When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
في شيء اعتقد ان اغلب متابعي العمل لم يفهموه و بي ما اني اثاث سأشرح لكم باتلر و بياتريس ليس اشخاص حقيقيين عندما يظهرون في المكان الخيالي الأمر اشبه بي تفسيرين مختلفين للأحداث تفسير الخيال و الذي تمتله بياتريس و تفسير المنطق و الذي يمثله باتلر وكلاهما يتنافسان على رقعة شطرنج ان السرد في هاذي الحلقة مختلف تماماً عن السرد في اول حلقة اول حلقة ركزت اكثر على الغموض وليس الفنتازية ام هاذي الحلقة تستطيعون ان تقول ان السحر هوا طريقة السرد لا تصدقوا كل مايظهر أمامكم فهذا ليس بضرورات حقيقي بل هوا التفسير للحدث من وجهة نظر ما مثال عند موت كانون و جيسيكا قد رائينا بيـاتريس و هي تقتلهم ولكن ليس بي الضرورة ان هذا ماحصل بل هذا هوا التفسير السحري للأحداث و التفسير المنطقي عبئه يقع على القارئ و باتلر انت يجب عليك تحليل الاحداث و تفسيرها من ناحية منطقية
بي اختصار باتلر هوا المنطق و بياتريس هي السحر و انا و انت كا قراء نقع في المنتصف انا لازلت مقتنع انه لايزال هناك تفسير بشري لي ماحدث في الجزيرة و انه لازال هناك جاني استمتعت في هاذي الحلقة اكثر من الحلقة السابقة و كان هناك بناء جيد للشخصيات عكس الحلقة الاوله المهم هذا رأيي الشخصي في الاحداث
استمتعوا~~~
عضو
gun park
5 شهور
قمة التفاهة
حلقة مافي منها اي فائده بعد ان ضاع عنصر المفاجأة من الحلقه الاولى
بالاظافه لتشويه صورة باتلر بتحوله لعبد وتعريه
بياتريس للان شخصيه لم تقدم اي شيء سوا الصراخ والضحك والاستهزاء طوال الوقت مندون اي عمق في الشخصية
عضو
Sensou
1 سنة
وهي روزا طلعت عاهرة
لهيك زوجها هجرها يمكن
او صارت هيك بعد هجرها
بس ادعم هجر هيك مرأة جاهزة تصير عاهرة اذا تعرضت للهجر او للكسر
شدخلل هجومك عشوائي على روز وتتكلم كأنها مسلمه ليه؟ ليه تفرضون اخلاقياتكم على شخصيه خياليه. هي كانت تواعد كأمراه طبيعيه بعد ماانفصلت من زوجها وهي تجيبهم البيت شي طبيعي عندهم ترا
روزا تعرضت للهجر وتبحث عن زوج،، فتبدا تواعد وبعدها وبسبب سوء اختيارها تطيح في واحد يستغلها ثم يتخلى عنها ،،
هي ضحية وتبحث عن رجل لذا تقدم تنازلات ولكن ينتهي بها الأمر باستغلالها،، عليك التخلص من عقدة المجتمع الذكوري الذي يجعلك تلقي اللوم على الأنثى، ولكن لا فائدة فأنت قادم من مجتمع ذكوري
عضو
Sensou
1 سنة
حلقة تافهة
انكار شخص واحد لكونها ساحرة بخيلها تعمل طبخة بهاد الحجم التافه
كل هاد بحجة الاستمتاع
خراي عليها وعلى حسها بالمتعة
في شيء اعتقد ان اغلب متابعي العمل لم يفهموه و بي ما اني اثاث سأشرح لكم باتلر و بياتريس ليس اشخاص حقيقيين عندما يظهرون في المكان الخيالي الأمر اشبه بي تفسيرين مختلفين للأحداث تفسير الخيال و الذي تمتله بياتريس و تفسير المنطق و الذي يمثله باتلر وكلاهما يتنافسان على رقعة شطرنج ان السرد في هاذي الحلقة مختلف تماماً عن السرد في اول حلقة اول حلقة ركزت اكثر على الغموض وليس الفنتازية ام هاذي الحلقة تستطيعون ان تقول ان السحر هوا طريقة السرد لا تصدقوا كل مايظهر أمامكم فهذا ليس بضرورات حقيقي بل هوا التفسير للحدث من وجهة نظر ما مثال عند موت كانون و جيسيكا قد رائينا بيـاتريس و هي تقتلهم ولكن ليس بي الضرورة ان هذا ماحصل بل هذا هوا التفسير السحري للأحداث و التفسير المنطقي عبئه يقع على القارئ و باتلر انت يجب عليك تحليل الاحداث و تفسيرها من ناحية منطقية
بي اختصار باتلر هوا المنطق و بياتريس هي السحر و انا و انت كا قراء نقع في المنتصف انا لازلت مقتنع انه لايزال هناك تفسير بشري لي ماحدث في الجزيرة و انه لازال هناك جاني استمتعت في هاذي الحلقة اكثر من الحلقة السابقة و كان هناك بناء جيد للشخصيات عكس الحلقة الاوله المهم هذا رأيي الشخصي في الاحداث
استمتعوا~~~
قمة التفاهة
حلقة مافي منها اي فائده بعد ان ضاع عنصر المفاجأة من الحلقه الاولى
بالاظافه لتشويه صورة باتلر بتحوله لعبد وتعريه
بياتريس للان شخصيه لم تقدم اي شيء سوا الصراخ والضحك والاستهزاء طوال الوقت مندون اي عمق في الشخصية
وهي روزا طلعت عاهرة
لهيك زوجها هجرها يمكن
او صارت هيك بعد هجرها
بس ادعم هجر هيك مرأة جاهزة تصير عاهرة اذا تعرضت للهجر او للكسر
شدخلل هجومك عشوائي على روز وتتكلم كأنها مسلمه ليه؟ ليه تفرضون اخلاقياتكم على شخصيه خياليه. هي كانت تواعد كأمراه طبيعيه بعد ماانفصلت من زوجها وهي تجيبهم البيت شي طبيعي عندهم ترا
بجميع خلاقيات دنيا هي فعلت شي مشين كمان تقول انها تدخل رجل كل ليلة اي مش مواعدة
لا فعلاً هذا الشي عادي عندهم،،
روزا تعرضت للهجر وتبحث عن زوج،، فتبدا تواعد وبعدها وبسبب سوء اختيارها تطيح في واحد يستغلها ثم يتخلى عنها ،،
هي ضحية وتبحث عن رجل لذا تقدم تنازلات ولكن ينتهي بها الأمر باستغلالها،، عليك التخلص من عقدة المجتمع الذكوري الذي يجعلك تلقي اللوم على الأنثى، ولكن لا فائدة فأنت قادم من مجتمع ذكوري
حلقة تافهة
انكار شخص واحد لكونها ساحرة بخيلها تعمل طبخة بهاد الحجم التافه
كل هاد بحجة الاستمتاع
خراي عليها وعلى حسها بالمتعة
أفضل فريم في الفصل لما مسح بوجها الأرض