1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. OMORI
  4. 4 - أفتتذكر؟
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "4"

نقاش المانجا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 تعليقات

  1. Tsuki X

    شكرا شكرا على الترجمة

    11 أكتوبر، 2024 at 8:56 م
    رد
  2. Tsuki X

    مظهرهم طفولي اكثر من اللازم
    اللعبة الصراحة الرسم متعها مميز ياريت الرسام حاول يميل ليه اكثر من انه يخترع art style من ذوقه
    لكن فكلا الاحوال تحس حاجه غريبة لما تشوف Sunny او Omori بتعابير وجه غير ال poker face

    ولو كنت fan لي اللعبة حتستمتع ب المانجا فكلا الاحوال برغم احس احداثها سريعة ومش مفهومة واجد

    11 أكتوبر، 2024 at 8:53 م
    رد
    1. abdHD

      فعلا أنا مثلك لو كان على أسلوب اللعبة كان بيكون أجمل
      وفيه كثير ناس مثلك يقولون كذا
      الواضح أنهم واجهوا تحديات حتى يحصلون رسام كويس وللأسف عند دار نشر أسوء مثل كودنشا
      يعني لا ترجمة انجلبزية رسمية كويسة ولا سياستهم الزبالة يلي تدفع على كل فصل
      كانت أول ثلاث فصول مجانية بعدها صارت بفلوس
      يعني نذالة حرفيًا

      يا زين فيز و مانجا بلس بس تدفع اشتراك مب على كل فصل
      ففعلا ليتهم ما استعجلوا وانتظروا شركة نشر أفضل
      أو لو سووهم بنفسهم كان أفضل لأن أصلا اللعبة كانت بتكون مانجا قبل ما تصير لعبة
      وأسلوبهم بالرسم ينفع. بس مدري وش حادهم أنهم يجيبون رسام وشركة نشر مثل ذي
      لكن يالله ما نقدر نسوي شيء

      12 أكتوبر، 2024 at 11:11 ص
      رد
      1. Tsuki X

        اح وضع ازبل من المتوقع
        هي اللعبة احس انها ما تنفع ك اسلوب مانجا
        ممكن كومك احسن

        لكن لو تحصل انيميشن مثلا بنفس اسلوب Oshi no ko بتطلع تحفة

        بس يلا اللعبة الصراحة قدمت تجربة تكفي وتوفي

        19 أكتوبر، 2024 at 5:37 م
        رد
  3. ♛ℏαKℯℛ_ℤℋ♛

    space boy

    10 أكتوبر، 2024 at 3:07 م
    رد
    1. ♛ℏαKℯℛ_ℤℋ♛

      يعطيكم العافيه على الترجمة

      10 أكتوبر، 2024 at 3:08 م
      رد
    2. abdHD

      هو هنا لقبه space ex- boyfriend ولها قصة وراءها قبل ما يصير space boy “فتى الفضاء” وبنكتشفها مع القصة وأظنك تعرفها
      هو هنا بصراحة ما لقيت لها صياغة كويسة الحقيقة ولضيق الوقت عندي
      والصدق حسيت فضائي ممكن مب أنسب شيء لأنها ممكن تسوي التباس للبعض
      لأنها تعبر عن الفضائيين لكن يوم بحثت طلع كمان تعبر عن البشري يلي يكون من الفضاء
      هذا والله أعلم

      10 أكتوبر، 2024 at 4:13 م
      رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق