1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. Kingdom (WAN)
  4. 876 - حصار كانتان
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "876"

نقاش المانجا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

76 تعليقات

  1. سعد العبدلي

    اتوقع ريبوكو راح يحاصر جيش الهيشين ويدخل موتين ويستمر القتال وراح يخرج الهيشين من المازق ب غريزته اكيد الكاتب راح يسلكله كونه جنرال غرائزي بس هل راح يقتل ريبوكو او فقط يهرب ولكن ما اضن شين يهرب لانه يريد راس ريبوكو لو كلفه هذا موته .

    3 يونيو، 2026 at 8:36 ص
    رد
  2. اوسين

    هذا موتين هم حلو وهم ذكائه خارق

    1 يونيو، 2026 at 11:45 ص
    رد
  3. غانم

    في اي يوم تنزل الفصول ؟

    1 يونيو، 2026 at 11:06 ص
    رد
  4. ليمون

    الفصل يا اخوان الفصل

    1 يونيو، 2026 at 4:48 ص
    رد
  5. زاىر

    متى رح يصدروا الفصل القادم

    31 مايو، 2026 at 8:32 م
    رد
  6. Teto

    نزلت تسريبات وصراحه منتظر الفصل اللي بعده مواجهه بين جنرال ريبوكو وجنرال ريشين جنرال كاجنرال

    31 مايو، 2026 at 12:17 ص
    رد
    1. زائر

      فين تنزل التسريبات

      31 مايو، 2026 at 9:26 م
      رد
      1. Teto

        تسريبات نزلت بالانكليزي كتابه ملخص الاحداث موتين افتهم ريبوكو ماذا يريد ان يعمل راح يرسل برقيه الى جنرال ريشين وكذلك سحب جيش موتين واتباعه وذهاب مسرعا الى كانتان ودعم تشين وانقاذه ، ملك كانتان يصرخ على اتباعه بشان ريبوكو، وصول كيوكاي وكيوراي الى كانتان، اختراق احد الجدارات في معركه الحصار، فرج جنرال ريشين لكن يافرحه ماتمت ظهر جنرال ريبوكو على احد التلال مع جيشه ، تحول جنرال ريشين من مظهر الفرحه الى الصدمه، نهايه الفصل ،،،،،، ظاهر نفس سيناريو دوق هيو سوف يعاد من مفروض جنرال اوسين لازم عليه تحرك لاظهار ابدعاته في الحرب والا يظهر جنرال ريبوكو عمه ههه

        1 يونيو، 2026 at 3:33 ص
        رد
  7. aaa

    .

    30 مايو، 2026 at 8:35 م
    رد
  8. Hamak

    واضح انه في خدعة من ريبوكو او بالاحرى كل هذا كان “جزء من خطته”
    وفي جيش متربص بالهيشين او ان الحصار سيكون صعب ومكلف جدا لدرجة انه يقضي على الهيشين
    او ان ريبوكو يريد ابعاد الهيشين واستغلال الفراغ في التشكيلة واطباق على بقية الجيوش بالكماشة

    30 مايو، 2026 at 10:56 ص
    رد
  9. Teto

    العيد جاي وشكله هارا راح يضحي بريبكو على العيد

    29 مايو، 2026 at 8:42 م
    رد
  10. محمد

    متى 877

    28 مايو، 2026 at 4:35 م
    رد
  11. MAG_77

    مستحيل ريبوكو يسمح لشين يتوغل بهذا الشكل ( الا لو كان مجهز له كمين فضيع )

    25 مايو، 2026 at 11:21 ص
    رد
  12. زياد العزيزي

    تذكرون يوم ريبوكو قابل روأن في أقليم كايا مخيم الخط الدفاعي الثاني، روأن قالت أن الجيوش الثلاث تتقدم بتناسق ودقة دون تواصل بينهم، ثم أتى ريبوكو بخطة باِستغلال هذه الثغرة وأمرها ببعث رسالة للجيوش الثلاث! كيف ذلك؟! باِعتقادي أي بالتلاعب بمعلومات التواصل، وهذي لعبة ريبوكو! لربما بإرسال جنود يتنكرون بلباس تشين وكأنهم مراسيل بمعلومات تفيد بمواصلة التقدم وأن الأمور تسير على ما خُطط له، تاركهم يتعمقون للداخل وسوف يغلق طريق الرجعة والدعم، وأعتقد رسالته لمندوبه في العاصمة تتضمن بأنه على دراية بالوضع وأنه وضع فخ لهم ليطبق عليهم الكماشة ويبيدهم. سيبطش بهم كالعادة ولكن سيحدث ما لم يكن بحسبانه إم تملص وهروب أم قلب الطاولة بحبكة من موتين أو غريزة شين.

    أو ربما لن أصب في اِعتقادي.

    23 مايو، 2026 at 4:54 ص
    رد
  13. مغرد

    فصل ملييييء بتعابير شوبنكن

    22 مايو، 2026 at 4:13 م
    رد
  14. صالج

    ما أتوقع الأرك بينتهي قريب عموما لسا أوسن ما تحرك لسا شيباشو ما بين أوراقه لسا ريبوكو ما أظهر أي شيء فلسا في أشياء كثير لازم تبيين قبل لا يخلص الأرك

    20 مايو، 2026 at 11:33 ص
    رد
  15. 1Ibrahim

    واضح بيصير شي من التمطيط قاعد يحلب ان كانتان بخطر عشان يسوي بلودتويست ان الهيشين اللي بخطر
    الصدق متحمس
    ا

    20 مايو، 2026 at 8:04 ص
    رد
  16. 1Ibrahim

    واضح بيصير شي من التمطيط قاعد يحلب ان كانتان بخطر عشان يسوي بلودتويست ان الهيشين اللي بخطر
    الصدق متحمس

    20 مايو، 2026 at 8:03 ص
    رد
  17. Teto

    جنرال ريشين عاوز ياخذ ثار ٣ جنرالات في رقبته اوكي ودوق هيو وكانكي محد راح يوقف في وجهه هالمره تشاو وريبوكو راح يدفعون حساب ٤ مرات

    19 مايو، 2026 at 8:43 ص
    رد
  18. Yyy

    طبعا سبحان الله الكاتب ذحين يعطيك خطة حطها ريبوكو من قبل ما ينولد انهم يتصرو مه انه مافيه اي مقومات وطبعا فيه حركة انه شين يقدر يلتف عل جيش تشاو بس لا يوجهون على كانتان لانه هي الاساسا بس ما يفكرو في جيش تشاو انا اهين الكاتب اللي وده ريبوكو ينتصر مهما ةانت الطريقة حتى لو بدون منطقية

    19 مايو، 2026 at 8:17 ص
    رد
  19. Ali

    اعتقد انه سيكون نفس سيناريو حصار ريبوكو ل ساي سيكون لديه جيش مختبئ ولكن شين هادئ ويمكن انه لاحظ هذا الامر

    18 مايو، 2026 at 5:12 م
    رد
  20. Oussama_HCN

    ريبوكو الفصل القادم:
    مثل ما خططت له تماما قبل 1000 سنة

    17 مايو، 2026 at 11:54 م
    رد
  21. المحنك

    نسبة أخذهم للعاصمة 0% وكلنا عارفين

    17 مايو، 2026 at 2:28 م
    رد
  22. إلياس

    احس بضره راه تصير وراء الجيشين من قبل ريبوكو الامام القلعة والوراء ريبوكو

    17 مايو، 2026 at 5:07 ص
    رد
  23. kingbasim

    القلعه كانتان فعلن لاكن انا متئكد ان شين مجهز شي قوي جدا , من كثر ماقابل ريبوكو و قاتله يعرف ان ريبوكو مجهز شي ماهو هين
    حطو في بالكم شين عارف وش بيسوي ريبوكو ماراح ينجح ريبوكو في المكيده الي مجهزه , شين بيكون متوقع 100%100

