طفلة يا ابن الكلب وبرضوا فصختها مع انها مو اول مرا تفصخ اطفال قد فصختهم في كهف الترول عموما الحمد لله مات وخلي الحاده يوريه ايش يصير له ونشوف اذا البيهليت او غريفث بيفيدوه هناك
أخوها أحتمال كبير أنه فقط يستغلها ولين حصل اله يحتاجه مابيعطيها السفينة، السيناريو الأقرب أنه بيخليها تسوي مصيبة وبيوشي بها عند أبوهم عشان يكبر في عينه ويعطيه منصب، لكن غاتس أو اخوها الثاني بيكونن له بالمرصاد وبينقذونها قبل أن تجن كالسابق
تذكر يوم ضاعت كاسكا ومسكوها القساوسة يبغون يضحون فيها وقتها تجسدت شياطين كثيرة ونهدم المعبد ورجع غريفث اما فرسان السلسلة الحديدة ماتو الا نائب القائدة ازان
ويقول الشيخ ابن باز رحمه الله : ” ومن الشرك أن يعبد غير الله عبادة كاملة , فإنه يسمى شركا ويسمى كفرا , فمن أعرض عن الله بالكلية ، وجعل عبادته لغير الله كالأشجار أو الأحجار أو الأصنام أو الجن أو بعض الأموات ، من الذين يسمونهم بالأولياء ، يعبدهم أو يصلي لهم أو يصوم لهم ، وينسى الله بالكلية : فهذا أعظم كفرا وأشد شركا , نسأل الله العافية.
وهكذا من ينكر وجود الله , ويقول : ليس هناك إله والحياة مادة كالشيوعيين والملاحدة المنكرين لوجود الله هؤلاء أكفر الناس وأضلهم وأعظمهم شركا وضلالا نسأل الله العافية ” انتهى . ” مجموع فتاوى ابن باز ” (4/32-33)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا راسي
Joy
اسحب كلامي قبل كم فصل فطسة مطي بيدو ابن النعال بيك دوده اله غاتس والطفله هي بلاع
كانكي
ميورا ذا بزرنجي على بيدوفيلي على نسونجي ختم كل انواع الفسق
ليحواك
ميورا هو صديق ابستين المفضل حتى الطفلة فصخها
sattam
الله يلعنك ياميورا حتى الطفلة فصختها ورسمتها بذا الشكل انا اهينك يالبوذي ان شاء الله تنشوي بجهنم
BiLkov
اوييييلييي شيروكي
AS ER76
الفصول نار والله
ABOVE-NORMALITY
ترا بمقام جدك
رضىا
شيروكي لطيفة ؛)
اسامه
يا عمري شيروكي يا زينها
جيزاني يتابع مانقا
الحين ميورا مات ؟
كاره الجيازين
وش السؤال الغبي ذا
Jana
كاسكا أكلت باك مع الاكل
ZOROSKE
بل طقاق، خليك معاهم راح تكون يد عون
YARD
طفلة يا ابن الكلب وبرضوا فصختها
مع انها مو اول مرا تفصخ اطفال قد فصختهم في كهف الترول
عموما الحمد لله مات وخلي الحاده يوريه ايش يصير له ونشوف اذا البيهليت او غريفث بيفيدوه هناك
صلاح
الله يعطيكي الصحه والعافيه نادر اشوف احد صاحي بالتعليقات
SINON
حتى البنت فصختها +فارنيزي راحت واخيرا
Loli Senpai
ي قليبي انا بس لو مكان قاتس ما اوفرها

اسامه
واااه يا قلبي
Lina
يليل الكلب ميورا حتى شيروكي ماخلاها فحالها طبق افكاره الوصخه عليها
mohnnadalruwaili
ابو الكاتب البيدو ذا + شيروكي فعلا عندها دادي ايشوز ميته على قاتس + راحت الخدامه من الحين با يمسك كاسكا القرد ولا الساحره
عمر الشريف
لااا فارنيزي
Sultan Have mustache
اهين امك يالبوذي حتى الطفلة فسختها
Njm Tix
اخخ الخدامه راحت مين يعتني لي كاسكا
Roma
تخلصنا من الخنزير
Ayato Abot
اوكي قلنا كاتب منحرف بس يوصل لشخصيه طفله يطلعها كذا قرف ما كان يكفي كاسكا كل ما زانت الجلسه فصخها
Panda
الله يقرفه الكاتب بيدوفيلي ماله داعي لقطات للساحره وهي طفله
silver
267
Bifo
あさひ 彼ら
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
Bryz12
لقطه شيروكي أكثر لقطه مالها داعي الصراحه ماتترقع واضح انه يبي يفصخها
Ahmed El Qambashawy
المصداقية عنده لفل مليون
iingo
تكفون يوم حبيت فارنيزي
iingo
وفاتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Yøro
تراه يحب كاسكا + شيروكي عمرها 14 بالكثير
حنكة المحنكة
اماً عاااد أحسبها سبعة سنين طلعت بعمري احه
Yøro
سلطعونيقهام:

Semouv
والله طلعت مزززه فارنيزي بنت الكلبب
Berserk
فارنيس انصرفت واخيرا
Berserk
ما اقدر اتخيل غاتس يسويها مع الطفلة لانه اذا دخل الحنتكور رح يطلع من ثمها
Don70o
بنام ورانا صلاة جمعة ان شاءالله نلحق بس
LHADI REDAOUIA
قتال سلطعونيز وسلطعونغهام > اي قتال فبالك
Kara'r
Mmm Aaa
ميورا فصخ كل البنات في المانجا وقفت على الورعة ذي؟
Jotaro Chan
fr
Jihad
الواحد مايدري وش يقول
Fcyo Fcyo
مسكين باك صار مع الاكل

Gentle Man
اذا راحت فارنيزي مين رح يعتني في كاسكا؟؟؟
Gentle Man
اخوي البنت عمرها خمس سنين
Ammar
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهخههخهخ
yazan alkasaji
غاتس : و انا مالي يا لمبيييي!!!!
د. الفونسه الريكه
الساحرة الشايبة لعبتها صح وماتت بدري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Mohamed Rafet
انت انسان بدماغ فرخه؟
سعد
وش الربط
سعد
يعني لازم تورينا ديود ورعه ياميورا ولازم تخلي قاتس بيدوفيلي العنك ياميورا
lav
غاتس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Yasser_ thaer
يس واخيرا ديوس بالجملة
Alhasssan
غاتس مسكين حتى وقت الراحة تجيه المصايب هههههههههه
عبدالله
الحمدلله
قطرب
والله مسكين ههههههههههههههههه

tigerazoz2
ميورا انتهك عرضت كل فتاة سوى تحديد الكل صغير كبير يا رجال باقي بس ذيك البنت الصغيرة الي شغالة عند غريفيث ينتهكها ميورا
Hss
المسكين باك طاح بيد كاسكا
wadha
منو بيعتني بكاسكا الحين
ЯR
فارنيزي فايدتها الوحيده تعتني بكاسكا مالها
abdullah ahmed
أخوها أحتمال كبير أنه فقط يستغلها ولين حصل اله يحتاجه مابيعطيها السفينة، السيناريو الأقرب أنه بيخليها تسوي مصيبة وبيوشي بها عند أبوهم عشان يكبر في عينه ويعطيه منصب، لكن غاتس أو اخوها الثاني بيكونن له بالمرصاد وبينقذونها قبل أن تجن كالسابق
Beto
فكه
I’m no one Į
الفصل ضحك
هايزنبرغ
كويس بس كاسكا قدها مفلوتة
الجنرال كانكي
يرجال احسن خلها مانحتاجها
ahmed guts
ايه كويس بس كانت مع كاسكا ذي المشكلة
عبدالعزيز
يبني المشرك هو من يعيد الاه مع الله
اما الملحد يكذب بوجود الله لذلك هو أسوأ
ثم ان الله خلق الجن والانس ليعبدوه وذا الحد
عبدالعزيز
تذكر يوم ضاعت كاسكا ومسكوها القساوسة يبغون يضحون فيها وقتها تجسدت شياطين كثيرة ونهدم المعبد ورجع غريفث اما فرسان السلسلة الحديدة ماتو الا نائب القائدة ازان
hani alharbi
صح صدقت
مرام آسر
المازوخية شخصيتها بدت تتعدل نايس
Tobio G
لااا والله تعودت عليها ليه بتروح خدامتنا
BRUH
محد يدري وش وضعهم بعد ما سحبت عليهم فارنيزي
hani alharbi
وش صار على فرقة السلسة الحديدية المقدسة بي فصل لاني طامر بعض الفصول
Eren
اخو فارنيس كأنه جدار من عرضه ههههههههههه
وأخيرًا الشغف رجع من جديد الحين اقدر اكمل المانجا
lvl_op
Smash…
Kasper
شوضع الي يقول ان ميورا يتعذب بقبره ترا رحمة الله تشمله ملحد مهب مشرك محد يعلم الغيب
RippeR
الإلحاد أعظم كفرا من الشرك ياحمار
Kasper
دليلك ؟ المشرك مخلد بالنار ما يطلع منها الملحد ممكن يرحمه الله
RippeR
الملحد ينكر وجود الله وعبادته وش تبي اكثر يعني, الا اذا تاب لله لكن ميورا مات على الحاده
Kasper
طيب يا حبيبي الملحد محد يعلم بعقابه ولا انذكر انه اشد عقاب المشرك مخلد و الملحد ما انذكر انه ملعون و الله اعلم
RippeR
ياخي ردك غريب الحين واحد مايعبد الله وينكر وجوده وين بيكون يعني فالجنة ؟؟؟
RippeR
ويقول الشيخ ابن باز رحمه الله : ” ومن الشرك أن يعبد غير الله عبادة كاملة , فإنه يسمى شركا ويسمى كفرا , فمن أعرض عن الله بالكلية ، وجعل عبادته لغير الله كالأشجار أو الأحجار أو الأصنام أو الجن أو بعض الأموات ، من الذين يسمونهم بالأولياء ، يعبدهم أو يصلي لهم أو يصوم لهم ، وينسى الله بالكلية : فهذا أعظم كفرا وأشد شركا , نسأل الله العافية.
وهكذا من ينكر وجود الله , ويقول : ليس هناك إله والحياة مادة كالشيوعيين والملاحدة المنكرين لوجود الله هؤلاء أكفر الناس وأضلهم وأعظمهم شركا وضلالا نسأل الله العافية ” انتهى .
” مجموع فتاوى ابن باز ” (4/32-33)
Kasper
مشكور ما كنت اعرف هالمعلومه و المعذره على تشكيكي بكلامك
ابة نيو
Wtf

محمد الشهراني
يقطع ابو القهر الحين هو بيروح مع فارنيزي
محمد الشهراني
يب
abo 1150
بلا ردة
aziz
عمرها 13
Naeem
I mean……
0awl8
مكوه
ahmed Ali
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Rak
لا يالمرحوم لا تكفى
BGS ْ
ارجعي فانديمون بدل فارنيزي جليسة الاطفال واضمن لك تشبيحه 10 فصول قدام
Magjid122222
احبك
Endless Saga
لا فرنوزيي 🙁
بؤبؤ العين
صح انها كريهه شوي بس شخصيتها بدات تتحسن ، روجعوهااا
السير تميم الحربي
قطعا خلها تنقلع ولاترجع ابركها من ساعه
متعب العوفي
حتى الاطفال يا ميورا
الحين هو في قبره يفول يا ليتني كنت ترابا
boshiro
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
kexrw
؟؟ لا تقولي
BAN
معقوله سوه الكاتب الوصخ ؟ لنرا ذلك بأنفسنا
9BRX
ميورا اوصخ انسان على وجه الارض
kvlb77
بيدوفيليا مين يا حجه انتي زي اختي
kvlb77
والله قلت لكم ميورا يعشق العلاقات الشاذه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
M75R
ايه بايعها الرجال ماهمه احد
シmajeed
حررررق حرررق انتبه
بينيكها اخوها ذيك مدري وش اسمها
M75R
المشكله حرقك اول تعليق
シmajeed
المشكله انه كيس وانا استهبل
M75R
ادري وصلت شابتر ٣٠٠ بس مو غريب الحرق على المانجا
Bader
بدا الانحراف
Fp_zrr
احسن شي
The King
فجرها ميامورا + شيروكي كيتو
Good guy
هههههههههههههههههههههههههه
NASER SAMA
هل تريدون احلام العصر؟ لقد تركتها في ذاك المكان القابع بالاسفل
Akio
ذا الحلو فيه، ما عنده حد
Purple
تبا لك ميورا ماخليت بنت ما عريتها او عرضتها للاغتصاب حتى فتيات ال loli
Ya6o
يابنت الناس اعتبريني زي اخوك الكبير
alpha
WTF
Prince Zoro
احا شكلها بتصير زي got
Amr Sh
michelbollinger
بيدوفايل مين ياعم دي زي اختي
Sendou
اخخخخخخخخخخخخخخخخ باكلها بعضها

khalifa Sama
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
hank
Oh no
عبدالكريم VAR EMREIS
احا شكله بيتزوجها
Akio
احمد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا راسي
ميتل
يامجنوووون
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه