When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
ماهذا يا اودا السيف قريب يخرج من رأسه ويقلك الخوذة حمتني
عضو
tokilx
6 شهور
زورو، إذا ما الحربُ أبدتْ أنيابَها
تقدّمَ لا يُثنيهِ خوفٌ ولا طَمَعُ
له ثلاثُ صوارمٍ شُقَّتْ لها
صدورُ الليالي حينَ يحمى المصرَعُ
إذا هوتِ الأولى تقوّضَ صفُّهم
وإن ثنّتِ الأخرى تكسّرَ مجمعُ
وإن نهضتْ ثالثةٌ من غمدِها
تصدّعَ ليلُ القومِ وانشقَّ الموقِعُ
جراحُه شيمٌ، والدماءُ قلائدٌ
تزيّنُ صدرًا ما وَهى أو يجزَعُ
يبيتُ على حدِّ الردى متوسّدًا
كأنّ المنايا عندهُ متربّعُ
فكم فارسٍ ألقى السلاحَ مُكبَّلًا
لما أبصرَ السيفَ الذي لا يُدفَعُ
إذا قالَ فعلٌ، وإن سكتَ صاعقةٌ
وما بينَ وعدِ السيفِ قولٌ يُسمَعُ
هو الحربُ إن نُودي، وهو السيفُ إن
تجرّدَ، وهو الموتُ إن يُستدعى
اللي زعلانين من هارالد حاب اقولك لو انك مكانه كان خبطت راسك في اربع جدران وما تدري وش بتقرر يعني حرفيا الرجال جالس يحاول يخلي الباف دوله معترف فيها وسحب على روكس عشان سمعته وعشان دولته ماباقي له خيار الا ان يروح للحكومه ويحاول من خلالهم يخلي الباف عظيمه و معترف فيها وهل لو اكتفى بنفسه وبشعبه بتتطور الباف ويتاجرون مع الدول الاخرى؟ اكيد لا يا غبي لان لو كذا الحل كان سواه من بدري! و هذا غير ان الدول مو مرتاحين مع العمالقه لانهم كبار الحجم والمعروف عنهم انهم متهورين يتفاخرون بقوتهم ف ما كان الحل الا ان دولة الباف تعترف فيها عن طريق الحكومه
ألحين يعني أودن عشان ينقذ دولته اشتغل رقاصة فل تايم بالنهار وعاهرة بالليل ولا نفع؟ بلع على عينه وماتوا أهله وتدمرت دولته.
وهارالد هوايته كانت لعق أحذية الحكومة، لدرجة من قوة المص سلمهم قوته وإرادته وضحى بإرث وتراث وقوة قبيلته من مئات السنوات عشان يتعلمون تاريخ مشوه وبالنهاية بلع على مؤخرته ومات جنوده بالكامل وتشوهت سمعة ولده وصار التعداد السكاني بالقرية يقاس بأصابع اليدين والرجلين.
وكوما حكاية غير، استعباد 101 ونهاية غبية ونتائج أغبى.
عزيزي متابع ون بيس،
هذا مو تضحية. هذولا ناس عندهم فيتش اغتصاب هذا جوهم وإلا معقول فيه أحد يختار يضحي بهالأسلوب بدون أي نتيجة تذكر؟
طبعا الخيار الثاني إن السيناريوهات هذي كلها غبية وطفولية وبدائية جدا خيار غير معقول لأن أودا عمي وعمك وعم الجميع صحيح!
ما ودي أتكلم عن موت الروكس وكيف تحكموا فيه وصار هطف يمشي ولا يدري وين الله حاطه يشحذ الناس تذبحه،
يعني هالعظمة وهالأسطورة يسقط بتشابتر واحد؟! مو حتى تشابتر صفحة ونص طعنته وحولوه وحش وانتهى أمره.
يا رجل قتال باغي ولوفي طول أكثر منهم وناس عرقت وناس راحت وناس جت وهذا ضربة وطعنة وتحول!!!
“لا يا غبي هذا فلاش باك وأودا يبي يخلصه بسرعة!” كل تبن أولاً وثانياً من بعد البيق مام وأودا أبثرنا بالفلاش باك بكل أرك أطول من الأرك نفسه،
الآن يوم وصلنا فلاش باك روجر وقارب والروكس والفرسان والقد فالي والهايب وكل واحد جاب له كاسة شاهي وشابورة و ولعت الزقارة حلاص بدأ الجد والمتعة انتهى؟!!!!
خلص الروكس ومات قبل تطفي الزقارة!!!
ما بقى إلا شانكس بكرا يقول طارت خمسته بفلاش باك تضحية للوفي والناس بتصفق!
ههههههههههههههههع رهيب انت نسيت الزبال غارب يشتغل مع الحكومة كلب عمته ايمو
دخل الجزيرة وشاف التنانين كيف تذبح الناس
حارب الروكس بعد ما تحول وايمو مسيطرة علية وايمو مخليته ينابح لها في البحرية رعى ايس ومات قدامه مثل السلق ولا سوى شي سيناريو طفولي واستحمار للعقول
ويبحث عن العدالة هذا انجس من ذيل الكلب
ترى المانغا فيها كثيراخطاء بتسلسل الاحداث والمنطق
في مئات الاخطاء مثل هاذي مالها تفسير ولا منطق
لو اكتب لين بكرة من بداية المانغا للحين ما اخلص
اغبى شي سواه كيف انهى كايدو والبيق مام
تسليك الف والتطبيل مليون
ماهذا يا اودا السيف قريب يخرج من رأسه ويقلك الخوذة حمتني
زورو، إذا ما الحربُ أبدتْ أنيابَها

تقدّمَ لا يُثنيهِ خوفٌ ولا طَمَعُ
له ثلاثُ صوارمٍ شُقَّتْ لها
صدورُ الليالي حينَ يحمى المصرَعُ
إذا هوتِ الأولى تقوّضَ صفُّهم
وإن ثنّتِ الأخرى تكسّرَ مجمعُ
وإن نهضتْ ثالثةٌ من غمدِها
تصدّعَ ليلُ القومِ وانشقَّ الموقِعُ
جراحُه شيمٌ، والدماءُ قلائدٌ
تزيّنُ صدرًا ما وَهى أو يجزَعُ
يبيتُ على حدِّ الردى متوسّدًا
كأنّ المنايا عندهُ متربّعُ
فكم فارسٍ ألقى السلاحَ مُكبَّلًا
لما أبصرَ السيفَ الذي لا يُدفَعُ
إذا قالَ فعلٌ، وإن سكتَ صاعقةٌ
وما بينَ وعدِ السيفِ قولٌ يُسمَعُ
هو الحربُ إن نُودي، وهو السيفُ إن
تجرّدَ، وهو الموتُ إن يُستدعى
اللي زعلانين من هارالد
حاب اقولك لو انك مكانه كان خبطت راسك في اربع جدران وما تدري وش بتقرر
يعني حرفيا الرجال جالس يحاول يخلي الباف دوله معترف فيها وسحب على روكس عشان سمعته وعشان دولته
ماباقي له خيار الا ان يروح للحكومه ويحاول من خلالهم يخلي الباف عظيمه و معترف فيها
وهل لو اكتفى بنفسه وبشعبه بتتطور الباف ويتاجرون مع الدول الاخرى؟ اكيد لا يا غبي لان لو كذا الحل كان سواه من بدري! و هذا غير ان الدول مو مرتاحين مع العمالقه لانهم كبار الحجم والمعروف عنهم انهم متهورين يتفاخرون بقوتهم ف ما كان الحل الا ان دولة الباف تعترف فيها عن طريق الحكومه
هل في فصل انهاردة ؟؟
???????
دقيقة دقيقة بس،
أبي واحد يفهمني كم شغلة.
ألحين يعني أودن عشان ينقذ دولته اشتغل رقاصة فل تايم بالنهار وعاهرة بالليل ولا نفع؟ بلع على عينه وماتوا أهله وتدمرت دولته.
وهارالد هوايته كانت لعق أحذية الحكومة، لدرجة من قوة المص سلمهم قوته وإرادته وضحى بإرث وتراث وقوة قبيلته من مئات السنوات عشان يتعلمون تاريخ مشوه وبالنهاية بلع على مؤخرته ومات جنوده بالكامل وتشوهت سمعة ولده وصار التعداد السكاني بالقرية يقاس بأصابع اليدين والرجلين.
وكوما حكاية غير، استعباد 101 ونهاية غبية ونتائج أغبى.
عزيزي متابع ون بيس،
هذا مو تضحية. هذولا ناس عندهم فيتش اغتصاب هذا جوهم وإلا معقول فيه أحد يختار يضحي بهالأسلوب بدون أي نتيجة تذكر؟
طبعا الخيار الثاني إن السيناريوهات هذي كلها غبية وطفولية وبدائية جدا خيار غير معقول لأن أودا عمي وعمك وعم الجميع صحيح!
ما ودي أتكلم عن موت الروكس وكيف تحكموا فيه وصار هطف يمشي ولا يدري وين الله حاطه يشحذ الناس تذبحه،
يعني هالعظمة وهالأسطورة يسقط بتشابتر واحد؟! مو حتى تشابتر صفحة ونص طعنته وحولوه وحش وانتهى أمره.
يا رجل قتال باغي ولوفي طول أكثر منهم وناس عرقت وناس راحت وناس جت وهذا ضربة وطعنة وتحول!!!
“لا يا غبي هذا فلاش باك وأودا يبي يخلصه بسرعة!” كل تبن أولاً وثانياً من بعد البيق مام وأودا أبثرنا بالفلاش باك بكل أرك أطول من الأرك نفسه،
الآن يوم وصلنا فلاش باك روجر وقارب والروكس والفرسان والقد فالي والهايب وكل واحد جاب له كاسة شاهي وشابورة و ولعت الزقارة حلاص بدأ الجد والمتعة انتهى؟!!!!
خلص الروكس ومات قبل تطفي الزقارة!!!
ما بقى إلا شانكس بكرا يقول طارت خمسته بفلاش باك تضحية للوفي والناس بتصفق!
ههههههههههههههههع رهيب انت نسيت الزبال غارب يشتغل مع الحكومة كلب عمته ايمو
دخل الجزيرة وشاف التنانين كيف تذبح الناس
حارب الروكس بعد ما تحول وايمو مسيطرة علية وايمو مخليته ينابح لها في البحرية
رعى ايس ومات قدامه مثل السلق ولا سوى شي سيناريو طفولي واستحمار للعقول
ويبحث عن العدالة هذا انجس من ذيل الكلب
ترى المانغا فيها كثيراخطاء بتسلسل الاحداث والمنطق
في مئات الاخطاء مثل هاذي مالها تفسير ولا منطق
لو اكتب لين بكرة من بداية المانغا للحين ما اخلص
اغبى شي سواه كيف انهى كايدو والبيق مام
تسليك الف والتطبيل مليون