على اي اساس الحين يقولها اميره عاهره اعتقد انها كانت ممكن بزمنه ويعرفها لان لو كان بيسبها بيقول عاهره فقط اتمنى ان قصتها بتجي بالفصول الي قبل ما مات الكاتب
ايوه ايوه روح شقها بنت المشقوقه اتوقع الفارس ضحية يد الحاكم ذاك الي راسه كانه عقل المهم هو بنفسه ذاك الي على اساس وحد العالم ومدري ايش ويلبس عند المعارك خوذة جمجه هو بنفسه هذا هذي مو حرق هذي من عندي بس وانا اول مره اشوف بيرسيرك
وأتنا مخازوخيه ثانيه عموما – تقول لـ فارس الجمجمة صاحب الجلالة وهذي دلاله انه ملك غايسريك من عصر “نزاع أسياد الحروب” قبل 1080. – وكما ذكر الملك كان يعذب حكيم وهو (فويد – صاحب قانون السبيبيه -) ب برج النهضة.
ماتناديه جلالة الملك عبث شكله هو فعلا غايسريك وهي فيوم من الايام شكلها كانت تعرفه وعايشه فزمنه وربما كانت عاهرة ع قولته وقتها ولا كانت اميرة لكن عندي ملاحظة انه فالنص المترجم عن الاصلي مكتوبه رحم وليس ارحام المهم لايشوفك زود عشان مايشقك
لكن الاجسام الاثيرية اتوقع كذا اسمها تتأثر اذا ادركتها نفس مب قاعدين يقتلون الترول وفارس الجمجمة اكيد يعرف وقال ل غاتس اخترقها يعني اكيد بتموت لكن اكيد بترجع لانها موجوده ف العالم الاخر
الاميرة العاهرة تشكلت من بقاية الترول اي انها غير متعلقة بجسم مادي يعني ان مهما طعنت الجسم ماراح ياثر فيها وهنا المعضلة كيف غاتس يقتل الملائكة وهم مو اجسام مادية
Syclops
الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله وبحمده بكرة واصيلا
Hasan5683
فتحها قاتس
رضىا
فارس الجمجمة الوحيد الي ممكن تقول علية ملك بهاي المانغا
ABM
متابعين بيرسيرك مخبل
اسامه
ما اتوقع يكفي لهزيمتها
جيزاني يتابع مانقا
انشقت بس مو زي ماتبغا هههههههه
Osama
اذا سكول نايت فحلنا حط لايك
toti
فحلك انت بس لا شكرا
902-Khalid
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
t9ly
افاااا يالسمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروتن
صح رجال وكفو لاكن فحلك لوحدك
ابو حسن
الي يسبون الارك ها شرايكم الحين
زيد عامر
ارك مفاصيخ، استمروا بالسب جزاكم الله خير
ZOROSKE
يا ساتر يالخطاب الاخير شمبرمبرشمببمشرمبشمبرمشمبرمشبمربشممررممبمرمشمبمششممششمبر
فواز
مغولي انت
Iospi '
اسفلوه الطعميه مسوي فحل والله الظاهر المصريين هم يفعلوبه ويجي يستفحل ع بنات خلق الله
Lina
يليل البزرنة خل البنت فحالها
Omar Omar
يابوي هدي ايش في
مشاري
تم الشق بنجاح…
Roma
ايسيدورو
houssamdz houssam
اعطني سنابك او انستغرام بتاعك بورجيك نيك فحول على اصلوا
Abdullah.X
بعد غاتس طبعا
silver
235
あさひ 彼ら
حماااااااااااااااااس مو طبيعي الصراحة كل فصل اجمل من الثاني
あさひ 彼ら
بنت الحرام دايم كمنتاتك تموتني ضحك
Bryz12
ما اتوقع تموت بهالسهوله
iingo
اييييييه العن خيرها
Semouv
اخخخخخخ يالفارس الجمجمة لو شقيت العاهرة بنت الحرام اكيد فيه شيء يمنع الفارس الجمجمة من القتال مع العاهرة
