مظهرهم طفولي اكثر من اللازم اللعبة الصراحة الرسم متعها مميز ياريت الرسام حاول يميل ليه اكثر من انه يخترع art style من ذوقه لكن فكلا الاحوال تحس حاجه غريبة لما تشوف Sunny او Omori بتعابير وجه غير ال poker face
ولو كنت fan لي اللعبة حتستمتع ب المانجا فكلا الاحوال برغم احس احداثها سريعة ومش مفهومة واجد
فعلا أنا مثلك لو كان على أسلوب اللعبة كان بيكون أجمل وفيه كثير ناس مثلك يقولون كذا الواضح أنهم واجهوا تحديات حتى يحصلون رسام كويس وللأسف عند دار نشر أسوء مثل كودنشا يعني لا ترجمة انجلبزية رسمية كويسة ولا سياستهم الزبالة يلي تدفع على كل فصل كانت أول ثلاث فصول مجانية بعدها صارت بفلوس يعني نذالة حرفيًا
يا زين فيز و مانجا بلس بس تدفع اشتراك مب على كل فصل ففعلا ليتهم ما استعجلوا وانتظروا شركة نشر أفضل أو لو سووهم بنفسهم كان أفضل لأن أصلا اللعبة كانت بتكون مانجا قبل ما تصير لعبة وأسلوبهم بالرسم ينفع. بس مدري وش حادهم أنهم يجيبون رسام وشركة نشر مثل ذي لكن يالله ما نقدر نسوي شيء
هو هنا لقبه space ex- boyfriend ولها قصة وراءها قبل ما يصير space boy “فتى الفضاء” وبنكتشفها مع القصة وأظنك تعرفها هو هنا بصراحة ما لقيت لها صياغة كويسة الحقيقة ولضيق الوقت عندي والصدق حسيت فضائي ممكن مب أنسب شيء لأنها ممكن تسوي التباس للبعض لأنها تعبر عن الفضائيين لكن يوم بحثت طلع كمان تعبر عن البشري يلي يكون من الفضاء هذا والله أعلم
Tsuki X
شكرا شكرا على الترجمة
Tsuki X
مظهرهم طفولي اكثر من اللازم
اللعبة الصراحة الرسم متعها مميز ياريت الرسام حاول يميل ليه اكثر من انه يخترع art style من ذوقه
لكن فكلا الاحوال تحس حاجه غريبة لما تشوف Sunny او Omori بتعابير وجه غير ال poker face
ولو كنت fan لي اللعبة حتستمتع ب المانجا فكلا الاحوال برغم احس احداثها سريعة ومش مفهومة واجد
abdHD
فعلا أنا مثلك لو كان على أسلوب اللعبة كان بيكون أجمل
وفيه كثير ناس مثلك يقولون كذا
الواضح أنهم واجهوا تحديات حتى يحصلون رسام كويس وللأسف عند دار نشر أسوء مثل كودنشا
يعني لا ترجمة انجلبزية رسمية كويسة ولا سياستهم الزبالة يلي تدفع على كل فصل
كانت أول ثلاث فصول مجانية بعدها صارت بفلوس
يعني نذالة حرفيًا
يا زين فيز و مانجا بلس بس تدفع اشتراك مب على كل فصل
ففعلا ليتهم ما استعجلوا وانتظروا شركة نشر أفضل
أو لو سووهم بنفسهم كان أفضل لأن أصلا اللعبة كانت بتكون مانجا قبل ما تصير لعبة
وأسلوبهم بالرسم ينفع. بس مدري وش حادهم أنهم يجيبون رسام وشركة نشر مثل ذي
لكن يالله ما نقدر نسوي شيء
Tsuki X
اح وضع ازبل من المتوقع
هي اللعبة احس انها ما تنفع ك اسلوب مانجا
ممكن كومك احسن
لكن لو تحصل انيميشن مثلا بنفس اسلوب Oshi no ko بتطلع تحفة
بس يلا اللعبة الصراحة قدمت تجربة تكفي وتوفي
♛ℏαKℯℛ_ℤℋ♛
space boy
♛ℏαKℯℛ_ℤℋ♛
يعطيكم العافيه على الترجمة
abdHD
هو هنا لقبه space ex- boyfriend ولها قصة وراءهاقبل ما يصير space boy “فتى الفضاء” وبنكتشفها مع القصة وأظنك تعرفها
هو هنا بصراحة ما لقيت لها صياغة كويسة الحقيقة ولضيق الوقت عندي
والصدق حسيت فضائي ممكن مب أنسب شيء لأنها ممكن تسوي التباس للبعض
لأنها تعبر عن الفضائيين لكن يوم بحثت طلع كمان تعبر عن البشري يلي يكون من الفضاء
هذا والله أعلم