فلسفة ميورا على لسان شيروكي ساذجه كيف يعني يقتلون بعض بدون ذنب اقترفوه ايش مفهوم الذنب عندك وايش عقابه ؟ انتي عايشه في غابة طول عمرك مع معلمتك ايش عرفك بالخطأ والحساب والعقاب زي الي يعيش فكهف ويبدا يفتي على خلق الله وهو متأخر سنين
الي فهمته الى الان ان الكوشان استولوا على ميدلايند بعد ما مات الملك الديوث ، والحين دول الكرسي الرسولي تبي تسوي جيش عشان تقاتل الكوشان + بنفس الوقت غريفيث حاط عينه على ميدلايند
ابو جورو
ظالم وماترحم حبيبك
قهرتني وين اشتكيبك
ABOVE-NORMALITY
لا رجعت محاكم التفتيش ويراح يفضح القائدة كمان
v8s_b
شيروكي تنفتح على العالم القبيح
رضىا
الرحلة مطولة لموطن باك
Odai 8
طلع ولد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأزهر الحارثي
منو قصدك؟
SINON
معك حق
mohnnadalruwaili
عسى الله يسقي ايام البساطة زمانن كان بيه الطيب يذكر و ماكان في مجتمعنا منكر و كل واحدن مشغولن با حاله
kalxr
اتفق
KTLoNe
راح يفضح الساحرة ذا الدروبي
الموقر الشيطان النوم العظيم
شكلو ايسيدو بيبعصها
silver
260
iingo
هذي مو كانها الكاهنه اللي مع غريفيث
اسيدرو تكفى لا تبعص
Semouv
أثق في ايسدور انه ماهو معلم بالساحره
زاوية المنطق
الله يسقي ايام البساطه
زمانن ماا تلوث بالوساطه
Berserk
الولد الصغير رح يبعص كل شي
Don70o
العالم ليس بقييح إنما…….
خالد
عباد الإصنام
إِبْرَا
ولو كان هذا مفهومنا لكفانا كل شرور الدنيا، الخير فيما احله الله والشر فيما حرمه
ولكن كافر مثلك لن يفهم هذا الكلام..الا اذا شاف لمعان نار جهنم
N A
شيروكي منصدمه من قبح العالم
N A
من كئابة عالم بيرزيرك حتى الي يموت وهو على عبوديه يبقى على عبوديته ويتعذب وهو ميت ، مافيه راحه بالمانقا ذي
Fcyo Fcyo
مفهوم الذنب عدكم انتوا المسلمين هو عصيان الله فقط، بحياتكم ماراح تفهمون معنى كلامه
Gentle Man
احس في رسائل مخفية في الفصل…..
محمد ب
مو لزم يسوي ذنب يكفي انه خطير
Mohammad Fawzi
يا رجال حبيتك من تعليقك نادر ما تلقى واحد فاهم بزمنت
معاذ lyrica
قولي بعد عامين لسا تتابع بيرسيرك؟
عبدالعزيز
الهنود مكروفين حتى في بيرزيرك
ًًسابق الليل
الرسم عظيمممم
ЯR
العصور المظلمة
abdullah ahmed
أيُسلب البشر حياة غيرهم بلا ذنبًا أغترفوه.. عبارة قاتلة
AungaBunga✓ᵛᵉʳᶦᶠᶦᵉᵈ
عظيم يبين ماسي الحرب والفوضى الي تخلفها بسبب البشر
مرام آسر
هل بارت رسمه فضيع تعقيممم
Tobio G
الحْنيث وصل
مضاجع المنطق
اول مرة تقول شي منطقي
محمد الشهراني
حركات ينمسك الولد ونحاول نرجعه ما اتمناها
Eren
هدوء ما قبل العاصفة
عبدالعزيز
ميورا بعد ما اغتصب نص بنات بيرزيرك جا يسوي نفسه حمامت السلام
BGS ْ
فلسفة ميورا على لسان شيروكي ساذجه كيف يعني يقتلون بعض بدون ذنب اقترفوه ايش مفهوم الذنب عندك وايش عقابه ؟ انتي عايشه في غابة طول عمرك مع معلمتك ايش عرفك بالخطأ والحساب والعقاب زي الي يعيش فكهف ويبدا يفتي على خلق الله وهو متأخر سنين
BGS ْ
مش ملك ديوث يسمونه زنا محارم مش دياثه
Taida
فصل جميل والرسم جيد واعجبني خروجو عن القتال لمدة بسيطة وانا متحمس للحرب
GrFx
فصل جميل
BAN
اعوذ بالله وش الادمان ذا من امس الظهر وانا اتابع خلصت الانمي ١٩٩٧ على طول مانقا
jokerm2n
الفصل ذا رهيب و رسم المدينه ابداااع كأني بتابع انميشن
jokerm2n
هههههههههههههههههههههههه
kvlb77
الي فهمته الى الان ان الكوشان استولوا على ميدلايند بعد ما مات الملك الديوث ، والحين دول الكرسي الرسولي تبي تسوي جيش عشان تقاتل الكوشان + بنفس الوقت غريفيث حاط عينه على ميدلايند
SULTAN
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
SULTAN
صحيح
hisoka
اتوقع ما يحتاج
Bader
رسم ميورا عضيم
amaar_69
تبيها بدون فقعات؟
Sendou
يب
amaar_69
كيف تبيها بدون فقعات
amaar_69
بس جسمه
amaar_69
يعني بدون فقعات و الامور ذي
Kyōraku
هيه بس صوره بدون كلام
amaar_69
تبيها بدون كلام
Kyōraku
اذا حصل طرش
amaar_69
اسمع عطني رقم الفصل عشان ابيضه لك
amaar_69
او عطني الصورة بجودة عاليةب حسابي انستا @l.95z
bill
الملذوع ميورا كيف يرسم بذا المستوى الرهيب
zero
عنده مساعدين
hisoka
اذا حصلت ارسلي تكفى ~~
Kyōraku
للئسف ماحصلت
كورازون
عجبني الفريم ذا

Abdessamad Azougarh
Schierke mskina khsha chi 7wya bach t3rf bli dnya masahlach
Abdessamad Azougarh
Schierke mskina khsha chi 7wya bach t3rf bli dnya masahlach
Senior
هذا هو العالم الحقيقي يا شوروكي القوي يأكل الضعيف
Layla
مساكين الكوشان
Kyōraku
Kyōraku
الي عنده ذي الصور بدون كلام يطرشهم رد لو سمحتو
Sendou
اذا حصلت ارسلي تكفى ~~
Kyōraku
ابشر لو حصلت بخبرك ان شاء الله
khalifa Sama
الفصل رهيبب !
ميتل
يالله لاتخليني كوشاني بالعالم هذا