ثورفين بدأ يصير مستفز نوعًا ما، قلنا لك يا ثورفين لألف مرة ومرة لا تقاتل لكن دافع، إذا الهجوم وصل لباب بيتك بدون وجه حق دافع، ارفع سلاحك، بلاش أفكار مايعة أكثر يرحم لي أهلك
المانجا صارت مملة هل فعلا ستنتهي الحرب بالاستسلام وترك السيف كينغدوم لا يقارن بذا العمل ابدا عمل عظيم جدا وبه عمق وفلسلفة وتطور شخصيات اكثر من هذا التراش
لا اخي ليس هذا بيت القصيد اتكلم عن تطور ثورفين المزعج صح كان جيد في البداية. لكن انظر الان اي محارب سيتخلى عن سيفه ليس منطقي الكلام صار جبن صح انه فعل اشياء سيئة وماضي سيء بسبب القتل لكن يوجد حقا من يستحق القتل و السلام لن يتحق الا بالقوة
تطور ثورفين لشخص مسالم تطور مميز وجميل بنسبة لي لكن مثل ما قلت يا اخي السلام لن ياتي بطرق المسلامة وحلمه في هذا الفصل دلالة علي ذالك واعتقد ثورفين سيدرك ذالك قريبا ماذا سيفعل الإنسان ذو اخلاق الحميدة بمواجهة حرب محتمة هل سيظل يهرب ام يواجه الواقع
حتى لو كان مجرد حلم أو خيال هل يحق لايفار قول مثل هذا الكلام وهو الذي كان سبب قيام الحرب بقطعه يد الكاهن بسيفه !!
مجرد سيف كان سبب بظهور الطمع سيف واحد فقط جعل قبائل اللنو تتنافس للحصول عليه وتطرد الفينلانديين من أرضهم التي شقوا عليها .. بيوت احترقت و عوائل قتلت بسبب بحثهم عن هذا السيف
ثورفين مصاب بإصابة خطيرة بالصدر و عدة سهام ونزف دم كثير هل هذي نهايته ياترى ؟؟
هذي الساغا الأخيرة للقصة يا ترى ماذا سيحصل مستقبلا المانجا شهرية ولكن بصفحات قليلة مؤلف فينلاند و الخادم الأسود وجهان لعملة واحدة
Tariq_Ziad
اعشقققق هيلدا
هند
وجملة ثوركيل أن حتى لو ثلاث اشخاص بتشب بينهم حرب حقيقة، الحرب سنة حياة لا يمكن تقتلها.
هند
ثورفين بدأ يصير مستفز نوعًا ما، قلنا لك يا ثورفين لألف مرة ومرة لا تقاتل لكن دافع، إذا الهجوم وصل لباب بيتك بدون وجه حق دافع، ارفع سلاحك، بلاش أفكار مايعة أكثر يرحم لي أهلك
HUS
جايين نتابع فينلاند يجون يتكلمون عن عمل ثاني عجيب!
Yassee
ايفار قاهرني من قبل ودي ذبحته هيلدا
Tooka
كلنا انقهرنا من تصرفاته آخرتها طلع حتى ما خاض حرب من قبل
Yassee
لو ثورفين يقوم عليهم قسم ولا واحد يبقى بس عقليته
Nawaf Alasmri
قصدك ينزل بكج خمس فصول بعد شهر ؟
Zenon Zogratis
المانجا صارت مملة هل فعلا ستنتهي الحرب بالاستسلام وترك السيف كينغدوم لا يقارن بذا العمل ابدا عمل عظيم جدا وبه عمق وفلسلفة وتطور شخصيات اكثر من هذا التراش
♛ℏαKℯℛ_ℤℋ♛
محد جبرك تتابع فينلاد اذا بتقعد تقارن فيه مع اعمال ثانية
كل عمل له مميزاته.
Zenon Zogratis
التعليقات مفتوحة واكتب اراي في اي عمل اريده اخي ومحد جبرك ترد علي
Tsuki X
تحس هك فقط لانه الفصول قصيرة وتتاخر
لو تراجي سنة وترجع تقراهم كلهم ع دفعة حتستمع
وراح يكون في حرب قريبا
Zenon Zogratis
لا اخي ليس هذا بيت القصيد اتكلم عن تطور ثورفين المزعج صح كان جيد في البداية. لكن انظر الان اي محارب سيتخلى عن سيفه ليس منطقي الكلام صار جبن
صح انه فعل اشياء سيئة وماضي سيء بسبب القتل لكن يوجد حقا من يستحق القتل و السلام لن يتحق الا بالقوة
Tsuki X
تطور ثورفين لشخص مسالم تطور مميز وجميل بنسبة لي
لكن مثل ما قلت يا اخي
السلام لن ياتي بطرق المسلامة وحلمه في هذا الفصل دلالة علي ذالك
واعتقد ثورفين سيدرك ذالك قريبا
ماذا سيفعل الإنسان ذو اخلاق الحميدة بمواجهة حرب محتمة هل سيظل يهرب ام يواجه الواقع
Zenon Zogratis
الحمدلله هناك من يتفق
Shizx
اعتقد انك تلعب free fier
Mohamed Adel
شهرررررر علشان فصل حراااام
Tooka
حتى لو كان مجرد حلم أو خيال هل يحق لايفار قول مثل هذا الكلام وهو الذي كان سبب قيام الحرب بقطعه يد الكاهن بسيفه !!
مجرد سيف كان سبب بظهور الطمع سيف واحد فقط جعل قبائل اللنو تتنافس للحصول عليه وتطرد الفينلانديين من أرضهم التي شقوا عليها ..
بيوت احترقت و عوائل قتلت بسبب بحثهم عن هذا السيف
ثورفين مصاب بإصابة خطيرة بالصدر و عدة سهام ونزف دم كثير هل هذي نهايته ياترى ؟؟
هذي الساغا الأخيرة للقصة يا ترى ماذا سيحصل مستقبلا المانجا شهرية ولكن بصفحات قليلة
مؤلف فينلاند و الخادم الأسود وجهان لعملة واحدة
شكرا على الفصل
Raiden Sam
قصدك مانجا سنويه
Tooka
سلطان✍️
فينلاند تحترق
lmvx
الحين انتظر شهر زيادة عشان فصل
Red Lotus
فصل قصير لكن حوارات جيدة
Med Amin Kharraz
لماذا الفصل قصير جدا
M7MD- Ksa
اخيرااااا نزل
ظهور العم ثوركيل يكفيك
وهيلد للتاريخ وسلامتكم