بالله عليك ؟ تحسب الممالك اصلا ماتدري ان تشين راح تحتلهم ؟ ولا تحسب ان الائتلاف شيء سهل حرفيا بكل التاريخ مايووه الا مرتين واخر مره فشلوا فيها وهذا مع جهود ريبوكو ماراح تتحالف الممالك مره ثانيه بدون ريبوكو ، ولو انك مركز شوي بالاحداث بتلقى ان تشي اعلنت استسلامها وانها ماراح تهاجم تشين الا في حالة انهم فشلوا بتوحيد الصين
اهينك ياشوهيكن علخطه الزق ذي اولا بما انه ضد ريبوكو فطبيعي ثغره واضحه زي ذي اكيد ريبوكو فكر فيها وثانيا قال انه ممكن تكلفنا لخساره اخر جندي ولو ضبطت الخطه واحتلو كانتان بتصير قوتهم العسكريه اضعف بكثير بعد الحرب وبتوضح نيه تشين للممالك الخمسه الباقيه فبما انه في وقت ضعف والممالك الخمس تعرف ان تشين تبغى تحتلهم فالطبيعي انهم يتحالفون ويهجمون عليهم فوقت ضعف حتى لو وي لحالها بتصير تقارع تشين لو من جد الخسائر بتصير نفس ما قال شوهيكن
for Wrath
فيسكا بارسا فيسكا كاتلونيا
• نآصـر •
high risk high reward!!!
راعي الفررة
بالله عليك ؟ تحسب الممالك اصلا ماتدري ان تشين راح تحتلهم ؟ ولا تحسب ان الائتلاف شيء سهل حرفيا بكل التاريخ مايووه الا مرتين واخر مره فشلوا فيها وهذا مع جهود ريبوكو ماراح تتحالف الممالك مره ثانيه بدون ريبوكو ، ولو انك مركز شوي بالاحداث بتلقى ان تشي اعلنت استسلامها وانها ماراح تهاجم تشين الا في حالة انهم فشلوا بتوحيد الصين
mansour
اول مره تقول شي صح يالبرشلوني
AlAmeen Albalushi
صح شوهيكون موب هين بس اكيد ريبوكو فكر فيها غيو ذي بيحصنها دبل بما انها الاقرب للعاصمة تشاو كانتان
M7NK
شدها ريبوكو بس بيطيح
كدعو
الي فهمته ان رغم المخاطرة العالية الا انه تقريبا السبيل الوحيد
Tamim
ياساتر شوهيكن وريبوكو بيكون تنافس لتاريخ
الاستاذ القدير خالد
داهيه شوهوكين لكن فيها خطوره عاليه جدا
3kramah
والله انك اذكى وأدهى واجرئ من وريبوكو
السهلي
اهينك ياشوهيكن علخطه الزق ذي اولا بما انه ضد ريبوكو فطبيعي ثغره واضحه زي ذي اكيد ريبوكو فكر فيها وثانيا قال انه ممكن تكلفنا لخساره اخر جندي ولو ضبطت الخطه واحتلو كانتان بتصير قوتهم العسكريه اضعف بكثير بعد الحرب وبتوضح نيه تشين للممالك الخمسه الباقيه فبما انه في وقت ضعف والممالك الخمس تعرف ان تشين تبغى تحتلهم فالطبيعي انهم يتحالفون ويهجمون عليهم فوقت ضعف حتى لو وي لحالها بتصير تقارع تشين لو من جد الخسائر بتصير نفس ما قال شوهيكن
السهلي
تشين راح تصير اقوى بعد احتلالها لكانتان لكن اقصد بعد الحرب قبل لا تتعافى تشين وجنودها يقدرون يباغتونها الممالك الباقيه
Arthur_hu
شكل فيه ارك عظيم جاي
محمد الشهراني
خطه زي ذي اتقبلها من كانكي بس مو من شوهيكون بس مدري ليش احس هذي المهمه بتفشل لان كيف يبغا يحتل قلعه كل الي حولها قلاع حقت تشاو + اتوقع ريبوكو فكر فيها
Yazan
اوف
أبوالعدالة
صعبة يشيخ
الكتلان سيد الاسبان
شوهيكين العقل المدبر لقوات تشين عراب التوحيد مظلوم هالشخصية من الفانز قليل يطبلون له