    17 مايو، 2026 at 5:01 ص
    رد
  24. Pajn

    الفصل الجاي نشوف ريبوكو مستكن ويقول هذا كله مخططي ولو صارت انا بروح اليابان ادعس على الكاتب

    16 مايو، 2026 at 11:49 م
    رد
  25. المحنك

    اقروا تعليقي الفصل الفات توقعت ان العاصمه تغيرت

    16 مايو، 2026 at 3:14 م
    رد
  26. زائر

    والله ثم والله ان موتين افضل جنرال في الثلاثة والحين بما انه ذكر اسم ريبوكو وانه ارسل رساله وبعدها جيش تشاو رجعت ثقته وقالو انه راح تصدم اكيد عامل خطه او راح ينزل جنرال من العدم

    16 مايو، 2026 at 12:53 م
    رد
  27. الـواطـواط

    سالفه ان ريبوكو خلا الملك يذلف اعتقد ب انا فيه سببين ي ان ريبوكو كان حذر بسبب اقتراب مكان الحرب او انه مجهز خطه بس مو منطقي مجهز خطه ولو ب يجهز الحل ااوحيد انه يجيب جيش جديد من حيث لا يعلمون ك العاده او ممكن يسوي شي متهور و يخلي جيوش القلاعات الثانيه تهاجم بس ف الاخير اوسين ب ينتصر و اثق ف اوسين

    16 مايو، 2026 at 11:17 ص
    رد
  28. Teto

    الحلو اغلب التعليقات انه ريبوكو راح يعمل كده وراح ينزل دبابات وبنى قلعه وهميه وهذه ليست كانتان وحفر انفاق كل هذا مو مهم، اذا تاريخيا ريبوكو خسر هاي الحرب وارجع للفصول القديمه راح تشوف اوسين واثق من انتصاره في هذه الحرب ومحضر طريقه لتدمير خطط ريبوكو ومن خلال انتصار اوسين في هذه المعركه اسمه جنرال اوسين يخيف باقي الدول ويحسب له الف حساب

    16 مايو، 2026 at 10:51 ص
    رد
  29. 123

    المحزن ان جيش موتن (+جبيش اوسن) هو افضل من الهيشين في الحصار, الهيشين افصل ف المعارك المفتوحة وكان من الحكمة ان يقوموا هم بايقاف العدو وجيش موتن يقوم بالحصار

    16 مايو، 2026 at 10:50 ص
    رد
    1. تو ساما

      جيش موتين افصل في الحصار؟.. متى حاصرو قلاع اصلا الهيشين كل ارك تحاصر قلعة والله يا الهبد مصيبة و كيف تبيهم يحمون وهم اول من اخترق

      18 مايو، 2026 at 12:18 ص
      رد
  30. Teto

    اللي يقول جنرال ري شين يخسر احب اكوله لا هو خسر مره وحده بمعركه في حياته كاجنرال وبدون حرق السبب لان مااخد عدد جيش كافي وبسبب خسارته يرجع احد جنرالات من تقاعد لاكمال حلم توحيد الصين. حاب تعرف اكثر ابحث في جوجل

    16 مايو، 2026 at 10:39 ص
    رد
  31. Teto

    الفصل الجاي هارا سوف يكتب انتقل الى الرفيق الاعلى جنرال ريبوكو في حادثه غدر بعد مااتفق اوسين مع ملك كانتان ان يبقى يحكم تشاو على شرط ان يتخلص من ريبوكو واتباعه ودمتم سالمين

    16 مايو، 2026 at 10:31 ص
    رد
  32. AtWh

    ترا واضح رسالة ريبوكو ان الملك خرج من العاصمة والعاصمة ما فيها لا حامية ولا الملك
    غالبا الملك في بوأن مدينة ريبوكو هاية

    16 مايو، 2026 at 7:45 ص
    رد
  33. Tooka

    وصولهم للعاصمة كانتان بذي السهولة وبدون اعتراض هو الغريب من بين كل شيء في الفصل حتى أنهم خذوا وقتهم و صنعوا سلالم طول أسوار كانتان >> طبعا لأن ري بوكو مشغول مع زوجته مو فاضي لهم (: ..
    ف التوقعات هي :
    ○ أنه هذي خطة من ريبوكو لحصار المُحاصرين ( جيش تشين ) وأنه في جيوش قريبة تتربص فيهم .

    ○ احتمالية بناء ري بوكو لأنفاق تحت العاصمة وارد ومنها يستطيع أي جيش الدخول والخروج بدون ملاحظة أحد لهم .

    ○ تغيير العاصمة أو نقل الملك لقلعة أخرى من الأفكار المستحيلة والصعبة بس عادي يسويها ري بوكو لكن في إحدى الصفحات قالوا : أرسلوا لصاحب الجلالة وأخبروه أنه الوضع حرج ..
    ف غالبا هو موجود لكن ملوك تشاو نادرا يجلسون على عروشهم دائما مشغولين باللي خبركم فيهم ويجلسون عليهم بس وقت الأزمات و عشان يرفضون طلب من أتباعهم أو يقبلون .

    لكن في سؤال مو على أساس جيش موتين وشين وكيوكاي 3 جيوش مقابل 3 جيوش شنو اللي حصل وصار موتين قادر على صد الجيوش اللي ما كان قادر عليها وصار فرصة لرحيل جيش شين وكيوكاي ل كانتان ؟

    شكرا على الفصل

    16 مايو، 2026 at 6:56 ص
    رد
  34. Fuad

    شين هادئ على غير العاده كانه ملاحظ شيء !

    16 مايو، 2026 at 4:43 ص
    رد
  35. Talal

    غريبة ليش ملك تشاو ماهو موجود في كانتان !!!
    شكل العاصمة تغيرت فعلا وقادة جيش تشاوعارفين بالشيء ذا يعني حتى لو سقطت كانتان ما بيتغير شيء واذا اعلنوا النصر بعدين اكتشفوا ان اللي سووه ما منه فايدة بتتحطم المعنويات
    وفوقها الهيشين ما منهم خوف بالنسبة للسكان

    16 مايو، 2026 at 1:54 ص
    رد
    1. Tooka

      ما اعتقد أنه هرب أو أنهم غيروا العاصمة لأنهم قالوا أرسلوا في طلب صاحب الجلالة و أخبره أنه الوضع حرج يعني موجود بالقلعة بس مشغول باللي خبرك فيه

      16 مايو، 2026 at 3:27 ص
      رد
  36. Abdullah

    والله جمايل موتين ما توقف وجيش تشين قادح على العاصمة

    16 مايو، 2026 at 1:43 ص
    رد
    1. احمد

      اي والله حي الهيشين وحي عينه موتين شيخ ابن شيخ

      21 مايو، 2026 at 2:38 ص
      رد
  37. كافح

    هل هي نهاية تشاو؟

    16 مايو، 2026 at 1:32 ص
    رد
  38. المصارع

    مالذي يخفيه ريبوكو!!!! نظرة كيوكاي ، لقطات الفرحة و المزاح من أفراد الهيشين . كلها الهدوء الذي يسبق العاصفة . الفصل قبل السابق ريبوكو قال بأن لديه خطط. أظن أنه ستكون هناك مجزرة في صفوف الهيشين. و بما أن الملك غير موجود . يعني انه قد غادر كانتان حسب خطة ريبوكو. محاصرة العاصمة خطأ جسيم

    16 مايو، 2026 at 1:27 ص
    رد
  39. osin

    مستحيل ياخذون العاصمه في شيء مدبر ورسالة ريبوكو اكبر مثال وذا الى من حزب ريبوكو وراه بلاء ماحطه ريبوكو بالبلاط عبث ولازم يوكا يتحرك ولكن موتين تاريخي قاعد يحمي الهيشين يحمي ظهرهم وقفة احترام والله

    16 مايو، 2026 at 12:28 ص
    رد
  40. ابراهيم

    لسا في 10 الاف جندي من قوات ريهاكو لسا ماظهرت واذا كان يوجد قوات لريبوكو بقلعة بوان ساعتها رح يحاصروا قوات شين وكيوكاي لانوا عددهم قليل يمكن هي خطة ريبوكو حاليا

    16 مايو، 2026 at 12:07 ص
    رد
  41. عبدالله

    يا خوان انا ما عاد اقدر اصبر ارجوكم حدا يحرق علي عشر فصول لقدام عشرين ثلاثين يلي يبغاه

    15 مايو، 2026 at 11:47 م
    رد
    1. Aslll

      اقرا التاريخ وتعرف وتريح راسك

      16 مايو، 2026 at 1:50 ص
      رد
      1. الزعيم

        من وين اقرأ التاريخ إذا تعرف

        16 مايو، 2026 at 5:54 ص
        رد
        1. علاء عصام

          لو عرفت قولي بالله

          16 مايو، 2026 at 11:53 ص
          رد
    2. المحنك

      للاسف ما في شي يمدي تقرا لان الكاتب محرف عن التاريخ تحريف كبير

      16 مايو، 2026 at 12:58 م
      رد
    3. laid

      في تاريخ بتصير خيانة في البلاط ينشرون اكاديب عن ريبوكو في البلاط انه خان تشاو و تخالف مع تشين ملك تشاو يعزل ريبوكو عن قيادة الجيش و ريبوكو مارضي و كمل في قيادة الجيش فالملك يسوي مكيدة لريبوكو و اعدمه و عزل كل جنرالاته عن قيادة الجيش و يجي واحد ضعيف و يقود الجيش و يهزمه اوسن بسرعة و يحاصر العاصمة 3 اشهر و يسقطها
      ملاحظة : اوسن هوا يلي زرع الفتنة في بلاط تشاو و خلاهم يعدمون ريبوكو عن طريق زرع عملاء في البلاط الملكي لتشاو

      16 مايو، 2026 at 1:02 م
      رد
  42. Jaadx11

    تطور الشخصية عند كريوتين عرق توتر
    كريوتين بدون عرق ثقه

    15 مايو، 2026 at 10:58 م
    رد
  43. Rbandz

    اتوقع في خطة من ريبوكو لا اتوقع العزيمة بهذا الشكل البسيط

    15 مايو، 2026 at 10:45 م
    رد
  44. الهامور

    بينجن عقلي يمكن قريب جدا, حاصرنا العاصمه وللان اوسين مكبر المخدة

    15 مايو، 2026 at 10:29 م
    رد
  45. Mur2291

    كل المؤشرات تشير الى الفشل حاليا

    15 مايو، 2026 at 10:22 م
    رد
  46. A2S

    فان يكن صدر هذا اليوم ولى..فإن غدا لناظره قريب
    سقوط ريبوكو بات رهن نفخة ريح
    الخصم بدا ينهارررررر عليهم يارجال عليهمممم

    15 مايو، 2026 at 10:22 م
    رد
  47. UHC

    اتوقع انه راح يفشلون ويتحولون من محاصرين القلعة الى محاصرين من ريبوكو وجيشه

    15 مايو، 2026 at 10:15 م
    رد
  48. خيال الاطراف موبو

    والله مب منطقي ابدا ١٠ الاف ومنهكين من قتال وسفر يسقطون العاصمه؟ شي غريبه صراحه
    المشكله خيارين واحلاهما مر يا ان الهيشين يسقط العاصمه ووقتها كل المعارك بالمناطق الثانيه بتنتهي بسرعه وكذا الارك بيكون مخزي او ان الهيشين ينشغل طول الارك بحصار كانتان وكذا بيكون دور شين لايذكر وبعدين مافيه سيناريو مقنع لسقوط كانتان الا بخيانه داخليه

    15 مايو، 2026 at 10:12 م
    رد
    1. Sir Alonne

      العشرة الاف ذولا ما اتوقع انهم شاركوا في الحرب بل كانوا قوات احتياطية

      15 مايو، 2026 at 10:26 م
      رد
    2. الياس

      اتوقع تقرير من ريبوكو انهم نقلو العاصمه الى الشمال

      15 مايو، 2026 at 10:49 م
      رد
      1. مصطفى محمد

        اي صحيح اتفق لهذا الملك ماجان موجود

        16 مايو، 2026 at 4:45 ص
        رد
      2. محمد

        اوف والله معك حق الكاتب ملمح لهاي الشغله اصلا دييم

        16 مايو، 2026 at 10:52 ص
        رد
      3. Zer0

        لا كلامك مو منطقي بسبب انه قال مندوب ريبوكو في العاصمة لمساعدة انه يستدعي الملك بس هو قال لذاك السمين بعدها مادام مافي أحد موجود في الوقت الحالي اعلن حاله الطوارى إلى حين وصول الملك او جيش ريبوكو

        18 مايو، 2026 at 8:33 م
        رد
      4. جيسوس

        حتى اني هيج فكرت بس احس مو منطقي

        20 مايو، 2026 at 8:26 م
        رد
    3. عمك

      لانك غبي تقارن السد المحصن الي في الوادي الي قبل عاصمه تشين بقلعه مفصخه مثل كانتان ، لو وصل روبيكو لعاصمه تشين في حرب الاتلاف كان احرقها بالخمسطعش مدري العشرين الي كانو معه ، وكناتان كان لها سور عظيم بعد بس انه بعيد مره الي جهة قلعة غيو

      20 مايو، 2026 at 1:37 م
      رد
  49. ايوب

    ما الذي تحتويه رسالة ريبوكو…!!؟

    15 مايو، 2026 at 10:09 م
    رد
  50. kingcastus

    لو الهيشين كاملين ماراح يسقطون غيو يبون يسقطوا العاصمه ب10 هارا يوم اظهر شي للهيشين اخيرا ورانا اسوء فصول بكينجدوم و بينهزموا بأسواء سيناريو

    15 مايو، 2026 at 10:00 م
    رد
  51. kaidob

    الكاتب اجاب على المنتقدين في الفصل الماضي لكن أشم رائحة ما غير صحيحة

    15 مايو، 2026 at 9:42 م
    رد
  52. Sir Alonne

    الهيشين من اربعين الف الى 10 ويبون يسقطون فيها العاصمة ياخي ارجوك ابتكر ياهارا يافاشل

    15 مايو، 2026 at 9:39 م
    رد
    1. منصور اوسين

      باقي جيش كيوكاي ياحب بالراحه يوصل العدد +20 الف

      15 مايو، 2026 at 10:23 م
      رد
      1. Sir Alonne

        يعني تغير شيئ الحين ويمديهم يسقطون اقوى عاصمة بالصين؟

        15 مايو، 2026 at 11:05 م
        رد
        1. محمد

          يا محنك انت ترا العاصمه ما فيها جيوشها الطبيعيه يعني لو كان جيش كانتان كامل فيها كان ما حلموا أنهم يسقطوها

          16 مايو، 2026 at 12:58 ص
          رد
          1. Sir Alonne

            الحنكة مالها علاقة الحين اذا جاك جيش بوان ولا ريهاكو ولا غاكوشو ولا جوك مع بعض وش بتسوي بالعشرين الف ذي؟ بتقولهم شباب انتظروا جيشي يجي؟

            16 مايو، 2026 at 1:29 ص
            رد
            1. majad

              كل الجيوش ذي في المعركة ريبوكو اخذ اغلب الرجال الباقي فقط حاميه كلها على بعضها ماتجي 5 الاف ثاني شي واضح ريبوكو جهز فخ من الرسالة

              16 مايو، 2026 at 8:40 ص
              رد
              1. Sir Alonne

                بوان وريهاكو وغاكوشو ما شاركوا في اي معركة

                16 مايو، 2026 at 1:13 م
                رد
  53. Sir Alonne

    ماهذا؟

    15 مايو، 2026 at 9:34 م
    رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق