ببكي ليش الى انجين والله انك عظيم ليش عندي امل كبير انه ما بيموت بس ما حبيت حركت كي ارونا ولا ماكان لها داعي اخخخخ ما اصدق اني دمعت فخامه واشتقت لي شكل رودو كيوت من جد بس ما ادري ما احس ارتحت احس كأن ميمو ما مات كنت احب ميمو بيس الان كرهت معن ماله دخل بلي صار لي انجين بس انزعجت
عرفنا سبب الجرح برأس انجين كان بسبب استخدامه لجينكي الساعة والآن انجرح برقبته جرح مميت T_T لايكون يموت بس مانبييي وين البنت اللي تعالجهم ):
إن شاء الله تلحق عليه ..
اقوى تضحيه والله انجين وربي انك كفو حبيت ان الساعه والجينكي بشكل عام يتأثر بأحساس المستعمل وارادته اكثر من انها بس جينكي شي احتفدت فيه كثير حبيت بعد كلام قائد المنظفين عن ان المنظفين يقاتلو وحوش القمامه الي هم عباره عن احساس والمنظفين بجينكيهم الي عباره عن احساس والساعه حق انجين اكثر من يطبق ذا الشي لأن ماترجعه بالزمن ولا تبطئه هو احساسه الي تحرك وسوا كل شي
انجين
ببكي ليش الى انجين والله انك عظيم ليش عندي امل كبير انه ما بيموت بس ما حبيت حركت كي ارونا ولا ماكان لها داعي اخخخخ ما اصدق اني دمعت فخامه واشتقت لي شكل رودو كيوت من جد بس ما ادري ما احس ارتحت احس كأن ميمو ما مات كنت احب ميمو بيس الان كرهت معن ماله دخل بلي صار لي انجين بس انزعجت
Tooka
الفصل فهمناه و مافهمناه بنفس الوقت T_T..
عرفنا سبب الجرح برأس انجين كان بسبب استخدامه لجينكي الساعة والآن انجرح برقبته جرح مميت T_T لايكون يموت بس مانبييي وين البنت اللي تعالجهم ):
إن شاء الله تلحق عليه ..
شكرا على الفصل
صنديد
ول…بس تخلصنا اخيرًا
نون
اقوى تضحيه والله انجين وربي انك كفو حبيت ان الساعه والجينكي بشكل عام يتأثر بأحساس المستعمل وارادته اكثر من انها بس جينكي شي احتفدت فيه كثير حبيت بعد كلام قائد المنظفين عن ان المنظفين يقاتلو وحوش القمامه الي هم عباره عن احساس والمنظفين بجينكيهم الي عباره عن احساس والساعه حق انجين اكثر من يطبق ذا الشي لأن ماترجعه بالزمن ولا تبطئه هو احساسه الي تحرك وسوا كل شي
انجين
اي صادقه
gghhjsb
انت رهيبه وكلامكً من ذهب