Berserk
احس فارس الجمجمة هو المعلم و غاتس هو التلميذ
Berserk
اسم على مسمى للعاهرة الي ظهرت وانشقت بنفس الفصل
Don70o
القمي يا عاهرة فصل رهيب
عبدالله
يخوان فارس الجمجمه هو الملك حق دولة الي كان فيها غريفيث و تحول هناك و صار كسوف و الدليل يوم راح غاتس و الفرقه ل ينقذون غريفيث لقو جماجم عليها العلامة
RICK GRIMES
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز
ياخي ودي اعرف الباك قراوند للشياطين الخمسه
♾️
يا صاحب الجلالة؟
♾️
وربك اعظم دو
ZIX
ياخي وجودك يشعرني بالطمائنينة
Ali
same hhhhh
Jihad
اي تكفى شق العاهره ذي
Fcyo Fcyo
بالفعل ههههههه
Jotaro Chan
يمكن هاذا لقبها مثل غريفيث لقبه فيمتو ومثلا فويد هاذا لقبه بس اسمه للحين ما نعرفه
Ammar
مناضلي اقسم بالله
Ammar
تعليم القوت طبيعي
Ammar
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Aziz
شقها نصفين
محمد ب
اجمل تحية للفارس الجمجمة خلوق جدا هذا الرجل
سعد
يارجال من اسمها تعرف العلم كله
just3mr4
يب افتح امها ذي القحبه ذا الشعر المخيس
بلات
مناضلين مو تتوقعو منهم
N A
على اي اساس الحين يقولها اميره عاهره اعتقد انها كانت ممكن بزمنه ويعرفها لان لو كان بيسبها بيقول عاهره فقط اتمنى ان قصتها بتجي بالفصول الي قبل ما مات الكاتب
The End
لا اسمه عاهرة صدق ارجع ليوم التضحية بتشوف كلهم طالع اسمه
N A
اقسم بالله مت ضحك هنا

N A
ايسيدرو في كل الفصول ما قتل ولا ترول عادي بسيفه لكن قتل زعيم الترول بسيفه
3kramah
شرموطه خاينه
Sultsn
عندما تنظر الى الهاويه الهاويه تنظر اليك نيتشه
سعود
اخترقها يالاعظم!
Big/pun
كسم رحمك المعفن ياخي
Alhasssan
صدق انها عاهرة
Sarah
قتس مصارع الشهوات كفوووو
ابو خالد
ايوه ايوه روح شقها بنت المشقوقه
اتوقع الفارس ضحية يد الحاكم ذاك الي راسه كانه عقل
المهم هو بنفسه ذاك الي على اساس وحد العالم ومدري ايش ويلبس عند المعارك خوذة جمجه هو بنفسه هذا هذي مو حرق هذي من عندي بس وانا اول مره اشوف بيرسيرك
Ahk11
اكثر شي بدي اعرفه سبب قتال الفارس ؟
ASTRO
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Yassin bekni
خريفيث أكبر شهواني في التاريخ
Yassin bekni
رأي غير شعبي:
الطفل لو استمر كذا راح يتفوق على غاتس و بفارق
abdullah ahmed
متحمس جدًا لماضي فارس الجمجمة، وسبب حقده الدفين على الحكام
EnDer_ _GaMes
مدري اذا ده خطأ في ترجمة لكن هما ذي جملة مشهورة لعالم/كاتب نفسي و العبارة الصحيحة مفروض : عندما تنظر إلي الظلام فالظلام ينظر اليك
KINAN
ايه شقها يبعد عيني انت يا غاتس
Ahmed
والله غاتس رهيب ومايخضع بسهولة قدام شهوات الحياة زي جيرفيث
I’m no one Į
غاتس ما يحب البوبز شكله
كاسكا
مايحب بس بوبز كاسكا
mosa goat
لا هو sigma male
ЯR
الفصل رهيب 3 شخصيات يقاتلون
AungaBunga✓ᵛᵉʳᶦᶠᶦᵉᵈ
ايسيدرو يااااااا رهييييييييييب !!!!!
Beto
اهين محنتها غلط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Beto
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ahmed guts
شكلك عاهره مازوخية نفسها والله
GIGAGUTS
حرفيا فجره هههههههههههه
RESHA
عيب بابا
مرام آسر
تم مرة ثانيةة
Faisal
يلعن شكلها الممحونه غاتس فجر ك**ا ولسا تبي زود
Tobio G
حبيت عنوان الفصل
v3vd
تكفا اقتل الممحونة
Khalid F
بيرزيرك مايصلح للحريم
hsn4x
في اي فصل ظهر فيه الملك غايسيرك؟
hsn4x
وش هو قانون السببية؟
مرام آسر
غاتس أقتل الممحونة ذي وانتقم
PRO gamer
هي ذات نفسها مستمتعة انتي معترضة على ايش
Maram
لا بشويش عليها
Light Hawk griffith
فعلا النظرية تحققت و ملك ميدلاند القديم قايزريك هو فارس الجمجمة
Light Hawk griffith
فعلا ملك ميدلاند القديم قايزيرك هو فارس الجمجمه تحققت النظرية.
Kasper
سلان عمتي
عمك دعس
وأتنا مخازوخيه ثانيه
عموما
–
تقول لـ فارس الجمجمة صاحب الجلالة وهذي دلاله انه ملك غايسريك من عصر “نزاع أسياد الحروب”
قبل 1080.
–
وكما ذكر الملك كان يعذب حكيم وهو
(فويد – صاحب قانون السبيبيه -) ب برج النهضة.
يزن الهاشمي
بالفعل عاهره، ياليت غاتس يكمل عليها
Maram
تكفى ياغاتس الا سلان
BGS ْ
ماتناديه جلالة الملك عبث شكله هو فعلا غايسريك وهي فيوم من الايام شكلها كانت تعرفه وعايشه فزمنه وربما كانت عاهرة ع قولته وقتها ولا كانت اميرة لكن عندي ملاحظة انه فالنص المترجم عن الاصلي مكتوبه رحم وليس ارحام المهم لايشوفك زود عشان مايشقك
Guts
شقها شق الكلبة الوضيعة
Taida
عظيم ياخي
Taida
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ziyad
وش فيها ذي مازوخية
Elamine Youness
أحسنت غاتس انتقم لفرقة الصقر مزق هذه العاهرة
BAN
فجر ام كسه
kexrw
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
kvlb77
صح
kvlb77
قالت له يا صاحب الجلاله ، يعني اكدت نظرية انه هو ملك ميدلايند القديم
الجوي قيرل
عاهره
Rider
لبوا طلبك ي ممحونه
Rider
اخخخ والله جبتها تصدق لي فتره اقول يشبه واحد وطلع زي راؤول فعلا
abdullah
صاحب الجلالة!! لايكون هو ذاك الملك القديم
EREN 1
ايه واضح هو حتى يوم انحكت قصته قال غاتس هذا غير معقول بشكل مصدوم وكان يقصد فارس الجمجمه
SULTAN
صحيح شيء ما يختلف عليه أثنين
7nl6
لكن الاجسام الاثيرية اتوقع كذا اسمها تتأثر اذا ادركتها نفس مب قاعدين يقتلون الترول وفارس الجمجمة اكيد يعرف وقال ل غاتس اخترقها يعني اكيد بتموت لكن اكيد بترجع لانها موجوده ف العالم الاخر
B4sheer berserker
horny angel
جوزيف
الهيكل العضمي افضل شخصيه
Senior
دروبي الشبل من الأسد غاتس
Purple
الاميرة العاهرة تشكلت من بقاية الترول اي انها غير متعلقة بجسم مادي يعني ان مهما طعنت الجسم ماراح ياثر فيها وهنا المعضلة كيف غاتس يقتل الملائكة وهم مو اجسام مادية
Aziz
العاهرة تنتظر قاتس يدخل السيف فيها
سياف نجم الشمال
فارس الجمجمة يشبه راؤو اغلب الوقت فوق الحصان
Ya6o
لاحظت ان الصفحات بدأت تقل