التعليقات كلها تفدي جاتس بشي جا دوري
يا جاتس اسحب على كاسكا انا موجوده ………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..سوي نفسك ما قرأت روح عالفصل الجاي
مدري اذا احد لاحظ بس ترا لما غاتس مسح عينه عشان يركز ويشوف من الي فدامه ماكان شايف كاسكا زين عشان نظره يضعف كل ما يستعمل الدرع الهائج قالها فارس الجمجمه عند استعمال الدرع الهائج يسبب ضعف نظر وفقد حاسة التذوق.
البنت فعلا اغتصبت و انغدرة من الشخص يلي طول حياتها تخدمه على اساس منقضها و فقدة عقلها وش تريدها تعمل؟ يعني شكلكم انتم ماتباعوا من عقلكم تابعوا من مكان ثاني لا اريده اذكره احتراما للقراء بس خدم عقلك شوي البنت ضحية زيها زي غاتس
ما يقصد كاسكا كانسان ، يقصد الي كان بينهم من علاقة. و هذا شيء تشوفه في الفصول الأخيرة. كاسكا ما صارت حتى تحط غاتص كفكرة برأسها إلا و تفقد وعيها. و أصلا ما اظن غاتص يقصد كاسكا بس. اظنه يقصد هدفه كاملا و قاعد يقارن بين ماضيه و حاضره : فكرة انوا حتى لو لحق ورا غريفيث و حقق هدفه حيسأل نفسه “ليش” ، لان مستحيل و مهما ايش سوا ترجع الاشياء على طبيعتها. كل الي يبغاه ينتقم من غريفيث عشان ايش سوا في الماضي ، و لا عاد انتقامه من غريفيث ما حيأثر على كيف الاشياء حتصير بعدين. من الاخر الكاتب يقولنا اننا ما نحلم بنهاية سعيدة.
الاثنين يحزنوا لأن كاسكا من قوة الصدمه مو راضي عقلها الباطن يستوعب لدرجه دخلت بذي الحاله من الصدمه و عشان ما تستوعب عقلها رجعها كطفل حمايه لنفسيتها و برضوا غاتس وضعه ضيق و يحزن وتحمل ضغط جسدي و نفسي و صراع داخلي و ذكرياته تخليه يحزن أكثر اتمنى اشوف نهايه مرضيه لذول الاثنين
البنت فيها اضطراب ما بعد الصدمة بسبب اغتصابها خلاها نفس المجنون لا يفهم ولا يعقل شلون تبغاها تتقبل الرجال وبالاخص غاتس اللي يعاملها بجفاسه وغلضه كونه رجل ومحارب
اكثر شي مؤلم في الكسوف هو اغتصاب كاسكا حتى بعد الكسوف غضب غاتس و هيجانه ادري انو موت اصحابه اثر فيه بس مو مثل كاسكا هي لي زايدة المعانات على غاتس والمؤلم اكثر انو ما نعرف مشاعر كاسكا الحقيقية تجاه غاتس يعني متدري تحبه او تحب غريفيث قبل الكسوف والكاتب مدري شوضعه قاعد يرفع في غريفيث و كل ما جت فرصة يمردغ غاتس ما ادري بس اظن افضل خيار لو تموت كاسكا او تسترجع نفسها القديمة يمكن تخفف شوي على غاتس ولي يخوف اكثر كلام فارس الجمجمة يوم قاله مو شرط تكون تبغى ايش تبغى انت يعني لو كاسكا رجعت وما كانت في صف غاتس كارثة
Joy
ليش احس راح تكله اكدر ارجع ايدك بالسحر؟
sh6urr
رودريك طالع حلو وهو مفرد شعره
الهبلا يارا
التعليقات كلها تفدي جاتس بشي جا دوري
يا جاتس اسحب على كاسكا انا موجوده ………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..سوي نفسك ما قرأت روح عالفصل الجاي
...
مدري اذا احد لاحظ بس ترا لما غاتس مسح عينه عشان يركز ويشوف من الي فدامه ماكان شايف كاسكا زين عشان نظره يضعف كل ما يستعمل الدرع الهائج قالها فارس الجمجمه عند استعمال الدرع الهائج يسبب ضعف نظر وفقد حاسة التذوق.
Guts
اخ يا غاتس لو تبي اخليك تغتصب غريفينث
BiLkov
المناضل=(
تركي
يرجال خل عنك حرام يوم تستخدم يدك ذيك يا ان تجي فريمات عظييييمه
ABOVE-NORMALITY
تتألم من قلبك اكثر من جروحك ايها المناضل
fakuo
الساحره و فارنيزي رجعوا لجسدهم عشان ما يبون يعرفون وش تعني كاسكا لغاتس معذب قلوب العذارى يا المناضل
fakuo
المناضل يعاني حتى في السفينه و وفت السلام و الراحه !
S5dt_00
عزالله انك اطلق بطل ياغاتس والله انك رجال وراعي فزعات بيض الله وجهك
رضىا
غاتس جسمه كله محروق بسبب البرق وفوق هذه كله كاسكا
Jana
تفداك يدي ياقاتس وقلبي بعد لوتبي
المناضل
اخخخ يا غاتس والله لو تبي يدي أعطيتك إيها واعطي عقلي لكاسكا عشان ترجع
x__Rum
روقنا بس ترا كلها رسمة
Zainab
مره يعور اللي صاير بينه وبين كاسكا موقادره أتخطى غانتس يستاهل كل شي
الظاهر حريقب
والله لو بيدي يا غاتس افديك ب كبكيك اللوزين اللي بيدي والله
ابراهيم
اعظم ما قيل في الحب
Joy
اخ هي هاي الخوه النضيفه خلي يتعلم منك غريفيث
Jana
آخر فريم دمرني اخ
noc
بكيت
Kenobi
ذكرني بجون سيلفر
TK_112233
هذا حق كرتون جزيرة الكنز هذاك صح ؟ 🙂
Waz
الفصل جاب لي فلاش باك
ZOROSKE
يا رجال.
Saif
لا يقصد يده
SINON
يتألم فكريا وجسديا
mohnnadalruwaili
فوق انها كاسكا لو كان معها مخها كان من زمان انتحرت
Lina
شفت الايموجي ذا؟
Lina
انستا : owlizo
تساؤل منطقي من غاتس هل رغبة كاسكا راح تكون مماثله لرغبة غاتس هذا ما سنعرفه في المستقبل
Nada
البنت فعلا اغتصبت و انغدرة من الشخص يلي طول حياتها تخدمه على اساس منقضها و فقدة عقلها وش تريدها تعمل؟ يعني شكلكم انتم ماتباعوا من عقلكم تابعوا من مكان ثاني لا اريده اذكره احتراما للقراء بس خدم عقلك شوي البنت ضحية زيها زي غاتس
انا زينة
و كمان فارس الجمجمة قال نفس الجملة : لا تتوقع الأشياء حترجع او حتضلها على سابق عهدها ، مهما ايش حطيت من جهد او حققت من احلام و أهداف
انا زينة
ما يقصد كاسكا كانسان ، يقصد الي كان بينهم من علاقة. و هذا شيء تشوفه في الفصول الأخيرة. كاسكا ما صارت حتى تحط غاتص كفكرة برأسها إلا و تفقد وعيها. و أصلا ما اظن غاتص يقصد كاسكا بس. اظنه يقصد هدفه كاملا و قاعد يقارن بين ماضيه و حاضره : فكرة انوا حتى لو لحق ورا غريفيث و حقق هدفه حيسأل نفسه “ليش” ، لان مستحيل و مهما ايش سوا ترجع الاشياء على طبيعتها. كل الي يبغاه ينتقم من غريفيث عشان ايش سوا في الماضي ، و لا عاد انتقامه من غريفيث ما حيأثر على كيف الاشياء حتصير بعدين. من الاخر الكاتب يقولنا اننا ما نحلم بنهاية سعيدة.
ALI NOUR
غاتس افضل جسم طبيعي في التاريخ
KTLoNe
ياخي الافضل مناضلي
عمر الشريف
غاتس كأنه يقصد كاسكا في نهاية الفصل
كدعو
اوست درامي مع ذا الفصل وامورك تمام
Ayato Abot
الاثنين يحزنوا لأن كاسكا من قوة الصدمه مو راضي عقلها الباطن يستوعب لدرجه دخلت بذي الحاله من الصدمه و عشان ما تستوعب عقلها رجعها كطفل حمايه لنفسيتها و برضوا غاتس وضعه ضيق و يحزن وتحمل ضغط جسدي و نفسي و صراع داخلي و ذكرياته تخليه يحزن أكثر اتمنى اشوف نهايه مرضيه لذول الاثنين
Meow
خلاص رح ابكي
Bifo
Sad
iingo
اااااخخخخخخ يا قاتس اقسم بالله حزنت
Semouv
قاتس كاسكا يا بنت الحرام يا عاهرة خريفيث
Berserk
غاتس اكثر شخص ذاق الامرين
Don70o
اخخخخخخ بالمناضل يعاني فكرياً و جسدياً
dew
الجرح أرحم، من فراقك دقيقة
لو ترحلي أعيش من غير ما ادري
انت وأنا مثل الهدب والعين ما نفترق
S A V A G E YT
يا بخت غاتس كل نساء تحبه
انا زينة
رح تجيب زوجة أب لأولادك هذا مستقبلك
عبدالعزيز
والله يا انها عرضة بعد ذا كله حتى لو ترجع لطبيعتها المفروض يطفش منها

