1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. Kingdom (WAN)
  4. 877 - قوات العدو الرئيسية
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "877"

نقاش المانجا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

109 تعليقات

  1. محمد

    والله حرااااام 877 فصل وشين الى الان كانه الاطرش بالزفه و كل الناس تشغل عقلها وتخطط الا هو م له فايدة الا نهاية كل ارك يذبح واحد قوي بصعوبة وخلصنا , يل لتل فاهم تبغا تعطي دور لكاريوتن بس مو على حساب البطل كذا ينفع يكون شخصية جانبية يستفيد منها الجنارالات الكبار اوهن و موتن افضل منه من ناحية التطور وكل شيء

    8 يونيو، 2026 at 3:45 م
    رد
  2. Mr.zer0

    منطقي وبعدين أحب أقول لكل واحد يقول سين بايموت او كيوكاي ولا واحد منهم مات في التاريخ وبايشهدوا توحيد الصين كامله وباتحكم من سلاله شين الصين لمدة اكثر من مائه عام وله حفيد شهير سمي بالجنرال الطائر في عهد سلاله هان

    8 يونيو، 2026 at 12:29 م
    رد
  3. زائر

    التسريبات غير مبشره تسليكه لزوجه الكاتب اهينه

    8 يونيو، 2026 at 8:14 ص
    رد
  4. ذيب القويعية

    يلعن امك يا ريبوكو يا جامد

    7 يونيو، 2026 at 7:16 م
    رد
  5. Kikou

    اليوم اللي يموت فيه ريبوكو (يتعدم من طرف الملك للاشتباه بالخيانة) رايح يكون افضل يوم في حياتي

    6 يونيو، 2026 at 6:18 م
    رد
  6. Thamer

    ريبووووكو يافحل الصين كلها ياشيخ

    6 يونيو، 2026 at 5:12 ص
    رد
  7. اوسين اعظم جنرال

    انهينا رحلة كينجدوم والان ببدا انتظر كل شهر

    4 يونيو، 2026 at 7:34 م
    رد
    1. مدرك ريبوكو

      كل اسبوع يل الحبيب الفصل

      5 يونيو، 2026 at 11:32 ص
      رد
  8. مدرك ريبوكو

    لكل من قال ان شين وقع بل الفخ انا اقول ان شين مدرك للفخ وواعي 100% وصدمته كانت من توقعه لفخ ريبكو وقدرته على مقارعة ريبوكو بعد كل هل العناء ارجعولي بعد الفصل الجديد

    ودليل تذكرو الفريم الي قبل فصلين قال شين اشعر بنار تضرم داخلي وهذا دليل واضح على معرفته بل الفخ

    4 يونيو، 2026 at 7:04 م
    رد
    1. مدرك ريبوكو

      وانا على تحدي

      4 يونيو، 2026 at 7:04 م
      رد
    2. مدرك ريبوكو

      ارجعو للفصل 875

      4 يونيو، 2026 at 7:12 م
      رد
  9. يزيد

    المفترض في هذا الارك تكون نهاية ريبوكو سواء بالموت او السجن او الهرب
    أيا يكن
    في اكثر من ارك الكاتب يجد مخرج سواء منطقي او لا
    ولكن الأن أصبح الوضع لا يطاق
    في كل ارك نجد الكاتب يضيف إلى ريبوكو قاده جدد أساطير ولديهم غرائز وتكتيك وخطط بينما دولة تشين ما فيها أي قادة جدد
    بالنسبة للفصل هذا وصدمة شين للمعلومية حتى موتن كان يحرس منطقة محددة وفجأة بدأ يستوعب ان الوضع فيه فخ
    يعني حتى الأذكى من شين وقع في نفس الفخ

    4 يونيو، 2026 at 12:32 م
    رد
  10. Toki

    واضحه من البداية بتكون نهاية ريبكو امام انظار الملك و الشعب

    4 يونيو، 2026 at 1:12 ص
    رد
  11. Bassam

    مستغرب من الي يقولو من وين هذي الاعداد الي جابها ريبوكو ، الفصل كله شرح على هذا الموضوع أصلا ، إذا وصلت لهذي المرحلة من عدم الفهم روح شاهد لك دراغون بول أحسن

    4 يونيو، 2026 at 12:44 ص
    رد
  12. د مهند

    مبدئيا تشاو تاريخيا تهزم و تمحى في هذه الحملة ، سجلات المؤرخ العظيم تاعهم لا تذكر تفاصيل كثيرة فالكاتب عنده مجال يملي تفاصيل بسيطة من راسه ، ريبوكو اعدمه ملكه غدرا بعد ان تمت رشوة الوزير الفاسد من قبل استخبارات تشين و نشرو شائعات انه يحاول الانقلاب على الملك فاهدمه ملكه و بعدها باشعر سقطت العاصمة كانتان ففكرة انه شين يقتله ملهاش علاقة بالقصة و راح يهزم شين و تصمد العاصمة حاليا لانها تسقط بوقت لاحق من نفس الحملة الحالية و بعدها تسقط باقي الممالك بسرعة ولا تبقى الا هديك الكبيرة بفشلو باسقاطها من اول محاولة بسبب خلاف الملك مع قائد قواته فبروح الملك بعتذر منه و بنجحو بالتانية و هيك بتتوحد الصين للامرة الاولى الحرب اللي محت سدس البشرية و بعد فترة طويلة تنقسم الى ثلاث ممالك و يتم توحيدها مرة ثانية

    3 يونيو، 2026 at 10:41 م
    رد
    1. د مهند

      معرفة بسيطة بالناريخ او بحث صغير عجوجل بوضحلك الاخداث الرئيسية بدون افتاء ، ريبوكو فعلا كان درع دولته الذي لا يكسر حتى ازال ملكهم درعهم فزالو من التاريخ

      3 يونيو، 2026 at 10:43 م
      رد
    2. يزيد

      لكن هل المانجا تشرح التاريخ بالضبط ؟
      أو مجرد أخ من التاريخ وإضافة احداث عليها

      4 يونيو، 2026 at 12:36 م
      رد
      1. Zaki

        مانغا فيه شوية تاريخ و باقي خيال و ريبوكو في تاريخ ما قتل اوكي و لا دوق هيو و ريبوكو في تاريخ كان جنؤال دفاعي و كان قوته عكسرية ضعيفة مقارنة بتشين و تسين كانت تتفوق عليه باعداد جنود و عكس كينجدوم

        5 يونيو، 2026 at 7:56 م
        رد
  13. زهر اللوتس المشرق

    وش ذا الملك شايل اللوح الملعون

    3 يونيو، 2026 at 7:29 م
    رد
  14. bs9

    طبعا مرت السنين و لازلت كاريوتين مزهرية في العمل و ما استفدنا منها غير انها تنصدم معنا

    3 يونيو، 2026 at 5:32 م
    رد
    1. علي

      يا ريتها تكون أول شخص يموت في هذه المعركة بين شين وريبوكو، لازم تضحيات يعني

      4 يونيو، 2026 at 12:26 ص
      رد
  15. جياد

    ريبوكو جنرال لا يهزم افضل جنرال دفاعي بتاريخ الصين كلها التاريخ لا يكذب

    3 يونيو، 2026 at 3:47 م
    رد
  16. محمد

    أعتقد إن الجنرال أوسين سيكون له دور في إنقاذ ريشين

    3 يونيو، 2026 at 12:50 م
    رد
  17. Mido

    ياجماعة بطلو هزار ريبوكو هيقتل شين ويبقي من الجنرالات الستة ويوحد الصين ويتزوج الكاتب معروفة

    3 يونيو، 2026 at 12:30 م
    رد
  18. Khaled

    كل المتابعين توقع حدوث هذا ماعدا شين وسيدة اللاندهاش الاولى كاريوتين استراتيجية ايه . دعنا نشاهد جينرال الغريزه شين مع افضل مخطط ريبوكان.

    3 يونيو، 2026 at 9:07 ص
    رد
  19. عبدالله

    من الأن اخبركم انتوا قدام أصعب وازبل أحداث رح تشوفوها من بداية المانجا لحد الان رح يموت كثير من الشخصيات الهيشين اسماء ما تتخيلوها ورح يكون انكسار فضيع لشخصية البطل شين شخصية كبرنا معها وعشنا معها بكل ضروفها ويزداد قوة رح تشوفوة وهوا مكسور وما بل يد حيلة امام استراتيجية لجنرال عظيم رح تخلينا نشوف ونقراء بين السطور الفرق بين أعظم جنرال وبين شخص حلمو ان يكون أعظم جنرال صراحة أحداث حزينة مره الكاتب طول كثير وتنزيل جدا زبال ينزل اسبوع ويقطعنا اسبوعين الى ثلاث اسابيع صحيح اغلب الناس تقول انو رايبوكن رح يموت بسبب الخيانة داخلية ولاكن هاذي الأحداث لسا لقداام انتم امام حرب طاحنة بأسلوب تشكيل الريودو وشكرا

    3 يونيو، 2026 at 6:00 ص
    رد
  20. Ziad305

    نفس الحركه يسويها ريبوكو زوجت الكاتب كل مره ينصدم شين والله الاحداث متكرره او إذا شين توقع خطط ريبوكو كذا تصير الاحداث جامده

    3 يونيو، 2026 at 4:08 ص
    رد
  21. Nassir

    أتوقع أن سلاح ريبكو الذي يختاره الكاتب هو أن ريبكو يمتلك انتقالًا آنيًا، ومرات يأخذ قلم الكاتب

    3 يونيو، 2026 at 3:53 ص
    رد
  22. كافح

    الجيوش وصلت العاصمه و اوسين باقي حاشره شيباشو ههخخخ

    2 يونيو، 2026 at 9:55 م
    رد
  23. rayan

    لازم الكاتب يوضح كيف ريبوكو حرك جيش كامل من ورا موتين و بدون ما يدري و وش الطريق الي خلا يوصل بهالسرعه

    2 يونيو، 2026 at 9:26 م
    رد
  24. عمكم

    حسب تاريخ ريبوكو ينتصر بهذه الحرب. ويموت سنة 228 باعدامه من قبل ملك بدعم كاكوكاي…. ههههههه

    2 يونيو، 2026 at 5:36 م
    رد
  25. Dtyhbder

    راح يجي ريبوكو يواجه شين من قدام دور تجي كيوكاي تضربهم من الخاصره ودور يجي موتين يضربهم من ورا ودور يجي ريشين ياخذ راس ريبوكو وهايه ينتهي الارك وتحياتي

    2 يونيو، 2026 at 3:45 م
    رد
  26. -SiLvER`

    أستمتعت بالفصل بصراحة تمهيد رائع وهارا ما ترك الغاز مثل العادة، الفصول القادمة راح تكون جميلة جداً

    2 يونيو، 2026 at 3:22 م
    رد
  27. s s ryomen

    عندما أقرأ تعليقات أضحك من كمية الغباء، يا أغبى خلق الله أولا مانجا كينجدم مأخوذة من رواية يعني كل الأحداث خاصتا أحداث الحروب يعني الكاتب لم يعمل شيء من خياله و شين أعظم جينرال تحت سماء في صين و فوق هذه riboukou لم يموت على يد شين بل تم إعدامه من الملك و حينها تم إسقاط شاو يعني من يقول riboukou زوجة الكاتب و ووو أرجوك لا تتابع كينجدم عندما أشوف الأجانب كيف يحللون الفصول و نحن العرب مفضوحين و متخلفين من جراء الحيوانات إلي في تعليقات .  

    2 يونيو، 2026 at 2:34 م
    رد
    1. حسين

      انت غبي لان تاريخ حقيقي اوسن هو من اسقط الدول اذهب و ابحث عن جنرال وانغ جيانغ و شاهد عظمة هذا جنرال كيف كان يسقط دوله بكل سهولة و بخطط عظيمة

      3 يونيو، 2026 at 11:06 م
      رد
  28. عازف الليل

    أجمل جملة يمكن تسمعها “” يوجد فصل الأسبوع القادم “”

    2 يونيو، 2026 at 2:24 م
    رد
  29. سعيد

    زوجة الكاتب ابو القرف والعفن يا شيخ

    2 يونيو، 2026 at 2:13 م
    رد
  30. عزت

    يخوان ريبوكو قدح عشين كم مرة للان يجماعه الخير ترا الاحداث ماخوذه من التاريخ لا تستغربوا الكاتب مو متحيز لحد استغرب ليش كرهانين ريبوكو مع انه القدحة هاي رهيبة بحق صراحة

    2 يونيو، 2026 at 1:00 م
    رد
    1. زائر

      يا عمي اي قدحه هذة تسليك اولا كيف اتحرك بهاذي السرعه وثانيا كيف نقل هذا الجيش ورا موتين ولا درا عنه عنده انتقال اني ولا وش ولا عمل طريق تحت الارض والله العظيم انه الكاتب سلك له ألف مره

      3 يونيو، 2026 at 7:18 ص
      رد
  31. اوكي

    اتوقع ان شين هيقترب من قتل ريبوكو و لكنه هيهرب إلى العاصمة فهيقتله الملك
    و لو تلاحظون ريبوكو مش معاه حاشيته الخاصة مع جيش بس عشان كدا لو دخل العاصمة هيكون لوحده تقريبا
    و اعتقد أن موتين تواصل مع شين و جيش هان بطريقة ما قبل حصار كانتان و توقع انه يكون في فخ و أن ريبكو هيكون موجود بالقرب من العاصمة

    2 يونيو، 2026 at 9:12 ص
    رد
  32. Falcon

    الخدعة نفسها الي هزم فيها أوكي يعيد و يكرر ما عنده أفكار جديدة أحصنة سريعة تحرك الجيش بسرعة هارا ما هو عبقري ما معاه الى الفقر
    أتوقع يبغى يخلي ريبوكو منتصر حتى لو خسرت تشاوا الحرب بسبب الملك أو الجاسوس
    يعني الي ينتظرون هزيمة ريبوكو بيسحبون على المانجا.

