1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. Tokyo Ghoul: re
  4. 149 - شقُّ البامبو
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "149"

الاشتراك
الاتصال عبر
Login
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
نبّهني عن
guest

الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
guest

8 تعليقات
الأفضل
الأحدث الأقدم
sh6urr
عضو
sh6urr
6 شهور

تسوكياما زينه العمل

0
0
رد
K A N K I
زائر
K A N K I
1 سنة

الدكتور كانو مسكون بفكرة التفوق العلمي وكسر الحواجز الاخلاقيه ( فائدة التحول لغول من شخصي او طبي) للبشر ومع هذا بفشل محاولاته ووصوله بالنهايه لطريق مسدود بسبب ان كل ما صنع التهمه كانكي وسبب الفوضى اللي ما كانت من غاياته
طموحه كان الخلود و الدافع الدفين له كان موت امه اللي ما قدر يعيدها ويبي يوصل للكمال بالمجتمع البشري
“لا اخلاقياً”لكن بالنهايه انتهت حياته وما حقق اي من غاياته من كمال البشر او عودة امه او الخلود وانه ما شاف اي تأثير ايجابي بالنهايه لكل اللي سواه وانه بنصف طريقه تعرض كل ما بناه للدمار بواسطة اول تجربه له شعوره كان شيء مؤسف لكل حياته اللي بناها وطموحاته وانتحاره يعكس فقدانه الامل و الغايه من حياته “فشلت”
————
مع انه حقق بعض الاشياء الشخصيه
صنع هجين بين بشر و غيلان و يعتبر الاب الروحي للكوينكس QS
————
مدري اسبه ولا اذمه لكن موته الحزين هذا بيخليني احترمه عالاقل ولا ما شفنا كانكي منه———الواشو طلعوا عيال عم————— comment image

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

0
0
رد
a human..
زائر
a human..
1 سنة

ال واشوو دقيقه جايين من وين

0
0
رد
reema
زائر
reema
1 سنة

تسوكياما يا القوت ️️

0
0
رد
Jihad
زائر
Jihad
2 سنوات

فوروتا ما مات وتعقيبا على كلامي شوف الفصل 146 عشان تكون بالصورة، هو انا اللي فهمته لحد الآن انه كانت خطة فوروتا يهزم كانيكي ويخليه يأكل الاوغاي عشان يتحول لهذا الوحش ويدمر طوكيو

0
0
رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق

:wpds_smile::wpds_grin::wpds_wink::wpds_mrgreen::wpds_neutral::wpds_twisted::wpds_arrow::wpds_shock::wpds_unamused::wpds_cool::wpds_evil::wpds_oops::wpds_razz::wpds_roll::wpds_cry::wpds_eek::wpds_lol::wpds_mad::wpds_sad::wpds_exclamation::wpds_question::wpds_idea::wpds_hmm::wpds_beg::wpds_whew::wpds_chuckle::wpds_silly::wpds_envy::wpds_shutmouth:
wpDiscuz
سترسل بريدًا إلكترونيا إلى

نقل التعليق