1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. One Piece
  4. 1169 - يجب أن أموت حالًا.
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "1169"

الاشتراك
الاتصال عبر
Login
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
نبّهني عن
guest

الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
guest

134 تعليقات
الأفضل
الأحدث الأقدم
fathiblack12
عضو
fathiblack12
20 أيام

ماهذا يا اودا السيف قريب يخرج من رأسه ويقلك الخوذة حمتني

0
0
رد
tokilx
عضو
tokilx
6 شهور

زورو، إذا ما الحربُ أبدتْ أنيابَها
تقدّمَ لا يُثنيهِ خوفٌ ولا طَمَعُ
له ثلاثُ صوارمٍ شُقَّتْ لها
صدورُ الليالي حينَ يحمى المصرَعُ
إذا هوتِ الأولى تقوّضَ صفُّهم
وإن ثنّتِ الأخرى تكسّرَ مجمعُ
وإن نهضتْ ثالثةٌ من غمدِها
تصدّعَ ليلُ القومِ وانشقَّ الموقِعُ
جراحُه شيمٌ، والدماءُ قلائدٌ
تزيّنُ صدرًا ما وَهى أو يجزَعُ
يبيتُ على حدِّ الردى متوسّدًا
كأنّ المنايا عندهُ متربّعُ
فكم فارسٍ ألقى السلاحَ مُكبَّلًا
لما أبصرَ السيفَ الذي لا يُدفَعُ
إذا قالَ فعلٌ، وإن سكتَ صاعقةٌ
وما بينَ وعدِ السيفِ قولٌ يُسمَعُ
هو الحربُ إن نُودي، وهو السيفُ إن
تجرّدَ، وهو الموتُ إن يُستدعى

0
0
رد
hhhhhhhh
زائر
hhhhhhhh
6 شهور

اللي زعلانين من هارالد
حاب اقولك لو انك مكانه كان خبطت راسك في اربع جدران وما تدري وش بتقرر
يعني حرفيا الرجال جالس يحاول يخلي الباف دوله معترف فيها وسحب على روكس عشان سمعته وعشان دولته
ماباقي له خيار الا ان يروح للحكومه ويحاول من خلالهم يخلي الباف عظيمه و معترف فيها
وهل لو اكتفى بنفسه وبشعبه بتتطور الباف ويتاجرون مع الدول الاخرى؟ اكيد لا يا غبي لان لو كذا الحل كان سواه من بدري! و هذا غير ان الدول مو مرتاحين مع العمالقه لانهم كبار الحجم والمعروف عنهم انهم متهورين يتفاخرون بقوتهم ف ما كان الحل الا ان دولة الباف تعترف فيها عن طريق الحكومه

0
0
رد
Mahmoud Radwan
عضو
Mahmoud Radwan
6 شهور

هل في فصل انهاردة ؟؟

0
0
رد
sam-23
عضو
sam-23
6 شهور
ردًا على  Mahmoud Radwan

???????

0
0
رد
onepieceyouruncle
زائر
onepieceyouruncle
6 شهور

دقيقة دقيقة بس،
أبي واحد يفهمني كم شغلة.

ألحين يعني أودن عشان ينقذ دولته اشتغل رقاصة فل تايم بالنهار وعاهرة بالليل ولا نفع؟ بلع على عينه وماتوا أهله وتدمرت دولته.
وهارالد هوايته كانت لعق أحذية الحكومة، لدرجة من قوة المص سلمهم قوته وإرادته وضحى بإرث وتراث وقوة قبيلته من مئات السنوات عشان يتعلمون تاريخ مشوه وبالنهاية بلع على مؤخرته ومات جنوده بالكامل وتشوهت سمعة ولده وصار التعداد السكاني بالقرية يقاس بأصابع اليدين والرجلين.
وكوما حكاية غير، استعباد 101 ونهاية غبية ونتائج أغبى.

عزيزي متابع ون بيس،
هذا مو تضحية. هذولا ناس عندهم فيتش اغتصاب هذا جوهم وإلا معقول فيه أحد يختار يضحي بهالأسلوب بدون أي نتيجة تذكر؟
طبعا الخيار الثاني إن السيناريوهات هذي كلها غبية وطفولية وبدائية جدا خيار غير معقول لأن أودا عمي وعمك وعم الجميع صحيح!

ما ودي أتكلم عن موت الروكس وكيف تحكموا فيه وصار هطف يمشي ولا يدري وين الله حاطه يشحذ الناس تذبحه،
يعني هالعظمة وهالأسطورة يسقط بتشابتر واحد؟! مو حتى تشابتر صفحة ونص طعنته وحولوه وحش وانتهى أمره.
يا رجل قتال باغي ولوفي طول أكثر منهم وناس عرقت وناس راحت وناس جت وهذا ضربة وطعنة وتحول!!!
“لا يا غبي هذا فلاش باك وأودا يبي يخلصه بسرعة!” كل تبن أولاً وثانياً من بعد البيق مام وأودا أبثرنا بالفلاش باك بكل أرك أطول من الأرك نفسه،
الآن يوم وصلنا فلاش باك روجر وقارب والروكس والفرسان والقد فالي والهايب وكل واحد جاب له كاسة شاهي وشابورة و ولعت الزقارة حلاص بدأ الجد والمتعة انتهى؟!!!!
خلص الروكس ومات قبل تطفي الزقارة!!!

ما بقى إلا شانكس بكرا يقول طارت خمسته بفلاش باك تضحية للوفي والناس بتصفق!

0
0
رد
takerz0
زائر
takerz0
6 شهور
ردًا على  onepieceyouruncle

ههههههههههههههههع رهيب انت نسيت الزبال غارب يشتغل مع الحكومة كلب عمته ايمو
دخل الجزيرة وشاف التنانين كيف تذبح الناس
حارب الروكس بعد ما تحول وايمو مسيطرة علية وايمو مخليته ينابح لها في البحرية
رعى ايس ومات قدامه مثل السلق ولا سوى شي سيناريو طفولي واستحمار للعقول
 ويبحث عن العدالة هذا انجس من ذيل الكلب
ترى المانغا فيها كثيراخطاء بتسلسل الاحداث والمنطق
في مئات الاخطاء مثل هاذي مالها تفسير ولا منطق
لو اكتب لين بكرة من بداية المانغا للحين ما اخلص
اغبى شي سواه كيف انهى كايدو والبيق مام
تسليك الف والتطبيل مليون

0
0
رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق

wpDiscuz