    2 يونيو، 2026 at 8:49 ص
    رد
  33. Abdulaziz702A

    السلام عليكم ياشباب عندي نظرية،انه شين راح للعاصمه وهو يعرف ان ريبوكو بيسوي له كمين لكن شين بيكون جهز له كمين مضاد لريبوكو وهو وقع في فخ ريبوكو حتى يستدرجه،
    لأن مو معقول انه حمار لذي الدرجه يدرعم للعاصمه ولايتوقع رده فعل من ريبوكو،
    اما الصدمه الي كانت على وجه شين في الاخير اعتقد لانه استطاع انه يستدرج ريبوكو لعنده.

    2 يونيو، 2026 at 6:05 ص
    رد
    1. MAG_77

      ما اتوقع لأن شين غبي استراتيجيا
      لكن اتوقع كيوكاي هي اللي ممكن تنقض على جيش ريبوكو و تحطه في كماشة
      لأن لو شين كان مخطط لكمين فبيكلم موتن عشان ينسق معاه لكن حتى موتن متفاجئ من تحركات ريبوكو و ارسل رسول الى شين يحذره من كمين ريبوكو

      3 يونيو، 2026 at 10:19 ص
      رد
  34. Warp179

    رياكشن شين يعكس الحمار الي بداخله.. يفترض نظرته تكون نظرة تحدي تعكس توقعه بظهور ريبوكو اما سالفة انه منصدم هذي جديدة ياهارا

    2 يونيو، 2026 at 5:59 ص
    رد
  35. حسين

    شين لا ذكاء و لا قوة مطلقة و لا غريزة شنو فايدته بالقصة ، حتى شخصيته مستفز ، كيب فخ عقدة لك تستشعر بغريزتك مزعومه
    ،طيب لحد الان لم نشاهد اي خطه من اوسن منذ اراك غيو ، والله عمل تصبح غير منطقي لان كلنا نعرف شين عده غريزة و يستشعر خطر و نعرف اوسن يخطط لكل شيء ولكن حاليا فقط نرى جيش تشين عايش على الصدف و موتين

    2 يونيو، 2026 at 4:35 ص
    رد
  36. Teto

    ارى راس ريبوكو قد اينعت وكم ٦ فصول وسيتم قطافها

    2 يونيو، 2026 at 4:20 ص
    رد
  37. محمد

    ياخي شين عمره 33 سنه مدري شكد ولهسه ما تعلم اسلوب ريبوكو وسوه روحه مصدوم خرب روحك

    2 يونيو، 2026 at 2:15 ص
    رد
    1. المصارع

      حسب القصة . شين لم يتجاوز 24 سنة

      3 يونيو، 2026 at 11:21 م
      رد
      1. Zaki

        شين في بايو كان عمره 15 سنى و تو قاله مرة 15 سنة منذ مات سيدي ازكي يعني شين عمره 30 سنة في ارك هان و احسب معها سنة اخدها هو يدرب جيش هان

        5 يونيو، 2026 at 7:52 م
        رد
  38. ابو الليث

    ابن الكلب ريبوكو جمع من كل جيش من قاداته عدد معين عشان كذا جيش فوتيه والبقية ماقاومو الغاكوكا بشكل كبير

    2 يونيو، 2026 at 1:51 ص
    رد
  39. MAG_77

    الكمين كان واضح من البداية و الاعمى يشوفه و كاريوتين ما شفته الله يقلعها
    ريبوكو سمح لهم يتوغلون لعمق تشاو لين وصلو للعاصمة وواضح انه يهدف لأبادة جيش شين
    شين اكثر واحد وقف عقبة بوجه خطط ريبوكو من ايام معركة بايو اللي مات فيها اوكي لين اليوم
    الطبيعي ان ريبوكو يستهدف شين بشكل خاص
    لكن الغريب هو اختفاء جيوش تشاو ثم ظهورها عند عاصمتهم اعتقد ريبوكو مجهز طرق سرية مختصرة او انه حافر انفاق سرعت حركة جيوش تشاو

    2 يونيو، 2026 at 1:17 ص
    رد
  40. ابو ادريس

    اتوقع ان ريبوكو سيكون قاب قوسين من سحق ريشين إلى أن يتم استدعاؤه إلى البلاط الملكي ليتم اعدامه. سيتمكن شين من النجاة و ربما فقدان كيوكاي كما وقع للجنرال اوكي في فقدان حبيبته. والله اعلم.

    2 يونيو، 2026 at 1:03 ص
    رد
  41. منصور اوسين

    حرفيا مو معقول تواجد ريبوكو بكل الجبهات اتمنى على هالحركه الزق ان اوسين يخترق شيباشو و يلقمها ريبوكو على عدم وجده بالرقعه

    2 يونيو، 2026 at 12:37 ص
    رد
  42. المحقق كونان

    اتوقع ان ريبوكو بيفتك في جيش الاهبل شين والهبلا كاريوتين الي مفروض يلاحظوا ان في فخ، وبعدها بيضطر ريبوكو لدخول العاصمة وتهدئة الملك وحاشيته، لكن يكون اوسين سبقه بجواسيسه وبعد ما يتطمن الملك ان تهديد جيش تشين ضعف تبدأ احلى عملية اغتيال لزوجة الكاتب

    2 يونيو، 2026 at 12:22 ص
    رد
  43. Karasu

    اخر ٣ صفحات تاريخية ❤️

    2 يونيو، 2026 at 12:05 ص
    رد
  44. Shin

    اشك ان شين عنده متلازمة داون عشان تمشي عليه هالخطة

    1 يونيو، 2026 at 11:57 م
    رد
    1. حسين

      مشكله في مؤلف نسى ان شين عده غريزة و خبره و حتى نسى ان اوسن وضع خطط لكل شيء وهو ذكي ،
      تحس العمل صار مختلف عن اراك غيو و الي قبله ،
      حاليا احس مؤلف من انميات ايسكاي ماسك عمل

      2 يونيو، 2026 at 4:39 ص
      رد
  45. عيسى

    ياااا عمررري يالداهية ريبوكو
    اييييهههع انا ابغى اسمع صياح و صرخات فانزات تشين
    انا ابغى اسمع كلمة ان ريبوكو زوجة الكاتب
    هذا اعتراف غير مباشر على ان ريبوكو داعس جنرالاتهم ومخضعهم هههههههههههه القوت ريبوكو

    1 يونيو، 2026 at 11:48 م
    رد
    1. Teto

      احب اقولك شي فخر جنرالات ان يموتوا في معارك ولا على فراش مثل الجنرال اللي نزل مع كانكي وكان مسموما في معركه الدول المتحالفه على شين،، اما ريبوكو هو تقريبا الوحيد خسر المعركه باعدامه وخرج خسران من ٣ معركتين راسه وخساره تشاو في الحرب.

      2 يونيو، 2026 at 8:23 م
      رد
  46. رؤوف

    أخيرا سيموت شين و نرتاح من غباؤه ، دائما ما يسقط في فخاخ ريبوكو بكل غباء

    1 يونيو، 2026 at 11:36 م
    رد
  47. ابراهيم

    ترا ياجماعة منطقي لي عم يصير اولا تشاو كل جيوشها موجهة لتشين عكس تشين لي قواتها موزعة شي مع وي وشي مع تشو وحرب تشاو هلق ٤٤٠ الف جندي عدد كبير فعلا بدك تشاو لي قواتها مركزة على جبهة وحدة بس مايكون عندها ٧٠٠ الف جندي اقل شي

    1 يونيو، 2026 at 11:28 م
    رد
  48. عمكم

    حسب تاريخ ريبوكو ينتصر بهذه الحرب. ويموت سنة 228 باعدامه من قبل ملك بدعم كاكوكاي…. ههههههه

    1 يونيو، 2026 at 10:54 م
    رد
    1. yahia

      ههههه حسب التاريخ ريبوكو لم ينتصر في هذه الحرب بل بقيت جيوش تشين و جيوش تشاو في صدامات دائمة الى أن أغتيل ريبوكو فكفاكم تطبيلا .

      2 يونيو، 2026 at 1:20 ص
      رد
  49. Ibrahim Ai

    الفكرة
    فين قائد جيش تشين الأعلى ، الجنرال ؟
    راح فين ؟؟؟؟

    1 يونيو، 2026 at 10:40 م
    رد
  50. Ali

    ترا واضح فخ بس شين غبي..اولاً تلميذة ريبوكو كالت راح نتخلص من نصف قوات شين وثانياً شين ما جاي يتعلم من أخطاءه مرة هم هجم ع قلعة فارغه علساس بيها ريبوكو وهم شك شين شوكت يتعلممم؟

    1 يونيو، 2026 at 10:37 م
    رد
  51. ابو مالك

    شين وكاريوتين حماران يتنافسان على لقب من أغبى من الثاني..
    رغم خداعهما من ريبوكو عدة مرات، يستمران في الوقوع في فخاخه كالجرذان.

    هناك أمر مريب يخص جيش هان.. ألا ترون اختفاءهم عليه نقاط استفهام:
    مثلا، ماذا لو خانوا جيش تشين وتحالفوا سرا مع ريبوكو ؟
    أو ماذا لو أن كلمات كايني أثرت فيهم، فآثروا الحياد على مواصلة المعركة ؟

    1 يونيو، 2026 at 10:34 م
    رد
    1. عبدالمحسن الحربي

      كلامك خطأ يمكن كاريوتين مشى عليها لكن شين لا لو تلاحظ الفصل الي قبل شين كان شرد ويتلكم بينه وبين نفسة واتوقع انه هينا تفعلت عنده الغريزة وانا بخصوص جيش هان اتوقع انه متخبي والشيء الثاني كيوكاي انتبهت في فخ

      2 يونيو، 2026 at 7:15 ص
      رد
      1. ابو مالك

        مسألة الغريزة بالنسبة لي لا فائدة منها ان كنت تتجه نحو الفخ مثل الحمار (أعزك الله) خاصة وأنه واضح وضوح الشمس.
        وجهه في آخر الصفحة عند رؤيته لريبوكو يلخص حال شين وعدم ارتقائه لحد الآن لمصاف الجنرالات العظام.
        كيوكاي في المقابل تمتلك ما يفتقده شين، الذكاء وحسن قراءة أرض المعركة وعدم الاندفاع لمجرد رؤية أسوار كانتان.