RICK GRIMES
ااخ بس يهالفصل
هند
يالله يالحزن يالله فلاش باك مؤلم يغزو العقل والله

هند
غاتس ضعفان يا أخوان

Mmm Aaa
اخخخخخ ياغاتس
سفيان جبريل
ياغاتس ارحم جسدك شوي يافحل
أحمد
تذكرت كاسكا والسنين الخواليا
وأيام لا نخشى على اللهو ناهيا
Ziad Mohammed
فصل كئيب….
lav
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

؏ــبــدٰا̍ڶــڕحۡــمۭــنۨ
الفصل يجيبلك اكتئاب
تركي
#بديهيات
سعد
الرحال يبي يعطي المشاهد افضل تحربه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سعد
لا ياولد لا باك هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

sunny
البنت فيها اضطراب ما بعد الصدمة بسبب اغتصابها خلاها نفس المجنون لا يفهم ولا يعقل شلون تبغاها تتقبل الرجال وبالاخص غاتس اللي يعاملها بجفاسه وغلضه كونه رجل ومحارب
maniac
ميورا واقعي بزيادة
Sarah
حزنننن
Kio
كلام قاتس في الصميم…
عبدالعزيز
غاتس في حواره الاخير يقصد كاسكا
Ahk11
كلمات غاتس آخر شي واقققققققع
ЯR
الفصل يضيق الصدر
abdullah ahmed
اخخخخ يا غاتس مستعد يضحي بنفسه عشان كاسكا والقهر أنها تكرهه، أدري انها فاقدة الذاكرة بس أحيانًا تقهرني
disqus_tRP9RJpPv9
جسم غاتسالمعاناة لو تشوفك تقول يا ساتر شذالما قريت الفصل ذا جات في بالي نظرية اخخخخ بس لو تصير️️️
LHADI REDAOUIA
اكثر شي مؤلم في الكسوف هو اغتصاب كاسكا حتى بعد الكسوف غضب غاتس و هيجانه ادري انو موت اصحابه اثر فيه بس مو مثل كاسكا هي لي زايدة المعانات على غاتس والمؤلم اكثر انو ما نعرف مشاعر كاسكا الحقيقية تجاه غاتس يعني متدري تحبه او تحب غريفيث قبل الكسوف
والكاتب مدري شوضعه قاعد يرفع في غريفيث و كل ما جت فرصة يمردغ غاتس ما ادري بس اظن افضل خيار لو تموت كاسكا او تسترجع نفسها القديمة يمكن تخفف شوي على غاتس ولي يخوف اكثر كلام فارس الجمجمة يوم قاله مو شرط تكون تبغى ايش تبغى انت يعني لو كاسكا رجعت وما كانت في صف غاتس كارثة
Jung Sung Riyung
فججرهاا اوودااا
Vzol Zs
الفريم الأخير غاتس يتكلم فيها عن كاسكا و ماضيه المؤلم شرخ من الصعب أن يشفى

جروح جسدية ونفسية تُلازم هذا الرجل
ahmed guts
اخخخ بس
مرام آسر
اتفق
Tobio G
اهخ يا غاتس عايش في الماضي
GUTS is BADASS
أحس كاسكا تكره قاتس وبدها غريفيث يفتحها
Khalid F
الرجال محترق كيف تبي يصير شكله يعني
Eren
كالعادة كاسكا ما تتوقف عند حافة الا وتجيب العيد في غاتس
ABOS3OD
هدي ياهو مجرح بكل مكان بس شكله صاير زق شوي نبغى ندبه مب جروح بكل مكان زي كذا
مرام آسر
غاتس حتى غبار الجن ماعاد يفيدك
خلود
اظن أن إرجاع الشيء المفقود من المحال ..فمهما ارغمته لن يعود لسابق عهده..وهنا نستنتج أن كاسكا مارح ترجع مثل اول…سجلوا عندكم هذي النظرية
sh6urr
ول يجروح
نن
الحين دام ان غاتس يقدر يناظر التنانين وغيره من العالم النجمي كيف ماقدر يشوف.روح الساحرة وفارينزي؟؟؟؟
ALSULAMI
ان ذبيت مرة ثانية جيتك و زغبتك
Ammar Mahjoub
ياساتر الجروح الي على قاتس ايش دا لازم ملك الجنيات يشفله حل ويعالجه
fox
لاعاد تذب يبو مصير
السير تميم الحربي
قاتس كل مازانت الجلسه قعد يتبكبك على كاسكا والذكريات والمشكله مايبي ينتقم من قريفث حالته حاله
محمد بن شعب
حاسس الكاتب مضخم غريفيث زيادة عن اللزوم من بداية القصة وهو نافخه بقوه حتي اكثر من بطل القصة المتواضع حتي الفريمات الي يظهر فيها تحسها متعوب عليها
Hassan
كاسكا
Hassan
جاتس لسة لحد دلوقت عنده عقده من ان راجل يلمسه عشان الي عمله فيه الراجل الزنجي و هو صغير بس مش زي الاول اكيد

kexrw
ITCHEGO
شنو صار يشوف المستقبل ؟؟
3del
درر
صالح
شسم المانجا الي بصورتك
SULTAN
Vagabond
الجوي قيرل
التعليقات موجوده عشان نسولف فيها
The King
واجهة غاتس انعدم
Wrqv
اطقطق يا قوييي
NASER SAMA
كيوتتتتتتت يطقطق نسنسنمسسنسمسمنسم
- 捜査官
كيوت او شي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Wrqv
قاتس اسف لك
NASER SAMA
هيا خذلك مكانكم طوكيو ريفنجرز مو هنا
Marwa
رودريك مزة :0
Marwa
رودريك مزة :0
ice man
دكحزن
^__^
“اظن ان ارجاع الشيء المفقود الى طبيعته من المحال”
khalifa Sama
اعزم شخصيه
Kyōraku
اكثر شخص عانه في جميع الانميات و المانغا بدون مبالغة غاتس من كثر الاصابات صار كنه مشوه
فحل المغول
وانت اكثر واحد يسولف بالتعليقات من كثر سوالفك صار كأنك بالع راديو