انتم ليش تسبون فالتعليقات وشغالين قذف والوضع ماخذينه ضحك ووناسه يعني بعيدًا عن اللي لسانه قذر وشغال قلة حياء ترا ما يضحك السب انا معرف ليه تضحكون لما احد يسب وتعطونه لايك فوقها
الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ليس المُؤمِنُ بالطَّعَّانِ ولا اللَّعَّانِ ولا الفاحشِ ولا البَذيءِ .
وتخيل كل هذا على عمل خيالي لا ينفع ولا يضر
المشكلة البعض يحسب اذا عمل خيالي وشخصيات خيالية يكون جائز الوضع يشتغل يتلفظ بألفاظ قذرة وكريهة ونهى عن الرسول عنها
اعوذ بالله من الجهل
شبيحة تشين ابلشونا بسالفة هوكين و كيف انه ينقذ ريبوكو و نسوا السيناريوهات الخزعبلية اللي قاعد يسويها شين من بداية الانمي، يخوان تطبيل الكاتب حقكم معطوب من يوم ما شفت كيف الفرخ شين يقتل رينكو مساعد رينبا بالموسم الثاني
التعليقات كلها سب لاكن اتفق معها هاذي شخصيه كريهه وتطلع في اوقات خطا والكاتب يستعملها عشان يضغط علينا ونحس ان حن بنخسر بس صدقوني جيش تشين بيفوز واذكركم
أتمنى بنهاية الآرك ننتهي من كىسم قصة هوكين الي ما عنده قصة ولا هدف ولا ولاء، حتى كون ريبوكو يتحكم فيه غير منطقي بالمرة، هالنوع من الشخصيات مستحيل يكون مطيع الى هذه الدرجة لريبوكو.. والمصيبة من سيتصدى له الآن؟
I cherished as much as you will obtain performed right here.
The sketch is tasteful, your authored material stylish.
nevertheless, you command get got an edginess over that you
wish be turning in the following. unwell definitely come further until now
once more as precisely the same just about a lot ceaselessly inside case you
defend this hike. https://www.personalised-rubber-wristbands.com/sitemaps.xml
Sara
هوكين دوره بالقصه يخزق الجو ويخرب علينا
مدري
ياليل المحنه
ZORO
يجماعه نتكلم بالمنطق وش السيناريو المتكرر المبتذل الي نشوفه كل ما تورط ريبوكو الكاتب سدح لك هوكين والله عفن
! tarnished
انتم ليش تسبون فالتعليقات وشغالين قذف والوضع ماخذينه ضحك ووناسه يعني بعيدًا عن اللي لسانه قذر وشغال قلة حياء ترا ما يضحك السب انا معرف ليه تضحكون لما احد يسب وتعطونه لايك فوقها
الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ليس المُؤمِنُ بالطَّعَّانِ ولا اللَّعَّانِ ولا الفاحشِ ولا البَذيءِ .
وتخيل كل هذا على عمل خيالي لا ينفع ولا يضر
المشكلة البعض يحسب اذا عمل خيالي وشخصيات خيالية يكون جائز الوضع يشتغل يتلفظ بألفاظ قذرة وكريهة ونهى عن الرسول عنها
اعوذ بالله من الجهل
عُمر
المره ذي شين معه مطرد اوكي، هوكن في جيبك ي ملك
عبدو
شبيحة تشين ابلشونا بسالفة هوكين و كيف انه ينقذ ريبوكو و نسوا السيناريوهات الخزعبلية اللي قاعد يسويها شين من بداية الانمي، يخوان تطبيل الكاتب حقكم معطوب من يوم ما شفت كيف الفرخ شين يقتل رينكو مساعد رينبا بالموسم الثاني
محمد
قتله عشان سوسوي تدخل وضحي بنفسه فاستغل الفرصه وغدر فيه ما قتله بشكل مباشر غير انه كان مصاب
_OPSF6
حسيت والله من ظهوره قبل كم فصل، ياشين دخوله الكريه
i60
كس ام الكاتب كس ام ريبوكو كس ام هوكن كس ام الحاله هي وحده من اثنين اما الكاتب مقطوع سره ف غيو اما انه خنيث يدور فحول ولقى هوكن
