صرنا عارفين اسلوب هارا، يوضح لك أن جيش تشاو اقوى وجنرالاتهم على أعلى مستوى مقابل جنرالات اقل في تشين وفي النهاية تنهزم تشاو هزيمة ساحقة،عرفنا النهاية خلاص تشاو رح تسقط في هذا الأرك
هارا له سنين يحرف بالتاريخ لو يكمل جميله ويحرف بتاريخ موت ريبوكو لان ريبوكو واحد مهما كنت تكرهه مستحيل ماتكون مستمتع بوجوده من اعظم الفيلنز اللي شفتهم بكل الاعمال السردية
ياخي اهين الكاتب وحركاته انه يخلي شين غبي لما يكون برفقة اخوياه وين شين اللي كان يجادل كانكي بالعقل والمنطق ليش هنا مخلنه غبي واحمق مايقدر يسيطر على نفسه واستيعابه بطيء كانه بطل شونين
في تاريخ الصين، ريبوكو في الواقع تم طرد من منصبه ثم أعدم أو أجبر على الإنتحار بعد أن إنتصرت تشين على مملكة شاو.
في عام 229 ق.م الي وصلنالو في الفصل ده بالضبط فام أوسين بزرع جواسيس في بلاط شاو الحاكم ليقوموا برشوة إثنين من الوزراء الرئيسيين في البلاط الحاكم ليقوموا بإقناع ملك شاو ليستبدل لي ريبوكو في قيادة الجيش بزعم أن ريبوكو كان يخطط للتمرد ونجحت الخطة و تم طرد ريبوكو من منصبه وبعد ذلك بوقت قصير مات إما إعداما أو أجبر على الإنتحار بأمر من الملك
حبكم لسوالف لما استخدم نفس منطقكم المعووج قلتوا ابو تفكيركم اغلب جنرالات ريبوكو معروفين وموجودين+يدافعون عن ارضهم فهم ليسوا اتباع لريبوكو اتباع ريبوكو معروفين منذ زمن فوتيه و بانانجي و كايني و ابو شعر فضي اما اوسين مليون جنرال تابع له ويرجع جيشه بعد ما انباد مين يبغى يتجند عند واحد هطف ويصير تابع له وهو قبل سنتين انباد جيشه و انكسح؟ دليل على ان الكاتب يلسك للمبرقع ذا وكل شوي يجيب له جنرال جديد اقوى من الي قبل مصخره
من بداية الارك ذا واضح وضوح الشمس ان هزيمه تشاو بتكون هزيمه غير منطقيه و هبديه مو معقوله كل ذول الجنرالات ويخسرون من ناحيه منطقيه او ريبوكو يتم عزله من ملك تشاو وهو في نصف المعركه مثل ما حصو في غيو
تجمع فوتيه وكاينيه وبافوجي وكوتسومينهاكو وريجوكو والثلاثة الجدد وتعصرهم ما يعطوك جنرال مثل موتن
شاو الحضور كثير يعني ركزت على الكمية لكن شبن ركزت على النوعية
فنثلا أنا عندي نائب موتن فقط أقوى من بافوجي ذاك وكوتسومينهاكو وريجوكو لكنه لم يحضر الإجتماع.
الوحيد الذي تحسه يفرق في ساحة المعركة ويمكن أن يحدث الفارق هو شيباشو لكن عندنا شين في صفنا وهذا أكثر من كافي.
لا تنسى أن يوتانوا عندها جينرالات تحتها لم تحضرهم وكذلك أوسن وعندك كانو وذاك الآخر بنفس مستوى روكومي وربما يوكويوكو من يان ينضم لجيش تو
فالكفة متوازية لحد بعيد
أحد لاحظ الشبه بين تشوكوتسو من تشاو وبين تو من تشين ؟ما أدري هل هي صدفة أم بينهم قرابة أم أنه الرسام نفدت من عنده الوجوه (:
وبالنسبة ل شيباشو واحد ضخم وطول النخلة ومسوي له تسريحة شعر للبنات وصاير شكله يضحك خلصت التساريح ولا ايش يعني روح هيبته =_= ..
لكنه شخصية بعكس راكوأكان رغم الشبه بينهم بابتعادهم عن الحروب لسنوات لحماية قلاعهم لكنه يملك خبرة قتالية بالحروب أكثر من راكوأكان لدرجة مقدرته على هزيمة جنرال ذو اسم كبير في تشين ..
فصل جميل وكله استعداد للحرب الكبرى القادمة أسماء جديدة ظهرت لا نعرف قوتها ضد جنرالات تشين المعروفين و الحلو بالموضوع أنه شين كبر وبدأ يفهم بالخطط العسكرية ويناقش مع القادة فيهم مع أنه بس يصارخ واستيعابه متأخر بس بالنهاية فهم وقال لهم ممتاز ههههههههههههه
ريبوكو و كايني صج ماعندهم سالفة هم وقصة حبهم الغير متلاقي -_-
هذا الفصل كان عظيم لكن الفصل القادم سنرى فيه إما الخطط العسكرية او تجمع الجيوش وانا برأي ان الثاني هي الاقوى . ولو اظافَ هارا جنرالات من مقاطعة هان كانت لتصير أقوى.
فصل عظيم يستحق انتظار أربعة وعشرين يوم، تمنيت أشوف آكو ولو لمرة واقف بالبلاط ورا أوسين بس معلش .. الفصل يستحق عنوانه والي هو “أعتى جمع عسكري” لأنه ريلي أعتى جمع عسكري شفناه بالقصة كاملة تقريبًا جميع جنرالات المملكتين مجتمعين بمكان واحد وحطو استراتيجية والكل فاهم أهمية الحملة الجاية ومشارك بالخطة، طبعًا إلا الباتمان ما تكرم علينا بكلمة، المهم كعادة هارا مع تشاو ريبوكو فرخ سبعين جنرال من العدم وحتى فوتيه قالها ذي الوجوه مو مألوفة، سؤالي وش بيكون دور غاكوشو وغوكاريو من سيكا وكوسونريو؟
فصل عظيم لآرك أعظم، بداية طحن العظام بتكون من الفصل الجاي والناس بتفهم قيمة الفصول الكيوتة الي فاتت الي ما كانوا راضيين فيها لما يشوفو الجلد الي راح يصير
يمكن تتفوق جودة جنرالات تشين على كمية جنرالات تشاو بس لسا ما نعرف آفاق الناس الي ظهرت فـ ننتظر ونشوف، كان ودي ريوكوكو يمسك جيش تو من بعده مو روكومي بس حلوة بنشوف جوهر روكومي الجنرال الأول لاوكي
شكرًا فريق وان على الترجمة ما تقصرو زي العادة، الحمدلله أن في فصل الأسبوع الجاي xDD
فليكن اجتماعنا القادم يا سادة في بلاط كانتان
استغرب صراحة من كلام ” كم جنرال تشاو تفرخ”، هذا اوسين امامك اظهر ٤ جنرالات دفعة واحدة ولا احد قال شيء وكلهم في جيش واحد بينما جنرالات تشاو اللذين رايناهم اليوم كلهم سبق و رايناهم “بعضهم في عدة مناسبات مثل ريهاكو، كان متواجد في بايو ضد موبو وفي الائتلاف ضد الدوق” الا اثنين كانوا غريبين لكن انا متاكد من ان الكاتب سيوضح قصتهم، بالاضافة الى جنرال بديل للذي قتلته شيريو تحت قيادة شيباشو وتسبب الاول بقطع يدها لو تتذكر
وفيه معلومة اخرى: وجود جنرال للجنود هو شيء لا بد منه بحيث لو عندك مية حمار ضروري توظف عليهم حمار يقودهم ، فكونه جنرال لا يعني انه جندي فذ ، ولكن هذا شيء لابد منه ، اسف لربما اطلت في الكلام لكن لاني سمعت هذا الكلام يتكرر كثيرا
مين مأكدلك أن جنرالات أوسين طلعو من العدم؟ أوسين النفس الي يتنفسه باليوم وحاسبه، غريبة عليه يكون حاط مواهب بعيار جنرالات ومخبيهم عن أعين الكل عشان يطلعهم لو حصل وخسر جنرالاته القدامى ويكونو قوته الجديدة؟ لا، ذا غير أن واحد منهم الي هو شينشو كان أصلًا قائد خمسة آلاف رجل قبل الترقية وظهر وهو جالس مع أوسين، يعني كان يتناقش معه وذا يوضح أنه مجرد موهبة محد درى عنها إلا جنراله الي هو أوسين
ريبوكو فعلًا كل مرة يطلع جنرال بسبب أقاليم تشاو العديدة الي ليومهم هذا لسا يجهلون الكثير من قوة جنرالاتها الحقيقية زي حقين سيكا وريغان، لذلك عبارة أنه يفرخ جنرالات ما تعني أبدًا أننا ما نفهم بالأنظمة القيادية أو نبغاه يغيّر جنرالاته مرة كل عشرين سنة، ندري أنه طبيعي يكون في قادة جدد ما نعرف عنهم شيء وهم أحد أسباب حماسنا للحرب الجاية، مجرد طقطقة لا هي تنقيص ولا هي سخرية
يب أعرف ريهاكو وكنت منتظرته يطلع من أيام غيو مو الحين بس، ومستنية ظهور كوسونريو وغاكوشو وغوكاريو من سيكا وبرضو قائد الألف رجل فو-أون
نتكلم عن دول ومجموعة قلاع من الطبيعي انه يكون فيه جنرالات ما يظهرون لكن الكاتب ماهو مسؤول يظهرهم لك بالتدرج فالاركات ويعرفك عليهم حبة حبة حنا بعمل تاريخي محنا ب ون بيس ولا ناروتو
غير منطقي كلامك تشين كل شوي طالع جنرال جديد شف اوسين انمغط جيشه ولحين كون جيش جديد و جنرالات جدد
+ طبيعي تقول عن تشين ان جنرالاتهم اغلبهم من البداية لانهم ابطال القصه التركيز عليهم بيكون اكثر من الدول الثانيه
كيفيه نهايه ريبوكو مين اللي راح يخلص عليه من جنرالات …… شين عنده ثار لان قتل اوكي ودوق هيو وكانكي وحسابه كبر ولا روكومي ينتقم ل اوكي هارا كيف راح تكتبها ولا تمشي مع تاريخ [حرق نهايه ريبوكو تاريخيا=””] [/موت ريبوكو مسوما]
.
.
.
.
.
فيه البعض مستخف في جنرالات دولة شين انا مدري مين قاص عليكم و قايل ان جنرالات ريبوكو اقوى يعني حنا شفنا طول العمل الوحيد القوي عند ريبوكو غير ريبوكو هو شيباشو اما السبايك الثانين ما عندهم سالفة وهارا سلك له بكنسارو ولا الباقين مجموعة سبايك متجمعين لا بانانجي و لا كسوي ولا حتى شونسيجو و الباقين اشكال على الفاضي بس شوف جنرالات شين عندك اوسين معليش بدون طقطقة ما كان بيخسر قدام ريبوكو لو انه كان يعرف عن شيباشو لاتقولون مفروض يتوقع و مدري ايش الوصخ ريبوكو هاذي لعبته سوى نفس ما سوى مع اوكي و عندكم يونتانو يرحم امكم ذي ما قد انهزمة في معركة من قبل و غير كذا بايجو القلتش معها قسم بالله بدون مبالغة ذا مرعب من بعدها و غير جيشها القلتش و عندكم كيوكاي الي هي اقوى من اغلبية جنرالات تشاو الاسرع في التشكيلة كاملة و قوية لدرجة انها تهزم حنرال حتى قبل لا يلاحظها و في الاخير ما يحتاج شين الي هزم اقوى اسلحة ريبوكو و هزم اكثر من جنرال بقوته الخام ولو ان هارا يطقطق احيانا بس الولد ذا اثبت وجوده يعني لو نجي للعدد ريبوكو عنده العدد بس لو جينا عند الجودة شين عندها الجودة بدون مقارنة وبدون تطبيل
لو ما كنت اعرف انو أوسين مقتبس من شخصية وانغ جيان في الحقيقة كنت قلت انهم خاسرين الحرب من الحين هههه
حرق بسيط من كيسي والله اعلم ان كان حرق فعلا ههه ولكن على اي حال لا تكمل اذا ما بدو يصير عندك هلوسات لا داعي لها:
في الفصل ذا شفنا انو دخلوا على سنة جديدة وهي 229ق,م ولكن في التاريخ الحقيقي غزت شين ممكلة تشاو في تاريخ 228ق.م لهيك الله اعلم ان كانوا راح يفوزون او يخسرو في الحرب المرة دي يعني اما راح يفوزوا على مملكة تشاو السنة دي او الي بعدها انت وصديقنا الكاتب متى يبغا شين تفوز هههه
ياخي من جدك انت؟ ترا اغلبهم هطووووف بانانجي هذا و كيسوي وباتيه في غيو كانوا عاهات موتين لحاله كتفهم! وتقول لي جنرالات تشاو الكاتب يحب ريبوكو ترا الحركات هذي ماهي زينه الصياح و المسكنه خلها لنساوين يرجال
تشين عندها جنرالات مجانين و اقوياء يكفيك باجيو و قرود الجبال لحالهم هذول عن الف جيش
ههههههه الكاتب وعادته الوسخة، تشاو عندها جلتش جنرالات يرسبنوا في كل آرك، بينما تشين خسرت 2 من أعظم جنرالاتها الستة، كانكي وتو، ومع ذلك لم يظهر أي جنرال جديد فضلا عن جيش جديد.
المضحك تعليقك
اوسين غير جيشه بالكامل خلال سنه و يقولو الجيش هذا اقوى من الجيش الي قبله ف طبيعي ريبوكو ايضا يطلع عنده جنرالات جدد
لكن في الاخير يموتو في نفس المعركه يعني مطلعهم عشان يموتو
يابوي وش الكاتب الغبي اللي رصنا شهر كامل علشان هذا الفصل الخرى بالله عليك اوسين اللي فقد جيشه اللي يملك 15سنه بالحروب بجيش جديد ماكمل السنه وضباطه اضعف بكثير ونفس الشيء للبقيه وبدون تو هي على السلام من اللحين
مشكلة جيش تشين ماهو بالعدد بل بالضباط جدا ضعاف وجيش ريبوكو يملك اكثر من 15 ضابط بقوة شين اما شيباشو ههههههه يحتاجون 5 من شين حتى يسقطوه الكاتب الى متى يضيع وقتنا مع تشاو ويلتفت الى باقي الممالك فهي اسهل بكثير
انت وكثير من الفانز لا زالوا مقتنعين انه الثلاثي الشاب اقل مستوى من بقية الجنرالات وهذا الشيء الذي وقع ضحيته ريبوكو في عدة اركات سابقا وتسبب بخسارته في غيو والائتلاف والهضاب
عُمر
ضباط أوسين الجدد هم اللي ممكن يعادلون الكفه، لان فرق العدد بين الجنرالات مرعب
ابراهيم
ياخي سلكلنا بموبو شوي مو معقول من الايتلاف ماشفناه بحرب
Ahmed
ظهر بحرب بعد غزو غيو كان أرك قصير جدا ظهر فيه واحد من دولة تشو بقوة موبو او اقوى و ظهور موبو القادم هيكون ضد دولة تشو يعني بعد سقوط ريبوكو
ALharbi
اخ ياتو
Fahad
شيباشو مايقدر عليه غير موبو كيف يهتمون بدونه مين راح يهزمه اجل
الجنرال
الكاتب جنب تو و جاب روكومي و موبو اتوقع مهاجر مو معقوله ماله ضهور لو اذنه يطلعونها على الاقل
بدون
شين في حرب غيو قتل ثلاث جنرالات، اتوقع في هذه الحرب سيقتل اكثر من جنرال
بدون
صرنا عارفين اسلوب هارا، يوضح لك أن جيش تشاو اقوى وجنرالاتهم على أعلى مستوى مقابل جنرالات اقل في تشين وفي النهاية تنهزم تشاو هزيمة ساحقة،عرفنا النهاية خلاص تشاو رح تسقط في هذا الأرك
ستالين
بكج من الجنرالات لريبوكو عشان ما يموت
Traveller
هارا له سنين يحرف بالتاريخ لو يكمل جميله ويحرف بتاريخ موت ريبوكو لان ريبوكو واحد مهما كنت تكرهه مستحيل ماتكون مستمتع بوجوده من اعظم الفيلنز اللي شفتهم بكل الاعمال السردية
Titania
يقول أعتى جمع عسكري ، وذوليك عندهم شيباشو وكانسارو :”)
زهر اللوتس المشرق
كم فيه جنرال بتشاو بالضبط
Shanks
ياخي يوم تشوف الاسماء الضخمة في تشاو تأسف على تو.
ياليت تو كان معنا في هذي الحرب على الاقل ستتساوى الكفة نوعاً ما!
ياجماعه فضلاً عن ريبوكو … شيباشو وكيسوي لوحدهم وحوووش !
A N O N Y M O U S
قلك اعتى جمع عسكري جايبلي ثلاث صعاليك وحرمه اثنين بس رجال اعتى جمع عسكري كان في الدفاع ضد التحالف وقتها حتى كانكي واوسين كانوا مجرد نواب
A N O N Y M O U S
ياخي اهين الكاتب وحركاته انه يخلي شين غبي لما يكون برفقة اخوياه وين شين اللي كان يجادل كانكي بالعقل والمنطق ليش هنا مخلنه غبي واحمق مايقدر يسيطر على نفسه واستيعابه بطيء كانه بطل شونين
Ali
تاريخ موت ريبوكو 229 قبل الميلاد بس كيف يموت؟ مستنين
Mohamed_77
اخيرا بنتخلص من مدلل الكاتب
_OPSF6
بنخلص منه بيجينا غوهومي والمسترجلة الي بتشو
GGBoys
لا تكمل تقرا اذا لم ترد ان يتم الحرق عليك:
في تاريخ الصين، ريبوكو في الواقع تم طرد من منصبه ثم أعدم أو أجبر على الإنتحار بعد أن إنتصرت تشين على مملكة شاو.
في عام 229 ق.م الي وصلنالو في الفصل ده بالضبط فام أوسين بزرع جواسيس في بلاط شاو الحاكم ليقوموا برشوة إثنين من الوزراء الرئيسيين في البلاط الحاكم ليقوموا بإقناع ملك شاو ليستبدل لي ريبوكو في قيادة الجيش بزعم أن ريبوكو كان يخطط للتمرد ونجحت الخطة و تم طرد ريبوكو من منصبه وبعد ذلك بوقت قصير مات إما إعداما أو أجبر على الإنتحار بأمر من الملك
عيسى
لن تسلم تشين لن تسلم
ريبوكو لن يخسر بدون اضرار راح يبهذل الغزاه ذول و يموت من البلاط كلاب تشين صعب عليهم يقتلون ريبوكو
RAED
بيودع زوجة الكاتب الشقراء هههههههههههههههههههههههه
سلطان
زوجه الكاتب اوسين المبرقع انباد جيشه قبل سنتين ولحين مسوي جيش بعدد جيشه الي انباد بنجرالات اقوى ويقول ريبوكو زوجة الكاتب زوجة الكاتب هم غزاه تشين
RAED
اوسين ينباد جيشه مايرجع ريبوكو كل شوي جنرال جديد عادي أبو تفكيركم ياشيخ
سلطان
حبكم لسوالف لما استخدم نفس منطقكم المعووج قلتوا ابو تفكيركم اغلب جنرالات ريبوكو معروفين وموجودين+يدافعون عن ارضهم فهم ليسوا اتباع لريبوكو اتباع ريبوكو معروفين منذ زمن فوتيه و بانانجي و كايني و ابو شعر فضي اما اوسين مليون جنرال تابع له ويرجع جيشه بعد ما انباد مين يبغى يتجند عند واحد هطف ويصير تابع له وهو قبل سنتين انباد جيشه و انكسح؟ دليل على ان الكاتب يلسك للمبرقع ذا وكل شوي يجيب له جنرال جديد اقوى من الي قبل مصخره
عيسى
من بداية الارك ذا واضح وضوح الشمس ان هزيمه تشاو بتكون هزيمه غير منطقيه و هبديه مو معقوله كل ذول الجنرالات ويخسرون من ناحيه منطقيه او ريبوكو يتم عزله من ملك تشاو وهو في نصف المعركه مثل ما حصو في غيو
Estorth
كانه ايسي تحمس يوم قال اعتى جيش عسكري بتاريخ تشين
والجيش اللي قهر جيوش الائتلاف وش يصير؟
moayad
حتى حق غيو كان جيش اضخم اما ذي الحرب احس اغش قادات ريبوكو اكثر و شيباشو كملها
Icanscout
يا شباب ريبوكو و جمعه بكبرهم مايخوفو ابدا قدام شين … اخر مرة ركز عليه و حيده عن المعركة مستحيل هاي مرة ينعاد السيناريو
LAB
الله لا يوفق اي احد يحرق. الله لا يبارك فيك
حسبي الله ونعم الوكيل
Dr_7C
اسف لكم لكن ريبوكو بيعزله الملك من منصبة قبل بداية الحرب وبيعدمه وتشين بتسيطر على العاصمة خلال سنه
Dr_7C
ابن الصينية بيموت ما انهزم حي حسه
IJustRaed
مع كامل الاحترام لدولة تشين العزيزة لكن جنرالات تشين الحاليين في القاعة مضحكين مقارنة باجتماع جنرالات ريبوكو ،، هل انا لوحدي من شعر بهذا الشي!
RAED
لا تقلل من الثلاثي ترا ريبوكو سوا نفس الخطاء واندعس في غيو وهم كانو مجرد قادة 5 آلاف ولأن كل واحد منهم مع جيش كبير وتحتهم جنرالات
عبد الله
تجمع فوتيه وكاينيه وبافوجي وكوتسومينهاكو وريجوكو والثلاثة الجدد وتعصرهم ما يعطوك جنرال مثل موتن
شاو الحضور كثير يعني ركزت على الكمية لكن شبن ركزت على النوعية
فنثلا أنا عندي نائب موتن فقط أقوى من بافوجي ذاك وكوتسومينهاكو وريجوكو لكنه لم يحضر الإجتماع.
الوحيد الذي تحسه يفرق في ساحة المعركة ويمكن أن يحدث الفارق هو شيباشو لكن عندنا شين في صفنا وهذا أكثر من كافي.
لا تنسى أن يوتانوا عندها جينرالات تحتها لم تحضرهم وكذلك أوسن وعندك كانو وذاك الآخر بنفس مستوى روكومي وربما يوكويوكو من يان ينضم لجيش تو
فالكفة متوازية لحد بعيد
آيسل
شيباشو وكأن طوله زاد xD؟
Tooka
أحد لاحظ الشبه بين تشوكوتسو من تشاو وبين تو من تشين ؟ما أدري هل هي صدفة أم بينهم قرابة أم أنه الرسام نفدت من عنده الوجوه (:
وبالنسبة ل شيباشو واحد ضخم وطول النخلة ومسوي له تسريحة شعر للبنات وصاير شكله يضحك خلصت التساريح ولا ايش يعني روح هيبته =_= ..
لكنه شخصية بعكس راكوأكان رغم الشبه بينهم بابتعادهم عن الحروب لسنوات لحماية قلاعهم لكنه يملك خبرة قتالية بالحروب أكثر من راكوأكان لدرجة مقدرته على هزيمة جنرال ذو اسم كبير في تشين ..
فصل جميل وكله استعداد للحرب الكبرى القادمة أسماء جديدة ظهرت لا نعرف قوتها ضد جنرالات تشين المعروفين و الحلو بالموضوع أنه شين كبر وبدأ يفهم بالخطط العسكرية ويناقش مع القادة فيهم مع أنه بس يصارخ واستيعابه متأخر بس بالنهاية فهم وقال لهم ممتاز ههههههههههههه
ريبوكو و كايني صج ماعندهم سالفة هم وقصة حبهم الغير متلاقي -_-
شكرا على الفصل فريق وان
Abdullah
اتمنى موتين يكون ضد كيسوي وباتيه وينهي مسيرتهم, ومتحمس كانسارو ودي يواجه جنرالات اوسين
محمد
هذا الفصل كان عظيم لكن الفصل القادم سنرى فيه إما الخطط العسكرية او تجمع الجيوش وانا برأي ان الثاني هي الاقوى . ولو اظافَ هارا جنرالات من مقاطعة هان كانت لتصير أقوى.
آيسل
فصل عظيم يستحق انتظار أربعة وعشرين يوم، تمنيت أشوف آكو ولو لمرة واقف بالبلاط ورا أوسين بس معلش .. الفصل يستحق عنوانه والي هو “أعتى جمع عسكري” لأنه ريلي أعتى جمع عسكري شفناه بالقصة كاملة تقريبًا جميع جنرالات المملكتين مجتمعين بمكان واحد وحطو استراتيجية والكل فاهم أهمية الحملة الجاية ومشارك بالخطة، طبعًا إلا الباتمان ما تكرم علينا بكلمة، المهم كعادة هارا مع تشاو ريبوكو فرخ سبعين جنرال من العدم وحتى فوتيه قالها ذي الوجوه مو مألوفة، سؤالي وش بيكون دور غاكوشو وغوكاريو من سيكا وكوسونريو؟
فصل عظيم لآرك أعظم، بداية طحن العظام بتكون من الفصل الجاي والناس بتفهم قيمة الفصول الكيوتة الي فاتت الي ما كانوا راضيين فيها لما يشوفو الجلد الي راح يصير
يمكن تتفوق جودة جنرالات تشين على كمية جنرالات تشاو بس لسا ما نعرف آفاق الناس الي ظهرت فـ ننتظر ونشوف، كان ودي ريوكوكو يمسك جيش تو من بعده مو روكومي بس حلوة بنشوف جوهر روكومي الجنرال الأول لاوكي
شكرًا فريق وان على الترجمة ما تقصرو زي العادة، الحمدلله أن في فصل الأسبوع الجاي xDD
فليكن اجتماعنا القادم يا سادة في بلاط كانتان
خالد
استغرب صراحة من كلام ” كم جنرال تشاو تفرخ”، هذا اوسين امامك اظهر ٤ جنرالات دفعة واحدة ولا احد قال شيء وكلهم في جيش واحد بينما جنرالات تشاو اللذين رايناهم اليوم كلهم سبق و رايناهم “بعضهم في عدة مناسبات مثل ريهاكو، كان متواجد في بايو ضد موبو وفي الائتلاف ضد الدوق” الا اثنين كانوا غريبين لكن انا متاكد من ان الكاتب سيوضح قصتهم، بالاضافة الى جنرال بديل للذي قتلته شيريو تحت قيادة شيباشو وتسبب الاول بقطع يدها لو تتذكر
وفيه معلومة اخرى: وجود جنرال للجنود هو شيء لا بد منه بحيث لو عندك مية حمار ضروري توظف عليهم حمار يقودهم ، فكونه جنرال لا يعني انه جندي فذ ، ولكن هذا شيء لابد منه ، اسف لربما اطلت في الكلام لكن لاني سمعت هذا الكلام يتكرر كثيرا
آيسل
مين مأكدلك أن جنرالات أوسين طلعو من العدم؟ أوسين النفس الي يتنفسه باليوم وحاسبه، غريبة عليه يكون حاط مواهب بعيار جنرالات ومخبيهم عن أعين الكل عشان يطلعهم لو حصل وخسر جنرالاته القدامى ويكونو قوته الجديدة؟ لا، ذا غير أن واحد منهم الي هو شينشو كان أصلًا قائد خمسة آلاف رجل قبل الترقية وظهر وهو جالس مع أوسين، يعني كان يتناقش معه وذا يوضح أنه مجرد موهبة محد درى عنها إلا جنراله الي هو أوسين
ريبوكو فعلًا كل مرة يطلع جنرال بسبب أقاليم تشاو العديدة الي ليومهم هذا لسا يجهلون الكثير من قوة جنرالاتها الحقيقية زي حقين سيكا وريغان، لذلك عبارة أنه يفرخ جنرالات ما تعني أبدًا أننا ما نفهم بالأنظمة القيادية أو نبغاه يغيّر جنرالاته مرة كل عشرين سنة، ندري أنه طبيعي يكون في قادة جدد ما نعرف عنهم شيء وهم أحد أسباب حماسنا للحرب الجاية، مجرد طقطقة لا هي تنقيص ولا هي سخرية
يب أعرف ريهاكو وكنت منتظرته يطلع من أيام غيو مو الحين بس، ومستنية ظهور كوسونريو وغاكوشو وغوكاريو من سيكا وبرضو قائد الألف رجل فو-أون
آيسل
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
آسفة على انفعالي في الكلام وأسلوبي، أعتذر منك حقًا وكثيرًا وأرجو أن تسامحني
Khaled
شين بطل القصه لا ننسي
Icanscout
مو بس بطل … الا يعادل نووي بمقياس ذاك الزمان في القوة و قوة جيشه
ابو مالك
مع كل ارك جديد ضد مملكة تشاو، يقوم هارا باخراج جنرالات جدد (واكيد ذو امكانيات هائلة) من العدم !!
مشعل
نتكلم عن دول ومجموعة قلاع من الطبيعي انه يكون فيه جنرالات ما يظهرون لكن الكاتب ماهو مسؤول يظهرهم لك بالتدرج فالاركات ويعرفك عليهم حبة حبة حنا بعمل تاريخي محنا ب ون بيس ولا ناروتو
Icanscout
اتفق لكن تشين خالية ماعدا الي نعرفهم من اول القصة
عيسى
غير منطقي كلامك تشين كل شوي طالع جنرال جديد شف اوسين انمغط جيشه ولحين كون جيش جديد و جنرالات جدد
+ طبيعي تقول عن تشين ان جنرالاتهم اغلبهم من البداية لانهم ابطال القصه التركيز عليهم بيكون اكثر من الدول الثانيه
Teto
كيفيه نهايه ريبوكو مين اللي راح يخلص عليه من جنرالات …… شين عنده ثار لان قتل اوكي ودوق هيو وكانكي وحسابه كبر ولا روكومي ينتقم ل اوكي هارا كيف راح تكتبها ولا تمشي مع تاريخ [حرق نهايه ريبوكو تاريخيا=””] [/موت ريبوكو مسوما]
.
.
.
.
.
أبو البقاء
تشين بعد 6000 معركة لحد الآن الكاتب مخليه غبي!
[spoiler title=”أُمنيتي باللآرك“] يا رب تصير معجزة، وتموت كاريوتين باللآرك هذا.
[/spoiler]
Icanscout
ايش بيكم … خلك من حماقته تراه صاير رعب مستعد اقول الاقوى في الصين من الي نعرفهم و الي اقوى منه يا ماتو يا اعتزلو
Mutlaq
بانانجي بافوجي و باخمري
يالطيف يالاسامي
Faisal
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Icanscout
اتوقع منغولية الشجرة و الله اعلم هههه
MarzouQ2iv
فيه البعض مستخف في جنرالات دولة شين انا مدري مين قاص عليكم و قايل ان جنرالات ريبوكو اقوى يعني حنا شفنا طول العمل الوحيد القوي عند ريبوكو غير ريبوكو هو شيباشو اما السبايك الثانين ما عندهم سالفة وهارا سلك له بكنسارو ولا الباقين مجموعة سبايك متجمعين لا بانانجي و لا كسوي ولا حتى شونسيجو و الباقين اشكال على الفاضي بس شوف جنرالات شين عندك اوسين معليش بدون طقطقة ما كان بيخسر قدام ريبوكو لو انه كان يعرف عن شيباشو لاتقولون مفروض يتوقع و مدري ايش الوصخ ريبوكو هاذي لعبته سوى نفس ما سوى مع اوكي و عندكم يونتانو يرحم امكم ذي ما قد انهزمة في معركة من قبل و غير كذا بايجو القلتش معها قسم بالله بدون مبالغة ذا مرعب من بعدها و غير جيشها القلتش و عندكم كيوكاي الي هي اقوى من اغلبية جنرالات تشاو الاسرع في التشكيلة كاملة و قوية لدرجة انها تهزم حنرال حتى قبل لا يلاحظها و في الاخير ما يحتاج شين الي هزم اقوى اسلحة ريبوكو و هزم اكثر من جنرال بقوته الخام ولو ان هارا يطقطق احيانا بس الولد ذا اثبت وجوده يعني لو نجي للعدد ريبوكو عنده العدد بس لو جينا عند الجودة شين عندها الجودة بدون مقارنة وبدون تطبيل
Banana66
لو ما كنت اعرف انو أوسين مقتبس من شخصية وانغ جيان في الحقيقة كنت قلت انهم خاسرين الحرب من الحين هههه
حرق بسيط من كيسي والله اعلم ان كان حرق فعلا ههه ولكن على اي حال لا تكمل اذا ما بدو يصير عندك هلوسات لا داعي لها:
في الفصل ذا شفنا انو دخلوا على سنة جديدة وهي 229ق,م ولكن في التاريخ الحقيقي غزت شين ممكلة تشاو في تاريخ 228ق.م لهيك الله اعلم ان كانوا راح يفوزون او يخسرو في الحرب المرة دي يعني اما راح يفوزوا على مملكة تشاو السنة دي او الي بعدها انت وصديقنا الكاتب متى يبغا شين تفوز هههه
sekiro-95
الكاتب يستهبل، الاسماء اللي طلعت عند ريبوكو اقوى من اللي ظهرت عند تشين، ماني فاهم هو يحب ريبوكو لذي الدرجة ولا ايش؟
عيسى
ياخي من جدك انت؟ ترا اغلبهم هطووووف بانانجي هذا و كيسوي وباتيه في غيو كانوا عاهات موتين لحاله كتفهم! وتقول لي جنرالات تشاو الكاتب يحب ريبوكو ترا الحركات هذي ماهي زينه الصياح و المسكنه خلها لنساوين يرجال
تشين عندها جنرالات مجانين و اقوياء يكفيك باجيو و قرود الجبال لحالهم هذول عن الف جيش
Oussama_HCN
كم نتمنى رؤية صراع الجبابرة بين موبو و شيباشو
Altaier
الاجتماع من غير كانكي ما له طعم وتحس في اشي ناقص للأمانة
Altaier
ههههههه الكاتب وعادته الوسخة، تشاو عندها جلتش جنرالات يرسبنوا في كل آرك، بينما تشين خسرت 2 من أعظم جنرالاتها الستة، كانكي وتو، ومع ذلك لم يظهر أي جنرال جديد فضلا عن جيش جديد.
محمد
المضحك تعليقك
اوسين غير جيشه بالكامل خلال سنه و يقولو الجيش هذا اقوى من الجيش الي قبله ف طبيعي ريبوكو ايضا يطلع عنده جنرالات جدد
لكن في الاخير يموتو في نفس المعركه يعني مطلعهم عشان يموتو
Reham
لم أكن اعرف هذه المانجا
لكن بدأت اتعلق بها
H_laww
يخوان ارجعو لفريمات شين ف الاجتماع والخطه واضح تم توكيله مهمه شبه مستحيله وصعبه جدا
Malik
طبعًا تو أسقط دولة هان كاملة وحتى صحن بقلاوه ما أعطوه، حلو شغلك يا هارا.
Sir_0
لقى شي احسن من صحن البقلاوه
Asim
أنشهدددددددددددددد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شعليك
حقيقي
AXIOS
بداية أفضل آرك
ابوخشم
يابوي وش الكاتب الغبي اللي رصنا شهر كامل علشان هذا الفصل الخرى بالله عليك اوسين اللي فقد جيشه اللي يملك 15سنه بالحروب بجيش جديد ماكمل السنه وضباطه اضعف بكثير ونفس الشيء للبقيه وبدون تو هي على السلام من اللحين
مشكلة جيش تشين ماهو بالعدد بل بالضباط جدا ضعاف وجيش ريبوكو يملك اكثر من 15 ضابط بقوة شين اما شيباشو ههههههه يحتاجون 5 من شين حتى يسقطوه الكاتب الى متى يضيع وقتنا مع تشاو ويلتفت الى باقي الممالك فهي اسهل بكثير
عبد الله
مجنون أنت
شيباشو يحتاج عشر نسخ منه حتى يسقط شين وليس العكس
شين هو أقوى جنرال من بين جميع الجنرالات الحاضرة هنا
خالد
انت وكثير من الفانز لا زالوا مقتنعين انه الثلاثي الشاب اقل مستوى من بقية الجنرالات وهذا الشيء الذي وقع ضحيته ريبوكو في عدة اركات سابقا وتسبب بخسارته في غيو والائتلاف والهضاب
الهامور
بعد سنة من الان كل فرد في تشاو اكثر مملكة عرفنا فيها جنرالات بينتهون..
محمد
فيه واحد سحب عليهم فقرروا انهم يجيبون ولده
أحمد
هو ماسك حدود مملكة تشو ما يقدر يروح و يخليها
حاتم
ايه صحيح هو وين موبو ؟
آيسل
يتهاوش مع كارين