1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. Kingdom (WAN)
  4. 847 - أعتى جمع عسكري
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "847"

نقاش المانجا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

77 تعليقات

  1. عُمر

    ضباط أوسين الجدد هم اللي ممكن يعادلون الكفه، لان فرق العدد بين الجنرالات مرعب

    2 مايو، 2026 at 3:36 م
    رد
  2. ابراهيم

    ياخي سلكلنا بموبو شوي مو معقول من الايتلاف ماشفناه بحرب

    26 أبريل، 2026 at 1:48 ص
    رد
    1. Ahmed

      ظهر بحرب بعد غزو غيو كان أرك قصير جدا ظهر فيه واحد من دولة تشو بقوة موبو او اقوى و ظهور موبو القادم هيكون ضد دولة تشو يعني بعد سقوط ريبوكو

      12 مايو، 2026 at 4:37 م
      رد
  3. ALharbi

    اخ ياتو

    25 أبريل، 2026 at 5:56 ص
    رد
  4. Fahad

    شيباشو مايقدر عليه غير موبو كيف يهتمون بدونه مين راح يهزمه اجل

    21 فبراير، 2026 at 5:28 م
    رد
  5. الجنرال

    الكاتب جنب تو و جاب روكومي و موبو اتوقع مهاجر مو معقوله ماله ضهور لو اذنه يطلعونها على الاقل

    16 فبراير، 2026 at 11:51 م
    رد
  6. بدون

    شين في حرب غيو قتل ثلاث جنرالات، اتوقع في هذه الحرب سيقتل اكثر من جنرال

    15 يناير، 2026 at 7:11 ص
    رد
  7. بدون

    صرنا عارفين اسلوب هارا، يوضح لك أن جيش تشاو اقوى وجنرالاتهم على أعلى مستوى مقابل جنرالات اقل في تشين وفي النهاية تنهزم تشاو هزيمة ساحقة،عرفنا النهاية خلاص تشاو رح تسقط في هذا الأرك

    14 يناير، 2026 at 1:57 م
    رد
  8. ستالين

    بكج من الجنرالات لريبوكو عشان ما يموت

    11 يناير، 2026 at 4:21 ص
    رد
  9. Traveller

    هارا له سنين يحرف بالتاريخ لو يكمل جميله ويحرف بتاريخ موت ريبوكو لان ريبوكو واحد مهما كنت تكرهه مستحيل ماتكون مستمتع بوجوده من اعظم الفيلنز اللي شفتهم بكل الاعمال السردية

    22 ديسمبر، 2025 at 6:16 ص
    رد
  10. Titania

    يقول أعتى جمع عسكري ، وذوليك عندهم شيباشو وكانسارو :”)

    9 ديسمبر، 2025 at 4:35 ص
    رد
  11. زهر اللوتس المشرق

    كم فيه جنرال بتشاو بالضبط

    29 نوفمبر، 2025 at 8:48 م
    رد
  12. Shanks

    ياخي يوم تشوف الاسماء الضخمة في تشاو تأسف على تو.
    ياليت تو كان معنا في هذي الحرب على الاقل ستتساوى الكفة نوعاً ما!

    ياجماعه فضلاً عن ريبوكو … شيباشو وكيسوي لوحدهم وحوووش !

    30 أكتوبر، 2025 at 9:22 م
    رد
  13. A N O N Y M O U S

    قلك اعتى جمع عسكري جايبلي ثلاث صعاليك وحرمه اثنين بس رجال اعتى جمع عسكري كان في الدفاع ضد التحالف وقتها حتى كانكي واوسين كانوا مجرد نواب

    25 أكتوبر، 2025 at 11:26 ص
    رد
  14. A N O N Y M O U S

    ياخي اهين الكاتب وحركاته انه يخلي شين غبي لما يكون برفقة اخوياه وين شين اللي كان يجادل كانكي بالعقل والمنطق ليش هنا مخلنه غبي واحمق مايقدر يسيطر على نفسه واستيعابه بطيء كانه بطل شونين

    25 أكتوبر، 2025 at 11:22 ص
    رد
  15. Ali

    تاريخ موت ريبوكو 229 قبل الميلاد بس كيف يموت؟ مستنين

    2 أكتوبر، 2025 at 2:06 ص
    رد
  16. Mohamed_77

    اخيرا بنتخلص من مدلل الكاتب

    3 سبتمبر، 2025 at 10:55 م
    رد
    1. _OPSF6

      بنخلص منه بيجينا غوهومي والمسترجلة الي بتشو

      6 مارس، 2026 at 10:40 ص
      رد
  17. GGBoys

    لا تكمل تقرا اذا لم ترد ان يتم الحرق عليك:

    في تاريخ الصين، ريبوكو في الواقع تم طرد من منصبه ثم أعدم أو أجبر على الإنتحار بعد أن إنتصرت تشين على مملكة شاو.
    في عام 229 ق.م الي وصلنالو في الفصل ده بالضبط فام أوسين بزرع جواسيس في بلاط شاو الحاكم ليقوموا برشوة إثنين من الوزراء الرئيسيين في البلاط الحاكم ليقوموا بإقناع ملك شاو ليستبدل لي ريبوكو في قيادة الجيش بزعم أن ريبوكو كان يخطط للتمرد ونجحت الخطة و تم طرد ريبوكو من منصبه وبعد ذلك بوقت قصير مات إما إعداما أو أجبر على الإنتحار بأمر من الملك

    3 سبتمبر، 2025 at 4:26 ص
    رد
  18. عيسى

    لن تسلم تشين لن تسلم
    ريبوكو لن يخسر بدون اضرار راح يبهذل الغزاه ذول و يموت من البلاط كلاب تشين صعب عليهم يقتلون ريبوكو

    2 سبتمبر، 2025 at 12:19 ص
    رد
    1. RAED

      بيودع زوجة الكاتب الشقراء هههههههههههههههههههههههه

      2 سبتمبر، 2025 at 1:07 م
      رد
      1. سلطان

        زوجه الكاتب اوسين المبرقع انباد جيشه قبل سنتين ولحين مسوي جيش بعدد جيشه الي انباد بنجرالات اقوى ويقول ريبوكو زوجة الكاتب زوجة الكاتب هم غزاه تشين

        2 سبتمبر، 2025 at 9:22 م
        رد
        1. RAED

          اوسين ينباد جيشه مايرجع ريبوكو كل شوي جنرال جديد عادي أبو تفكيركم ياشيخ

          3 سبتمبر، 2025 at 1:39 ص
          رد
          1. سلطان

            حبكم لسوالف لما استخدم نفس منطقكم المعووج قلتوا ابو تفكيركم اغلب جنرالات ريبوكو معروفين وموجودين+يدافعون عن ارضهم فهم ليسوا اتباع لريبوكو اتباع ريبوكو معروفين منذ زمن فوتيه و بانانجي و كايني و ابو شعر فضي اما اوسين مليون جنرال تابع له ويرجع جيشه بعد ما انباد مين يبغى يتجند عند واحد هطف ويصير تابع له وهو قبل سنتين انباد جيشه و انكسح؟ دليل على ان الكاتب يلسك للمبرقع ذا وكل شوي يجيب له جنرال جديد اقوى من الي قبل مصخره

            3 سبتمبر، 2025 at 4:12 ص
            رد
  19. عيسى

    من بداية الارك ذا واضح وضوح الشمس ان هزيمه تشاو بتكون هزيمه غير منطقيه و هبديه مو معقوله كل ذول الجنرالات ويخسرون من ناحيه منطقيه او ريبوكو يتم عزله من ملك تشاو وهو في نصف المعركه مثل ما حصو في غيو

    2 سبتمبر، 2025 at 12:11 ص
    رد
  20. Estorth

    كانه ايسي تحمس يوم قال اعتى جيش عسكري بتاريخ تشين
    والجيش اللي قهر جيوش الائتلاف وش يصير؟

    1 سبتمبر، 2025 at 10:50 م
    رد
    1. moayad

      حتى حق غيو كان جيش اضخم اما ذي الحرب احس اغش قادات ريبوكو اكثر و شيباشو كملها

      4 سبتمبر، 2025 at 10:17 م
      رد
  21. Icanscout

    يا شباب ريبوكو و جمعه بكبرهم مايخوفو ابدا قدام شين … اخر مرة ركز عليه و حيده عن المعركة مستحيل هاي مرة ينعاد السيناريو

    1 سبتمبر، 2025 at 3:33 ص
    رد
  22. LAB

    الله لا يوفق اي احد يحرق. الله لا يبارك فيك
    حسبي الله ونعم الوكيل

    29 أغسطس، 2025 at 11:10 م
    رد
  23. Dr_7C

    اسف لكم لكن ريبوكو بيعزله الملك من منصبة قبل بداية الحرب وبيعدمه وتشين بتسيطر على العاصمة خلال سنه

    29 أغسطس، 2025 at 4:47 م
    رد
    1. Dr_7C

      ابن الصينية بيموت ما انهزم حي حسه

      29 أغسطس، 2025 at 4:49 م
      رد
  24. IJustRaed

    مع كامل الاحترام لدولة تشين العزيزة لكن جنرالات تشين الحاليين في القاعة مضحكين مقارنة باجتماع جنرالات ريبوكو ،، هل انا لوحدي من شعر بهذا الشي!

    29 أغسطس، 2025 at 2:03 م
    رد
    1. RAED

      لا تقلل من الثلاثي ترا ريبوكو سوا نفس الخطاء واندعس في غيو وهم كانو مجرد قادة 5 آلاف ولأن كل واحد منهم مع جيش كبير وتحتهم جنرالات

      29 أغسطس، 2025 at 3:13 م
      رد
    2. عبد الله

      تجمع فوتيه وكاينيه وبافوجي وكوتسومينهاكو وريجوكو والثلاثة الجدد وتعصرهم ما يعطوك جنرال مثل موتن
      شاو الحضور كثير يعني ركزت على الكمية لكن شبن ركزت على النوعية
      فنثلا أنا عندي نائب موتن فقط أقوى من بافوجي ذاك وكوتسومينهاكو وريجوكو لكنه لم يحضر الإجتماع.
      الوحيد الذي تحسه يفرق في ساحة المعركة ويمكن أن يحدث الفارق هو شيباشو لكن عندنا شين في صفنا وهذا أكثر من كافي.
      لا تنسى أن يوتانوا عندها جينرالات تحتها لم تحضرهم وكذلك أوسن وعندك كانو وذاك الآخر بنفس مستوى روكومي وربما يوكويوكو من يان ينضم لجيش تو
      فالكفة متوازية لحد بعيد

      31 أغسطس، 2025 at 7:28 م
      رد
  25. آيسل

    شيباشو وكأن طوله زاد xD؟

    28 أغسطس، 2025 at 8:32 م
    رد
  26. Tooka

    أحد لاحظ الشبه بين تشوكوتسو من تشاو وبين تو من تشين ؟ما أدري هل هي صدفة أم بينهم قرابة أم أنه الرسام نفدت من عنده الوجوه (:

    وبالنسبة ل شيباشو واحد ضخم وطول النخلة ومسوي له تسريحة شعر للبنات وصاير شكله يضحك خلصت التساريح ولا ايش يعني روح هيبته =_= ..
    لكنه شخصية بعكس راكوأكان رغم الشبه بينهم بابتعادهم عن الحروب لسنوات لحماية قلاعهم لكنه يملك خبرة قتالية بالحروب أكثر من راكوأكان لدرجة مقدرته على هزيمة جنرال ذو اسم كبير في تشين ..

    فصل جميل وكله استعداد للحرب الكبرى القادمة أسماء جديدة ظهرت لا نعرف قوتها ضد جنرالات تشين المعروفين و الحلو بالموضوع أنه شين كبر وبدأ يفهم بالخطط العسكرية ويناقش مع القادة فيهم مع أنه بس يصارخ واستيعابه متأخر بس بالنهاية فهم وقال لهم ممتاز ههههههههههههه

    ريبوكو و كايني صج ماعندهم سالفة هم وقصة حبهم الغير متلاقي -_-

    شكرا على الفصل فريق وان

    28 أغسطس، 2025 at 7:11 م
    رد
  27. Abdullah

    اتمنى موتين يكون ضد كيسوي وباتيه وينهي مسيرتهم, ومتحمس كانسارو ودي يواجه جنرالات اوسين

    28 أغسطس، 2025 at 6:42 م
    رد
  28. محمد

    هذا الفصل كان عظيم لكن الفصل القادم سنرى فيه إما الخطط العسكرية او تجمع الجيوش وانا برأي ان الثاني هي الاقوى . ولو اظافَ هارا جنرالات من مقاطعة هان كانت لتصير أقوى.

