1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. Berserk
  4. 39 - الصقر المنهار
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "39"

الاشتراك
الاتصال عبر
Login
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
نبّهني عن
guest
1) ممنوع السب والشتم والألفاظ النابية.

2) ممنوع الخروج عن النقاش إلى مواضيع لا تمت بصلة للمانجا

3) ممنوع حرق الأحداث في الفصول القديمة دون استخدام زر الحرق

الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
guest
1) ممنوع السب والشتم والألفاظ النابية.

2) ممنوع الخروج عن النقاش إلى مواضيع لا تمت بصلة للمانجا

3) ممنوع حرق الأحداث في الفصول القديمة دون استخدام زر الحرق

171 تعليقات
الأفضل
الأحدث الأقدم
M7md
عضو
M7md
1 سنة

قيم أوف ثرونز نسخة المانجا

25
0
رد
mcsjss2024@gmail.com
عضو
[email protected]
11 شهور

انا تابعت بيرسيك على اساس الغموض و السوداوية مو هنتاي
استغفر الله بس
اتمنى مااشوف هاذ المناظر مستقبلا

22
-1
رد
ابو حرب
زائر
ابو حرب
25 أيام
ردًا على  [email protected]

للأسف ياصاحبي هذا الواقع وهذا الي كان يصير في عصر الجهل قديماً بيرسيرك مو مجرد انمي او مانجا بل نموذج يجسد لك الواقع و العالم البائس الي نعيش فيه وان البشر دائما عبيد امام شهواتهم( الا من رحم ربي ) وهاذي السوداويه تفصلك الجانب الاخر من العالم عشان كذا بيرسيرك يعتبر اقوى عمل كتابي فلسفي من بين كل الاعمال سواء انمي ولا مانجا السوداويه هاذي هي الي خلت اقبال كبير من الناس لبيرسيرك

0
0
رد
ميدوريا
زائر
ميدوريا
1 سنة

غريفيث صاده وانا اللي اقول الملك حزين على شرف بنته اللي ضاع اتاريه زعلان عشان غريفيث سبقه عليها

17
0
رد
محمد
عضو
محمد
2 شهور
ردًا على  ميدوريا

ايه هو كان يبيها لانها تزكرة بزوجته الماتت الويردو

1
0
رد
xvwmnu
عضو
xvwmnu
10 شهور

يممممه ابوها معتوه

16
0
رد
GUTS
عضو
GUTS
9 شهور

كسختك حجي

12
0
رد
h9TheGoooT
عضو
h9TheGoooT
9 شهور
ردًا على  GUTS

هههههههههههههههههههههههه مو لهاي الدرجه

1
0
رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق

wpDiscuz