تحس الكاتب بعد معركه سهول شوكاي فقد شي اسمه منطق ريبوكو دايما يتوقع ايش بيصير ودايما معاه 8475748 جنرال والتناقضات الي تصير ويخلي كل الشخصيات غبيه عشان ريبوكو يفوز ويبان ذكي
ههههههههههههه هزيمة نكراء لاوسين في نصف يوم سقط جميع جنرالاته و ابيد جيش من ميتين و عشرة الاف جندي صحيح كانكي مات ولاكنه و باقل من نصف الاعداد قاوم و كان على بعد خطوة من اقتطاف رأس ريبوكو و الله انه اوسين مهرج في المعركة ذي اتمنى يكون هو الي ينتصر على ريبوكو فلمستقبل لاسترجاع شيء من ماء وجهه
اللي جاب العيد من البداية اكو بلع طعم ريبوكو و نشب شين في السالفة بالمختصر طعم سخيف ساذج كل مرة يفلح فيه ريبوكو بداية معركة تعيسة بنص يوم ينهد مركز القيادة و موت اغلب جنرالات القائد ؟؟
كانكي واوسين موتهم المبكر يجعل توحيد الصين اعسر بمراحل بما انهم شباب عكس موبو وتو وايضا اعتماد الكاتب الكلي على البراعم الثلاث مثل شين واوهون وموتين رح يخلي القصه وتطور الاحداث مليء بالتسليك والتكرار ما اتمنى اوسين يموت نفس ميتة كانكي لان منال راس ريبوكو رح يصير ابعد ويملل القصه
في نقطة الكل غافل عنها: الجيش الشرقي الشمالي تعداده 180 ألف + ريشين 30 الف + غيوكوهو 10 آلاف = 220 ألف، ضيف عليهم جيش يوتانوا وجيش أوسين المفروض بالراحة يوصلوا 350 ألف.. بمعنى أنه يوجد ما يقارب 100 ألف لم يشاركوا في الحرب.. أين هم يا ترى؟ هل سيسيطروا على القلعة، أم سيهجموا على مقر ريبوكو؟
بل تشين من تورطت مع ريبوكو فقد تم تحذيرهم من قبل ريبوكو ساما من بعد معركة تلال كوكويو و كانت رسالته واضحه سأستدرج جنرالات تشين واحد تلو الاخر إلى تشاو و اعيدهم لكم جثثاً هامده ان استمررتم بإرسالهم لتشاو
لا هو يلي حصد راس كانكي و لا هو يلي حصد راس الدوق هيو و لا هو يلي حصد راس اوكي ههههههههههههههه الاثنين من هوكين , و حتى كانكي كان متفوق عليه و متوفق عليه حربيا و بعدد قليل كان رح يقتله مع انه كان ضد جيش قوامه اكثر من اربعة اضعافه فلولا انه زوجة الكاتب و كان هو البطل الاصلي للقصة ما كان عايش للان على هذا التحريف ههههههههههههه
هههههههههه هذا الخطأ يقع على مملكة تشين والجواسيس انه ماجابو خبر تواجد شيباشو اما بنسبة للبيادق في كثير موجودين بتشين يقدر يضمهم تحت رايته لاتقفل عين وتطالع بعين تقول ماشوف زين اوسين راح يوحد الصين وراح تهتز الصين من عظمة هذا الرجل
من بعد ما وصل فيني الشك لمرحلة اليقين بأن أوسين شخص غير مقاتل لأني ما شفته رفع سيف أو رمح لحماية نفسه حتى بعد ما أحاطت فيه جيوش الأعداء نطق ..
وقال أنه سبب سكوته هو إيجاد طريق للنهوض من القاع يعني لوما قدوم أكاكين و هذرته فوق رأسه كان ما نطق و لكن شلون بينهض من القاع و هو خسر أكو و دينرمي و شيريو و ماتبقى من جيوشهم سو أو جريح و بقية الجيوش تنازع الأمرين مع جيش سيكا و تشاو و شين و أوهون بعدهم ما وصلوا له و ري بوكو ..
جيش ريبوكو ضمن النصر لكن لن يهنأ لهم بال إلا برأس أوسين ما ندري متى بيتحرك وينضم للجيوش ويزيد الطين بله ️
الحقيقة ان هذه الحرب اصلا لم يكن قائدها اوسين لان اوسين و ريبوكو لم يتقاتلا من قبل في التاريخ بل الحرب كانت بقيادة كانكي و التي تم قتله فيها اما الحرب التي قتل فيها كانكي فكانت تحريف كبير ,كما الان الكاتب حرف خسارة اوسين رغم انه لم يخسر من قبل في سجلات التاريخ
احسن وهذا افضل شي سواه عشان نفتك من شكلياتك الي يروح يقرا كلمتين ويجي يركض يحرق زي الاهبل. اهم شي ان الصين تتوحد في النهاية الباقي ان شاء الله يحرف زيادة بس بشي حلو
اكيد بس مو في ذي الحرب اوكي تو موبو الدوق هيو كانكي و اخيرا اوسين ريبوكو الوحيد الي جلد كل جنرالات تشين بعد ذي الحرب عادي يموت دام سجله العسكري يحوي كل ذي الضحايا من تشين
“عِش لتحقيق المزيد من الأهداف المنشودة، ما هي فائدة السمعة إذا كنت ميتًا” أُسلوب لا يتّبعه سوى البطل الحقيقي، بعد ما فتك شيباشو ورجاله بجيش اوسين وأذاقوهم مرارة الهزيمة لأول مرة لا يزال القائد محافظًا على رباطة جأشه مقدرًا لتضحيات جنوده وقادته له و إستماتتهم لإنقاذه لأنهم كانوا على يقين بأنه إذا نجى من هذه المحنة فسيعود ومابعد الهزيمة إلا نصر منتظر وعندها لن ترى تشاو شمس يومٍ آخر، جيش اوسين عرّف معنى الولاء و اوسين لم يرمي بحياته هباءً كما كان ليفعل البعض
far777s
تحس الكاتب بعد معركه سهول شوكاي فقد شي اسمه منطق ريبوكو دايما يتوقع ايش بيصير ودايما معاه 8475748 جنرال والتناقضات الي تصير ويخلي كل الشخصيات غبيه عشان ريبوكو يفوز ويبان ذكي
ابراهيم
الكاتب طفى كل خاصيات شين الغريزة اختفت صار بوت لعد بشك ولا عد يشوف شعلات الخصوم ولاعد بدخل بوت حرفيا بهل الارك
يوسف بن محمد
ريما
ههههههههههههه هزيمة نكراء لاوسين في نصف يوم سقط جميع جنرالاته و ابيد جيش من ميتين و عشرة الاف جندي صحيح كانكي مات ولاكنه و باقل من نصف الاعداد قاوم و كان على بعد خطوة من اقتطاف رأس ريبوكو و الله انه اوسين مهرج في المعركة ذي اتمنى يكون هو الي ينتصر على ريبوكو فلمستقبل لاسترجاع شيء من ماء وجهه
غبنه
اللي جاب العيد من البداية اكو بلع طعم ريبوكو و نشب شين في السالفة بالمختصر طعم سخيف ساذج كل مرة يفلح فيه ريبوكو بداية معركة تعيسة بنص يوم ينهد مركز القيادة و موت اغلب جنرالات القائد ؟؟
مشعل
كله من شين والله
Rurur
تبطوون عظم قال إيش قال خذو راس اوسين خصهصخصخص حرام دينريمي و اكو يموتون و سواو الزباله يعيش
عوون عووون
شهالحجي ريبوكو خلص على الاكو والماكو
باق الشركة
Oz_q3
شوهيكون لعد يخطط
Traveller
والله تحريف تاريخي يبعص ام الجو على ابوه الله يلعن المعرصة اللي تعرفها ياهارا
TALAL
الناس ماراح تستوعب ان كانكي كان اعظم جنرال عند تشين إلا متأخر
Titania
ريبوكو حالف مايطلع إلا برأس أوسين
الحياة من منظور أكاكين رهيبة والله ههههههههههههههه
زهر اللوتس المشرق
واالله سقطه كيف هذا اوسين الجنرال العظيم
تسليك من الكاتب واشياء غبيه وتقليل من شان اوسين وشوهيكون
-SiLvER`
هذه خطة شوهيكون اللي بقة ايام غالق غرفة على نفسه بسببها ؟
ابراهيم
شوهكين يخطط للبدهيات ريبوكو
اوسين اعظم شخصية
والله والله ماقريت تاريخ الصين ولا ادري وش بيصير
لكني واثق تماما ان اوسين بيرجع ويهتك عرض ريبوكو وتشاو كلها
Ali
مجنوووووون يا اكاكين
عيسى
ههههههههههههههههههههههه
كل الي احتاجه ريبوكو لسحق اوسين وتدميره و ابادة جيشه هو نص يوم فقط نعم هذا الفرق بين ريبوكو و اوسين
icanscout
اوسين سئ لدرجه خلت ريبوكو يظهر عبقري
عمك ريبوكو
بل ريبوكو عبقري فعلا. يا متخلف
LxM7MD
دايما تدخلات أكاكين طرب , الزبدة رغم الخسارة يبقى اوسن عمكم وهيك صارت 1-1 اصلا
icanscout
فهي المعركة ريبوكو ماهزم اوسين … ريبوكو ناك اوسين الين طلع منه اوسين صغير و هو انت
عيسى
الاولى ماهي الا سلك و عبط و عفن و خيانه الملك لريبوكو
اما الان ريبوكو بكامل مقوماته دعس اوسين دعس
كدعو
كانكي واوسين موتهم المبكر يجعل توحيد الصين اعسر بمراحل بما انهم شباب عكس موبو وتو وايضا اعتماد الكاتب الكلي على البراعم الثلاث مثل شين واوهون وموتين رح يخلي القصه وتطور الاحداث مليء بالتسليك والتكرار
ما اتمنى اوسين يموت نفس ميتة كانكي لان منال راس ريبوكو رح يصير ابعد ويملل القصه
joe
والله مخنثه يا هارا مشيناها مع كانكي وتروح تعيدها
QMLTA
طبعا لا جديد يذكر زوجة الكاتب بيفوز باي طريقة كانت , مش منطقي شلون صار كل هذا , يلا املنا بالجناح الايسر يسوون اي تبن
عيسى
كيف مش منطقي تتابع الفصول مثلنا ولا ايش؟؟ ههههههههههههههههه
Rider
تذكر ذلك جيداً يا ريبوكو واحفره في ذاكرتك إنبعاثي سيكون الطامه التي حلت على تشاو والصين قاطبةً
Akagami
ياكاتب يامعفن اقرفتنا بريبيكو كل شوي جايب لي سيناريو مخيس ؟ لو خسر اوسين والله لا اتفل على عملكم المخيس ذا كفاية قرف
altaier
في نقطة الكل غافل عنها: الجيش الشرقي الشمالي تعداده 180 ألف + ريشين 30 الف + غيوكوهو 10 آلاف = 220 ألف، ضيف عليهم جيش يوتانوا وجيش أوسين المفروض بالراحة يوصلوا 350 ألف.. بمعنى أنه يوجد ما يقارب 100 ألف لم يشاركوا في الحرب.. أين هم يا ترى؟ هل سيسيطروا على القلعة، أم سيهجموا على مقر ريبوكو؟
altaier
حد عنده فكرة لماذا فريق بلو هوك توقفوا عن ترجمة مانجا كينجدوم؟ للإمانة ترجمتهم مميزة.
