اتوقع ريبوكو راح يحاصر جيش الهيشين ويدخل موتين ويستمر القتال وراح يخرج الهيشين من المازق ب غريزته اكيد الكاتب راح يسلكله كونه جنرال غرائزي بس هل راح يقتل ريبوكو او فقط يهرب ولكن ما اضن شين يهرب لانه يريد راس ريبوكو لو كلفه هذا موته .
تسريبات نزلت بالانكليزي كتابه ملخص الاحداث موتين افتهم ريبوكو ماذا يريد ان يعمل راح يرسل برقيه الى جنرال ريشين وكذلك سحب جيش موتين واتباعه وذهاب مسرعا الى كانتان ودعم تشين وانقاذه ، ملك كانتان يصرخ على اتباعه بشان ريبوكو، وصول كيوكاي وكيوراي الى كانتان، اختراق احد الجدارات في معركه الحصار، فرج جنرال ريشين لكن يافرحه ماتمت ظهر جنرال ريبوكو على احد التلال مع جيشه ، تحول جنرال ريشين من مظهر الفرحه الى الصدمه، نهايه الفصل ،،،،،، ظاهر نفس سيناريو دوق هيو سوف يعاد من مفروض جنرال اوسين لازم عليه تحرك لاظهار ابدعاته في الحرب والا يظهر جنرال ريبوكو عمه ههه
واضح انه في خدعة من ريبوكو او بالاحرى كل هذا كان “جزء من خطته”
وفي جيش متربص بالهيشين او ان الحصار سيكون صعب ومكلف جدا لدرجة انه يقضي على الهيشين
او ان ريبوكو يريد ابعاد الهيشين واستغلال الفراغ في التشكيلة واطباق على بقية الجيوش بالكماشة
تذكرون يوم ريبوكو قابل روأن في أقليم كايا مخيم الخط الدفاعي الثاني، روأن قالت أن الجيوش الثلاث تتقدم بتناسق ودقة دون تواصل بينهم، ثم أتى ريبوكو بخطة باِستغلال هذه الثغرة وأمرها ببعث رسالة للجيوش الثلاث! كيف ذلك؟! باِعتقادي أي بالتلاعب بمعلومات التواصل، وهذي لعبة ريبوكو! لربما بإرسال جنود يتنكرون بلباس تشين وكأنهم مراسيل بمعلومات تفيد بمواصلة التقدم وأن الأمور تسير على ما خُطط له، تاركهم يتعمقون للداخل وسوف يغلق طريق الرجعة والدعم، وأعتقد رسالته لمندوبه في العاصمة تتضمن بأنه على دراية بالوضع وأنه وضع فخ لهم ليطبق عليهم الكماشة ويبيدهم. سيبطش بهم كالعادة ولكن سيحدث ما لم يكن بحسبانه إم تملص وهروب أم قلب الطاولة بحبكة من موتين أو غريزة شين.
طبعا سبحان الله الكاتب ذحين يعطيك خطة حطها ريبوكو من قبل ما ينولد انهم يتصرو مه انه مافيه اي مقومات وطبعا فيه حركة انه شين يقدر يلتف عل جيش تشاو بس لا يوجهون على كانتان لانه هي الاساسا بس ما يفكرو في جيش تشاو انا اهين الكاتب اللي وده ريبوكو ينتصر مهما ةانت الطريقة حتى لو بدون منطقية
القلعه كانتان فعلن لاكن انا متئكد ان شين مجهز شي قوي جدا , من كثر ماقابل ريبوكو و قاتله يعرف ان ريبوكو مجهز شي ماهو هين
حطو في بالكم شين عارف وش بيسوي ريبوكو ماراح ينجح ريبوكو في المكيده الي مجهزه , شين بيكون متوقع 100%100
والله ثم والله ان موتين افضل جنرال في الثلاثة والحين بما انه ذكر اسم ريبوكو وانه ارسل رساله وبعدها جيش تشاو رجعت ثقته وقالو انه راح تصدم اكيد عامل خطه او راح ينزل جنرال من العدم
سالفه ان ريبوكو خلا الملك يذلف اعتقد ب انا فيه سببين ي ان ريبوكو كان حذر بسبب اقتراب مكان الحرب او انه مجهز خطه بس مو منطقي مجهز خطه ولو ب يجهز الحل ااوحيد انه يجيب جيش جديد من حيث لا يعلمون ك العاده او ممكن يسوي شي متهور و يخلي جيوش القلاعات الثانيه تهاجم بس ف الاخير اوسين ب ينتصر و اثق ف اوسين
الحلو اغلب التعليقات انه ريبوكو راح يعمل كده وراح ينزل دبابات وبنى قلعه وهميه وهذه ليست كانتان وحفر انفاق كل هذا مو مهم، اذا تاريخيا ريبوكو خسر هاي الحرب وارجع للفصول القديمه راح تشوف اوسين واثق من انتصاره في هذه الحرب ومحضر طريقه لتدمير خطط ريبوكو ومن خلال انتصار اوسين في هذه المعركه اسمه جنرال اوسين يخيف باقي الدول ويحسب له الف حساب
المحزن ان جيش موتن (+جبيش اوسن) هو افضل من الهيشين في الحصار, الهيشين افصل ف المعارك المفتوحة وكان من الحكمة ان يقوموا هم بايقاف العدو وجيش موتن يقوم بالحصار
اللي يقول جنرال ري شين يخسر احب اكوله لا هو خسر مره وحده بمعركه في حياته كاجنرال وبدون حرق السبب لان مااخد عدد جيش كافي وبسبب خسارته يرجع احد جنرالات من تقاعد لاكمال حلم توحيد الصين. حاب تعرف اكثر ابحث في جوجل
الفصل الجاي هارا سوف يكتب انتقل الى الرفيق الاعلى جنرال ريبوكو في حادثه غدر بعد مااتفق اوسين مع ملك كانتان ان يبقى يحكم تشاو على شرط ان يتخلص من ريبوكو واتباعه ودمتم سالمين
وصولهم للعاصمة كانتان بذي السهولة وبدون اعتراض هو الغريب من بين كل شيء في الفصل حتى أنهم خذوا وقتهم و صنعوا سلالم طول أسوار كانتان >> طبعا لأن ري بوكو مشغول مع زوجته مو فاضي لهم (: ..
ف التوقعات هي :
○ أنه هذي خطة من ريبوكو لحصار المُحاصرين ( جيش تشين ) وأنه في جيوش قريبة تتربص فيهم .
○ احتمالية بناء ري بوكو لأنفاق تحت العاصمة وارد ومنها يستطيع أي جيش الدخول والخروج بدون ملاحظة أحد لهم .
○ تغيير العاصمة أو نقل الملك لقلعة أخرى من الأفكار المستحيلة والصعبة بس عادي يسويها ري بوكو لكن في إحدى الصفحات قالوا : أرسلوا لصاحب الجلالة وأخبروه أنه الوضع حرج ..
ف غالبا هو موجود لكن ملوك تشاو نادرا يجلسون على عروشهم دائما مشغولين باللي خبركم فيهم ويجلسون عليهم بس وقت الأزمات و عشان يرفضون طلب من أتباعهم أو يقبلون .
لكن في سؤال مو على أساس جيش موتين وشين وكيوكاي 3 جيوش مقابل 3 جيوش شنو اللي حصل وصار موتين قادر على صد الجيوش اللي ما كان قادر عليها وصار فرصة لرحيل جيش شين وكيوكاي ل كانتان ؟
غريبة ليش ملك تشاو ماهو موجود في كانتان !!!
شكل العاصمة تغيرت فعلا وقادة جيش تشاوعارفين بالشيء ذا يعني حتى لو سقطت كانتان ما بيتغير شيء واذا اعلنوا النصر بعدين اكتشفوا ان اللي سووه ما منه فايدة بتتحطم المعنويات وفوقها الهيشين ما منهم خوف بالنسبة للسكان
مالذي يخفيه ريبوكو!!!! نظرة كيوكاي ، لقطات الفرحة و المزاح من أفراد الهيشين . كلها الهدوء الذي يسبق العاصفة . الفصل قبل السابق ريبوكو قال بأن لديه خطط. أظن أنه ستكون هناك مجزرة في صفوف الهيشين. و بما أن الملك غير موجود . يعني انه قد غادر كانتان حسب خطة ريبوكو. محاصرة العاصمة خطأ جسيم
مستحيل ياخذون العاصمه في شيء مدبر ورسالة ريبوكو اكبر مثال وذا الى من حزب ريبوكو وراه بلاء ماحطه ريبوكو بالبلاط عبث ولازم يوكا يتحرك ولكن موتين تاريخي قاعد يحمي الهيشين يحمي ظهرهم وقفة احترام والله
لسا في 10 الاف جندي من قوات ريهاكو لسا ماظهرت واذا كان يوجد قوات لريبوكو بقلعة بوان ساعتها رح يحاصروا قوات شين وكيوكاي لانوا عددهم قليل يمكن هي خطة ريبوكو حاليا
في تاريخ بتصير خيانة في البلاط ينشرون اكاديب عن ريبوكو في البلاط انه خان تشاو و تخالف مع تشين ملك تشاو يعزل ريبوكو عن قيادة الجيش و ريبوكو مارضي و كمل في قيادة الجيش فالملك يسوي مكيدة لريبوكو و اعدمه و عزل كل جنرالاته عن قيادة الجيش و يجي واحد ضعيف و يقود الجيش و يهزمه اوسن بسرعة و يحاصر العاصمة 3 اشهر و يسقطها
ملاحظة : اوسن هوا يلي زرع الفتنة في بلاط تشاو و خلاهم يعدمون ريبوكو عن طريق زرع عملاء في البلاط الملكي لتشاو
والله مب منطقي ابدا ١٠ الاف ومنهكين من قتال وسفر يسقطون العاصمه؟ شي غريبه صراحه
المشكله خيارين واحلاهما مر يا ان الهيشين يسقط العاصمه ووقتها كل المعارك بالمناطق الثانيه بتنتهي بسرعه وكذا الارك بيكون مخزي او ان الهيشين ينشغل طول الارك بحصار كانتان وكذا بيكون دور شين لايذكر وبعدين مافيه سيناريو مقنع لسقوط كانتان الا بخيانه داخليه
لا كلامك مو منطقي بسبب انه قال مندوب ريبوكو في العاصمة لمساعدة انه يستدعي الملك بس هو قال لذاك السمين بعدها مادام مافي أحد موجود في الوقت الحالي اعلن حاله الطوارى إلى حين وصول الملك او جيش ريبوكو
لانك غبي تقارن السد المحصن الي في الوادي الي قبل عاصمه تشين بقلعه مفصخه مثل كانتان ، لو وصل روبيكو لعاصمه تشين في حرب الاتلاف كان احرقها بالخمسطعش مدري العشرين الي كانو معه ، وكناتان كان لها سور عظيم بعد بس انه بعيد مره الي جهة قلعة غيو
سعد العبدلي
اتوقع ريبوكو راح يحاصر جيش الهيشين ويدخل موتين ويستمر القتال وراح يخرج الهيشين من المازق ب غريزته اكيد الكاتب راح يسلكله كونه جنرال غرائزي بس هل راح يقتل ريبوكو او فقط يهرب ولكن ما اضن شين يهرب لانه يريد راس ريبوكو لو كلفه هذا موته .
اوسين
هذا موتين هم حلو وهم ذكائه خارق
غانم
في اي يوم تنزل الفصول ؟
ليمون
الفصل يا اخوان الفصل
زاىر
متى رح يصدروا الفصل القادم
Teto
نزلت تسريبات وصراحه منتظر الفصل اللي بعده مواجهه بين جنرال ريبوكو وجنرال ريشين جنرال كاجنرال
زائر
فين تنزل التسريبات
Teto
تسريبات نزلت بالانكليزي كتابه ملخص الاحداث موتين افتهم ريبوكو ماذا يريد ان يعمل راح يرسل برقيه الى جنرال ريشين وكذلك سحب جيش موتين واتباعه وذهاب مسرعا الى كانتان ودعم تشين وانقاذه ، ملك كانتان يصرخ على اتباعه بشان ريبوكو، وصول كيوكاي وكيوراي الى كانتان، اختراق احد الجدارات في معركه الحصار، فرج جنرال ريشين لكن يافرحه ماتمت ظهر جنرال ريبوكو على احد التلال مع جيشه ، تحول جنرال ريشين من مظهر الفرحه الى الصدمه، نهايه الفصل ،،،،،، ظاهر نفس سيناريو دوق هيو سوف يعاد من مفروض جنرال اوسين لازم عليه تحرك لاظهار ابدعاته في الحرب والا يظهر جنرال ريبوكو عمه ههه
aaa
.
Hamak
واضح انه في خدعة من ريبوكو او بالاحرى كل هذا كان “جزء من خطته”
وفي جيش متربص بالهيشين او ان الحصار سيكون صعب ومكلف جدا لدرجة انه يقضي على الهيشين
او ان ريبوكو يريد ابعاد الهيشين واستغلال الفراغ في التشكيلة واطباق على بقية الجيوش بالكماشة
Teto
العيد جاي وشكله هارا راح يضحي بريبكو على العيد
محمد
متى 877
MAG_77
مستحيل ريبوكو يسمح لشين يتوغل بهذا الشكل ( الا لو كان مجهز له كمين فضيع )
زياد العزيزي
تذكرون يوم ريبوكو قابل روأن في أقليم كايا مخيم الخط الدفاعي الثاني، روأن قالت أن الجيوش الثلاث تتقدم بتناسق ودقة دون تواصل بينهم، ثم أتى ريبوكو بخطة باِستغلال هذه الثغرة وأمرها ببعث رسالة للجيوش الثلاث! كيف ذلك؟! باِعتقادي أي بالتلاعب بمعلومات التواصل، وهذي لعبة ريبوكو! لربما بإرسال جنود يتنكرون بلباس تشين وكأنهم مراسيل بمعلومات تفيد بمواصلة التقدم وأن الأمور تسير على ما خُطط له، تاركهم يتعمقون للداخل وسوف يغلق طريق الرجعة والدعم، وأعتقد رسالته لمندوبه في العاصمة تتضمن بأنه على دراية بالوضع وأنه وضع فخ لهم ليطبق عليهم الكماشة ويبيدهم. سيبطش بهم كالعادة ولكن سيحدث ما لم يكن بحسبانه إم تملص وهروب أم قلب الطاولة بحبكة من موتين أو غريزة شين.
أو ربما لن أصب في اِعتقادي.
مغرد
فصل ملييييء بتعابير شوبنكن
صالج
ما أتوقع الأرك بينتهي قريب عموما لسا أوسن ما تحرك لسا شيباشو ما بين أوراقه لسا ريبوكو ما أظهر أي شيء فلسا في أشياء كثير لازم تبيين قبل لا يخلص الأرك
1Ibrahim
واضح بيصير شي من التمطيط قاعد يحلب ان كانتان بخطر عشان يسوي بلودتويست ان الهيشين اللي بخطر
الصدق متحمس
ا
1Ibrahim
واضح بيصير شي من التمطيط قاعد يحلب ان كانتان بخطر عشان يسوي بلودتويست ان الهيشين اللي بخطر
الصدق متحمس
Teto
جنرال ريشين عاوز ياخذ ثار ٣ جنرالات في رقبته اوكي ودوق هيو وكانكي محد راح يوقف في وجهه هالمره تشاو وريبوكو راح يدفعون حساب ٤ مرات
Yyy
طبعا سبحان الله الكاتب ذحين يعطيك خطة حطها ريبوكو من قبل ما ينولد انهم يتصرو مه انه مافيه اي مقومات وطبعا فيه حركة انه شين يقدر يلتف عل جيش تشاو بس لا يوجهون على كانتان لانه هي الاساسا بس ما يفكرو في جيش تشاو انا اهين الكاتب اللي وده ريبوكو ينتصر مهما ةانت الطريقة حتى لو بدون منطقية
Ali
اعتقد انه سيكون نفس سيناريو حصار ريبوكو ل ساي سيكون لديه جيش مختبئ ولكن شين هادئ ويمكن انه لاحظ هذا الامر
Oussama_HCN
ريبوكو الفصل القادم:
مثل ما خططت له تماما قبل 1000 سنة
المحنك
نسبة أخذهم للعاصمة 0% وكلنا عارفين
إلياس
احس بضره راه تصير وراء الجيشين من قبل ريبوكو الامام القلعة والوراء ريبوكو
kingbasim
القلعه كانتان فعلن لاكن انا متئكد ان شين مجهز شي قوي جدا , من كثر ماقابل ريبوكو و قاتله يعرف ان ريبوكو مجهز شي ماهو هين
حطو في بالكم شين عارف وش بيسوي ريبوكو ماراح ينجح ريبوكو في المكيده الي مجهزه , شين بيكون متوقع 100%100
Pajn
الفصل الجاي نشوف ريبوكو مستكن ويقول هذا كله مخططي ولو صارت انا بروح اليابان ادعس على الكاتب
المحنك
اقروا تعليقي الفصل الفات توقعت ان العاصمه تغيرت
زائر
والله ثم والله ان موتين افضل جنرال في الثلاثة والحين بما انه ذكر اسم ريبوكو وانه ارسل رساله وبعدها جيش تشاو رجعت ثقته وقالو انه راح تصدم اكيد عامل خطه او راح ينزل جنرال من العدم
الـواطـواط
سالفه ان ريبوكو خلا الملك يذلف اعتقد ب انا فيه سببين ي ان ريبوكو كان حذر بسبب اقتراب مكان الحرب او انه مجهز خطه بس مو منطقي مجهز خطه ولو ب يجهز الحل ااوحيد انه يجيب جيش جديد من حيث لا يعلمون ك العاده او ممكن يسوي شي متهور و يخلي جيوش القلاعات الثانيه تهاجم بس ف الاخير اوسين ب ينتصر و اثق ف اوسين
Teto
الحلو اغلب التعليقات انه ريبوكو راح يعمل كده وراح ينزل دبابات وبنى قلعه وهميه وهذه ليست كانتان وحفر انفاق كل هذا مو مهم، اذا تاريخيا ريبوكو خسر هاي الحرب وارجع للفصول القديمه راح تشوف اوسين واثق من انتصاره في هذه الحرب ومحضر طريقه لتدمير خطط ريبوكو ومن خلال انتصار اوسين في هذه المعركه اسمه جنرال اوسين يخيف باقي الدول ويحسب له الف حساب
123
المحزن ان جيش موتن (+جبيش اوسن) هو افضل من الهيشين في الحصار, الهيشين افصل ف المعارك المفتوحة وكان من الحكمة ان يقوموا هم بايقاف العدو وجيش موتن يقوم بالحصار
تو ساما
جيش موتين افصل في الحصار؟.. متى حاصرو قلاع اصلا الهيشين كل ارك تحاصر قلعة والله يا الهبد مصيبة و كيف تبيهم يحمون وهم اول من اخترق
Teto
اللي يقول جنرال ري شين يخسر احب اكوله لا هو خسر مره وحده بمعركه في حياته كاجنرال وبدون حرق السبب لان مااخد عدد جيش كافي وبسبب خسارته يرجع احد جنرالات من تقاعد لاكمال حلم توحيد الصين. حاب تعرف اكثر ابحث في جوجل
Teto
الفصل الجاي هارا سوف يكتب انتقل الى الرفيق الاعلى جنرال ريبوكو في حادثه غدر بعد مااتفق اوسين مع ملك كانتان ان يبقى يحكم تشاو على شرط ان يتخلص من ريبوكو واتباعه ودمتم سالمين
AtWh
ترا واضح رسالة ريبوكو ان الملك خرج من العاصمة والعاصمة ما فيها لا حامية ولا الملك
غالبا الملك في بوأن مدينة ريبوكو هاية
Tooka
وصولهم للعاصمة كانتان بذي السهولة وبدون اعتراض هو الغريب من بين كل شيء في الفصل حتى أنهم خذوا وقتهم و صنعوا سلالم طول أسوار كانتان >> طبعا لأن ري بوكو مشغول مع زوجته مو فاضي لهم (: ..
ف التوقعات هي :
○ أنه هذي خطة من ريبوكو لحصار المُحاصرين ( جيش تشين ) وأنه في جيوش قريبة تتربص فيهم .
○ احتمالية بناء ري بوكو لأنفاق تحت العاصمة وارد ومنها يستطيع أي جيش الدخول والخروج بدون ملاحظة أحد لهم .
○ تغيير العاصمة أو نقل الملك لقلعة أخرى من الأفكار المستحيلة والصعبة بس عادي يسويها ري بوكو لكن في إحدى الصفحات قالوا : أرسلوا لصاحب الجلالة وأخبروه أنه الوضع حرج ..
ف غالبا هو موجود لكن ملوك تشاو نادرا يجلسون على عروشهم دائما مشغولين باللي خبركم فيهم ويجلسون عليهم بس وقت الأزمات و عشان يرفضون طلب من أتباعهم أو يقبلون .
لكن في سؤال مو على أساس جيش موتين وشين وكيوكاي 3 جيوش مقابل 3 جيوش شنو اللي حصل وصار موتين قادر على صد الجيوش اللي ما كان قادر عليها وصار فرصة لرحيل جيش شين وكيوكاي ل كانتان ؟
شكرا على الفصل
Fuad
شين هادئ على غير العاده كانه ملاحظ شيء !
Talal
غريبة ليش ملك تشاو ماهو موجود في كانتان !!!
شكل العاصمة تغيرت فعلا وقادة جيش تشاوعارفين بالشيء ذا يعني حتى لو سقطت كانتان ما بيتغير شيء واذا اعلنوا النصر بعدين اكتشفوا ان اللي سووه ما منه فايدة بتتحطم المعنويات
وفوقها الهيشين ما منهم خوف بالنسبة للسكان
Tooka
ما اعتقد أنه هرب أو أنهم غيروا العاصمة لأنهم قالوا أرسلوا في طلب صاحب الجلالة و أخبره أنه الوضع حرج يعني موجود بالقلعة بس مشغول باللي خبرك فيه
Abdullah
والله جمايل موتين ما توقف وجيش تشين قادح على العاصمة
احمد
اي والله حي الهيشين وحي عينه موتين شيخ ابن شيخ
كافح
هل هي نهاية تشاو؟
المصارع
مالذي يخفيه ريبوكو!!!! نظرة كيوكاي ، لقطات الفرحة و المزاح من أفراد الهيشين . كلها الهدوء الذي يسبق العاصفة . الفصل قبل السابق ريبوكو قال بأن لديه خطط. أظن أنه ستكون هناك مجزرة في صفوف الهيشين. و بما أن الملك غير موجود . يعني انه قد غادر كانتان حسب خطة ريبوكو. محاصرة العاصمة خطأ جسيم
osin
مستحيل ياخذون العاصمه في شيء مدبر ورسالة ريبوكو اكبر مثال وذا الى من حزب ريبوكو وراه بلاء ماحطه ريبوكو بالبلاط عبث ولازم يوكا يتحرك ولكن موتين تاريخي قاعد يحمي الهيشين يحمي ظهرهم وقفة احترام والله
ابراهيم
لسا في 10 الاف جندي من قوات ريهاكو لسا ماظهرت واذا كان يوجد قوات لريبوكو بقلعة بوان ساعتها رح يحاصروا قوات شين وكيوكاي لانوا عددهم قليل يمكن هي خطة ريبوكو حاليا
عبدالله
يا خوان انا ما عاد اقدر اصبر ارجوكم حدا يحرق علي عشر فصول لقدام عشرين ثلاثين يلي يبغاه
Aslll
اقرا التاريخ وتعرف وتريح راسك
الزعيم
من وين اقرأ التاريخ إذا تعرف
علاء عصام
لو عرفت قولي بالله
المحنك
للاسف ما في شي يمدي تقرا لان الكاتب محرف عن التاريخ تحريف كبير
laid
في تاريخ بتصير خيانة في البلاط ينشرون اكاديب عن ريبوكو في البلاط انه خان تشاو و تخالف مع تشين ملك تشاو يعزل ريبوكو عن قيادة الجيش و ريبوكو مارضي و كمل في قيادة الجيش فالملك يسوي مكيدة لريبوكو و اعدمه و عزل كل جنرالاته عن قيادة الجيش و يجي واحد ضعيف و يقود الجيش و يهزمه اوسن بسرعة و يحاصر العاصمة 3 اشهر و يسقطها
ملاحظة : اوسن هوا يلي زرع الفتنة في بلاط تشاو و خلاهم يعدمون ريبوكو عن طريق زرع عملاء في البلاط الملكي لتشاو
Jaadx11
تطور الشخصية عند كريوتين عرق توتر
كريوتين بدون عرق ثقه
Rbandz
اتوقع في خطة من ريبوكو لا اتوقع العزيمة بهذا الشكل البسيط
الهامور
بينجن عقلي يمكن قريب جدا, حاصرنا العاصمه وللان اوسين مكبر المخدة
Mur2291
كل المؤشرات تشير الى الفشل حاليا
A2S
فان يكن صدر هذا اليوم ولى..فإن غدا لناظره قريب
سقوط ريبوكو بات رهن نفخة ريح
الخصم بدا ينهارررررر عليهم يارجال عليهمممم
UHC
اتوقع انه راح يفشلون ويتحولون من محاصرين القلعة الى محاصرين من ريبوكو وجيشه
خيال الاطراف موبو
والله مب منطقي ابدا ١٠ الاف ومنهكين من قتال وسفر يسقطون العاصمه؟ شي غريبه صراحه
المشكله خيارين واحلاهما مر يا ان الهيشين يسقط العاصمه ووقتها كل المعارك بالمناطق الثانيه بتنتهي بسرعه وكذا الارك بيكون مخزي او ان الهيشين ينشغل طول الارك بحصار كانتان وكذا بيكون دور شين لايذكر وبعدين مافيه سيناريو مقنع لسقوط كانتان الا بخيانه داخليه
Sir Alonne
العشرة الاف ذولا ما اتوقع انهم شاركوا في الحرب بل كانوا قوات احتياطية
الياس
اتوقع تقرير من ريبوكو انهم نقلو العاصمه الى الشمال
مصطفى محمد
اي صحيح اتفق لهذا الملك ماجان موجود
محمد
اوف والله معك حق الكاتب ملمح لهاي الشغله اصلا دييم
Zer0
لا كلامك مو منطقي بسبب انه قال مندوب ريبوكو في العاصمة لمساعدة انه يستدعي الملك بس هو قال لذاك السمين بعدها مادام مافي أحد موجود في الوقت الحالي اعلن حاله الطوارى إلى حين وصول الملك او جيش ريبوكو
جيسوس
حتى اني هيج فكرت بس احس مو منطقي
عمك
لانك غبي تقارن السد المحصن الي في الوادي الي قبل عاصمه تشين بقلعه مفصخه مثل كانتان ، لو وصل روبيكو لعاصمه تشين في حرب الاتلاف كان احرقها بالخمسطعش مدري العشرين الي كانو معه ، وكناتان كان لها سور عظيم بعد بس انه بعيد مره الي جهة قلعة غيو
ايوب
ما الذي تحتويه رسالة ريبوكو…!!؟
kingcastus
لو الهيشين كاملين ماراح يسقطون غيو يبون يسقطوا العاصمه ب10 هارا يوم اظهر شي للهيشين اخيرا ورانا اسوء فصول بكينجدوم و بينهزموا بأسواء سيناريو
kaidob
الكاتب اجاب على المنتقدين في الفصل الماضي لكن أشم رائحة ما غير صحيحة
Sir Alonne
الهيشين من اربعين الف الى 10 ويبون يسقطون فيها العاصمة ياخي ارجوك ابتكر ياهارا يافاشل
منصور اوسين
باقي جيش كيوكاي ياحب بالراحه يوصل العدد +20 الف
Sir Alonne
يعني تغير شيئ الحين ويمديهم يسقطون اقوى عاصمة بالصين؟
محمد
يا محنك انت ترا العاصمه ما فيها جيوشها الطبيعيه يعني لو كان جيش كانتان كامل فيها كان ما حلموا أنهم يسقطوها
Sir Alonne
الحنكة مالها علاقة الحين اذا جاك جيش بوان ولا ريهاكو ولا غاكوشو ولا جوك مع بعض وش بتسوي بالعشرين الف ذي؟ بتقولهم شباب انتظروا جيشي يجي؟
majad
كل الجيوش ذي في المعركة ريبوكو اخذ اغلب الرجال الباقي فقط حاميه كلها على بعضها ماتجي 5 الاف ثاني شي واضح ريبوكو جهز فخ من الرسالة
Sir Alonne
بوان وريهاكو وغاكوشو ما شاركوا في اي معركة
Sir Alonne
ماهذا؟