بعض الناس يبون نينا تصير كاسكا القديمه يخوان قاعدين نتكلم عن عاهره ضعيفة شخصيه طول حياتها تبي تعيش, بتضحي بنفسها عشان معاقه ما تعرفها من يومين؟ نينا ما تشره عليها لان اللي حولها مثاليين بزياده تاركين فارنيزي وموزغوس وتسبون نينا عساس هي اساس العمل ولا وش
لا والله هي حماره وهي سبب كل شي وهل اللي ورطت نفسها وكاسكا مع الزنادقه بسبب انها خوافه وكل شوي تهرب وساحبه معها كاسكا وبعدين يوم تصير هالفوضى تسحب نفسها؟ طيب مو يا كلبه مين سبب القروشه ذي كلها من الاساس! شخصيتها مهزوزه وغبيه وتحاول تطلع نفسها من المشاكل باطرف فرصه ومستعده تتخلى عن اي شخص عشان نفسها نوع الانانيه اللي فيها لا يحتمل ونرجع نعيد ونكرر هي اساس السالفه الكبيره ذي وهي اللي دخلت كاسكا فيها، لو على قولك هي عاهره حالها حال نفسها وفاكه الناس شرها اتفق اما تسوي كل هالمشاكل وتبي تطلع منها بارده مبرده لا معليش تستاهل النقد و الكره ذا
اقسم بالله نينا ذي انها اخيس شخصية شفتها, مو طبيعي كمية الغثاء والغباء اللي قاعده تسويه من بداية الارك وهي تحاول تهرب وفي الاخير تنكب عمرها واللي معها وياليت منها فايده عاد, بس ينيkونها وخلاص ذي وضيفتها
ابو راس مربع ذا الي كانه كرتون هاذ الي امه تخاف منه يابني هدي هدي عرفت تمسح ع راسه يابني هدي هدي لاااا شرفييي دينيي شرفييي عرفته هاذ الي شرفييي (ديني ) عرفته هاذ هو:
Joy
اععع لك الكحه نينا لج لو كريفيث محبلج انتي دوده ماتكعد
مهووسة
يب قلت لكم ان غاتس هو احسن مثال للزوج الصالح
محروس
كويس ان نينا ما خطفت كاسكا
axaxax3axaxax
شفيكم على نينا تصرفها منطقي
قتسوني_
سويت حساب عشان اقول ان نينا اعهر شخصيه بالعمل اعهر حتى من قائدة الفرسان
rak2n
تذكرت جودو
ABOVE-NORMALITY
ليش ماماتت بس
noelle
نينا وفارنيزي بتشز
Noy
على زق
كاره نينا
نفسي القا نينا بالشارع
عابر سبيل
ولله لاغتصبها ما تكر الى بنفسها ومافي منها فايدة وشرموطة وزنديقة معطائفة عبدة الي مش لابسين
sauron
لا فيها ايدز لا تغتصبها
Noy
الله يلعنك يا ابن الكلاب تفو يا قذر
رياض
باخي باكو ايسيديرو ارهب شخصيتين بعد غاتس
الظاهر حريقب
بعض الناس يبون نينا تصير كاسكا القديمه يخوان قاعدين نتكلم عن عاهره ضعيفة شخصيه طول حياتها تبي تعيش, بتضحي بنفسها عشان معاقه ما تعرفها من يومين؟ نينا ما تشره عليها لان اللي حولها مثاليين بزياده تاركين فارنيزي وموزغوس وتسبون نينا عساس هي اساس العمل ولا وش
xvwmnu
لا والله هي حماره وهي سبب كل شي وهل اللي ورطت نفسها وكاسكا مع الزنادقه بسبب انها خوافه وكل شوي تهرب وساحبه معها كاسكا وبعدين يوم تصير هالفوضى تسحب نفسها؟ طيب مو يا كلبه مين سبب القروشه ذي كلها من الاساس! شخصيتها مهزوزه وغبيه وتحاول تطلع نفسها من المشاكل باطرف فرصه ومستعده تتخلى عن اي شخص عشان نفسها نوع الانانيه اللي فيها لا يحتمل ونرجع نعيد ونكرر هي اساس السالفه الكبيره ذي وهي اللي دخلت كاسكا فيها، لو على قولك هي عاهره حالها حال نفسها وفاكه الناس شرها اتفق اما تسوي كل هالمشاكل وتبي تطلع منها بارده مبرده لا معليش تستاهل النقد و الكره ذا
J4O_
الصدق اني افهم نينا، البنت ما تشعر ابد بالامان وعقلها مب قاعد يفكر الا بوسائل لحمايتها حتى لو اضطر انه يسوي اشياء غير اخلاقية
Jana
نينا هيا شوفي انانيتك وين ودتك
Hocine
نينا هي اصلا اكبر كحبة
nan
اسكتوا ياخي لا تقذفووا حرراان هيا جد رُق وودي اوطاها
سلمى
نينا اقحب شخصيه
Berserker
سويت حساب بس عشان اقول يـJـعن امك يا نينا يا شـرمـوـ6ـه
3zzamx
ياشباب احد يتبرع للكاهن ب غسول فم
meeethegoaat
هههههههههههههههه الله يسعدك
3zam
يخوان احد يتبرع للكاهن ب غسول فم
مجيد
ما اهتميت اسوي حساب الا الحين عشان اشتم نينا
ultron
كلنا عايزين نشتمها
wasan1
دخلوني بس ١٠دقايق افقع وجه الزق نينا
ميدوريا
️️️️️
Luff_x
نينا ابي احرق جدها
Gin
تناقض نينا ياساااااترر
عمر الشريف
الكاتب ابدع في كتابة شخصية نينا بحيث خلانا نكرهها كره مو طبيعي
Bo
واحد غاتس لو سمحت
silver
183
One piece 3mk
ايسيدرو و باك حفلة احلى شي ببيرسيرك
Yøro
ههههههه دي اللقطة موتتني ضحك!!! + ك// سم نينا! خلاص ما صرت اطيقها ابدااااااا! هي سبب كل دي المشاكل
كاره نينا
هههههه باك ساطي
iingo
اقسم بالله نينا ذي انها اخيس شخصية شفتها, مو طبيعي كمية الغثاء والغباء اللي قاعده تسويه من بداية الارك وهي تحاول تهرب وفي الاخير تنكب عمرها واللي معها وياليت منها فايده عاد, بس ينيkونها وخلاص ذي وضيفتها
Semouv
يخرب بيته متعافي القسيس ️️️️
Don70o
رجل ابن رجل
the one who knocks
والله عيوري
الموقر
اعلم من هو بطلي
Abdullah.X
+ أنفه
ضرغام
+١
Jihad
نينا شخصية انانيه وزفت ماهمها الا نفسها وكل شوي تنكب اللي معها اتمنى تموت باقرب فرصة ونفتك من غثاها
nina
الفخامه الي عم شوفها ما اقدر اوصفها
nina
باك هو الافضل
شخص محنك
وضعك مشكوك بأمره
Anas
https://media0.giphy.com/media/v2c1tTPc30szC/giphy-downsized-small.mp4
just3mr4
ايسيدورو فخم
Berserker
راس الزق ذي ليش ما تموت
zero
الايم عنده اسطوري
راصد الشمال
القحبه هذا ليه ماتموتتتتتتتتتت ، كل مازانت الجلسه قالت ابي اهرب
Thorfinn
الورع له فايدة اكثر من ساكرا
Abod
ان كنت تلتهف لربك فلما لاتقدم راسك له قربانا هههههههههههههههه حلوه
Thorf_op
FR
Thorf_op
Real
Humam
msaad
ايسيدرو وباك ثنائي خارق

عبدالعزيز
عقبال مايدخل شي ثاني
Kio
الواحد يتمنى أنه كاسكا
اوياسومي
ايلاين مسمينها وهي كاسكا
Alhasssan
حتى صلعته ولسانه فيهم سكس باك
abdullah ahmed
عجبني غاتس وهو واقف قدام كاسكا، كأنه أسد يدافع عن لبؤته
Ail
حماس
Hss
عطاها وياه باختصار
الدعيجي
ايلاين فعلاً انها عاهرة
I’m no one Į
تقصد نينا
الدعيجي
مدري والله كلهم عاهرات ما فرقت
Sarah Saud
يا الله ذي ام شعر مجعد متى تموت تغث مره
فلافل
شكرا على نصيحة اتمنى تلفها وتحسن الاستخدام يتكلم عساس ابوه ميورا
فلافل
كشفني سالب اوه خلني أهرب كل زق بس وضف وجهك
ahmed guts
عظييييم
ALI
انعكس اتجاهها بواسطة السيف عندنا ادخله غاتس في فم موزغوس
هذا الشي واضح اكثر بالانمي
ALI
ما اعرف الكاتب ليش دخل هذني العاهرات بالقصة شنو فائدة وجودهم بتقدم القصة
32
لا لوكا هي الطيبه مو نينا الكلبه ذييي
مرام آسر
ايسدور كفوو وربي
Yassin bekni
ما فهمت اش حصل هنا كيف النار وصلت ل هذول ؟
Yassin bekni
مم
Beto
ديم ايسيدرو مأيم
nalry
يب
Tobio G
مرجله يا ايسدرو
dq4pb
راس روبلوكس يقهر
محمد الشهراني
الحمدلله تخلصنا من الخنزير
Deln
شفت ذبتك القديمه والا الان مانسيتها وتجي تغثني ب وحده ثانيه ليه
وقف ياسويلب رح تابع شي ثاني ماينفع لك بيرسيك انت
Eren
راس المربع كافر اكتر من ابليس هو الي يوسوس لي شيطان مو الشيطان الي يوسوس له كريه
abo 1150
ماينفعلك بيرسيك انت بحالتك ذي
Saud Eid
ذا من كبر فمه حتى سيف غاتس دخل فيه
〽️
ي شباب الفقاعة حقت الكلام اذا جات فاضية وفيها نقاط يعني صمت أو تفكير صح؟
Guts
ههههههههههه غاتس افحمه
the joke
ايسيدرو يصير في طريق الرجولة
Roy
فلافل
الطفل يا بعددد راسييييي يا رجالللل يا رجالللل ادك لك التحيهه
فلافل
ابو راس مربع ذا الي كانه كرتون هاذ الي امه تخاف منه يابني هدي هدي عرفت تمسح ع راسه يابني هدي هدي لاااا شرفييي دينيي شرفييي عرفته هاذ الي شرفييي (ديني ) عرفته هاذ هو:
disqus_47JJHVw4S1
قاتس حذف كوناي على عينه
BAN
واضح مستقبل الولد بعدين وش العين المعضله ذي
RA
ااااخخخخخخخخخ قاتس ارحمني
kexrw
القرد وربي رجال
jokerm2n
وش فيه الاب قلب لوفي
jokerm2n
كونان العرب
jokerm2n
مريضة
m0dashe _
الولد الصغير يسير في درب الرجوله
Turki
الولد الصغير ذا رجال يستحق انه يصير تلميذ قاتس
Turki
يلعنمك يا لوكا يبنت الكلب بعد ما انقذوها تبي تهج عنهم انشهد انك بنت كلب
M75R
ام شعر ابيض ذي لعنه الله عليها تقهر ان شاء الله تموت اشنع موته
k7h
مقدار الرجوله ما يوفي حق البطل الصغير
amaar_69
ذا البزر و معه من حجر
nodza zzzz
akoy
Purple
نظريه فد تكون بلوت توست القائد ابو شارب اخ موزغوس التوئم . لان ثنينهم خشمهم مربع
Senior
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Amr Sh
باك فخم
Maz
بكل صراحة الورع القرد الحرامي طلع له فايده واتمنى اشوفه قدام في المانقا يصير قوي
Anonymous
محبكم صالح شاجع