altaier
وين أيامكم يا بلو هوك.. (قررت أركن على جنب)؟

Omar_dak
Let him cook
Nader1994
كلمة أوسين إذا ما كان قدها ولا خسارة فيه التشبيح بس أثق فيك، والملونين كأنهم يستفزون الجمهور بالتلوين والزبرقة على خيبته ههههههههههههههههههههههههههههه
Good guy
بل تشين من تورطت مع ريبوكو فقد تم تحذيرهم من قبل ريبوكو ساما من بعد معركة تلال كوكويو و كانت رسالته واضحه سأستدرج جنرالات تشين واحد تلو الاخر إلى تشاو و اعيدهم لكم جثثاً هامده ان استمررتم بإرسالهم لتشاو
درب التعبانة
من كلمة ريبوكو ساما نعرف انك مطبل فاخر لريبوكو
ردك ماله دخل بردي ارجع اقرأ كلامي (هذي بهارات من الكاتب) لان هذه الاحداث ماحصلت والكاتب ألفها لانه تورط في ريبوكو ماعرف يقتله قام يجيب العيد بالأحداث ويضحي بجنرالات عشان مايموت ويألف معارك ماصارت
تطبيل لا نهائي
Good guy
سأدع الايام و ريبوكو يردون عليك
Shadow
ذي اخر معركه لريبوكو بعدين ميغتاله اوسين
Good guy
غير صحيح نهاية ريبوكو لا علاقة لها باوسين
Shadow
الا اوسين ارسل جواسيسه لاغتيال ريبوكو وهذا الي صار
xebec
تشبح مصلحة لما كان يفوز كنت تشجعه
xebec
لا هو يلي حصد راس كانكي و لا هو يلي حصد راس الدوق هيو و لا هو يلي حصد راس اوكي ههههههههههههههه الاثنين من هوكين , و حتى كانكي كان متفوق عليه و متوفق عليه حربيا و بعدد قليل كان رح يقتله مع انه كان ضد جيش قوامه اكثر من اربعة اضعافه فلولا انه زوجة الكاتب و كان هو البطل الاصلي للقصة ما كان عايش للان على هذا التحريف ههههههههههههه
Good guy
هوكين بيدق عند ريبوكو نفسه نفس زينو و اكو الانجاز ينسب له و لقائدة ايضا
الاستاذ القدير خالد
مو طببعي هالريبوكو والله ماصارت مايموت
xebec
زوجة الكاتب وش متوقع , كل الضروف ملائمة و سبحان الله فجاة تشاو صار فيها مليون جنرال قوي و كل جنرالات اوسين صارو ملطشة قسم بالله هبد غير طبيعي
راكو اكان
هههههههههه هذا الخطأ يقع على مملكة تشين والجواسيس انه ماجابو خبر تواجد شيباشو اما بنسبة للبيادق في كثير موجودين بتشين يقدر يضمهم تحت رايته لاتقفل عين وتطالع بعين تقول ماشوف زين اوسين راح يوحد الصين وراح تهتز الصين من عظمة هذا الرجل
Envy
اعتزل تشبيحي لاوسين من اليوم ورايح
K A N K I
مشكورين عالفصل فريق وان شاكرين لجهودكم ️
K A N K I
إبادة شامله لجيشه
Akan ♡
وتستمر خيبات الأمل
M7MD
تتفرد الاسطورة يوتانوا بلقب الجنرال الغير مهزوم
درب التعبانة
إلى الآن ما قال المؤلف ان جيش تشين خسروا
يبدوا أن الفصول القادمة مليئة بالأحداث
Tooka
من بعد ما وصل فيني الشك لمرحلة اليقين بأن أوسين شخص غير مقاتل لأني ما شفته رفع سيف أو رمح لحماية نفسه حتى بعد ما أحاطت فيه جيوش الأعداء نطق ..
وقال أنه سبب سكوته هو إيجاد طريق للنهوض من القاع يعني لوما قدوم أكاكين و هذرته فوق رأسه كان ما نطق و لكن شلون بينهض من القاع و هو خسر أكو و دينرمي و شيريو و ماتبقى من جيوشهم سو أو جريح و بقية الجيوش تنازع الأمرين مع جيش سيكا و تشاو و شين و أوهون بعدهم ما وصلوا له و ري بوكو ..
جيش ريبوكو ضمن النصر لكن لن يهنأ لهم بال إلا برأس أوسين ما ندري متى بيتحرك وينضم للجيوش ويزيد الطين بله ️
شكرا على الترجمة فريق وان
Rii77
شكرا على الفصل
Zero
شكرااا ع الفصل
Shadow
اهينك يا هارا على تحريف التاريخ
Tooka
طيب خبرنا بالحقيقة
xebec
الحقيقة ان هذه الحرب اصلا لم يكن قائدها اوسين لان اوسين و ريبوكو لم يتقاتلا من قبل في التاريخ بل الحرب كانت بقيادة كانكي و التي تم قتله فيها اما الحرب التي قتل فيها كانكي فكانت تحريف كبير ,كما الان الكاتب حرف خسارة اوسين رغم انه لم يخسر من قبل في سجلات التاريخ
M7MD
احسن وهذا افضل شي سواه عشان نفتك من شكلياتك الي يروح يقرا كلمتين ويجي يركض يحرق زي الاهبل. اهم شي ان الصين تتوحد في النهاية الباقي ان شاء الله يحرف زيادة بس بشي حلو
Mxz
شكرا على الترجمة
Good guy
لمن تكن مجرد كلمات شخص في موقف يأس بل تحذير لدولة تشين طالما ريبوكو سماوات تشاو على قيد الحياة فإن حلم التوحيد سيبقى حلم ولو بعث اوكي من قبره
Shadow
ترا هارا حرف التاريخ ولا المعركة ذي المفروض اوسين يفوز فيها
Ryu Junior
طيب انت الان حرقت ع المتابعين وش درانا لانه مانهزم لحتى الحين هو قال جيش اوسن تدمر بس ماقال تم هزيمة اوسن
Shadow
وكيف تبيه يفوز بدون جيش ؟
OTAFRS
ياخي كل زق يا عبد انطم ولا تحرق
Shadow
اوسين بيغتال ريبوكو بعد المعركة ذي
Good guy
لا ذي فاز فيها ريبوكو اوسين فاز بمعركه ثانيه
Shadow
لا فاز فيها اوسين و اصلا اوسين ماعمره خسر ولا معركه
درب التعبانة
بينجلد مثل ما انجلد غيره
Good guy
اكيد بس مو في ذي الحرب اوكي تو موبو الدوق هيو كانكي و اخيرا اوسين ريبوكو الوحيد الي جلد كل جنرالات تشين بعد ذي الحرب عادي يموت دام سجله العسكري يحوي كل ذي الضحايا من تشين
درب التعبانة
عاد هذي بهارات الكاتب، كبر من حجم ريبوكو لين تورط فيه العمل صار مبني عليه وماعرف يقتله
وصلت بالكاتب يألف معارك ماصارت عشان بهاراته
xebec
اكبر مهايطي لقم بجيش ائتلاف من خمس دول و تمت تعريته من اوسين في حرب غيو و ما زال يتكلم ههههههههههههههه كل حرب تلقاه هارب خايف يموت
Good guy
حصد رأس كانكي و الدوق هيو و اوكي لولا غباء اوردو كان جاب رأس ايسي يهايط لانه قد كلامه يا عزيزي
Abdelhady Mohamed
ديييم هل السبب الرئيسي شين؟
Slowly One
نشوه لا توصف
shinigamii
“عِش لتحقيق المزيد من الأهداف المنشودة، ما هي فائدة السمعة إذا كنت ميتًا”
أُسلوب لا يتّبعه سوى البطل الحقيقي، بعد ما فتك شيباشو ورجاله بجيش اوسين وأذاقوهم مرارة الهزيمة لأول مرة لا يزال القائد محافظًا على رباطة جأشه
مقدرًا لتضحيات جنوده وقادته له و إستماتتهم لإنقاذه لأنهم كانوا على يقين بأنه إذا نجى من هذه المحنة فسيعود ومابعد الهزيمة إلا نصر منتظر
وعندها لن ترى تشاو شمس يومٍ آخر، جيش اوسين عرّف معنى الولاء و اوسين لم يرمي بحياته هباءً كما كان ليفعل البعض