When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
موضوع ليس لانه عبد او مو من عوائل راقية موضوع متعلق ان انجازات شين الضخمة هذه لا توجد رتبة ترقيه غير جنرال لان مستحيل شين تبي يصير جنرال عظيم بهذي سرعة لهذا تعتبر رتبة جنرال كافية لانجازته رغم انه يستحق اكثر من لقب جنرال لكن بالنهاية هذا كان حلم شين كخطوة نحو جنرال سماوي عظيم
لا هو فعلا سالفة عوائل نبيلة شين دائما انجازاته اعلى من موتين واهون (عدا معركة تنانين وي النارية) بس دائما يترقى نفس المستوى، بارك سانيو شين قتل رينكو المشرف على الجيش المركزي وهم ما قتلوا احد بس كلهم ترقوا الف وبارك الائتلاف شين قتل مانجوكو وساعد الدوق للنهاية وحمى ساي وقاتل هوكين بينما هم مجرد ساعدوا تو بس هم كلهم ترقوا 3000 الاف
زائر
Abdullah
1 سنة
والله حرام انك تعادله بالاثنين الباقيين رغم انجازاتهم ولكن اي انجاز امام هذا الفتى المعجزة، احسست بقل الانصاف والحقيقة ان حتى ولو رقوه الى جنرال عظيم مب بس جنرال ماعطوه حقه ف على الاقل لو كانوا قدموه قبل اوهون وموتين افضل
زائر
Traveller
8 شهور
كلمة الحق ان الوحيد يستاهل المناصفة مع شين هو موتين ولا قصور باوهون
ولولا الحدث الاخير بمقتل هوكين موتين كان متفوق
وحدة هي شين وبقيادة ري شين حققو انجازات عظميه حرام يتساوا باوهون و موتن يعني يكفيك انه دعس هوكين ولا دعس غيره ٢ بالاضافه اللى الرامي اللي معه في الجيش ذبح جنرال على الدزه و اخدو انجازه مطب المهم المفروض من دعس كيشا يرقونه جنرال وفي هذا الحفل يخلونه من العظماء ال٦
من نايحة الانجازات شين فارق عن اوهون وموتين بوضوح وبفارق شاسع مدري الين متى هارا بيطلعهم كانهم متساوين في كل حفل جوائز
عشان هو كان خادم و هم من عوائل نبيلة
الطبقية الاجتماعية للأسف لانه عبد و هم عوائلهم راقية
موضوع ليس لانه عبد او مو من عوائل راقية موضوع متعلق ان انجازات شين الضخمة هذه لا توجد رتبة ترقيه غير جنرال لان مستحيل شين تبي يصير جنرال عظيم بهذي سرعة لهذا تعتبر رتبة جنرال كافية لانجازته رغم انه يستحق اكثر من لقب جنرال لكن بالنهاية هذا كان حلم شين كخطوة نحو جنرال سماوي عظيم
لا هو فعلا سالفة عوائل نبيلة شين دائما انجازاته اعلى من موتين واهون (عدا معركة تنانين وي النارية) بس دائما يترقى نفس المستوى، بارك سانيو شين قتل رينكو المشرف على الجيش المركزي وهم ما قتلوا احد بس كلهم ترقوا الف وبارك الائتلاف شين قتل مانجوكو وساعد الدوق للنهاية وحمى ساي وقاتل هوكين بينما هم مجرد ساعدوا تو بس هم كلهم ترقوا 3000 الاف
والله حرام انك تعادله بالاثنين الباقيين رغم انجازاتهم ولكن اي انجاز امام هذا الفتى المعجزة، احسست بقل الانصاف والحقيقة ان حتى ولو رقوه الى جنرال عظيم مب بس جنرال ماعطوه حقه ف على الاقل لو كانوا قدموه قبل اوهون وموتين افضل
كلمة الحق ان الوحيد يستاهل المناصفة مع شين هو موتين ولا قصور باوهون
ولولا الحدث الاخير بمقتل هوكين موتين كان متفوق
من زيي بكى
وحدة هي شين وبقيادة ري شين حققو انجازات عظميه حرام يتساوا باوهون و موتن يعني يكفيك انه دعس هوكين ولا دعس غيره ٢ بالاضافه اللى الرامي اللي معه في الجيش ذبح جنرال على الدزه و اخدو انجازه مطب المهم المفروض من دعس كيشا يرقونه جنرال وفي هذا الحفل يخلونه من العظماء ال٦