eren
ظهور شخصية وحده وصل التعليقات 100 ما اعظمك يا كانكي
eren
كس ام الوضع شين منهك وحظ حظه طايح والاخ طلع من جوه الكاع
مشعل
يلعن امك يانشبة
الدوق هيو
كل عادة هوكين الرخمه ما يجي الا بليل بالرغم من قوته الجبارة بس ابي اعرف وش ريبوكو ماسك على هوكين؟؟
Abdul
جاء الفحل ينقذ السالب حقه ريبوكو
ابن الكلب هوكين اللي ما غير يجي على آخر شي بس غثى يذبح ويمشي وما له اي قيمة ولا حتى قصة كويسة دلوعة الكاتب ذا
F4z
وصل العم
Sirmuhanad
وصل كلب ريبكو المطيع
بيرزيرك
وش الهكر هذا كل ما تورط ريبوكو يطلع الكلب هذا من تحت الارض
وينك يا اوكي بس لو ما تسليك الكاتب كان الكلب هذا ميت من معركة بايو
ابو عزه
تشين فراحنين وفايزين انقذ تشاو ياكاتب
HJR
ياليل الغثاء
-SiLvER`
الكاتب ما عندة غير هوكين ؟ كل ما تأزمت عندة الامور يسويلة ظهور
Traveller
ياليل ام ام القلتش
Natsu
الحمدالله موتين شرد من ابن الشسمه ذا
for Wrath
يالييييييييييل الورعنه والزقاقه
رحاله
ياليلللل كل ما استصعب شي او صار شي لاحد الجنود لريبوكو يطلع هوكين اتمنى الجد ما يودع
عيسى
يااليل اكثر شخصيه شرموطيه فالعمل كله
هو ذا الزق
DarkSouls
يليييييل
محمود
حسبي الله والله حسيت من ريبوكو صار بمأزق لازم يجبله دلوعة الكاتب بس كس امه ياخي فك عن طيزنا وقت شفت هوكين بالصورة زتيت الهاتف وحشكت على هارا
wzkr11
هههههههههههههههههههههههههههههههه
taoufik
HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH
SKORFIN
ما الوم عبدالله يوم كرهك
راعي الفررة
كس امك
شين فحل سعد
ياشيخخخخخخخخخخخ كس امك غثيتنا
Zindie lasladj
تنتهي مصيبة تاتي اخرى يازبي
Omer Amoori
الله يفكنا منه المغولي ذا
Mohammed-san
جاي ينقذ زوجته ريبوكو
فيصل ✨
زي ون بيس كل مازانت الجلسه طلعو شانكس كاتب حمار
فيصل :)
ياشيخ خلاصصصصصص ياليته شخصية حقيقية بعد اهينك كاتب
Kid Killer
يبي له شين هذا يربي أمه هو وهارا
Said
طيب الحين هذا متى بيجلدوه
M7NK
يلعن ابو الزقاقه كل ما اندعسو طلعو هوكين عيال الكلب
Shekhan Qannan
ايوه التسليكه القديمة وبعد هوكين برضه سلك لهم يا هارا الخنىيث
Smadi Ali
كل ما ينحشر ريبوكو بالزاوية هارا يطلعله منفذ قرف يقرفه هيك كاتب
Rain
يالليل ما اطولك
كدعو
هذا الجناح الايسر
Quzi
صادق
كدعو
ياليل الليل اول ماشفت استشعار كيوكاي عرفت انه جا
therealonehere
يليل ام الزقاقه يخي نزلو موبو ولا اوسين على القرد هوكين
عيسى
هخخخخههههههه والله ليشق طيز اوسين مب صاحي انت هذا البوشن هوكين
Quzi
البطاقه الرابحه لريبوكو حضرت الويل قادم للجناح الايمن
N_ drag
كل ما زانت الجلسة بعصها الكاتب باليهودي هذا
ايسيه
التعليقات كلها سب لاكن اتفق معها هاذي شخصيه كريهه وتطلع في اوقات خطا والكاتب يستعملها عشان يضغط علينا ونحس ان حن بنخسر بس صدقوني جيش تشين بيفوز واذكركم
بوعيلي
لازم يموت ذا يجي في اخس الاوقات
Abdulra7man
بليل هذا شيبي
Q40 Tt
حمااااااس
1opx1
طيب طيب يابن الكلب علاجك عند شين
altaier
أتمنى بنهاية الآرك ننتهي من كىسم قصة هوكين الي ما عنده قصة ولا هدف ولا ولاء، حتى كون ريبوكو يتحكم فيه غير منطقي بالمرة، هالنوع من الشخصيات مستحيل يكون مطيع الى هذه الدرجة لريبوكو..
والمصيبة من سيتصدى له الآن؟
شيايا-shyaya
شخص لا ارض له ولا له شيء يدافع عن لا شيء مثل الاحمق
ليس لديه سوى القوى اوكي كان رح يقتلك لولا السهم الغدار
Goku
يين الكلب يالكاتب كل ما حشرنا ريبوكو في زاويه جبت هوكين تفو عليك يشيخ
Rider
التعليقات حرفياً أقدر اسميها “قدر الضغط”
اول مره اشوفهم متفقين على رأي واحد هههههههه
Alhrbi
بعذرهم ياخي وش يبي المن. يوك ذا
Rider
والله يغبن شخصيه زباله بكل ما تعنيها الكلمه
qxal2
ياليل الليل
Guts
ي لييييييييل ابن الكاتب الغير شرعي
AliJ_98
ي ليل ابن الكلب ذا وش جابه احين
mansour
اهين امك يا المهان تعال من البدايه خلهم يدعسون على وجهك يا المهرج
ousen 502
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن
أوسين انتصر بالرهان

Arthur_hu
مهرج تشاو
للحين ضربات اوكي تصيحك يبن الكلب
نارو
بيركبونك بالدور يا جرار
Kanki
الوكاد ان هوكين بينزغب
OMAR
ازق شخصيه ما يجي الا نهاية المعركة و الناس تعبانه خوووووث
13 azo0ozy
Good guy
ياخي وش ذا النشبه خلاص دز امها يا ورع فكل ارك ناشب لنا
baraa almjalai
واخيراً اجا وحان وقت الانتقام شين راح يخسر في البداية ولكن راح ينتقم في النهاية
Azooz.
كل ما انحشرو تشاو نادوه
عبود
هههههههههههههههههههههههه
عبود
يبنتنننن الذينا
Yazan
ارجع الطايف
--
في نهاية المعارك يظهر الورع هوكين، جبااان
Kkhaled
هوكين
Carlo
هوكين عبارة عن بعصة
هيشينتاي
أخيرا ياشين حان وقت الإنتقام لدوقهيو وأوكي من الجبان هوكين
AZ
جنه ردينا يالربع ردينا
B3dk7n
يوم قدها انهكت امهم المعركة وكل واحد وصل لحدوده يجي البثر ذا
أبوالعدالة
حياك شين بيركبك
Kio
لاااااا يخربيتك يا هوكين مو وقتك
Zaid haider
يبوووووووو اجه هوكين
RAMEZ
الكتلان سيد الاسبان
بالكيس
RAMEZ
الي تشوفه
الكتلان سيد الاسبان
كل تبن يدافع عن ارضه
الكتلان سيد الاسبان
وصل الوحش هلا هلا
الكتلان سيد الاسبان
هههههههههههههه حضوره خلاك تقمط
Mr. prince
جاك السافل انت من وين طلعت
RAMEZ
الله يلعنك ياكريه ايش تبي جاي الحين
Sitemap
I cherished as much as you will obtain performed right here.
The sketch is tasteful, your authored material stylish.
nevertheless, you command get got an edginess over that you
wish be turning in the following. unwell definitely come further until now
once more as precisely the same just about a lot ceaselessly inside case you
defend this hike. https://www.personalised-rubber-wristbands.com/sitemaps.xml
https://xemtaiday.com
Nⲟ matter іf somе one searches for his required tһing, so һе/shе desires tⲟ Ƅe aѵailable
that in detаil, therefore that thing iѕ maintained oveг һere.
Chanda
ogrodᴢenia ƅetonowe dwustronne rаdom sztachety drewniane cena obi
someone_
God freaking damn it
من وين طلع هذا؟! نسيت قصته..!
تحسه مثل بوكيمون سحري كلما انهزم ريبوكو وانحشر بالزاوية يطلعه
moda
great
Aimanko
إيش الحل مع الجني ذا (هوكين) ظهوره يجيب الكوارث
Oshino-meme
بوشين المريض مايتوب قربو شين خلوه يأدبه
Hyakkimaru
هوكين مثل جني ما تدري متى يطلع