    28 أغسطس، 2025 at 10:34 ص
    رد
  29. آيسل

    فصل عظيم يستحق انتظار أربعة وعشرين يوم، تمنيت أشوف آكو ولو لمرة واقف بالبلاط ورا أوسين بس معلش .. الفصل يستحق عنوانه والي هو “أعتى جمع عسكري” لأنه ريلي أعتى جمع عسكري شفناه بالقصة كاملة تقريبًا جميع جنرالات المملكتين مجتمعين بمكان واحد وحطو استراتيجية والكل فاهم أهمية الحملة الجاية ومشارك بالخطة، طبعًا إلا الباتمان ما تكرم علينا بكلمة، المهم كعادة هارا مع تشاو ريبوكو فرخ سبعين جنرال من العدم وحتى فوتيه قالها ذي الوجوه مو مألوفة، سؤالي وش بيكون دور غاكوشو وغوكاريو من سيكا وكوسونريو؟
    فصل عظيم لآرك أعظم، بداية طحن العظام بتكون من الفصل الجاي والناس بتفهم قيمة الفصول الكيوتة الي فاتت الي ما كانوا راضيين فيها لما يشوفو الجلد الي راح يصير
    يمكن تتفوق جودة جنرالات تشين على كمية جنرالات تشاو بس لسا ما نعرف آفاق الناس الي ظهرت فـ ننتظر ونشوف، كان ودي ريوكوكو يمسك جيش تو من بعده مو روكومي بس حلوة بنشوف جوهر روكومي الجنرال الأول لاوكي

    شكرًا فريق وان على الترجمة ما تقصرو زي العادة، الحمدلله أن في فصل الأسبوع الجاي xDD
    فليكن اجتماعنا القادم يا سادة في بلاط كانتان

    28 أغسطس، 2025 at 9:30 ص
    رد
    1. خالد

      استغرب صراحة من كلام ” كم جنرال تشاو تفرخ”، هذا اوسين امامك اظهر ٤ جنرالات دفعة واحدة ولا احد قال شيء وكلهم في جيش واحد بينما جنرالات تشاو اللذين رايناهم اليوم كلهم سبق و رايناهم “بعضهم في عدة مناسبات مثل ريهاكو، كان متواجد في بايو ضد موبو وفي الائتلاف ضد الدوق” الا اثنين كانوا غريبين لكن انا متاكد من ان الكاتب سيوضح قصتهم، بالاضافة الى جنرال بديل للذي قتلته شيريو تحت قيادة شيباشو وتسبب الاول بقطع يدها لو تتذكر

      وفيه معلومة اخرى: وجود جنرال للجنود هو شيء لا بد منه بحيث لو عندك مية حمار ضروري توظف عليهم حمار يقودهم ، فكونه جنرال لا يعني انه جندي فذ ، ولكن هذا شيء لابد منه ، اسف لربما اطلت في الكلام لكن لاني سمعت هذا الكلام يتكرر كثيرا

      28 أغسطس، 2025 at 5:36 م
      رد
      1. آيسل

        مين مأكدلك أن جنرالات أوسين طلعو من العدم؟ أوسين النفس الي يتنفسه باليوم وحاسبه، غريبة عليه يكون حاط مواهب بعيار جنرالات ومخبيهم عن أعين الكل عشان يطلعهم لو حصل وخسر جنرالاته القدامى ويكونو قوته الجديدة؟ لا، ذا غير أن واحد منهم الي هو شينشو كان أصلًا قائد خمسة آلاف رجل قبل الترقية وظهر وهو جالس مع أوسين، يعني كان يتناقش معه وذا يوضح أنه مجرد موهبة محد درى عنها إلا جنراله الي هو أوسين

        ريبوكو فعلًا كل مرة يطلع جنرال بسبب أقاليم تشاو العديدة الي ليومهم هذا لسا يجهلون الكثير من قوة جنرالاتها الحقيقية زي حقين سيكا وريغان، لذلك عبارة أنه يفرخ جنرالات ما تعني أبدًا أننا ما نفهم بالأنظمة القيادية أو نبغاه يغيّر جنرالاته مرة كل عشرين سنة، ندري أنه طبيعي يكون في قادة جدد ما نعرف عنهم شيء وهم أحد أسباب حماسنا للحرب الجاية، مجرد طقطقة لا هي تنقيص ولا هي سخرية

        يب أعرف ريهاكو وكنت منتظرته يطلع من أيام غيو مو الحين بس، ومستنية ظهور كوسونريو وغاكوشو وغوكاريو من سيكا وبرضو قائد الألف رجل فو-أون

        28 أغسطس، 2025 at 8:31 م
        رد
      2. آيسل

        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

        آسفة على انفعالي في الكلام وأسلوبي، أعتذر منك حقًا وكثيرًا وأرجو أن تسامحني

        6 ديسمبر، 2025 at 4:47 م
        رد
  30. Khaled

    شين بطل القصه لا ننسي

    28 أغسطس، 2025 at 9:26 ص
    رد
    1. Icanscout

      مو بس بطل … الا يعادل نووي بمقياس ذاك الزمان في القوة و قوة جيشه

      1 سبتمبر، 2025 at 3:35 ص
      رد
  31. ابو مالك

    مع كل ارك جديد ضد مملكة تشاو، يقوم هارا باخراج جنرالات جدد (واكيد ذو امكانيات هائلة) من العدم !!

    28 أغسطس، 2025 at 7:47 ص
    رد
    1. مشعل

      نتكلم عن دول ومجموعة قلاع من الطبيعي انه يكون فيه جنرالات ما يظهرون لكن الكاتب ماهو مسؤول يظهرهم لك بالتدرج فالاركات ويعرفك عليهم حبة حبة حنا بعمل تاريخي محنا ب ون بيس ولا ناروتو

      28 أغسطس، 2025 at 5:04 م
      رد
      1. Icanscout

        اتفق لكن تشين خالية ماعدا الي نعرفهم من اول القصة

        1 سبتمبر، 2025 at 3:37 ص
        رد
        1. عيسى

          غير منطقي كلامك تشين كل شوي طالع جنرال جديد شف اوسين انمغط جيشه ولحين كون جيش جديد و جنرالات جدد
          + طبيعي تقول عن تشين ان جنرالاتهم اغلبهم من البداية لانهم ابطال القصه التركيز عليهم بيكون اكثر من الدول الثانيه

          2 سبتمبر، 2025 at 12:14 ص
          رد
  32. Teto

    كيفيه نهايه ريبوكو مين اللي راح يخلص عليه من جنرالات …… شين عنده ثار لان قتل اوكي ودوق هيو وكانكي وحسابه كبر ولا روكومي ينتقم ل اوكي هارا كيف راح تكتبها ولا تمشي مع تاريخ [حرق نهايه ريبوكو تاريخيا=””] [/موت ريبوكو مسوما]
    .
    .
    .
    .
    .

    28 أغسطس، 2025 at 6:29 ص
    رد
  33. أبو البقاء

    تشين بعد 6000 معركة لحد الآن الكاتب مخليه غبي!

    [spoiler title=”أُمنيتي باللآرك“] يا رب تصير معجزة، وتموت كاريوتين باللآرك هذا.
    [/spoiler]

    28 أغسطس، 2025 at 5:07 ص
    رد
    1. Icanscout

      ايش بيكم … خلك من حماقته تراه صاير رعب مستعد اقول الاقوى في الصين من الي نعرفهم و الي اقوى منه يا ماتو يا اعتزلو

      1 سبتمبر، 2025 at 3:38 ص
      رد
  34. Mutlaq

    بانانجي بافوجي و باخمري
    يالطيف يالاسامي

    28 أغسطس، 2025 at 4:35 ص
    رد
    1. Faisal

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1 سبتمبر، 2025 at 1:28 ص
      رد
    2. Icanscout

      اتوقع منغولية الشجرة و الله اعلم هههه

      1 سبتمبر، 2025 at 3:39 ص
      رد
  35. MarzouQ2iv

    فيه البعض مستخف في جنرالات دولة شين انا مدري مين قاص عليكم و قايل ان جنرالات ريبوكو اقوى يعني حنا شفنا طول العمل الوحيد القوي عند ريبوكو غير ريبوكو هو شيباشو اما السبايك الثانين ما عندهم سالفة وهارا سلك له بكنسارو ولا الباقين مجموعة سبايك متجمعين لا بانانجي و لا كسوي ولا حتى شونسيجو و الباقين اشكال على الفاضي بس شوف جنرالات شين عندك اوسين معليش بدون طقطقة ما كان بيخسر قدام ريبوكو لو انه كان يعرف عن شيباشو لاتقولون مفروض يتوقع و مدري ايش الوصخ ريبوكو هاذي لعبته سوى نفس ما سوى مع اوكي و عندكم يونتانو يرحم امكم ذي ما قد انهزمة في معركة من قبل و غير كذا بايجو القلتش معها قسم بالله بدون مبالغة ذا مرعب من بعدها و غير جيشها القلتش و عندكم كيوكاي الي هي اقوى من اغلبية جنرالات تشاو الاسرع في التشكيلة كاملة و قوية لدرجة انها تهزم حنرال حتى قبل لا يلاحظها و في الاخير ما يحتاج شين الي هزم اقوى اسلحة ريبوكو و هزم اكثر من جنرال بقوته الخام ولو ان هارا يطقطق احيانا بس الولد ذا اثبت وجوده يعني لو نجي للعدد ريبوكو عنده العدد بس لو جينا عند الجودة شين عندها الجودة بدون مقارنة وبدون تطبيل

    28 أغسطس، 2025 at 4:25 ص
    رد
  36. Banana66

    لو ما كنت اعرف انو أوسين مقتبس من شخصية وانغ جيان في الحقيقة كنت قلت انهم خاسرين الحرب من الحين هههه

    حرق بسيط من كيسي والله اعلم ان كان حرق فعلا ههه ولكن على اي حال لا تكمل اذا ما بدو يصير عندك هلوسات لا داعي لها:
    في الفصل ذا شفنا انو دخلوا على سنة جديدة وهي 229ق,م ولكن في التاريخ الحقيقي غزت شين ممكلة تشاو في تاريخ 228ق.م لهيك الله اعلم ان كانوا راح يفوزون او يخسرو في الحرب المرة دي يعني اما راح يفوزوا على مملكة تشاو السنة دي او الي بعدها انت وصديقنا الكاتب متى يبغا شين تفوز هههه

    28 أغسطس، 2025 at 3:08 ص
    رد
  37. sekiro-95

    الكاتب يستهبل، الاسماء اللي طلعت عند ريبوكو اقوى من اللي ظهرت عند تشين، ماني فاهم هو يحب ريبوكو لذي الدرجة ولا ايش؟

    28 أغسطس، 2025 at 1:35 ص
    رد
    1. عيسى

      ياخي من جدك انت؟ ترا اغلبهم هطووووف بانانجي هذا و كيسوي وباتيه في غيو كانوا عاهات موتين لحاله كتفهم! وتقول لي جنرالات تشاو الكاتب يحب ريبوكو ترا الحركات هذي ماهي زينه الصياح و المسكنه خلها لنساوين يرجال
      تشين عندها جنرالات مجانين و اقوياء يكفيك باجيو و قرود الجبال لحالهم هذول عن الف جيش

      2 سبتمبر، 2025 at 12:17 ص
      رد
  38. Oussama_HCN

    كم نتمنى رؤية صراع الجبابرة بين موبو و شيباشو

    27 أغسطس، 2025 at 11:21 م
    رد
  39. Altaier

    الاجتماع من غير كانكي ما له طعم وتحس في اشي ناقص للأمانة

    27 أغسطس، 2025 at 11:18 م
    رد
  40. Altaier

    ههههههه الكاتب وعادته الوسخة، تشاو عندها جلتش جنرالات يرسبنوا في كل آرك، بينما تشين خسرت 2 من أعظم جنرالاتها الستة، كانكي وتو، ومع ذلك لم يظهر أي جنرال جديد فضلا عن جيش جديد.

