1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. One Piece
  4. 1123 - الأسبوعان الفارغان.
السابق
التالي
عرض الصفحة بالحجم الكامل
السابق
التالي

نقاش الفصل "1123"

الاشتراك
الاتصال عبر
Login
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
نبّهني عن
guest

الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
guest

76 تعليقات
الأفضل
الأحدث الأقدم
AliJ_98
عضو
AliJ_98
7 شهور

رجعت للمانجا بعد مااعلنو ان ون بيس بصير موسمي واتوقع كثير زيي

0
0
رد
مصطفى
عضو
مصطفى
7 شهور

واحد من اعظم الآركات بدون ادنى شك…

0
0
رد
Khalid2200
عضو
Khalid2200
1 سنة

اخخخ ارك عظيم عظيم جداً جداً جدًا إلى أبعد حد ممكن يوصف ، الأرك الوحيد اللي حسسني بعظمة ون بيس من جديد بعد ماافتقدناها لفترة منذ ارك المارين فورد وعندما أتكلم عن العظمه ف هي مقرونه بالحركه والشخصيات وتأثير الأرك على مستوى العالم ارك اقل مايقال عنه بانه خالي من اي عيب. اخخخ بس تمنيت لو مات احد القيروسي عالاقل بيتر او مارس رغم ان الغايه هي ساترن حتى يشتعل الأنمي بالتوقعات المرعبه عن معركة نهاية العالم ويكون لكاترينا دي فورت دور جبار يولع الأنمي اكثر وأكثر وننتقم لكوماتشي ولكن الوعد اقرب من مامضى. وداعاً فيغابانك

حرق للي ماوصل لنهاية الأرك

0
0
رد
KhaledKucci
عضو
KhaledKucci
1 سنة

فعلاً طريقة ذكية لربك الأحداث نهاية أرك إيغهيد واحد من اجمل اركات القصة وتذكر قبل 4 اشهر انتهاء وها انا الان انهي مرة ثانية كان ارك جميل وشخصية فيغابنك كانت من اروع الشخصية بالقصة وكان السناريو والاحداث مدروس من قبل إسبوعين من الحادثتي
وحتى اودا توقف لاسبوعين في ذلك الوقت ارك ممتاز يكل الجوانب تقريبًا وشكراً لفريق العاشق على الترجمة الرائعة.
وممتم في رعاية الله وحفظه.
وهيا الان تلى إيلباف…….

0
0
رد
- FiberAhmed
عضو
- FiberAhmed
1 سنة

أنا مو من هذا الجيل، أنا قديم، لا تحسسني إنك تتابع ون بيس من 1999

0
0
رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق

wpDiscuz