والله حرااااام 877 فصل وشين الى الان كانه الاطرش بالزفه و كل الناس تشغل عقلها وتخطط الا هو م له فايدة الا نهاية كل ارك يذبح واحد قوي بصعوبة وخلصنا , يل لتل فاهم تبغا تعطي دور لكاريوتن بس مو على حساب البطل كذا ينفع يكون شخصية جانبية يستفيد منها الجنارالات الكبار اوهن و موتن افضل منه من ناحية التطور وكل شيء
منطقي وبعدين أحب أقول لكل واحد يقول سين بايموت او كيوكاي ولا واحد منهم مات في التاريخ وبايشهدوا توحيد الصين كامله وباتحكم من سلاله شين الصين لمدة اكثر من مائه عام وله حفيد شهير سمي بالجنرال الطائر في عهد سلاله هان
لكل من قال ان شين وقع بل الفخ انا اقول ان شين مدرك للفخ وواعي 100% وصدمته كانت من توقعه لفخ ريبكو وقدرته على مقارعة ريبوكو بعد كل هل العناء ارجعولي بعد الفصل الجديد
ودليل تذكرو الفريم الي قبل فصلين قال شين اشعر بنار تضرم داخلي وهذا دليل واضح على معرفته بل الفخ
المفترض في هذا الارك تكون نهاية ريبوكو سواء بالموت او السجن او الهرب
أيا يكن
في اكثر من ارك الكاتب يجد مخرج سواء منطقي او لا
ولكن الأن أصبح الوضع لا يطاق
في كل ارك نجد الكاتب يضيف إلى ريبوكو قاده جدد أساطير ولديهم غرائز وتكتيك وخطط بينما دولة تشين ما فيها أي قادة جدد
بالنسبة للفصل هذا وصدمة شين للمعلومية حتى موتن كان يحرس منطقة محددة وفجأة بدأ يستوعب ان الوضع فيه فخ
يعني حتى الأذكى من شين وقع في نفس الفخ
مستغرب من الي يقولو من وين هذي الاعداد الي جابها ريبوكو ، الفصل كله شرح على هذا الموضوع أصلا ، إذا وصلت لهذي المرحلة من عدم الفهم روح شاهد لك دراغون بول أحسن
مبدئيا تشاو تاريخيا تهزم و تمحى في هذه الحملة ، سجلات المؤرخ العظيم تاعهم لا تذكر تفاصيل كثيرة فالكاتب عنده مجال يملي تفاصيل بسيطة من راسه ، ريبوكو اعدمه ملكه غدرا بعد ان تمت رشوة الوزير الفاسد من قبل استخبارات تشين و نشرو شائعات انه يحاول الانقلاب على الملك فاهدمه ملكه و بعدها باشعر سقطت العاصمة كانتان ففكرة انه شين يقتله ملهاش علاقة بالقصة و راح يهزم شين و تصمد العاصمة حاليا لانها تسقط بوقت لاحق من نفس الحملة الحالية و بعدها تسقط باقي الممالك بسرعة ولا تبقى الا هديك الكبيرة بفشلو باسقاطها من اول محاولة بسبب خلاف الملك مع قائد قواته فبروح الملك بعتذر منه و بنجحو بالتانية و هيك بتتوحد الصين للامرة الاولى الحرب اللي محت سدس البشرية و بعد فترة طويلة تنقسم الى ثلاث ممالك و يتم توحيدها مرة ثانية
معرفة بسيطة بالناريخ او بحث صغير عجوجل بوضحلك الاخداث الرئيسية بدون افتاء ، ريبوكو فعلا كان درع دولته الذي لا يكسر حتى ازال ملكهم درعهم فزالو من التاريخ
مانغا فيه شوية تاريخ و باقي خيال و ريبوكو في تاريخ ما قتل اوكي و لا دوق هيو و ريبوكو في تاريخ كان جنؤال دفاعي و كان قوته عكسرية ضعيفة مقارنة بتشين و تسين كانت تتفوق عليه باعداد جنود و عكس كينجدوم
من الأن اخبركم انتوا قدام أصعب وازبل أحداث رح تشوفوها من بداية المانجا لحد الان رح يموت كثير من الشخصيات الهيشين اسماء ما تتخيلوها ورح يكون انكسار فضيع لشخصية البطل شين شخصية كبرنا معها وعشنا معها بكل ضروفها ويزداد قوة رح تشوفوة وهوا مكسور وما بل يد حيلة امام استراتيجية لجنرال عظيم رح تخلينا نشوف ونقراء بين السطور الفرق بين أعظم جنرال وبين شخص حلمو ان يكون أعظم جنرال صراحة أحداث حزينة مره الكاتب طول كثير وتنزيل جدا زبال ينزل اسبوع ويقطعنا اسبوعين الى ثلاث اسابيع صحيح اغلب الناس تقول انو رايبوكن رح يموت بسبب الخيانة داخلية ولاكن هاذي الأحداث لسا لقداام انتم امام حرب طاحنة بأسلوب تشكيل الريودو وشكرا
عندما أقرأ تعليقات أضحك من كمية الغباء، يا أغبى خلق الله أولا مانجا كينجدم مأخوذة من رواية يعني كل الأحداث خاصتا أحداث الحروب يعني الكاتب لم يعمل شيء من خياله و شين أعظم جينرال تحت سماء في صين و فوق هذه riboukou لم يموت على يد شين بل تم إعدامه من الملك و حينها تم إسقاط شاو يعني من يقول riboukou زوجة الكاتب و ووو أرجوك لا تتابع كينجدم عندما أشوف الأجانب كيف يحللون الفصول و نحن العرب مفضوحين و متخلفين من جراء الحيوانات إلي في تعليقات .
يخوان ريبوكو قدح عشين كم مرة للان يجماعه الخير ترا الاحداث ماخوذه من التاريخ لا تستغربوا الكاتب مو متحيز لحد استغرب ليش كرهانين ريبوكو مع انه القدحة هاي رهيبة بحق صراحة
يا عمي اي قدحه هذة تسليك اولا كيف اتحرك بهاذي السرعه وثانيا كيف نقل هذا الجيش ورا موتين ولا درا عنه عنده انتقال اني ولا وش ولا عمل طريق تحت الارض والله العظيم انه الكاتب سلك له ألف مره
اتوقع ان شين هيقترب من قتل ريبوكو و لكنه هيهرب إلى العاصمة فهيقتله الملك
و لو تلاحظون ريبوكو مش معاه حاشيته الخاصة مع جيش بس عشان كدا لو دخل العاصمة هيكون لوحده تقريبا
و اعتقد أن موتين تواصل مع شين و جيش هان بطريقة ما قبل حصار كانتان و توقع انه يكون في فخ و أن ريبكو هيكون موجود بالقرب من العاصمة
الخدعة نفسها الي هزم فيها أوكي يعيد و يكرر ما عنده أفكار جديدة أحصنة سريعة تحرك الجيش بسرعة هارا ما هو عبقري ما معاه الى الفقر
أتوقع يبغى يخلي ريبوكو منتصر حتى لو خسرت تشاوا الحرب بسبب الملك أو الجاسوس
يعني الي ينتظرون هزيمة ريبوكو بيسحبون على المانجا.
السلام عليكم ياشباب عندي نظرية،انه شين راح للعاصمه وهو يعرف ان ريبوكو بيسوي له كمين لكن شين بيكون جهز له كمين مضاد لريبوكو وهو وقع في فخ ريبوكو حتى يستدرجه،
لأن مو معقول انه حمار لذي الدرجه يدرعم للعاصمه ولايتوقع رده فعل من ريبوكو،
اما الصدمه الي كانت على وجه شين في الاخير اعتقد لانه استطاع انه يستدرج ريبوكو لعنده.
ما اتوقع لأن شين غبي استراتيجيا
لكن اتوقع كيوكاي هي اللي ممكن تنقض على جيش ريبوكو و تحطه في كماشة
لأن لو شين كان مخطط لكمين فبيكلم موتن عشان ينسق معاه لكن حتى موتن متفاجئ من تحركات ريبوكو و ارسل رسول الى شين يحذره من كمين ريبوكو
شين لا ذكاء و لا قوة مطلقة و لا غريزة شنو فايدته بالقصة ، حتى شخصيته مستفز ، كيب فخ عقدة لك تستشعر بغريزتك مزعومه
،طيب لحد الان لم نشاهد اي خطه من اوسن منذ اراك غيو ، والله عمل تصبح غير منطقي لان كلنا نعرف شين عده غريزة و يستشعر خطر و نعرف اوسن يخطط لكل شيء ولكن حاليا فقط نرى جيش تشين عايش على الصدف و موتين
الكمين كان واضح من البداية و الاعمى يشوفه و كاريوتين ما شفته الله يقلعها
ريبوكو سمح لهم يتوغلون لعمق تشاو لين وصلو للعاصمة وواضح انه يهدف لأبادة جيش شين
شين اكثر واحد وقف عقبة بوجه خطط ريبوكو من ايام معركة بايو اللي مات فيها اوكي لين اليوم
الطبيعي ان ريبوكو يستهدف شين بشكل خاص
لكن الغريب هو اختفاء جيوش تشاو ثم ظهورها عند عاصمتهم اعتقد ريبوكو مجهز طرق سرية مختصرة او انه حافر انفاق سرعت حركة جيوش تشاو
اتوقع ان ريبوكو سيكون قاب قوسين من سحق ريشين إلى أن يتم استدعاؤه إلى البلاط الملكي ليتم اعدامه. سيتمكن شين من النجاة و ربما فقدان كيوكاي كما وقع للجنرال اوكي في فقدان حبيبته. والله اعلم.
اتوقع ان ريبوكو بيفتك في جيش الاهبل شين والهبلا كاريوتين الي مفروض يلاحظوا ان في فخ، وبعدها بيضطر ريبوكو لدخول العاصمة وتهدئة الملك وحاشيته، لكن يكون اوسين سبقه بجواسيسه وبعد ما يتطمن الملك ان تهديد جيش تشين ضعف تبدأ احلى عملية اغتيال لزوجة الكاتب
مشكله في مؤلف نسى ان شين عده غريزة و خبره و حتى نسى ان اوسن وضع خطط لكل شيء وهو ذكي ،
تحس العمل صار مختلف عن اراك غيو و الي قبله ،
حاليا احس مؤلف من انميات ايسكاي ماسك عمل
ياااا عمررري يالداهية ريبوكو
اييييهههع انا ابغى اسمع صياح و صرخات فانزات تشين
انا ابغى اسمع كلمة ان ريبوكو زوجة الكاتب
هذا اعتراف غير مباشر على ان ريبوكو داعس جنرالاتهم ومخضعهم هههههههههههه القوت ريبوكو
احب اقولك شي فخر جنرالات ان يموتوا في معارك ولا على فراش مثل الجنرال اللي نزل مع كانكي وكان مسموما في معركه الدول المتحالفه على شين،، اما ريبوكو هو تقريبا الوحيد خسر المعركه باعدامه وخرج خسران من ٣ معركتين راسه وخساره تشاو في الحرب.
ترا ياجماعة منطقي لي عم يصير اولا تشاو كل جيوشها موجهة لتشين عكس تشين لي قواتها موزعة شي مع وي وشي مع تشو وحرب تشاو هلق ٤٤٠ الف جندي عدد كبير فعلا بدك تشاو لي قواتها مركزة على جبهة وحدة بس مايكون عندها ٧٠٠ الف جندي اقل شي
ترا واضح فخ بس شين غبي..اولاً تلميذة ريبوكو كالت راح نتخلص من نصف قوات شين وثانياً شين ما جاي يتعلم من أخطاءه مرة هم هجم ع قلعة فارغه علساس بيها ريبوكو وهم شك شين شوكت يتعلممم؟
شين وكاريوتين حماران يتنافسان على لقب من أغبى من الثاني..
رغم خداعهما من ريبوكو عدة مرات، يستمران في الوقوع في فخاخه كالجرذان.
هناك أمر مريب يخص جيش هان.. ألا ترون اختفاءهم عليه نقاط استفهام:
مثلا، ماذا لو خانوا جيش تشين وتحالفوا سرا مع ريبوكو ؟
أو ماذا لو أن كلمات كايني أثرت فيهم، فآثروا الحياد على مواصلة المعركة ؟
كلامك خطأ يمكن كاريوتين مشى عليها لكن شين لا لو تلاحظ الفصل الي قبل شين كان شرد ويتلكم بينه وبين نفسة واتوقع انه هينا تفعلت عنده الغريزة وانا بخصوص جيش هان اتوقع انه متخبي والشيء الثاني كيوكاي انتبهت في فخ
مسألة الغريزة بالنسبة لي لا فائدة منها ان كنت تتجه نحو الفخ مثل الحمار (أعزك الله) خاصة وأنه واضح وضوح الشمس.
وجهه في آخر الصفحة عند رؤيته لريبوكو يلخص حال شين وعدم ارتقائه لحد الآن لمصاف الجنرالات العظام.
كيوكاي في المقابل تمتلك ما يفتقده شين، الذكاء وحسن قراءة أرض المعركة وعدم الاندفاع لمجرد رؤية أسوار كانتان.
الي بيصير شين بيسحب ويعيد الترتيب و كيو كاي تنظر من بعيد و بيبدا شين و تجي كيو تفزع و تسوي كماشه و الي بيكمل الموضوغ موتن و اتوقع هروب ريبوكو للعاصمه عشان ينجو وبتصير له مشاكل من الملك و ماتوقع معه عدد كبير لن لو الي
معه فوق 40 سوليف و اتوقع انهم بينتفون بسرعه خاصه لو وصل موتن بسرعه
فصل قصير بس وضح كل ما سبق من توقعات انه ريبوكو وجيشه الغير معروف الي بعلامهx موجودين قرب العاصمه وهذا المتوقع من بدايه الارك ولكن أكثر شي محير هو كيف ريبوكو ينتقل وما ينام وسبحان الله توقع انه قوات تشين حتوصل العاصمه
طبعا ريبوكو زوجه الكاتب كل فصل يروح عند جبهه ويظبط فيها الوضع بدون ماينام لايام وبعدها يكون مجهز جيش عشان ينهي الهيشين بدون مايتعب او يصير له شي وبيدخل المعركه بجنود نخبه غير الي مخليهم قدام اوهون واو صراحه صدمه وشي غير متوقع من الكاتب المهان
كما توقعت تماما في الفصل السابق. ان الهيشين سقطت في فخ ريبوكو. يعني قوات الهيشين سوف تتراجع عن الهجوم و تعود لدفاع ضد هجوم ريبوكو و سقطت الهيشين في فخ الكماشة و ممكن سوف تخرج قوات العاصمة و تقع المجزرة . ننتظر قوات موتين و يوكويوكو
صراحة شيء متوقع من ريبوكو لكن السؤال الأهم كم الاعداد الي معه ؟؟
وعلى روعة موتين يبدو ان الاعداد لا تقل عن 30 الف طبعا نخبة النخبة
لكن اتوقع الكاتب راح يخلي المواجهة بين شين وريبوكو في ميدان مفتوح واخيرا راح نرى فيها غريزة شين ضد استراتيجيات ريبوكو وبكذا لما يوصل شين لرقبة ريبوكو في هذه المعركة المصغرة يستحق بعدها ان يكون من الستة العظام
خصوصا ان الكاتب همش شين من بين الثلاثي فترة طويلة
صحيح، لكن شخصية ريبوكو ما يصير تموت في معركة، لازم تكون حرب ذكاء ودهاء
عشان كذا مستحيل شين يقتل ريبوكو
لو تذكر اوسين زمان قال إنه يعرف كيف يقتل ريبوكو بس أنه يبيها بطريقة شريفة
الخلاصة : بتصير تحريضات على ريبوكو عند ملك تشاو بتدبير اوسين وبيموت ريبوكو كذا .
أعتقد أن أول التحام سيكون بين كيوكاي و ريبوكو و ليس شين لأن جيش شين في فوضى لأن أغلبهم يحاوطون القلعة لحين ما يتجمع الجيش و يتنظم يكون ريبوكو باغتهم، لا تنسى ان تشاو لديها خيول سريعة تخيل لو حدث هذا سيناريو، أعتقد أن ذهول شين هو من حدوث هذا سيناريو لكن ليس في عقله بل غريزة من حدوث امر خطير على بغثة.
أول من لاحظ ريبوكو هي كيوكاي و هي لي راح تصطدم مع معه أعتقد أن ريبوكو لديه جيش كبير و يكون موزع و آخذ في باله مواجهة ثلاث جيوش الي هي شين كيوكاي و موتين.
اتوقع بتكون معركة كبيرة وجيش تشين رح يشوف الويل ولكن من وجهة نظري انه شين حان وقته في التصدي لريبوكو , ريبوكو ما رح يموت بسرعة ولكن اذا لازم نشوف ريبوكو في مأزق لازم يكون بتدخل من جيش اوسين لانه للان ما شفنا منه اي شي ولو اوسين يكون عارف عن الخطة ويتدخل في الوقت المناسب بكون فعلا على قدر التوقعات اما اذا جرت المعركة بدون تدخله رح ينزل من عيني فعلا لانه مستحيل الحرب تكمل على هذا المنوال بدون تدخله ..
ما طلع ب شيء جديد اخذ اغلب القوات اللي تهاجم موتين و كيو كاي و راح للعاصمة وين الجديد بالموضوع احقاقا للحق اللي سواه ريبوكو منطقي الغلط من شين اللي دخل ل اوضح فخ في القصة من ارك قيو و ريبوكو يستعمل هذا التكنيك انه يجذب العدو ل إقليم عاصمته و يطبق عليه كماشة صراحة شين و كاريوتين اغبى اثنين بالقصة
فرق المسافة بين الجيوش شاسع جدا يعني لازم تنتظر مرسول مثل ما وضح الكاتب بالفصل و بعيدا عن كل شي واضح انه فخ من ريبكو و المشكله كل مرة يسويه فالهيشين و الحمير ما يتعلمو وين غريزة شين الله اعلم و لا المزهرية كاريوتين
اكيد في مستطلعين من قوات شين رصدت قدوم ريبوك وجيشة في أثناء صنع السلالم وبدء الحصار وتوقع شين مثل ها الفخ بيصير له بس الخوف مش من ريبوك الخوف من هو الجنرال الي بيكون جانب ريبوك ؟ وبالمناسبة حتى ريبوك كان مصدوم شوي من وجود شين امامة
لا مب مصدوم ولا شي لا تستغرب كان مخطط لها ترا عاد ارك هانغو شوى قلعه و خطه كامله بس عشان شين مايكون قريب من اوسين و شيباشو ياخذ راحته لا تستغرب مره و ريبوكو يعتبر اخطر مصدر هو الهيشين و ذي زياده بعد
فل كان قير بس خراااافي
اول شيء فهمناه ان هدف ريبوكو من البداية انو يحاصر الهيشين في أقاليم تشاو ويقضي عليها ونجح في ذلك وثاني شيء اعتقد انو المعركة حتنتقل داخل أقاليم تشاو عند العاصمة بما انو جيش موتين وريوكسين و إيسين يحاولو الذهاب إلى كانتان ولكن جيوش ريبوكو حتمنهعم من التقدم والوحيد اللي حينجح موتين ومعاه كتيبة صغيرة عشان جيشه الرئيسي يمنع جيش العدو من اللحاق به
اتوقع ان موتين استوعب ان القوات اللي تلحق بشين مب قوات فوتيه و اللي معه و انهم رجعوا عشان يمحون يوكويكو مع هذا راح لكانتان عشان يصيد الراس الكبير ريبوكو و بتكون معركه من يصمد اطول ريبوكو او شين او يوكويوكو
محمد
والله حرااااام 877 فصل وشين الى الان كانه الاطرش بالزفه و كل الناس تشغل عقلها وتخطط الا هو م له فايدة الا نهاية كل ارك يذبح واحد قوي بصعوبة وخلصنا , يل لتل فاهم تبغا تعطي دور لكاريوتن بس مو على حساب البطل كذا ينفع يكون شخصية جانبية يستفيد منها الجنارالات الكبار اوهن و موتن افضل منه من ناحية التطور وكل شيء
Mr.zer0
منطقي وبعدين أحب أقول لكل واحد يقول سين بايموت او كيوكاي ولا واحد منهم مات في التاريخ وبايشهدوا توحيد الصين كامله وباتحكم من سلاله شين الصين لمدة اكثر من مائه عام وله حفيد شهير سمي بالجنرال الطائر في عهد سلاله هان
زائر
التسريبات غير مبشره تسليكه لزوجه الكاتب اهينه
ذيب القويعية
يلعن امك يا ريبوكو يا جامد
Kikou
اليوم اللي يموت فيه ريبوكو (يتعدم من طرف الملك للاشتباه بالخيانة) رايح يكون افضل يوم في حياتي
Thamer
ريبووووكو يافحل الصين كلها ياشيخ
اوسين اعظم جنرال
انهينا رحلة كينجدوم والان ببدا انتظر كل شهر
مدرك ريبوكو
كل اسبوع يل الحبيب الفصل
مدرك ريبوكو
لكل من قال ان شين وقع بل الفخ انا اقول ان شين مدرك للفخ وواعي 100% وصدمته كانت من توقعه لفخ ريبكو وقدرته على مقارعة ريبوكو بعد كل هل العناء ارجعولي بعد الفصل الجديد
ودليل تذكرو الفريم الي قبل فصلين قال شين اشعر بنار تضرم داخلي وهذا دليل واضح على معرفته بل الفخ
مدرك ريبوكو
وانا على تحدي
مدرك ريبوكو
ارجعو للفصل 875
يزيد
المفترض في هذا الارك تكون نهاية ريبوكو سواء بالموت او السجن او الهرب
أيا يكن
في اكثر من ارك الكاتب يجد مخرج سواء منطقي او لا
ولكن الأن أصبح الوضع لا يطاق
في كل ارك نجد الكاتب يضيف إلى ريبوكو قاده جدد أساطير ولديهم غرائز وتكتيك وخطط بينما دولة تشين ما فيها أي قادة جدد
بالنسبة للفصل هذا وصدمة شين للمعلومية حتى موتن كان يحرس منطقة محددة وفجأة بدأ يستوعب ان الوضع فيه فخ
يعني حتى الأذكى من شين وقع في نفس الفخ
Toki
واضحه من البداية بتكون نهاية ريبكو امام انظار الملك و الشعب
Bassam
مستغرب من الي يقولو من وين هذي الاعداد الي جابها ريبوكو ، الفصل كله شرح على هذا الموضوع أصلا ، إذا وصلت لهذي المرحلة من عدم الفهم روح شاهد لك دراغون بول أحسن
د مهند
مبدئيا تشاو تاريخيا تهزم و تمحى في هذه الحملة ، سجلات المؤرخ العظيم تاعهم لا تذكر تفاصيل كثيرة فالكاتب عنده مجال يملي تفاصيل بسيطة من راسه ، ريبوكو اعدمه ملكه غدرا بعد ان تمت رشوة الوزير الفاسد من قبل استخبارات تشين و نشرو شائعات انه يحاول الانقلاب على الملك فاهدمه ملكه و بعدها باشعر سقطت العاصمة كانتان ففكرة انه شين يقتله ملهاش علاقة بالقصة و راح يهزم شين و تصمد العاصمة حاليا لانها تسقط بوقت لاحق من نفس الحملة الحالية و بعدها تسقط باقي الممالك بسرعة ولا تبقى الا هديك الكبيرة بفشلو باسقاطها من اول محاولة بسبب خلاف الملك مع قائد قواته فبروح الملك بعتذر منه و بنجحو بالتانية و هيك بتتوحد الصين للامرة الاولى الحرب اللي محت سدس البشرية و بعد فترة طويلة تنقسم الى ثلاث ممالك و يتم توحيدها مرة ثانية
د مهند
معرفة بسيطة بالناريخ او بحث صغير عجوجل بوضحلك الاخداث الرئيسية بدون افتاء ، ريبوكو فعلا كان درع دولته الذي لا يكسر حتى ازال ملكهم درعهم فزالو من التاريخ
يزيد
لكن هل المانجا تشرح التاريخ بالضبط ؟
أو مجرد أخ من التاريخ وإضافة احداث عليها
Zaki
مانغا فيه شوية تاريخ و باقي خيال و ريبوكو في تاريخ ما قتل اوكي و لا دوق هيو و ريبوكو في تاريخ كان جنؤال دفاعي و كان قوته عكسرية ضعيفة مقارنة بتشين و تسين كانت تتفوق عليه باعداد جنود و عكس كينجدوم
زهر اللوتس المشرق
وش ذا الملك شايل اللوح الملعون
bs9
طبعا مرت السنين و لازلت كاريوتين مزهرية في العمل و ما استفدنا منها غير انها تنصدم معنا
علي
يا ريتها تكون أول شخص يموت في هذه المعركة بين شين وريبوكو، لازم تضحيات يعني
جياد
ريبوكو جنرال لا يهزم افضل جنرال دفاعي بتاريخ الصين كلها التاريخ لا يكذب
محمد
أعتقد إن الجنرال أوسين سيكون له دور في إنقاذ ريشين
Mido
ياجماعة بطلو هزار ريبوكو هيقتل شين ويبقي من الجنرالات الستة ويوحد الصين ويتزوج الكاتب معروفة
Khaled
كل المتابعين توقع حدوث هذا ماعدا شين وسيدة اللاندهاش الاولى كاريوتين استراتيجية ايه . دعنا نشاهد جينرال الغريزه شين مع افضل مخطط ريبوكان.
عبدالله
من الأن اخبركم انتوا قدام أصعب وازبل أحداث رح تشوفوها من بداية المانجا لحد الان رح يموت كثير من الشخصيات الهيشين اسماء ما تتخيلوها ورح يكون انكسار فضيع لشخصية البطل شين شخصية كبرنا معها وعشنا معها بكل ضروفها ويزداد قوة رح تشوفوة وهوا مكسور وما بل يد حيلة امام استراتيجية لجنرال عظيم رح تخلينا نشوف ونقراء بين السطور الفرق بين أعظم جنرال وبين شخص حلمو ان يكون أعظم جنرال صراحة أحداث حزينة مره الكاتب طول كثير وتنزيل جدا زبال ينزل اسبوع ويقطعنا اسبوعين الى ثلاث اسابيع صحيح اغلب الناس تقول انو رايبوكن رح يموت بسبب الخيانة داخلية ولاكن هاذي الأحداث لسا لقداام انتم امام حرب طاحنة بأسلوب تشكيل الريودو وشكرا
Ziad305
نفس الحركه يسويها ريبوكو زوجت الكاتب كل مره ينصدم شين والله الاحداث متكرره او إذا شين توقع خطط ريبوكو كذا تصير الاحداث جامده
Nassir
أتوقع أن سلاح ريبكو الذي يختاره الكاتب هو أن ريبكو يمتلك انتقالًا آنيًا، ومرات يأخذ قلم الكاتب
كافح
الجيوش وصلت العاصمه و اوسين باقي حاشره شيباشو ههخخخ
rayan
لازم الكاتب يوضح كيف ريبوكو حرك جيش كامل من ورا موتين و بدون ما يدري و وش الطريق الي خلا يوصل بهالسرعه
عمكم
حسب تاريخ ريبوكو ينتصر بهذه الحرب. ويموت سنة 228 باعدامه من قبل ملك بدعم كاكوكاي…. ههههههه
Dtyhbder
راح يجي ريبوكو يواجه شين من قدام دور تجي كيوكاي تضربهم من الخاصره ودور يجي موتين يضربهم من ورا ودور يجي ريشين ياخذ راس ريبوكو وهايه ينتهي الارك وتحياتي
-SiLvER`
أستمتعت بالفصل بصراحة تمهيد رائع وهارا ما ترك الغاز مثل العادة، الفصول القادمة راح تكون جميلة جداً
s s ryomen
عندما أقرأ تعليقات أضحك من كمية الغباء، يا أغبى خلق الله أولا مانجا كينجدم مأخوذة من رواية يعني كل الأحداث خاصتا أحداث الحروب يعني الكاتب لم يعمل شيء من خياله و شين أعظم جينرال تحت سماء في صين و فوق هذه riboukou لم يموت على يد شين بل تم إعدامه من الملك و حينها تم إسقاط شاو يعني من يقول riboukou زوجة الكاتب و ووو أرجوك لا تتابع كينجدم عندما أشوف الأجانب كيف يحللون الفصول و نحن العرب مفضوحين و متخلفين من جراء الحيوانات إلي في تعليقات .
حسين
انت غبي لان تاريخ حقيقي اوسن هو من اسقط الدول اذهب و ابحث عن جنرال وانغ جيانغ و شاهد عظمة هذا جنرال كيف كان يسقط دوله بكل سهولة و بخطط عظيمة
عازف الليل
أجمل جملة يمكن تسمعها “” يوجد فصل الأسبوع القادم “”
سعيد
زوجة الكاتب ابو القرف والعفن يا شيخ
عزت
يخوان ريبوكو قدح عشين كم مرة للان يجماعه الخير ترا الاحداث ماخوذه من التاريخ لا تستغربوا الكاتب مو متحيز لحد استغرب ليش كرهانين ريبوكو مع انه القدحة هاي رهيبة بحق صراحة
زائر
يا عمي اي قدحه هذة تسليك اولا كيف اتحرك بهاذي السرعه وثانيا كيف نقل هذا الجيش ورا موتين ولا درا عنه عنده انتقال اني ولا وش ولا عمل طريق تحت الارض والله العظيم انه الكاتب سلك له ألف مره
اوكي
اتوقع ان شين هيقترب من قتل ريبوكو و لكنه هيهرب إلى العاصمة فهيقتله الملك
و لو تلاحظون ريبوكو مش معاه حاشيته الخاصة مع جيش بس عشان كدا لو دخل العاصمة هيكون لوحده تقريبا
و اعتقد أن موتين تواصل مع شين و جيش هان بطريقة ما قبل حصار كانتان و توقع انه يكون في فخ و أن ريبكو هيكون موجود بالقرب من العاصمة
Falcon
الخدعة نفسها الي هزم فيها أوكي يعيد و يكرر ما عنده أفكار جديدة أحصنة سريعة تحرك الجيش بسرعة هارا ما هو عبقري ما معاه الى الفقر
أتوقع يبغى يخلي ريبوكو منتصر حتى لو خسرت تشاوا الحرب بسبب الملك أو الجاسوس
يعني الي ينتظرون هزيمة ريبوكو بيسحبون على المانجا.
Abdulaziz702A
السلام عليكم ياشباب عندي نظرية،انه شين راح للعاصمه وهو يعرف ان ريبوكو بيسوي له كمين لكن شين بيكون جهز له كمين مضاد لريبوكو وهو وقع في فخ ريبوكو حتى يستدرجه،
لأن مو معقول انه حمار لذي الدرجه يدرعم للعاصمه ولايتوقع رده فعل من ريبوكو،
اما الصدمه الي كانت على وجه شين في الاخير اعتقد لانه استطاع انه يستدرج ريبوكو لعنده.
MAG_77
ما اتوقع لأن شين غبي استراتيجيا
لكن اتوقع كيوكاي هي اللي ممكن تنقض على جيش ريبوكو و تحطه في كماشة
لأن لو شين كان مخطط لكمين فبيكلم موتن عشان ينسق معاه لكن حتى موتن متفاجئ من تحركات ريبوكو و ارسل رسول الى شين يحذره من كمين ريبوكو
Warp179
رياكشن شين يعكس الحمار الي بداخله.. يفترض نظرته تكون نظرة تحدي تعكس توقعه بظهور ريبوكو اما سالفة انه منصدم هذي جديدة ياهارا
حسين
شين لا ذكاء و لا قوة مطلقة و لا غريزة شنو فايدته بالقصة ، حتى شخصيته مستفز ، كيب فخ عقدة لك تستشعر بغريزتك مزعومه
،طيب لحد الان لم نشاهد اي خطه من اوسن منذ اراك غيو ، والله عمل تصبح غير منطقي لان كلنا نعرف شين عده غريزة و يستشعر خطر و نعرف اوسن يخطط لكل شيء ولكن حاليا فقط نرى جيش تشين عايش على الصدف و موتين
Teto
ارى راس ريبوكو قد اينعت وكم ٦ فصول وسيتم قطافها
محمد
ياخي شين عمره 33 سنه مدري شكد ولهسه ما تعلم اسلوب ريبوكو وسوه روحه مصدوم خرب روحك
المصارع
حسب القصة . شين لم يتجاوز 24 سنة
Zaki
شين في بايو كان عمره 15 سنى و تو قاله مرة 15 سنة منذ مات سيدي ازكي يعني شين عمره 30 سنة في ارك هان و احسب معها سنة اخدها هو يدرب جيش هان
ابو الليث
ابن الكلب ريبوكو جمع من كل جيش من قاداته عدد معين عشان كذا جيش فوتيه والبقية ماقاومو الغاكوكا بشكل كبير
MAG_77
الكمين كان واضح من البداية و الاعمى يشوفه و كاريوتين ما شفته الله يقلعها
ريبوكو سمح لهم يتوغلون لعمق تشاو لين وصلو للعاصمة وواضح انه يهدف لأبادة جيش شين
شين اكثر واحد وقف عقبة بوجه خطط ريبوكو من ايام معركة بايو اللي مات فيها اوكي لين اليوم
الطبيعي ان ريبوكو يستهدف شين بشكل خاص
لكن الغريب هو اختفاء جيوش تشاو ثم ظهورها عند عاصمتهم اعتقد ريبوكو مجهز طرق سرية مختصرة او انه حافر انفاق سرعت حركة جيوش تشاو
ابو ادريس
اتوقع ان ريبوكو سيكون قاب قوسين من سحق ريشين إلى أن يتم استدعاؤه إلى البلاط الملكي ليتم اعدامه. سيتمكن شين من النجاة و ربما فقدان كيوكاي كما وقع للجنرال اوكي في فقدان حبيبته. والله اعلم.
منصور اوسين
حرفيا مو معقول تواجد ريبوكو بكل الجبهات اتمنى على هالحركه الزق ان اوسين يخترق شيباشو و يلقمها ريبوكو على عدم وجده بالرقعه
المحقق كونان
اتوقع ان ريبوكو بيفتك في جيش الاهبل شين والهبلا كاريوتين الي مفروض يلاحظوا ان في فخ، وبعدها بيضطر ريبوكو لدخول العاصمة وتهدئة الملك وحاشيته، لكن يكون اوسين سبقه بجواسيسه وبعد ما يتطمن الملك ان تهديد جيش تشين ضعف تبدأ احلى عملية اغتيال لزوجة الكاتب
Karasu
اخر ٣ صفحات تاريخية ❤️
Shin
اشك ان شين عنده متلازمة داون عشان تمشي عليه هالخطة
حسين
مشكله في مؤلف نسى ان شين عده غريزة و خبره و حتى نسى ان اوسن وضع خطط لكل شيء وهو ذكي ،
تحس العمل صار مختلف عن اراك غيو و الي قبله ،
حاليا احس مؤلف من انميات ايسكاي ماسك عمل
عيسى
ياااا عمررري يالداهية ريبوكو
اييييهههع انا ابغى اسمع صياح و صرخات فانزات تشين
انا ابغى اسمع كلمة ان ريبوكو زوجة الكاتب
هذا اعتراف غير مباشر على ان ريبوكو داعس جنرالاتهم ومخضعهم هههههههههههه القوت ريبوكو
Teto
احب اقولك شي فخر جنرالات ان يموتوا في معارك ولا على فراش مثل الجنرال اللي نزل مع كانكي وكان مسموما في معركه الدول المتحالفه على شين،، اما ريبوكو هو تقريبا الوحيد خسر المعركه باعدامه وخرج خسران من ٣ معركتين راسه وخساره تشاو في الحرب.
رؤوف
أخيرا سيموت شين و نرتاح من غباؤه ، دائما ما يسقط في فخاخ ريبوكو بكل غباء
ابراهيم
ترا ياجماعة منطقي لي عم يصير اولا تشاو كل جيوشها موجهة لتشين عكس تشين لي قواتها موزعة شي مع وي وشي مع تشو وحرب تشاو هلق ٤٤٠ الف جندي عدد كبير فعلا بدك تشاو لي قواتها مركزة على جبهة وحدة بس مايكون عندها ٧٠٠ الف جندي اقل شي
عمكم
حسب تاريخ ريبوكو ينتصر بهذه الحرب. ويموت سنة 228 باعدامه من قبل ملك بدعم كاكوكاي…. ههههههه
yahia
ههههه حسب التاريخ ريبوكو لم ينتصر في هذه الحرب بل بقيت جيوش تشين و جيوش تشاو في صدامات دائمة الى أن أغتيل ريبوكو فكفاكم تطبيلا .
Ibrahim Ai
الفكرة
فين قائد جيش تشين الأعلى ، الجنرال ؟
راح فين ؟؟؟؟
Ali
ترا واضح فخ بس شين غبي..اولاً تلميذة ريبوكو كالت راح نتخلص من نصف قوات شين وثانياً شين ما جاي يتعلم من أخطاءه مرة هم هجم ع قلعة فارغه علساس بيها ريبوكو وهم شك شين شوكت يتعلممم؟
ابو مالك
شين وكاريوتين حماران يتنافسان على لقب من أغبى من الثاني..
رغم خداعهما من ريبوكو عدة مرات، يستمران في الوقوع في فخاخه كالجرذان.
هناك أمر مريب يخص جيش هان.. ألا ترون اختفاءهم عليه نقاط استفهام:
مثلا، ماذا لو خانوا جيش تشين وتحالفوا سرا مع ريبوكو ؟
أو ماذا لو أن كلمات كايني أثرت فيهم، فآثروا الحياد على مواصلة المعركة ؟
عبدالمحسن الحربي
كلامك خطأ يمكن كاريوتين مشى عليها لكن شين لا لو تلاحظ الفصل الي قبل شين كان شرد ويتلكم بينه وبين نفسة واتوقع انه هينا تفعلت عنده الغريزة وانا بخصوص جيش هان اتوقع انه متخبي والشيء الثاني كيوكاي انتبهت في فخ
ابو مالك
مسألة الغريزة بالنسبة لي لا فائدة منها ان كنت تتجه نحو الفخ مثل الحمار (أعزك الله) خاصة وأنه واضح وضوح الشمس.
وجهه في آخر الصفحة عند رؤيته لريبوكو يلخص حال شين وعدم ارتقائه لحد الآن لمصاف الجنرالات العظام.
كيوكاي في المقابل تمتلك ما يفتقده شين، الذكاء وحسن قراءة أرض المعركة وعدم الاندفاع لمجرد رؤية أسوار كانتان.
عزيز
سنه يجندونهم بتجي كم كلمه تغير كل شي ممكن تأثر لو استمرت قبل الحرب بس الحين مافيه و الجنرال حق هان واضح ان معجب ب شين مافي اي فرصه للخيانه
Ayman00
آااااااااخيراااا راح نشوف أوسن بتدخل أسطوري و غريزة شين
Roronoa
ههههخخخههخهخ احلى صورة بالفصل خلفية الملك
السيناريو المتوقع هو انهم على علم بوجود جيش ريبوكو عن طريق مستطلعين او جواسيس اوسين … وان على شين يبلع الطعم..
فهد
اوسين وينو منفهمي للكاتب لازم اوسن ورا جيش ريبوكو
aziz
الي بيصير شين بيسحب ويعيد الترتيب و كيو كاي تنظر من بعيد و بيبدا شين و تجي كيو تفزع و تسوي كماشه و الي بيكمل الموضوغ موتن و اتوقع هروب ريبوكو للعاصمه عشان ينجو وبتصير له مشاكل من الملك و ماتوقع معه عدد كبير لن لو الي
معه فوق 40 سوليف و اتوقع انهم بينتفون بسرعه خاصه لو وصل موتن بسرعه
Yyy
والله يا هارا لو انه ريبوكو امك ما تعامله كذا مستحيل اللي قاعد تسويه
زائر
فصل قصير بس وضح كل ما سبق من توقعات انه ريبوكو وجيشه الغير معروف الي بعلامهx موجودين قرب العاصمه وهذا المتوقع من بدايه الارك ولكن أكثر شي محير هو كيف ريبوكو ينتقل وما ينام وسبحان الله توقع انه قوات تشين حتوصل العاصمه
نواف
اخيرا نزل الفصل،والله لو يطلع خايسسس،ماشفته للحين لازم اتابعه بالبيسي فقطط
!Nawaf
شفته بالبيسي وليتني ماشفته
ناشط قصصي
يعجبني في شين انه مصدوم ههههههههههههههههههههههههه
كل ذا السنين خبره حرب ولسى ماتعلم القرد وجماعته
عزيز
و نصها ضد ريبوكو هههههههههخ
ابو خالد كاره ريبوكو
طبعا ريبوكو زوجه الكاتب كل فصل يروح عند جبهه ويظبط فيها الوضع بدون ماينام لايام وبعدها يكون مجهز جيش عشان ينهي الهيشين بدون مايتعب او يصير له شي وبيدخل المعركه بجنود نخبه غير الي مخليهم قدام اوهون واو صراحه صدمه وشي غير متوقع من الكاتب المهان
[email protected]
لاتنسى شين فاز على هوكان هو ماكل شي عدل لي ٣ ايام ومع ذالك فاز فالا ترقع حق شي وتنسى شي
كافح
لأنك حمار يابو خالد الفصل كامل يشرح لك من وين جاب الجنود
zyiad
اشرح لي هذول الجنود من وين جابهم وموتين مقفل على كيسوي وفوتين عشان الهيشين يتقدمون للعاصمه كانتان
zyx
من القلعة حقته
عمك
انت هطف لا اكثر اعتق العمل من محنتك كل الامور الاستراتيجيه هنا منطقيه ومبنيه على احسن شكل من ارك بايو بس وش يعرف الهطوف الي يبون لقطات وتوستات جاهزه
ABDOURTX
اخيرا فهمنا لشو كان يرمز الرمز X في الخريطة الكبيرة تبع الحرب …يلي كانت مع ريبوكو…كان يرمز لهذا الحيش يلي معاه…تبا لك يا ريبوكو.
!Nawaf
كلامك غلط,شوف الفصل 866
المصارع
كما توقعت تماما في الفصل السابق. ان الهيشين سقطت في فخ ريبوكو. يعني قوات الهيشين سوف تتراجع عن الهجوم و تعود لدفاع ضد هجوم ريبوكو و سقطت الهيشين في فخ الكماشة و ممكن سوف تخرج قوات العاصمة و تقع المجزرة . ننتظر قوات موتين و يوكويوكو
ali_99
صراحة شيء متوقع من ريبوكو لكن السؤال الأهم كم الاعداد الي معه ؟؟
وعلى روعة موتين يبدو ان الاعداد لا تقل عن 30 الف طبعا نخبة النخبة
لكن اتوقع الكاتب راح يخلي المواجهة بين شين وريبوكو في ميدان مفتوح واخيرا راح نرى فيها غريزة شين ضد استراتيجيات ريبوكو وبكذا لما يوصل شين لرقبة ريبوكو في هذه المعركة المصغرة يستحق بعدها ان يكون من الستة العظام
خصوصا ان الكاتب همش شين من بين الثلاثي فترة طويلة
بو سعد
صحيح، لكن شخصية ريبوكو ما يصير تموت في معركة، لازم تكون حرب ذكاء ودهاء
عشان كذا مستحيل شين يقتل ريبوكو
لو تذكر اوسين زمان قال إنه يعرف كيف يقتل ريبوكو بس أنه يبيها بطريقة شريفة
الخلاصة : بتصير تحريضات على ريبوكو عند ملك تشاو بتدبير اوسين وبيموت ريبوكو كذا .
Fahad
اوسين بيقتل ريبوكو من نقطة ضعفه الي هي حبيبته وطبعا عرف بعد ما اسرو هذاك مساعد اوسين الي راح يدور حبيبته عند جيش ريبوكو
احمد علي
صدقني لي بوك راح يدعس شين وكيوكاي ما اعتقد راح تكون نهاية لي بوك وتشاو بهذه السهولة
Dzsports
أعتقد أن أول التحام سيكون بين كيوكاي و ريبوكو و ليس شين لأن جيش شين في فوضى لأن أغلبهم يحاوطون القلعة لحين ما يتجمع الجيش و يتنظم يكون ريبوكو باغتهم، لا تنسى ان تشاو لديها خيول سريعة تخيل لو حدث هذا سيناريو، أعتقد أن ذهول شين هو من حدوث هذا سيناريو لكن ليس في عقله بل غريزة من حدوث امر خطير على بغثة.
أول من لاحظ ريبوكو هي كيوكاي و هي لي راح تصطدم مع معه أعتقد أن ريبوكو لديه جيش كبير و يكون موزع و آخذ في باله مواجهة ثلاث جيوش الي هي شين كيوكاي و موتين.
محمد
اتوقع بتكون معركة كبيرة وجيش تشين رح يشوف الويل ولكن من وجهة نظري انه شين حان وقته في التصدي لريبوكو , ريبوكو ما رح يموت بسرعة ولكن اذا لازم نشوف ريبوكو في مأزق لازم يكون بتدخل من جيش اوسين لانه للان ما شفنا منه اي شي ولو اوسين يكون عارف عن الخطة ويتدخل في الوقت المناسب بكون فعلا على قدر التوقعات اما اذا جرت المعركة بدون تدخله رح ينزل من عيني فعلا لانه مستحيل الحرب تكمل على هذا المنوال بدون تدخله ..
znji fla7
ياخي وش النشبة ذا كل فصل يطلع بشي جديد خف علينا يا ريبوكو
المصارع
اقرأ ردود الفصول السابقة . سوف تجد أن الكثير تنبأ بأن ريبوكو خطط لمكيدة ضد الهيشين
انس
ما طلع ب شيء جديد اخذ اغلب القوات اللي تهاجم موتين و كيو كاي و راح للعاصمة وين الجديد بالموضوع احقاقا للحق اللي سواه ريبوكو منطقي الغلط من شين اللي دخل ل اوضح فخ في القصة من ارك قيو و ريبوكو يستعمل هذا التكنيك انه يجذب العدو ل إقليم عاصمته و يطبق عليه كماشة صراحة شين و كاريوتين اغبى اثنين بالقصة
عمكم
من اصدق ما قرأت
iyas
كيف جيش موتين ما لاحظ ان اغلب القوات اللي ضده اختفت مع انه يقاتلهم؟ وكيف اصلًا راح يتخطون جيش موتين اللي قدامهم عشان يروحون للعاصمة؟
تو ساما
فرق المسافة بين الجيوش شاسع جدا يعني لازم تنتظر مرسول مثل ما وضح الكاتب بالفصل و بعيدا عن كل شي واضح انه فخ من ريبكو و المشكله كل مرة يسويه فالهيشين و الحمير ما يتعلمو وين غريزة شين الله اعلم و لا المزهرية كاريوتين
كانكي
توقعي انو ريبوكو بيقتل شين ويكمل القصة
Sir Alonne
100% هذا اللي بيصير
الياس
لا صادق لا تخاف راس ريبوكو طاير طاير
Hanaki
اكيد في مستطلعين من قوات شين رصدت قدوم ريبوك وجيشة في أثناء صنع السلالم وبدء الحصار وتوقع شين مثل ها الفخ بيصير له بس الخوف مش من ريبوك الخوف من هو الجنرال الي بيكون جانب ريبوك ؟ وبالمناسبة حتى ريبوك كان مصدوم شوي من وجود شين امامة
عزيز
لا مب مصدوم ولا شي لا تستغرب كان مخطط لها ترا عاد ارك هانغو شوى قلعه و خطه كامله بس عشان شين مايكون قريب من اوسين و شيباشو ياخذ راحته لا تستغرب مره و ريبوكو يعتبر اخطر مصدر هو الهيشين و ذي زياده بعد
احمد علي
اتمنى يصير هيج لأن تعبنا من غباء شين لكن التاريخ يقول عكس هذا
Rocks D. Xebec
فل كان قير بس خراااافي
اول شيء فهمناه ان هدف ريبوكو من البداية انو يحاصر الهيشين في أقاليم تشاو ويقضي عليها ونجح في ذلك وثاني شيء اعتقد انو المعركة حتنتقل داخل أقاليم تشاو عند العاصمة بما انو جيش موتين وريوكسين و إيسين يحاولو الذهاب إلى كانتان ولكن جيوش ريبوكو حتمنهعم من التقدم والوحيد اللي حينجح موتين ومعاه كتيبة صغيرة عشان جيشه الرئيسي يمنع جيش العدو من اللحاق به
Rocks D. Xebec
التعديل
فصل كان قصير بس
عمر
اتوقع ان موتين استوعب ان القوات اللي تلحق بشين مب قوات فوتيه و اللي معه و انهم رجعوا عشان يمحون يوكويكو مع هذا راح لكانتان عشان يصيد الراس الكبير ريبوكو و بتكون معركه من يصمد اطول ريبوكو او شين او يوكويوكو