    27 أغسطس، 2025 at 11:17 م
    رد
    1. محمد

      المضحك تعليقك
      اوسين غير جيشه بالكامل خلال سنه و يقولو الجيش هذا اقوى من الجيش الي قبله ف طبيعي ريبوكو ايضا يطلع عنده جنرالات جدد
      لكن في الاخير يموتو في نفس المعركه يعني مطلعهم عشان يموتو

      28 أغسطس، 2025 at 11:44 ص
      رد
  41. Reham

    لم أكن اعرف هذه المانجا
    لكن بدأت اتعلق بها

    27 أغسطس، 2025 at 10:37 م
    رد
  42. H_laww

    يخوان ارجعو لفريمات شين ف الاجتماع والخطه واضح تم توكيله مهمه شبه مستحيله وصعبه جدا

    27 أغسطس، 2025 at 8:34 م
    رد
  43. Malik

    طبعًا تو أسقط دولة هان كاملة وحتى صحن بقلاوه ما أعطوه، حلو شغلك يا هارا.

    27 أغسطس، 2025 at 7:31 م
    رد
    1. Sir_0

      لقى شي احسن من صحن البقلاوه

      27 أغسطس، 2025 at 7:42 م
      رد
      1. Asim

        أنشهدددددددددددددد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        27 أغسطس، 2025 at 9:34 م
        رد
      2. شعليك

        حقيقي

        14 يناير، 2026 at 10:10 م
        رد
  44. AXIOS

    بداية أفضل آرك

    27 أغسطس، 2025 at 7:14 م
    رد
  45. ابوخشم

    يابوي وش الكاتب الغبي اللي رصنا شهر كامل علشان هذا الفصل الخرى بالله عليك اوسين اللي فقد جيشه اللي يملك 15سنه بالحروب بجيش جديد ماكمل السنه وضباطه اضعف بكثير ونفس الشيء للبقيه وبدون تو هي على السلام من اللحين
    مشكلة جيش تشين ماهو بالعدد بل بالضباط جدا ضعاف وجيش ريبوكو يملك اكثر من 15 ضابط بقوة شين اما شيباشو ههههههه يحتاجون 5 من شين حتى يسقطوه الكاتب الى متى يضيع وقتنا مع تشاو ويلتفت الى باقي الممالك فهي اسهل بكثير

    27 أغسطس، 2025 at 6:57 م
    رد
    1. عبد الله

      مجنون أنت
      شيباشو يحتاج عشر نسخ منه حتى يسقط شين وليس العكس
      شين هو أقوى جنرال من بين جميع الجنرالات الحاضرة هنا

      28 أغسطس، 2025 at 5:22 م
      رد
    2. خالد

      انت وكثير من الفانز لا زالوا مقتنعين انه الثلاثي الشاب اقل مستوى من بقية الجنرالات وهذا الشيء الذي وقع ضحيته ريبوكو في عدة اركات سابقا وتسبب بخسارته في غيو والائتلاف والهضاب

      28 أغسطس، 2025 at 5:41 م
      رد
  46. الهامور

    بعد سنة من الان كل فرد في تشاو اكثر مملكة عرفنا فيها جنرالات بينتهون..

    27 أغسطس، 2025 at 6:37 م
    رد
  47. محمد

    فيه واحد سحب عليهم فقرروا انهم يجيبون ولده

    27 أغسطس، 2025 at 6:23 م
    رد
    1. أحمد

      هو ماسك حدود مملكة تشو ما يقدر يروح و يخليها

      28 أغسطس، 2025 at 2:15 ص
      رد
    2. حاتم

      ايه صحيح هو وين موبو ؟

      28 أغسطس، 2025 at 3:14 ص
      رد
      1. آيسل

        يتهاوش مع كارين

        28 أغسطس، 2025 at 4:00 م
        رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق