كل ما اناظر قتال في هاجيمي نو ايبو افكر كثيرا
هل بيجي يوم بيجي استديو فحل ويخلي العمل هذا انمي غالبا راح يكون اقصر من عدد الفصول لان الكاتب الله يعافيه صفحتين كل فصل
بعد 6 شهور تارك العمل رجعت وللحين نفس القتال الكاتب الزبال تمطيطه وتوقفاته كثير وصفحات قليلة بس الايجابي ان زاد من عدد الصفحات شوي بس للحين قليل جدا والصفحات فاضية يعني اتحدى العمل ينتهي قبل وفاة الكاتب ابترك العمل سنتين وارجع ان شاء الله يخلص القتال وقتها والله يعطيني وإياكم طولة العمل وشكرا
وانا مثلك استغربت بس عشان اصدمك أكثر راح ينزل الفصل الجديد بتاريخ 25 الشهر يعني يلا معلم اصبر كمان اسبوعين الكاتب بس شاطر يحرق اعصاب الواحد هو والتمطيط
CKQ-10
هههههههههههههههههههه الفصل قصير حتى مع تكرار الصفحات
عُمر
اقسم بالله ي ماشيبا اني بعشق امك
r3dk.1
كل ما اناظر قتال في هاجيمي نو ايبو افكر كثيرا
هل بيجي يوم بيجي استديو فحل ويخلي العمل هذا انمي غالبا راح يكون اقصر من عدد الفصول لان الكاتب الله يعافيه صفحتين كل فصل
acgwMU
حقيقيي
3zlaoy
فصل رهييييببب
Don70o
يالليل
A N O N Y M O U S
اي اسبوعي كل شوي ماخذله اجازه وتراه يقدر يجيب مساعدين بس هو مايبي
A N O N Y M O U S
مع كل هذي الدراما تحس ان ماشيبا راح يودع ما اقصد انه راح ينهزم بل راح يموت
منصور الظفيري
في فصل بكرا ولا لا
R7
ننتظر شهر وفي الاخير فصل مجمعه من صفحات سابقة شايب عايب تباً له لنا شهور في ذا القتال
Sendo
متى الفصل ينزل ؟!
Mohannad Daifallah
مر أكثر من ثلاث اسابيع مش منطق كل هاي عطلة حسبي الله بس تعبت انا وبالأخير راح يجيب خمس صفحات مع إجازة
ppp
الكاتب شايب ويرسم اسبوعي
تتوقع بيرسم لك 18 صفحة كل شوي بنفس الجودة ؟
Sendo
يعياال ترا صح الفصل طول لاكن الشايب مجهز شي مجنوون!.
Sendo
ي عيال متى الافضل ما نمت للحين يلعن ام النكبه الشايب ذا يبغى صلخ ترا.،
منصور الظفيري
في فصل جديد ولا لا
Mohannad Daifallah
المفروض اليوم بالليل
Aziz
بعد 6 شهور تارك العمل رجعت وللحين نفس القتال الكاتب الزبال تمطيطه وتوقفاته كثير وصفحات قليلة بس الايجابي ان زاد من عدد الصفحات شوي بس للحين قليل جدا والصفحات فاضية يعني اتحدى العمل ينتهي قبل وفاة الكاتب ابترك العمل سنتين وارجع ان شاء الله يخلص القتال وقتها والله يعطيني وإياكم طولة العمل وشكرا
N_ drag
ماشيبا وكان الكاتب يلمح الا لذعة جته من الطيحه و كلمه ساوامورا ل مياتا دليل اضن ماشيبا يفوز و يعتزل
Mansour الظفيري
وين الفصل الجديد
Mohannad Daifallah
وانا مثلك استغربت بس عشان اصدمك أكثر راح ينزل الفصل الجديد بتاريخ 25 الشهر يعني يلا معلم اصبر كمان اسبوعين الكاتب بس شاطر يحرق اعصاب الواحد هو والتمطيط
Mohannad Daifallah
لانو رحت دورت وبحثت وعرفت متى راح ينزل
منصور
وين الفصل الجديد حق امس
عبدالله حامد
امر اخير ايه يا روح امك غثيتنا
Ibrahim Hussien
مخليه ايبو يعتزل وتشجع اخوها , النسوان ياخي
يزن القحطاني
اي والله مشكلة النسوان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
HUS
خلاص ياخي والله طالت
M7MD- Ksa
ياليل كويحان مب ناوي يطيح هو ووجه المرم
ريكترفن الزهراني
روزاريو مخبي شي
Kaizoku199X
يله على الأقل فيه تطور، من ٧ صفحات إلى ١٥ ولا أخذ إجازة
Mohannad Daifallah
الله ينتف رقبة اليهود اخخخخخ خلص منشان الله تخلص وزيد الفصول لانو تعبتتتتت اعصابي
طارق
فصل حلو وان شاء الله ينهي القتال الفصل الجاي وشكرا على الترجمه
OS -99X
بنت الكلب مخليه ايبو يعتزل بالاخير تقول لماشيبا “انا فخوره بك” هالممحو
Sultan
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما الومك الصدق
فرهود
الله يسدها في حلقك يالشايب
OS -99X
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه