When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
110 تعليقات
الأفضل
الأحدثالأقدم
زائر
Abdulaziz
12 ساعة
الفصل مليان صدمات..
طلع والد شوري هو تنين سماوي وفارس مقدّس و فوقها ورثت لون العيون الغريبة، يعني نقدر نقول سيناريو القديس غارنلغ يتكرر ..
بخصوص العيون نقدر نقول شارنقان ون بيس 🤔؟
والد شوري تكلم عن ايقاظ العيون، وسبب جيتهم للجزيرة بسبب لون عيون شوري و امكانية ايقاظها كونه هو بنفسه ما قدر يوقظ عيونه.. يا ترى وش سر قوة عيون شوري بعد الايقاظ ؟؟
#بخصوص بروك..
اودا وش سويت ببروك؟ معليش يعني يكفي تطبيل للضرس.. من بداية الانمي نادراً ما نشوف هجمات الطعن بالسيف واغلبها هجمة قطع، ولو فيه طعن غالبا تصير بالجسد، اماا بالراس يالبوذي ؟؟
يعني سلكنا لك طعنة يارول وتروح ترجع لنا ببروك؟ لا انت اللي غيرت السيناريو ولا انت اللي حطيت لنا سبب منطقي بنجاة يارول بعد الهجمة.. و تروح ترجع لنا بسيناريو ثاني مع بروك؟
لا و يقولك السيف تجنب شريان اساسي وجذع الدماغ، والسيف اساساً شاقن راس بروك مع النص 💀💀💀💀
ماندري يمكن دماغ بروك صغير ومكانه تحت بالزاوية 🤔
اما بالنسبة للوفي،
توقعته بيدخل بالقير الخامس، لكن يبدو ان الضرس راعي طويلة والمعركة تبي تطول.. لكن لكمته لايمو غير مستغربة، صحيح ان ايمو شخصية قوية جدا و هجماته ساحقة ومدمرة لكن لا ننسى انه في حالة ضعف بسبب خروجه من الماريجوا وما يقدر يجلس وقت طويل خارج الماريجوا، عشان كذا قال للفرسان انه ماعنده وقت..
ختاما،
نفسي اعرف كيف بينفك تجميد غونكو.. هل جيمبي واللي معه قادرين عليه؟ بتكون صدمة بصراحة خصوصا او ايمو بنفسه ما قدر.. ارجوك يالبوذي ضبط لنا سيناريو رهيب وفكنا من الهبدات وابشر بطقم تقويم لعيونك..
وشكرا لطاقم العاشق على الترجمة والتزبيط 🤝🫶🏻
زائر
ضيف
1 يوم
الكل متوقع الكثير من ايمو، نفس غارلنغ في الغادفالي الكل كان متوقع منه الكثير، في النهايه التنروبي كل ابوهم ماعندهم سالفة وايمو على راسهم، فوزهم طوال السنين بالحيلة والابتزاز، مثل اليهود
يعني بالفترة اللي كانت فيها كانديل تعبانة ومكتئبة بعد زيارة التنانين السماوية لجزيرتهم كان بسبب إنه تم الإعتداء عليها من أحد الفرسان المقدسين ؟
وبسببه حملت بغونكو ؟ أما الملك لوفين تزوجها بعدين علشان يستر عليها ؟
غالبا نعم هذا اللي حصل ولهذا كان الملك مشغول البال قبل إعلانه للحرب لأنه مايبي يتخلى عن بنته اللي رباها
زائر
ضيف
23 ساعة
واحد من اثنين =
ايمو قوي لكن مو خارق مثل ما نتوقع، يعني سطوته سياسية اكثر من قتالية.
ايمو خارق وقوي جداً، لكن الخروج من ماريجو يوصلة لدرجة الاحتضار من شدة الضعف، وهذا الي بينه الكاتب، لكن هل بيتركه على مرضه طوال القصة او بيلاقي حل لمشكلته ونشوف قوته الحقيقية ؟
على ما أظن مافيش تصريح على ان ايمو قوي ليش اغلب الناس تظن ان ايمو قوي، لو تقولولي لأنه حارب بعض الاشخاص الاقوياء ف الماضي نقوللكم كانو 20 ملك يلي حاربوهم وليس ايمو فقط !!!! ايمو بقايا من عصر قديم جدا ليش تطبلوله ؟
الفصل مليان صدمات..
طلع والد شوري هو تنين سماوي وفارس مقدّس و فوقها ورثت لون العيون الغريبة، يعني نقدر نقول سيناريو القديس غارنلغ يتكرر ..
بخصوص العيون نقدر نقول شارنقان ون بيس 🤔؟
والد شوري تكلم عن ايقاظ العيون، وسبب جيتهم للجزيرة بسبب لون عيون شوري و امكانية ايقاظها كونه هو بنفسه ما قدر يوقظ عيونه.. يا ترى وش سر قوة عيون شوري بعد الايقاظ ؟؟
#بخصوص بروك..
اودا وش سويت ببروك؟ معليش يعني يكفي تطبيل للضرس.. من بداية الانمي نادراً ما نشوف هجمات الطعن بالسيف واغلبها هجمة قطع، ولو فيه طعن غالبا تصير بالجسد، اماا بالراس يالبوذي ؟؟
يعني سلكنا لك طعنة يارول وتروح ترجع لنا ببروك؟ لا انت اللي غيرت السيناريو ولا انت اللي حطيت لنا سبب منطقي بنجاة يارول بعد الهجمة.. و تروح ترجع لنا بسيناريو ثاني مع بروك؟
لا و يقولك السيف تجنب شريان اساسي وجذع الدماغ، والسيف اساساً شاقن راس بروك مع النص 💀💀💀💀
ماندري يمكن دماغ بروك صغير ومكانه تحت بالزاوية 🤔
اما بالنسبة للوفي،
توقعته بيدخل بالقير الخامس، لكن يبدو ان الضرس راعي طويلة والمعركة تبي تطول.. لكن لكمته لايمو غير مستغربة، صحيح ان ايمو شخصية قوية جدا و هجماته ساحقة ومدمرة لكن لا ننسى انه في حالة ضعف بسبب خروجه من الماريجوا وما يقدر يجلس وقت طويل خارج الماريجوا، عشان كذا قال للفرسان انه ماعنده وقت..
ختاما،
نفسي اعرف كيف بينفك تجميد غونكو.. هل جيمبي واللي معه قادرين عليه؟ بتكون صدمة بصراحة خصوصا او ايمو بنفسه ما قدر.. ارجوك يالبوذي ضبط لنا سيناريو رهيب وفكنا من الهبدات وابشر بطقم تقويم لعيونك..
وشكرا لطاقم العاشق على الترجمة والتزبيط 🤝🫶🏻
الكل متوقع الكثير من ايمو، نفس غارلنغ في الغادفالي الكل كان متوقع منه الكثير، في النهايه التنروبي كل ابوهم ماعندهم سالفة وايمو على راسهم، فوزهم طوال السنين بالحيلة والابتزاز، مثل اليهود
لوفي :اي شخص يرى نفسه هيبة وذو كريزما يمسحها به ههههههههههه
يعني بالفترة اللي كانت فيها كانديل تعبانة ومكتئبة بعد زيارة التنانين السماوية لجزيرتهم كان بسبب إنه تم الإعتداء عليها من أحد الفرسان المقدسين ؟
وبسببه حملت بغونكو ؟ أما الملك لوفين تزوجها بعدين علشان يستر عليها ؟
وش تقول يالحبيب ؟؟😂😂 يستر على مين تحسبهم مسلمين ولا ايش
غالبا نعم هذا اللي حصل ولهذا كان الملك مشغول البال قبل إعلانه للحرب لأنه مايبي يتخلى عن بنته اللي رباها
واحد من اثنين =
ايمو قوي لكن مو خارق مثل ما نتوقع، يعني سطوته سياسية اكثر من قتالية.
ايمو خارق وقوي جداً، لكن الخروج من ماريجو يوصلة لدرجة الاحتضار من شدة الضعف، وهذا الي بينه الكاتب، لكن هل بيتركه على مرضه طوال القصة او بيلاقي حل لمشكلته ونشوف قوته الحقيقية ؟
على ما أظن مافيش تصريح على ان ايمو قوي ليش اغلب الناس تظن ان ايمو قوي، لو تقولولي لأنه حارب بعض الاشخاص الاقوياء ف الماضي نقوللكم كانو 20 ملك يلي حاربوهم وليس ايمو فقط !!!! ايمو بقايا من عصر قديم جدا ليش تطبلوله ؟