اذا سقط جناح تشاو الأيسر بعد قتل تشوغاريو، فأتوقع أنه كيسوي سيتغلب على موتين ويسقط جناح تشين الأيسر، مو معقول وصلنا لليوم الـ14 ولسا ما في أي تطورات في جناح تشين الأيسر. وبهذا تكون معركة مركزية متكافئة نوعا ما، او ربما الكفة تميل قليلا نحو تشاو..
الي يقولون تسليك شكلكم ما قرأتوا نفس المانجا الي نقرأها، تشوغاريو جنرال استراتيجي ما يملك القوة عشان يبارز، وهو لأنه يعرف انه مو قادر يبارز شين قرر يهرب للغابة وحاول ينظم صفوفه يعني من البداية ما كان يبي يبارز لأنه عارف انه بيخسر، مستحقة للأعظم شين.
Sara
لما قال انه سيف سي اخ
عُمر
الظاهر كل جنرالات الصين لهم ماضي سيئ مع اوكي، القوت والله
عبدو
والله ياشين انك كفو وقادح بس الكاتب نافخك بزيادة انت و ريبوكو كأنهم ملائكة مستحيل يخسرون
ابو عزه
اجلد يالعبد
for Wrath
وحش يالعبد
DarkSouls
اسطططووورة
Renpa
ثاني جنرال يطيح على يد شين سجلوا
SKORFIN
شبح اوكي لازال يطارده
hxh
خلي ارواح الثمنية تنفعك
Shekhan Qannan
ادعىس أبوه الخىايس
Rain
ادعس ابن الكلب ذا
كدعو
تينكا نو داي شوووغنن
Quzi
سقط العقل والدرع للجناح الايمن بقي السيف واليد الا وهو غيون اضنه من نصيب كيوكاي او اوهون اذا صحى
Q40 Tt
على ضهرك بس
1opx1
ايهيهيهيهيهيهيهيهههههههههههههههههه
altaier
اذا سقط جناح تشاو الأيسر بعد قتل تشوغاريو، فأتوقع أنه كيسوي سيتغلب على موتين ويسقط جناح تشين الأيسر، مو معقول وصلنا لليوم الـ14 ولسا ما في أي تطورات في جناح تشين الأيسر.
وبهذا تكون معركة مركزية متكافئة نوعا ما، او ربما الكفة تميل قليلا نحو تشاو..
Alhrbi
وش تسليكه الهارب الجبان ذا وش متوقع منه
AliJ_98
تفهم
mansour
اي تسليك ذا الهطف جنرال استراتيجي من وين له القوة اصلا الهبد انه يكون متفوق على شين حتى لو كان مصاب
محمد
تسولف+شين زبده العمل تبيه يموت
Malik
الي يقولون تسليك شكلكم ما قرأتوا نفس المانجا الي نقرأها، تشوغاريو جنرال استراتيجي ما يملك القوة عشان يبارز، وهو لأنه يعرف انه مو قادر يبارز شين قرر يهرب للغابة وحاول ينظم صفوفه يعني من البداية ما كان يبي يبارز لأنه عارف انه بيخسر، مستحقة للأعظم شين.
السالك القرشي
لكن على الاقل نشوف صعوبة في اجتزازه ترى شين استهلك قواه في مواجهة العقبات يعني هو مستنزف حرفيا
حمزه
ياله من خصم عظيم
Arthur_hu
يخي اوكي رعب
13 azo0ozy
شبح اوكي م زال طليق ف الافق يطارد جنرالات الصين
ابو شوقي
اوف ياتسليك انيك الكاتب كان ماشي صح لكن هالمره جهت
Good guy
القم يا غثيث
Carlo
ادعسسسسسس
هيشينتاي
شين
أبوالعدالة
اص
Kio
توقعت يتحدون عليه شين و كيوكاي لأن معليش شين متفقع بعد المعركة وتشوغاريو بكامل قوته.. الموازين مضروبة
Zaid haider
مرجله شين
سُلْطَانٌ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Mr. prince
سووبحاااااانو من وهب القوة
الكتلان سيد الاسبان
وهب التسليك
Naszer.
اقطططععع يالعم