When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
كنت أدافع عن ايبو الف فصل بس اليوم احس زودها و يدوه شغاله تضبيط علاقات مع المدرسة
عضو
Ah7m_8
3 شهور
لما ادخل الجنة حكمل المانغا واشوف الاحداث لو رجع ايبو
عضو
Ahmed 012
1 سنة
الفصل منزلش ليه ؟
عضو
N_drag
1 سنة
كلكم تقولون سيندو بودع في الحلبة و الأحداث مشابه لاحداث اشتا نو جوي انا ما شفت اشتا مدري ايش صاير لكن من غسل عقولكم بتوقع مو.ت سيندو على الحلبة ضد ريكاردو ، عموما اللي بيصير في حال سيندو خسر انه بيخسر بنفس خسارته ضد ايبو اللي فقد الوعي و كمل الجولة بعدها رجع للكرسي و بقي جالس اقرب صورة لخسارة وحش مثل سيندو ضد الملاكم الاقرب للكمال مافي موت وما في شي بعدها سيندو بيشرح شي احسه ضد ريكاردو ل ايبو احساس غريزي او من هالكلام ماله تفسير لكن ايبو بيفكر فيه و يطور زيادة و هذي بتكون بداية التفكير في العودة للحلبة كما قالت كومي ايبو ك الشمس و الشمس حتى وان غربت لابد أن تشرق
فاتك نص عمرك لازم تشوفه، تصميم سيندو مقتبس من بطل انمي جو واسلوبهم متشابه وفنهاية القصة جو راح يواجه البطل المكسيكي الغير مهزوم واللي حرفيا مشابه لريكاردو بشكل لايوصف اسمه ميندوزا الحلو في اشيتا نو جو او جو الغد انه مو مركز بشكل كامل عالملاكمة وانما على حياة جو بشكل عام وكيف انه راح يمر بمآسي وافراح خلال حياته لحد ماتنتهي
كنت أدافع عن ايبو الف فصل بس اليوم احس زودها و يدوه شغاله تضبيط علاقات مع المدرسة
لما ادخل الجنة حكمل المانغا واشوف الاحداث لو رجع ايبو
الفصل منزلش ليه ؟
كلكم تقولون سيندو بودع في الحلبة و الأحداث مشابه لاحداث اشتا نو جوي انا ما شفت اشتا مدري ايش صاير لكن من غسل عقولكم بتوقع مو.ت سيندو على الحلبة ضد ريكاردو ، عموما اللي بيصير في حال سيندو خسر انه بيخسر بنفس خسارته ضد ايبو اللي فقد الوعي و كمل الجولة بعدها رجع للكرسي و بقي جالس اقرب صورة لخسارة وحش مثل سيندو ضد الملاكم الاقرب للكمال مافي موت وما في شي بعدها سيندو بيشرح شي احسه ضد ريكاردو ل ايبو احساس غريزي او من هالكلام ماله تفسير لكن ايبو بيفكر فيه و يطور زيادة و هذي بتكون بداية التفكير في العودة للحلبة كما قالت كومي ايبو ك الشمس و الشمس حتى وان غربت لابد أن تشرق
عظيم حرفياً
فاتك نص عمرك لازم تشوفه، تصميم سيندو مقتبس من بطل انمي جو واسلوبهم متشابه وفنهاية القصة جو راح يواجه البطل المكسيكي الغير مهزوم واللي حرفيا مشابه لريكاردو بشكل لايوصف اسمه ميندوزا الحلو في اشيتا نو جو او جو الغد انه مو مركز بشكل كامل عالملاكمة وانما على حياة جو بشكل عام وكيف انه راح يمر بمآسي وافراح خلال حياته لحد ماتنتهي
لا يشيخ تكفى وصلت للأسبوعي ابو القهر