كي كي كي يعني فارس الجمجمة انبلع من الدرع؟؟
لو تلاحظون زود وفارس الجمجمة ساحبين على بعص قاعدين يتفرجون على المتعة البصرية هههههههههههههههههههههههههههههههه
المالك السابق، نعم بلا شك، لكن مسألة انه حواريّ مجرد كيس، في كل فصل يظهر فيه تقريبا الفارس تكون نواياه ظاهره غير قابله للتفسير لاسيما اذا هو قالها بنفسه انه عدو للحواريين والاشياء الغير آدميه، بالاضافه الى انه مو مجرد عدو للحواريين واعضاء يد اللورد ، لا؛ وحليف وصديق للمشعوذه فلورا، ويساعد قاتس في كل مره يكون فيها ظهور لاعضاء يد اللورد او حتى اذا كان على شفير الموت، و الدرع ماله مصلحه انه يكون حواريّ، الدرع يجسّد الغضب والهيجان، ومثل ماتشوف يحافظ على اللياقه القتاليه بغض النظر عن حالة المستخدم الصحيه، حرفيا اشواك تعدل الكسور، ايده صارت ملتويه تعدلت، أتوقع وصلت؟ وفي الحاله هذي عندنا قاتس، أساسا مو محتاج هيجان او دفعة غضب، هو خلقه زاقه معه للّعنه ومايقدر ينسى حتى لو حاول كمية الغضب والقرف اللي مر عليه وعلى أعضاء فرقة الصقر الأصليّه، وحتى لو نسى مجرد ظهور واحد لقريفيث الزق يرجعه للحاله الافتراضيه ” الهائج ” والامثله موجوده ومطروحه في الأعداد السابقه، أدري طولت بس معليش فيه شغله أخيره، الفارس مو من الخراف السوداء الخرائيه، ولا من الخراف الضاله العمياء، هو الخابور اللي يبعص جوّهم وجوّ أعضاء يد اللورد الخمسه.
الا من صالحه وفكرته عجبية لانه عكس البهليت يضحي بنفسه لا بغيره ويحتفظ بانسانيته لا يهجرها، مقهور لان الكاتب بدا يكذب ولا بدا بنهاية عمله هنا، كذب بالاحداث لو بالانقطاعات او يحاول يطول مده الرسم حتى لو رسم بكسل بسكل (قال انه سواها)
أولا أي كان الجمجمه هو صاحب البدلة أما عن البيهليت اظن واعيد مرة ثانيه انو مو بكيفك تستخدمها اظافة أنك الازم تتضحي بأحد عزيز عليك او شي مهم لك والدرع صحيح مكار بس هل كان الحال هذا أيضا مع الجمجمه يلي يبدو اكثر حكمه من غاتس ما ادري والله مع انه التاريخ يعيد نفسه ولكن مع اختلاف ارادة لهذا السبب سماه بلمناظل التفكير بلماضي القصة مزعج
انا عن نفسي اشوف ان المالك الاخير للدرع هو فارس الجمجمه وقبل ما يموت في الدرع استخدم بيهيلت لكي يتحول حواري ف الي قتل الفارس واجبره يتحول حواري هو الدرع نفسه
اتوقع هيئة الدرع تاخذ العقل الباطني للشخص الي يلبسه يعني لو قلنا ان فارس الجمجمه هو اللي لبسه قبل قاتس فعشان كذا هو شكله كان اول جمجمه وبعد ما لبسه قاتس صار على شكل الذيب اللي يجي بالعقل الباطني لقاتس
يعني مالك الدرع كل ما تضرر جسمه الدرع يعوض الجزء المتضرر لين يصير جزء من الجسد ولا يقدر صحاب الدرع يتخلى عنه وعلى هذا الحال تزداد حالته سوء لين يسيطر الدرع على جسده ويخليه وحش هائج ما يتوقف ويمكن قاتس لو استمر يلبسه الذيب ذاك اتوقع بيسيطر عليه ويخليه وحش ويضحي بكاسكا عشان يقتل غريفث
(تحريات ابو كلب ) لو لاحظتو الدرع يأخد هيئة مناسبة لمستخدمه وكاتت هيئته قبل ما يلبسه غاتس على شكل جمجمة يعني كان لفارس الجمجمة بس قالت شيروكي ان صاحبه القديم مات بسوء استخدامه فكيف حول نفسه لحواري؟ بس لوترجعوا للفصول الاولة يوم انقدوا غريفيث قالت الاميرة ان قبل الاف السنين ظهر فارس بخودة على شكل جمجمة “فارس الجمجمة ” و فسد في ميدل لاند و تمت معاقبت من الالهة “يد الاله اضن” و في قاع الحفرة نجد الاف الجتث عليها الوسم . فهن ضحى بكل تلك لجتث ؟ و من الي اصبح حواري ؟
كلنا شفنا زود يقول ستريه طريق الجحيم مثلك دليل على ان الجمجمة كان يستخدم الدرع زي غاتس ،، هل ممكن يكون الشخص اللي قالت شيروكي انه مات وهو يستعمل الدرع بما انه مش حي او انه جسمه الحالي نتيجة التضحية به
في حرق شويا. الدرع يستنزف غاتس بشكل كبير ويجرده من انسانيته واستخدام الدرع بشكل مفرط مضر بشكل كبير ومثل ما ذكرت شيروكي ان المستخدم السابق مات لانه استخدم الدرا بشكل مفرط
أظن الساحرة يوم قالت لتلميذتها تقدرين ترشدينه، تقصد مثل الموقف اله حصل للتلميذة عندما تلبستها روح الظلام وقدرت تخرج منها، فالأن الوضع مشابه لأن غاتس هائج والدرع بدأ في ألتهام جسده، فلازم يدرك هذا الشيء ويقضي على خصمه بسرعة ويزيل الدرع من عليه قبل فوات الأوان
بالفصل اول ما ظهر درع الهائج ما اعطو عنه اي معلومه و رحت قلت انه يستهلك طاقه جاتس و نحنا اصلا ما قاد عرفنا عنه شيء و بتعليقات بفصول ثانيه تقول ما ابي احرق و انت تحرق .
وين الي كانو يقولون في اثنين غريفيت كلامكم خطا لانو شوفو بداية الفصل وصف الشخصيات مكتوب عل غريفيت عاد للعالم المادي مجددا اي انو مش روحو ومدري ايش لا خلاص رجع كامل للعالم المادي
نعم والدليل على ذلك ما قاله زود لفارس الجمجمة في وسط المعركة لما رآى زود غاتس لابس ذلك الدرع المخيف قال لفارس الجمجمة ستري غاتس طريق الجحيم كما فعل فارس الجمجمة بنفسه وهذا دليل قوي على أن فارس الجمجمة هو مالك الدرع الأول
BaseLess
الي يقول ان اسيدورو رح يستخدم البيهليت يلعنم الخلع طيب
BaseLess
كي كي كي يعني فارس الجمجمة انبلع من الدرع؟؟
لو تلاحظون زود وفارس الجمجمة ساحبين على بعص قاعدين يتفرجون على المتعة البصرية هههههههههههههههههههههههههههههههه
ABOVE-NORMALITY
بالله عليك من الطفل الي مايعرف دواريمون
رضىا
يلة راح تسويها وتشتهر
اسامه
ورطه
Akram
المالك السابق لدرع الهائج هو فارس الجمجمة هذا الدرع هو الي خلاه هيك بعد ما كان بشري مثل قاتس
F.G.A
نفس صورة البروفايل بتاعتي

Lina
فارس الجمجمة وزود ههههههه
Malek
اظن اسيدورو هو لي راح يستعمل البيهليت
toti
هههههه لاعاد تضن اجل
Cypher
المالك السابق، نعم بلا شك، لكن مسألة انه حواريّ مجرد كيس، في كل فصل يظهر فيه تقريبا الفارس تكون نواياه ظاهره غير قابله للتفسير لاسيما اذا هو قالها بنفسه انه عدو للحواريين والاشياء الغير آدميه، بالاضافه الى انه مو مجرد عدو للحواريين واعضاء يد اللورد ، لا؛ وحليف وصديق للمشعوذه فلورا، ويساعد قاتس في كل مره يكون فيها ظهور لاعضاء يد اللورد او حتى اذا كان على شفير الموت، و الدرع ماله مصلحه انه يكون حواريّ، الدرع يجسّد الغضب والهيجان، ومثل ماتشوف يحافظ على اللياقه القتاليه بغض النظر عن حالة المستخدم الصحيه، حرفيا اشواك تعدل الكسور، ايده صارت ملتويه تعدلت، أتوقع وصلت؟ وفي الحاله هذي عندنا قاتس، أساسا مو محتاج هيجان او دفعة غضب، هو خلقه زاقه معه للّعنه ومايقدر ينسى حتى لو حاول كمية الغضب والقرف اللي مر عليه وعلى أعضاء فرقة الصقر الأصليّه، وحتى لو نسى مجرد ظهور واحد لقريفيث الزق يرجعه للحاله الافتراضيه ” الهائج ” والامثله موجوده ومطروحه في الأعداد السابقه، أدري طولت بس معليش فيه شغله أخيره، الفارس مو من الخراف السوداء الخرائيه، ولا من الخراف الضاله العمياء، هو الخابور اللي يبعص جوّهم وجوّ أعضاء يد اللورد الخمسه.
شكراً
آيه
حتى انت زقت معاك يلخوي
Meow
كلش مو وقت سخافتك يا باك
silver
242
Bifo
الهائج ️
Bryz12
فويد الي مخه كبير
يزن
الا من صالحه وفكرته عجبية لانه عكس البهليت يضحي بنفسه لا بغيره ويحتفظ بانسانيته لا يهجرها، مقهور لان الكاتب بدا يكذب ولا بدا بنهاية عمله هنا، كذب بالاحداث لو بالانقطاعات او يحاول يطول مده الرسم حتى لو رسم بكسل بسكل (قال انه سواها)
iingo
الدرع مخيف
Berserk
وين ينباع ذا الدرع
Don70o
سيد الرجال ️️
sedolax
اه ي قتس
Maxmyg
الجمجمة و زود وقفو قتال و صارو يتفرجون
عبدالعزيز
حتى هم منطربين على القتال
نقا
فصل يعدل الفصول الماضية
luufy_chan
عندة وجهة نظر ما فهمها
luufy_chan
أولا أي كان الجمجمه هو صاحب البدلة أما عن البيهليت اظن واعيد مرة ثانيه انو مو بكيفك تستخدمها اظافة أنك الازم تتضحي بأحد عزيز عليك او شي مهم لك والدرع صحيح مكار بس هل كان الحال هذا أيضا مع الجمجمه يلي يبدو اكثر حكمه من غاتس ما ادري والله مع انه التاريخ يعيد نفسه ولكن مع اختلاف ارادة لهذا السبب سماه بلمناظل التفكير بلماضي القصة مزعج

Jotaro Chan
لا مهو حواري لانه هو يقول بانه عدو لكل الكائنات الغيو بشرية او شي زي كذا يقصد بانه عدو للحواريين والوحوش وحتى لو كان كلامك صحيح فهو ضحى بمن؟
سعد
يمكن
JYU
زود وفارس الجمجمة وقفوا بسبب قتال قاتس اهخخخ بس ما اعظمك من مناضل
Shiban AL Dwssery
انا عن نفسي اشوف ان المالك الاخير للدرع هو فارس الجمجمه وقبل ما يموت في الدرع استخدم بيهيلت لكي يتحول حواري ف الي قتل الفارس واجبره يتحول حواري هو الدرع نفسه
stfu_u_B
انا مش متفق معاك انهم عرضوا يصير حواري و رفضلان في فوصول القادمة راح تفهم ان كان الكسوف حق فويد و فويد ضحى بحبيبة الفارس الجمجمة
just3mr4
صداع من العظمه
N A
اتوقع هيئة الدرع تاخذ العقل الباطني للشخص الي يلبسه يعني لو قلنا ان فارس الجمجمه هو اللي لبسه قبل قاتس فعشان كذا هو شكله كان اول جمجمه وبعد ما لبسه قاتس صار على شكل الذيب اللي يجي بالعقل الباطني لقاتس
N A
يعني مالك الدرع كل ما تضرر جسمه الدرع يعوض الجزء المتضرر لين يصير جزء من الجسد ولا يقدر صحاب الدرع يتخلى عنه وعلى هذا الحال تزداد حالته سوء لين يسيطر الدرع على جسده ويخليه وحش هائج ما يتوقف ويمكن قاتس لو استمر يلبسه الذيب ذاك اتوقع بيسيطر عليه ويخليه وحش ويضحي بكاسكا عشان يقتل غريفث

N A
قاتس لو استمر على الدرع بيودع اتوقع عشان كذا فارس الجمجمه ما كمل يستخدمه او انه مات بسببه او الي هو

stfu_u_B
(تحريات ابو كلب ) لو لاحظتو الدرع يأخد هيئة مناسبة لمستخدمه وكاتت هيئته قبل ما يلبسه غاتس على شكل جمجمة يعني كان لفارس الجمجمة بس قالت شيروكي ان صاحبه القديم مات بسوء استخدامه فكيف حول نفسه لحواري؟ بس لوترجعوا للفصول الاولة يوم انقدوا غريفيث قالت الاميرة ان قبل الاف السنين ظهر فارس بخودة على شكل جمجمة “فارس الجمجمة ” و فسد في ميدل لاند و تمت معاقبت من الالهة “يد الاله اضن” و في قاع الحفرة نجد الاف الجتث عليها الوسم . فهن ضحى بكل تلك لجتث ؟ و من الي اصبح حواري ؟
N A
بالعكس تحليل اسطوري
nasser
ماتذكرون يوم اخذ السيف قالوله. هذا سيف {قاتل التنانين}
SE7EN
كلنا شفنا زود يقول ستريه طريق الجحيم مثلك دليل على ان الجمجمة كان يستخدم الدرع زي غاتس ،، هل ممكن يكون الشخص اللي قالت شيروكي انه مات وهو يستعمل الدرع بما انه مش حي او انه جسمه الحالي نتيجة التضحية به
Alhasssan
غاتس من كثر النزيف والكسور والاصابات احتمال يموت لو فصخ الدرع
قاسم الزوكاني
في حرق شويا.
الدرع يستنزف غاتس بشكل كبير ويجرده من انسانيته واستخدام الدرع بشكل مفرط مضر بشكل كبير ومثل ما ذكرت شيروكي ان المستخدم السابق مات لانه استخدم الدرا بشكل مفرط
Hamed
اش الفصول هذي نارية
Sarah Saud
يزعل ليه الجمجمه تغيرت صار كلب مدري وشذا
abdullah ahmed
أظن الساحرة يوم قالت لتلميذتها تقدرين ترشدينه، تقصد مثل الموقف اله حصل للتلميذة عندما تلبستها روح الظلام وقدرت تخرج منها، فالأن الوضع مشابه لأن غاتس هائج والدرع بدأ في ألتهام جسده، فلازم يدرك هذا الشيء ويقضي على خصمه بسرعة ويزيل الدرع من عليه قبل فوات الأوان
Quinn
هه

ههههههههههههه
Ahmed
والله طيب خاطري اول ماقطع يد المعتوه التنين اخخخ ياغاتس
ЯR
الدرع يفيد ويضر بنفس الوقت
AungaBunga✓ᵛᵉʳᶦᶠᶦᵉᵈ
لا 1
seath the scaless
An2s
عمل عظيم
Beto
حماسينق
ahmed guts
اوف عظييم
RESHA
الا حرقتي اكثر من مره
مرام آسر
صح قوة الدرع هائلة بس احسه مو من مصلحة غاتس
Taha Maktary
تعرف تسكت غثيتني ياخي بكل فصل
مرام آسر
تقدر تتخطى تعليقاتي مو مجبور تقرأ ولا مجبور ترد
Taha Maktary
يا حجي ترا تعليقاتك تحرق عليا المانجا بكل فصل اهداء تراك ازعجتنا احترم حقوق الاخرين بالاستمتاع بالفصول
مرام آسر
انا ما حرقت شي اعلق حسب الفصل وبس .. والعلامة اقول ماريد احرق
Taha Maktary
بالفصل اول ما ظهر درع الهائج ما اعطو عنه اي معلومه و رحت قلت انه يستهلك طاقه جاتس و نحنا اصلا ما قاد عرفنا عنه شيء و بتعليقات بفصول ثانيه تقول ما ابي احرق و انت تحرق .
مرام آسر
بالتعليق السابق بالرغم انو عدت المانجا 4 مرات بس علقت وقلت احس مو من صالحه .. قلت احس .. يعني هذا تعتبره حرق !!!!!!!!!!
Taha Maktary
قلتي رح يستنزف طاقه جاتس الدرع من اول ظهور لدرع ما قصدت ذا التعليق فرق اخوي بارك الله فيك
مرام آسر
هل شي حصل من اول ظهور الدرع و الساحرة حدثتهم عن مخاطر الدرع ايا حرق تقصده !!
Taha Maktary
يبني روح راجع تعليقاتك اول ما ظهر ما تكلمو عنه ولا تحدثو عن اخطاره كذا بس سو لمحه عنه روح راجع تعليقاتك و شوف بنفسك
مرام آسر
تمام تقدر تتخطى او ماتنزل للكومنتس .. واغلب الكومنت ينكو رأيهم و منهم يحرقو بدون قصد .. يعني اذا خايف ينحرق عليك شي تخطى ولاتنزل للتعليقات وخلص
xALGHAWI
التحول مال الحواري كأنه وحش من لعبه dark souls 3
اتنانثقتهقن
عشان ميازاكي مقتبس كل شي من بيرزيرك
الجنرال كانكي
وين الي كانو يقولون في اثنين غريفيت كلامكم خطا لانو شوفو بداية الفصل وصف الشخصيات مكتوب عل غريفيت عاد للعالم المادي مجددا اي انو مش روحو ومدري ايش لا خلاص رجع كامل للعالم المادي
SUHAIL HRB
الدرع مثل فكرة فينوم تقريباً
محمد الشهراني
مين قطع القرن يحظي
محمد الشهراني
يقطع ام القهر احسبه الماس بس يالله عوافي
ع ق
فيه واحد اسمه عمك دعس في كل شابتر مسوي نفسه يستنتج هو واضح انه قاري المانجا مليون مره يسوق الهبل
محمد الشهراني
تكفى ليكون يحرق انا بعد كل فصل اقراء كلامه
ع ق
توني خلصت المانجا ودايم اذا فسر شي الاحظ انه نفس التفسير اللي في الفصول اللي بعدها لو بعد 50 فصل يكون نفس كلامه
محمد الشهراني
الله يسعدك كويس اني نسيت ايش كان يكتب بحظره
عمك دعس
اتباع غريفيث كيف أخذهم اضن استناجين فقط
١. هم سمعم عنه وعطول أتوا ينضمو و اراء ذلك مستبعد
هم ماتوا واخذهم وحولهم حورين فقط ل استخدم قوتهم، كا الجندي ب اول الفصول وعندهم عواطف وقليل من الوعي لكن هم متحكم فيهم
*شكله مو أوضح مره لكن اتمنى عرفتوه
Eren
متخيلين يا ناس ان هذا الفصل نزل في 2004 او قبل حتى
محمد
اتوقع الدرع كانه الكيوبي الي بناروتو لازم يسيطر عليه ولا بيضره ، لو سيطر عليه بيكون قلتش
Rak
مافهمت متى قريفيث هزم زود ؟
ديڤل
ارجع لأرك برج الادانة
Ammar Mahjoub
لما شافه فالحلم كصقر ابيض وكسر قرنه
معليش “خ*يث ابيض”
Naszer.
ختفووووو على ابو الحماس قشعريره لايمكن لي أن اصفها
Guts
اتوقع المستخدم الاول للدرع هو فارس الجمجمة شكله كان يقاتل بالدرع لين نزف كل دم جسمه واصبح هيكل عظمي وحوار زود مع فارس الجمجمة وضح الشيء ذا
Joud
ههههههههههههههههههههههههه
Taida
تطور قوة غاتس بسبب الدرع رهيب
Elamine Youness
نعم والدليل على ذلك ما قاله زود لفارس الجمجمة في وسط المعركة لما رآى زود غاتس لابس ذلك الدرع المخيف قال لفارس الجمجمة ستري غاتس طريق الجحيم كما فعل فارس الجمجمة بنفسه وهذا دليل قوي على أن فارس الجمجمة هو مالك الدرع الأول
Z2W2
اتوقع انه هو نفسه لي انذكر بالقصة الي اتوقع قالها جودو عن شخص كان لابس جمجمة على راسه و ارسل الاله اعوانه الاربعه
Hassan
يا جدعان فيه حاجة اظن ماحدش لاحظها و هي ان فارس الجمجمة شكله كان هو كستعمل الدرع ده قبل غاتس فهل هو مات و عاد من الموت ولا ايه حكايته
Hassan
Hassan
الكستناء عايز يهرب و يترك غاتس الي قصي معاه اكتر من سنتين
GrFx
ياربي تعبت من الكلام
كل شي منطقي مافيه غلطه!!!!
Gstvam
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
RA
باك الكستناء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
BAN
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
kvlb77
ايه يا شيخ عطنا العظمه ذي من اول
SULTAN
SULTAN
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
Rider
غاتس يقاتل الدرع وغرونبلد
abdullah
وش ذا الدرع الي يضر قاتس اكثر من خصمه
The King
لا احد :
باك – دورايمون
.
باك عالم ثاني بحاله
Good guy
غرونبلد ازعجنا بالقتال الشريف و شرف المحارب و أول ما حس انه بدأ يتضرر سحب على الشرف و تحول لتنين
Senior
انا دخت اخخخخخ يا التعقيد الموجود
Purple
WTF