        2 يونيو، 2026 at 6:00 م
        رد
    2. عزيز

      سنه يجندونهم بتجي كم كلمه تغير كل شي ممكن تأثر لو استمرت قبل الحرب بس الحين مافيه و الجنرال حق هان واضح ان معجب ب شين مافي اي فرصه للخيانه

      2 يونيو، 2026 at 11:35 ص
      رد
  52. Ayman00

    آااااااااخيراااا راح نشوف أوسن بتدخل أسطوري و غريزة شين

    1 يونيو، 2026 at 10:34 م
    رد
  53. Roronoa

    ههههخخخههخهخ احلى صورة بالفصل خلفية الملك

    السيناريو المتوقع هو انهم على علم بوجود جيش ريبوكو عن طريق مستطلعين او جواسيس اوسين … وان على شين يبلع الطعم..

    1 يونيو، 2026 at 10:15 م
    رد
  54. فهد

    اوسين وينو منفهمي للكاتب لازم اوسن ورا جيش ريبوكو

    1 يونيو، 2026 at 10:03 م
    رد
  55. aziz

    الي بيصير شين بيسحب ويعيد الترتيب و كيو كاي تنظر من بعيد و بيبدا شين و تجي كيو تفزع و تسوي كماشه و الي بيكمل الموضوغ موتن و اتوقع هروب ريبوكو للعاصمه عشان ينجو وبتصير له مشاكل من الملك و ماتوقع معه عدد كبير لن لو الي
    معه فوق 40 سوليف و اتوقع انهم بينتفون بسرعه خاصه لو وصل موتن بسرعه

    1 يونيو، 2026 at 9:40 م
    رد
  56. Yyy

    والله يا هارا لو انه ريبوكو امك ما تعامله كذا مستحيل اللي قاعد تسويه

    1 يونيو، 2026 at 9:36 م
    رد
  57. زائر

    فصل قصير بس وضح كل ما سبق من توقعات انه ريبوكو وجيشه الغير معروف الي بعلامهx موجودين قرب العاصمه وهذا المتوقع من بدايه الارك ولكن أكثر شي محير هو كيف ريبوكو ينتقل وما ينام وسبحان الله توقع انه قوات تشين حتوصل العاصمه

    1 يونيو، 2026 at 9:24 م
    رد
  58. نواف

    اخيرا نزل الفصل،والله لو يطلع خايسسس،ماشفته للحين لازم اتابعه بالبيسي فقطط

    1 يونيو، 2026 at 9:17 م
    رد
    1. !Nawaf

      شفته بالبيسي وليتني ماشفته

      1 يونيو، 2026 at 9:55 م
      رد
  59. ناشط قصصي

    يعجبني في شين انه مصدوم ههههههههههههههههههههههههه

    كل ذا السنين خبره حرب ولسى ماتعلم القرد وجماعته

    1 يونيو، 2026 at 9:08 م
    رد
    1. عزيز

      و نصها ضد ريبوكو هههههههههخ

      2 يونيو، 2026 at 11:30 ص
      رد
  60. ابو خالد كاره ريبوكو

    طبعا ريبوكو زوجه الكاتب كل فصل يروح عند جبهه ويظبط فيها الوضع بدون ماينام لايام وبعدها يكون مجهز جيش عشان ينهي الهيشين بدون مايتعب او يصير له شي وبيدخل المعركه بجنود نخبه غير الي مخليهم قدام اوهون واو صراحه صدمه وشي غير متوقع من الكاتب المهان

    1 يونيو، 2026 at 8:16 م
    رد
    1. [email protected]

      لاتنسى شين فاز على هوكان هو ماكل شي عدل لي ٣ ايام ومع ذالك فاز فالا ترقع حق شي وتنسى شي

      2 يونيو، 2026 at 8:12 ص
      رد
    2. كافح

      لأنك حمار يابو خالد الفصل كامل يشرح لك من وين جاب الجنود

      2 يونيو، 2026 at 8:55 ص
      رد
      1. zyiad

        اشرح لي هذول الجنود من وين جابهم وموتين مقفل على كيسوي وفوتين عشان الهيشين يتقدمون للعاصمه كانتان

        3 يونيو، 2026 at 6:45 م
        رد
        1. zyx

          من القلعة حقته

          5 يونيو، 2026 at 2:00 ص
          رد
    3. عمك

      انت هطف لا اكثر اعتق العمل من محنتك كل الامور الاستراتيجيه هنا منطقيه ومبنيه على احسن شكل من ارك بايو بس وش يعرف الهطوف الي يبون لقطات وتوستات جاهزه

      4 يونيو، 2026 at 1:18 ص
      رد
  61. ABDOURTX

    اخيرا فهمنا لشو كان يرمز الرمز X في الخريطة الكبيرة تبع الحرب …يلي كانت مع ريبوكو…كان يرمز لهذا الحيش يلي معاه…تبا لك يا ريبوكو.

    1 يونيو، 2026 at 8:02 م
    رد
    1. !Nawaf

      كلامك غلط,شوف الفصل 866

      2 يونيو، 2026 at 5:28 م
      رد
  62. المصارع

    كما توقعت تماما في الفصل السابق. ان الهيشين سقطت في فخ ريبوكو. يعني قوات الهيشين سوف تتراجع عن الهجوم و تعود لدفاع ضد هجوم ريبوكو و سقطت الهيشين في فخ الكماشة و ممكن سوف تخرج قوات العاصمة و تقع المجزرة . ننتظر قوات موتين و يوكويوكو

    1 يونيو، 2026 at 7:59 م
    رد
  63. ali_99

    صراحة شيء متوقع من ريبوكو لكن السؤال الأهم كم الاعداد الي معه ؟؟
    وعلى روعة موتين يبدو ان الاعداد لا تقل عن 30 الف طبعا نخبة النخبة
    لكن اتوقع الكاتب راح يخلي المواجهة بين شين وريبوكو في ميدان مفتوح واخيرا راح نرى فيها غريزة شين ضد استراتيجيات ريبوكو وبكذا لما يوصل شين لرقبة ريبوكو في هذه المعركة المصغرة يستحق بعدها ان يكون من الستة العظام
    خصوصا ان الكاتب همش شين من بين الثلاثي فترة طويلة

    1 يونيو، 2026 at 7:49 م
    رد
    1. بو سعد

      صحيح، لكن شخصية ريبوكو ما يصير تموت في معركة، لازم تكون حرب ذكاء ودهاء
      عشان كذا مستحيل شين يقتل ريبوكو
      لو تذكر اوسين زمان قال إنه يعرف كيف يقتل ريبوكو بس أنه يبيها بطريقة شريفة
      الخلاصة : بتصير تحريضات على ريبوكو عند ملك تشاو بتدبير اوسين وبيموت ريبوكو كذا .

      2 يونيو، 2026 at 2:00 م
      رد
      1. Fahad

        اوسين بيقتل ريبوكو من نقطة ضعفه الي هي حبيبته وطبعا عرف بعد ما اسرو هذاك مساعد اوسين الي راح يدور حبيبته عند جيش ريبوكو

        3 يونيو، 2026 at 1:49 ص
        رد
    2. احمد علي

      صدقني لي بوك راح يدعس شين وكيوكاي ما اعتقد راح تكون نهاية لي بوك وتشاو بهذه السهولة

      2 يونيو، 2026 at 10:23 م
      رد
    3. Dzsports

      أعتقد أن أول التحام سيكون بين كيوكاي و ريبوكو و ليس شين لأن جيش شين في فوضى لأن أغلبهم يحاوطون القلعة لحين ما يتجمع الجيش و يتنظم يكون ريبوكو باغتهم، لا تنسى ان تشاو لديها خيول سريعة تخيل لو حدث هذا سيناريو، أعتقد أن ذهول شين هو من حدوث هذا سيناريو لكن ليس في عقله بل غريزة من حدوث امر خطير على بغثة.
      أول من لاحظ ريبوكو هي كيوكاي و هي لي راح تصطدم مع معه أعتقد أن ريبوكو لديه جيش كبير و يكون موزع و آخذ في باله مواجهة ثلاث جيوش الي هي شين كيوكاي و موتين.

      5 يونيو، 2026 at 1:36 م
      رد
  64. محمد

    اتوقع بتكون معركة كبيرة وجيش تشين رح يشوف الويل ولكن من وجهة نظري انه شين حان وقته في التصدي لريبوكو , ريبوكو ما رح يموت بسرعة ولكن اذا لازم نشوف ريبوكو في مأزق لازم يكون بتدخل من جيش اوسين لانه للان ما شفنا منه اي شي ولو اوسين يكون عارف عن الخطة ويتدخل في الوقت المناسب بكون فعلا على قدر التوقعات اما اذا جرت المعركة بدون تدخله رح ينزل من عيني فعلا لانه مستحيل الحرب تكمل على هذا المنوال بدون تدخله ..

    1 يونيو، 2026 at 7:42 م
    رد
  65. znji fla7

    ياخي وش النشبة ذا كل فصل يطلع بشي جديد خف علينا يا ريبوكو

    1 يونيو، 2026 at 7:40 م
    رد
    1. المصارع

      اقرأ ردود الفصول السابقة . سوف تجد أن الكثير تنبأ بأن ريبوكو خطط لمكيدة ضد الهيشين

      1 يونيو، 2026 at 8:01 م
      رد
    2. انس

      ما طلع ب شيء جديد اخذ اغلب القوات اللي تهاجم موتين و كيو كاي و راح للعاصمة وين الجديد بالموضوع احقاقا للحق اللي سواه ريبوكو منطقي الغلط من شين اللي دخل ل اوضح فخ في القصة من ارك قيو و ريبوكو يستعمل هذا التكنيك انه يجذب العدو ل إقليم عاصمته و يطبق عليه كماشة صراحة شين و كاريوتين اغبى اثنين بالقصة

      1 يونيو، 2026 at 8:10 م
      رد
      1. عمكم

        من اصدق ما قرأت

        1 يونيو، 2026 at 9:24 م
        رد
      2. iyas

        كيف جيش موتين ما لاحظ ان اغلب القوات اللي ضده اختفت مع انه يقاتلهم؟ وكيف اصلًا راح يتخطون جيش موتين اللي قدامهم عشان يروحون للعاصمة؟

        1 يونيو، 2026 at 9:48 م
        رد
        1. تو ساما

          فرق المسافة بين الجيوش شاسع جدا يعني لازم تنتظر مرسول مثل ما وضح الكاتب بالفصل و بعيدا عن كل شي واضح انه فخ من ريبكو و المشكله كل مرة يسويه فالهيشين و الحمير ما يتعلمو وين غريزة شين الله اعلم و لا المزهرية كاريوتين

          2 يونيو، 2026 at 2:38 ص
          رد
  66. كانكي

    توقعي انو ريبوكو بيقتل شين ويكمل القصة

    1 يونيو، 2026 at 7:36 م
    رد
    1. Sir Alonne

      100% هذا اللي بيصير

      1 يونيو، 2026 at 7:43 م
      رد
    2. الياس

      لا صادق لا تخاف راس ريبوكو طاير طاير

      1 يونيو، 2026 at 8:24 م
      رد
      1. Hanaki

        اكيد في مستطلعين من قوات شين رصدت قدوم ريبوك وجيشة في أثناء صنع السلالم وبدء الحصار وتوقع شين مثل ها الفخ بيصير له بس الخوف مش من ريبوك الخوف من هو الجنرال الي بيكون جانب ريبوك ؟ وبالمناسبة حتى ريبوك كان مصدوم شوي من وجود شين امامة

        2 يونيو، 2026 at 8:09 ص
        رد
        1. عزيز

          لا مب مصدوم ولا شي لا تستغرب كان مخطط لها ترا عاد ارك هانغو شوى قلعه و خطه كامله بس عشان شين مايكون قريب من اوسين و شيباشو ياخذ راحته لا تستغرب مره و ريبوكو يعتبر اخطر مصدر هو الهيشين و ذي زياده بعد

          2 يونيو، 2026 at 11:33 ص
          رد
    3. احمد علي

      اتمنى يصير هيج لأن تعبنا من غباء شين لكن التاريخ يقول عكس هذا

      2 يونيو، 2026 at 10:25 م
      رد
  67. Rocks D. Xebec

    فل كان قير بس خراااافي
    اول شيء فهمناه ان هدف ريبوكو من البداية انو يحاصر الهيشين في أقاليم تشاو ويقضي عليها ونجح في ذلك وثاني شيء اعتقد انو المعركة حتنتقل داخل أقاليم تشاو عند العاصمة بما انو جيش موتين وريوكسين و إيسين يحاولو الذهاب إلى كانتان ولكن جيوش ريبوكو حتمنهعم من التقدم والوحيد اللي حينجح موتين ومعاه كتيبة صغيرة عشان جيشه الرئيسي يمنع جيش العدو من اللحاق به

    1 يونيو، 2026 at 7:35 م
    رد
    1. Rocks D. Xebec

      التعديل
      فصل كان قصير بس

      1 يونيو، 2026 at 7:36 م
      رد
  68. عمر

    اتوقع ان موتين استوعب ان القوات اللي تلحق بشين مب قوات فوتيه و اللي معه و انهم رجعوا عشان يمحون يوكويكو مع هذا راح لكانتان عشان يصيد الراس الكبير ريبوكو و بتكون معركه من يصمد اطول ريبوكو او شين او يوكويوكو

    1 يونيو، 2026 at 7:26 م
    رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق