1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. One Piece
  4. 1151 - لا داعي للشرح، فهمت!!
السابق
التالي
عرض الصفحة بالحجم الكامل
السابق
التالي

نقاش الفصل "1151"

الاشتراك
الاتصال عبر
Login
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
نبّهني عن
guest

الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
guest

102 تعليقات
الأفضل
الأحدث الأقدم
BigJoe
زائر
BigJoe
10 شهور

يعني تقنعني ان القمامه لوفي وباقي القذاره اللي حوله مافيه احد منهم حس بالهجوم اللي بالاعلى او حس بقوة الاشخاص بالاعلى وخاصه ان ميو او مو استحوذت على جسد العاهره الفتاه ؟؟ وماهذا الغباء بالعمالقه حيث لايوجد عندهم دن دن موشي بكل مكان لغرض التواصل عند وجود هجمات عليهم ؟

0
0
رد
ew21443
زائر
ew21443
8 شهور
ردًا على  BigJoe

م تعرف تسولف انت ؟
اختر كلماتك زين

0
0
رد
7sona3
زائر
7sona3
7 شهور
ردًا على  BigJoe

كبداية التزم بألفاظ نبيلة
الباف من اساسها غصن واحد منها يعادل مدن كاملة فتقنعني الحين انك تبيه يشعر والمشكلة فرق غصن ولا غصنين بل مدينة كاملة متفرقه عن مدينة !
والدن دن موشي لان الباف مايحتاجون تواصل بينهم بالثقة بين قوتهم بس صار تصعيد لسيطرة كاملة من ايمو على الفتاة الي حتى الجوروسي ضعاف امامها فأكيد مافي بهل الحالة ثقة بالقوة واذا كان للتواصلات الاعاتيادية فالعمالقة يعيشون في طبقة واحدة من 3 الطبقات هذي وتعتبر صغيرة هالمدينة والاصوات تنتقل بينهم عكس الاقزام
تناقضك في هذا الرسالة يدل فقط انك تبغلى تدور الزلة لا أكثر

0
0
رد
Nika
زائر
Nika
1 سنة

0
0
رد
اسامه
زائر
اسامه
1 سنة

مافي فصل هاذا الأسبوع؟

0
0
رد
Nika
زائر
Nika
1 سنة
ردًا على  اسامه

للاسف لا الفصل 1152 راح يكون بتاريخ 20/6

0
0
رد
روزا
عضو
روزا
1 سنة

ودي اعرف هل اي شخص يقترب من الشياطين يتحول ولا فقط تركيز القوه على تحويل العمالقه

0
0
رد
AYOUB ES-SALHI
عضو
AYOUB ES-SALHI
1 سنة
ردًا على  روزا

أظن أن أي شخص أقل قوة من الشخص المتحول سيتحول هو كذلك بمجرد الإقتراب منه.

0
0
رد
Nika
زائر
Nika
1 سنة
ردًا على  روزا

على الاغلب اي شخص بكون بينهم لانه زي لعبه يابانيه اذا لاحظت
شوف الصوره ببين هاي اللعبه في حال كانت القطعه البيضه بين قطعتين سود فبتصير القطعه البيضاء سوداء نفس الصوره او ممكن تكون بتشكيله زوايا بس حركه حلوه من اودا انه وضحلنا طريقه التحويل للشياطين ولسا بالانمي راح تكون اوضح + ممكن برضه يكون كلعبه لايمو ساما انها من العابه المفضله لهيك بطبقها ع العمالقه بشكل خاص والكل بشكل عام زي لعبه حصد الارواح في الجود فالي كانت للتنانين السموايه (حرفيا كل شي ممكن من اودا)

0
0
رد
IMAMI ALI
عضو
IMAMI ALI
1 سنة
ردًا على  روزا

أنا أشوف بما ان الكاتب استخدم لعبة( ألغو )بالشرح ف أتوقع تعتمد على قوة الشخص فإذا كان الشخص أقوه منك ف سوف تتحول أو يحيط بك اثنان ضعيفان فتجمع قوتهم مع بعض وايضاً تتحول . مثلا زورو قوته تساوي قوة دروغي فإذا كان دروغي وحده فلن يتحول لكن إذا انظم بروغي فهنا ستزداد قوتهم الكليه وبذلك سيتحول. إذا تعرف ألغو راح تفهم

0
0
رد
Feisty
عضو
Feisty
1 سنة

ااممممممم

0
0
رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق

wpDiscuz