معقولة !!!!! أحد جنرالات و رفاق اوكي المحنكين ذوي الخبرة الواسعة يموت بأغبى الطرق ؟ لو كان جنرالاً لدولةٍ أخرى لأخذ الأمر الغالي و النفيس لقتله. لكن قادة و جنرالات تشين يموتون بأغبى و احقر الطرق دون وضع اعتبار لقوتهم او مكانتهم . الكاتب لا يحترم عقول القراء ، لو استمر هذا قد افقد الشغف لمشاهدة هذا العمل . تحياتي.
Snake
روموكي الي من احد جنرالات اوكي يموت كذا ؟!!!!
مشعل
والله عادي عندي بس الي مو عادي اذا قوته كذا كيف شين صد سهمين منه
Proust
هذا لم يرَ السهم أصلاً شين كان يرى السهم آتٍ صوبه؛ فالفرق بينهما شاسع
for Wrath
يالييييييييييييييل
DarkSouls
ماله داعي
مُهْرِع
بقايا اوكي الزلايب متجمعين ثنين على واحد والله مافيكم مرجله
icanscout
وش الي مجتمعين جنوده ورق قدام نخبة اوكي … و اصلا بصفهم سنايبر
Marwan_Asd
يقلع شكلك يا كاتب فقط عشان تبغى تثبت قوه قائد الف رجل قتلت جنرال من جنرالات او كي
mansour
يلعن ام الساهمين ولاد الحرام وش ذا ما شفنا منه شي روكومي انتبه لا تطير معه برضوا
فيصل :)
طريقة الكاتب في انهاء الشخصيات ماش شويتين
konoza
وشو ذا الهبد يعني شين قدر يصد سهمه بس رينبو واحد من افوى جنرالات اوكي وجنرال مخضرم يموت من سهم !!!!!!!!!!!!!!!!
Proust
تشبيهك زائف لأن شين يتصدى للسهم عندما يكون مستعد له ويعرف أنه آتٍ في جهته ويراه أما هذا ضُرِب على حين غرة عكس شين
Erwin
معقولة !!!!! أحد جنرالات و رفاق اوكي المحنكين ذوي الخبرة الواسعة يموت بأغبى الطرق ؟
لو كان جنرالاً لدولةٍ أخرى لأخذ الأمر الغالي و النفيس لقتله.
لكن قادة و جنرالات تشين يموتون بأغبى و احقر الطرق
دون وضع اعتبار لقوتهم او مكانتهم .
الكاتب لا يحترم عقول القراء ، لو استمر هذا قد افقد الشغف لمشاهدة هذا العمل .
تحياتي.
Proust
عادي ما الإشكال أن يموت من له خبرة وموهبة بأغبى طريقة؟ ببساطة هذا ممكن الوقوع وهذه حرب هو لم ينتبه
Rider
خلني ساكت بس، شخص مخضرم له سنين مع اوكي ينقتل بطريقه غبيه زي هذي…
عمار
سويلب يجعلني ازغ
Arthur_hu
عوايدهم عيال الكلب
قد غدروا قائدك قبلك بهالطريقه
ابو شوقي
جرار حدك من اسهم
Saad
يلعن راسه الزق والله انه مب رجال
أبوالعدالة
احا ولد وصخة ك***مه الورع
★ yuta
ياليل
*.*
اهين ابو السهامين مال امه داعي نفقد اوكي والحين يطيرون جنرالاته واحد ورا الثاني