صراحة أظن أن الجزيرة المفقودة التي ذهب اليها روجر وجلسو يضحكون انهم وجدو هذه الجزيرة اي الجزيرة المستقبلية ولهذا تم اعدام روجر مجرد نظرية وقد تكون غير صحيحة.
كيييد كان يقصد ساول هو صاحب الجرح الناري والدليل ان فيغابانك قال ماراح اعلم اي احد عن مكانه وحتى روبين رفض يعلمها +الرود الاخير كان موجود في اوهارا ومخبئ بمكان ماكان علني عشان لو كان علني روبين بتعرف المهم ون بيس قرب من النهاية
احس نهاية ون بيس قادمه وانا طول حياتي اتابعه شلون اعيش بدونه نسيت بعدين رأس فيغابانك كان كبير جدا شلون صار صغير مافهمت يعني انفجر من زود المعلومات ولا وش ماقدر اتنفس بدون ون بيس يارب مايخلص الا بعد سبعين سنه
من اجمل الفصول اللي قريتها من فتره اجابة أهم ألغاز ونبيس بصورة جميله تحسب لأودا ,فصل من بدايته الى نهايته وانا مبتسم ومنصدم ابددعع الصراحه . لكن فيه نقطه وحبيت اذكرها الا وهي ان الدوله اللي كانت متقدمه بالتيكنولوجيا والتي تم ابادتها بواسطة “حكومة العالم” ال22 دوله, هي اللي صنعت الاسلحه الاسطورية وبعد ما تم ابادتها تم توزيع الاسلحه لأجل التحالف . طبعا ناسي اذا تم ذكر موضوع الاسلحه في الفصول القديمه .
توقعت ان ربما يكون شكل فيغابانك الحقيقي مقتبس من اينشتاين لكن ياللهول ماذا رأت عيني تأثرت بالفصل بصراحة وجميل ان شفنا شو صار بعد تدمير اوهارا.. احس في شوية تمهيد لألباف
فصل عظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
لان شخصية روبن و اوكيجي بل و حتى اكاينو تم بنائها من المجزرة الوحشية الي صارت لكل سكان اوهارا لكن لما يطلع واحد حي فبتالي كل مقولات اكاينو عن العدالة الوحشية كلام فاضي لان ليس شخص بل شخصين استطاعوا استغفاله و النجاة منه
ايس و اللحية البيضاء و اودين و روجر شفنا جثثهم وفيه اكثر من مئه شخص شاهدو على موتهم اما ساول اوكيجي جمده ماشفناه انه قتله لو تتذكر لما اوكيجي جمد لوفي وروبين بس ما ماتو عشان كذا لا تسوي نفسك محنك واذا تبي تشوف اشياء زي كذا تابع ناروتو ودراغون بول
بالتفكير بالامر عندما جمد اوكيجي لوفي و روبين قبل السنتين استطاعو اذابه الجليد بالماء الساخن ربما عندما جمد العملاق ساول و الذي تعمد ب تجميده حتى يوهم البحريه بموته ذاب الجليد عندما اندلع النار ب اوهارا لذلك هو محترق و الضمادات تملاء جسده
أخيرا رجعوا إخوة سانجي لمملكة الجيرما و معهم سيزار بكذا تقريبا نقدر نقول انتهى آرك إنقاذ يونجي و نيجي إلا إذا في بقية ️
الفصل كشف لنا معلومات واجد نقدر الحين نقول تخطينا مقدمات الآرك و بدأنا في الجد
الله يقطع ابليسك يا أودا على هالأشكال أجل فيغابانك اللي كنا متحمسين نشوف شكله الأصلي و متوقعين نشوف عجوز وقور و هيبة زي رايلي طلع في شبابه مافيه شيء طبيعي في شكل جسمه لا رأس و لا سيقان سالفة اللسان الطالع بره و شكل الوجه الظاهر مقتبس من شكل آينشتاين في صورته وهو مطلع لسانه
المهم فرحت فرحة كبيرة مع روبين لما قال أنه ساولو لسى حي و أنه رجع أوهارا من إلباف مع طاقمه و أخذوا الكتب اللي رماها العلماء في البحيرة قبل موتهم على الأرجح سبب نجاته هو أن تجميد آوكيجي له حماه من إنفجارات الباستر كول بس شكله ذاب من الحرارة لكنه أصيب عدة إصابات
عمر دراغون الحالي 55 سنة و فيغابانك 65 سنة صراحة توقعته أكبر من كذا بس كونه وصل لحد اختراع الانتقال الآني في هالعمر ذا يعتبر شيء عظيم ( أقصد عمره صغير بالنسبة لاختراع كبير مثل ذا ) هم زين يوم كبر صغر رأسه شكله وزع مخه على نسخه الستة بس شوضع الربع تفاحة اللي فوقه و منو اللي قص رأسه كذا هو غريبة لوفي ما علق على شكله بس قال عنه نفس كينيمون لما شاف نصه يقصد لما لقى سيقان كينيمون في بانك هازارد
بس اتضح لنا سبب قرار حكومة العالم بقتل فيغابانك لأنهم عرفوا أنه اكتشف أشياء عن القرن الفارغ بس الظاهر ماعرفوا بشأن قراءته لكتب أوهارا في إلباف لكنه مقتول في كل الأحوال ️بس قبلها يا ويله من بوني
– رسميا عودة عضو جديد من عشيرة الدي الي القصة وهو واحد من عمالقة الباف واعتقد انها تحضير رائع لارك العمالقة – يذكر ان حتى الان في انمي ون بيس ظهرت 7 عائلات من عشيرة الدي وهم مونكي دي و مارشال دي و بورتغاس دي و غول و جاكوار و ترافالغار و روكس دي – ومن المؤكد ان هؤلاء ال7 لهم علاقة بالمملكة المزدهرة والجوي بوي ومن الممكن ان يكونوا نوعا ما اقتباس من الخطايا السبعة او شئ مثلا هذا لما اتقرفوه في الماضي(بالنسبة لرواية البحرية) جعل سمعتهم سيئة علي مر السنين ومٌطاردين دائما من حكومة العالم ويطلقوا عليهم احفاد الشياطين او كما ذكر كورازون انهم كانوا دائما يلقنون ان الدي دائما ما سيتسبب في عاصفة وانهم العدو الطبيعي للالهة و التنانين السماوية
التفسير الاول لعدم موت ساولو هو ذهاب دراغون الي اوهارا وانقذه من التجمد التفسير الثاني هو كلام لاو في الفصل 1063 ان استخدام قدر كبير من الهاكي يبطل قدرات فواكه الشيطان وهذا ايضا يفسر كيف ان دوفلامينجو استطاع التغلب علي تجمد اوكيجي بالاضافة ان قدرات جليتشية في ون بيس مثل فاكهة شوجر وبيرونا لم تعد لها فائدة ولا تؤثر علي اي شخص يستخدم الهاكي بصورة كبيرة التفسير الثالث وهو الارجح حتي الان ان اوكيجي استخدم هجوم “ايس تايم” او في تجربة اخري كبسولة الزمن اي تجمد ولكن يبقى علي قيد الحياة داخل الثلج ولم يقتله
موضوع العملاق ساوول مقلق، قد يكون نجى من اوكيجي نفسه حرره او ما شابه او هو فك التقنية وهرب عموما ارجح ان اوكيجي كان قاصد انه يتركه ينجو ️️ اودا ما يترك عاداته لو فيقا بانك بنت اهون من هذا التصميم القمامي ظهور دراغون كافي لتقييم الفصل 10/10 شكرا للملونين وشكرا لاستمرار الموقع دون اعلانات ️
sachi
ههههههههه والله
sachi
افضل فصل
No Name
dadiya
فيغابانك يشبه انشتاين هههههههههههه
orics
بستعمل نفس رياكشن فرانكي
Mc RÉØÜ
صراحة أظن أن الجزيرة المفقودة التي ذهب اليها روجر وجلسو يضحكون انهم وجدو هذه الجزيرة اي الجزيرة المستقبلية ولهذا تم اعدام روجر مجرد نظرية وقد تكون غير صحيحة.
Deaii
هههههههههههههه قال حبكة
الترجمة خطأ
عبدالاله
كيييد كان يقصد ساول هو صاحب الجرح الناري والدليل ان فيغابانك قال ماراح اعلم اي احد عن مكانه وحتى روبين رفض يعلمها +الرود الاخير كان موجود في اوهارا ومخبئ بمكان ماكان علني عشان لو كان علني روبين بتعرف المهم ون بيس قرب من النهاية
ساره
احس نهاية ون بيس قادمه وانا طول حياتي اتابعه شلون اعيش بدونه نسيت بعدين رأس فيغابانك كان كبير جدا شلون صار صغير مافهمت يعني انفجر من زود المعلومات ولا وش
ماقدر اتنفس بدون ون بيس يارب مايخلص الا بعد سبعين سنه
Kkhaled
لانه فصل عظيم
سعود الغامدي
بدأ العد التنازلي لنهاية ون بيس
Hamodi
reuum
اكثر تفسير منطقي هو الاخير ما كان يظهر على ساوول انه متمكن بصورة كبيرة بلهاكي
reuum
الفصل عظيمم ياريت اودا يكثر لنا ظهور من ظهور دراجون فيغابانك تقريبا شكله كان متوقع بالنسبة لي ويشبه اينشتايين هههههه
Rimuru Tempest
وااااااااااااال
يبدو راح ندخل ارك كشفرمعلومات عن القرن الغابر
عاصم
من اجمل الفصول اللي قريتها من فتره اجابة أهم ألغاز ونبيس بصورة جميله تحسب لأودا ,فصل من بدايته الى نهايته وانا مبتسم ومنصدم ابددعع الصراحه .
لكن فيه نقطه وحبيت اذكرها الا وهي ان الدوله اللي كانت متقدمه بالتيكنولوجيا والتي تم ابادتها بواسطة “حكومة العالم” ال22 دوله, هي اللي صنعت الاسلحه الاسطورية وبعد ما تم ابادتها تم توزيع الاسلحه لأجل التحالف .
طبعا ناسي اذا تم ذكر موضوع الاسلحه في الفصول القديمه .
Shams Ãl-Shams
شكراً على ترجمة الفصل
SUHAIL HRB
هذي اي صفحة؟؟
dfgdfgdfgdfg
في اخر اينيس لوبي
ELT
الفصل 433
dfgdfgdfgdfg
وتفاحة نيوتن
dfgdfgdfgdfg
على الاقل نراضي انفسنا بالساتلايت الستة, كل واحد تصميمه افضل من الثاني
الجوي قيرل
ايه ماقلنا شي بس ياخي كلنا كنا متحمسين لتصميم فيغابانك الاصلي مو النسخ
Bashir Play
سفاح لو تشوف فصل احبك في الله
Rama Hh.
توقعت ان ربما يكون شكل فيغابانك الحقيقي مقتبس من اينشتاين لكن ياللهول ماذا رأت عيني
تأثرت بالفصل بصراحة وجميل ان شفنا شو صار بعد تدمير اوهارا.. احس في شوية تمهيد لألباف
خلود
هههههههههههههعهعهعهعه
خلود
فصل رائع رائع رائع اقسم بالله اقل شيء ينقال عنه , معلومات كثير ورهيبة
هعهعهعهعهعهعهعهعه الدكتور شكله قبيييييح
Kkhaled
فصل عظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
GHA- 83
راسي صار زي فيغابانك من كثر المعلومات الي فالفصل
Tooka
Tooka
صح أخطأت في الرقم
MahmoudLabib
لول
TempFade
الهبد متى بيوقف؟
Mr Fahad
S7gs
من اعظم فصول ون بيس
Good guy
تم بعص تضحية ساول بنجاح اتمنى القصة تنتهي قبل لايرجع ايس و اللحية البيضاء و اودين و روجر من الموت
osama yousuf
لماذا ؟؟
Good guy
لان شخصية روبن و اوكيجي بل و حتى اكاينو تم بنائها من المجزرة الوحشية الي صارت لكل سكان اوهارا لكن لما يطلع واحد حي فبتالي كل مقولات اكاينو عن العدالة الوحشية كلام فاضي لان ليس شخص بل شخصين استطاعوا استغفاله و النجاة منه
MCAZ_-
ايس و اللحية البيضاء و اودين و روجر شفنا جثثهم وفيه اكثر من مئه شخص شاهدو على موتهم اما ساول اوكيجي جمده ماشفناه انه قتله لو تتذكر لما اوكيجي جمد لوفي وروبين بس ما ماتو
عشان كذا لا تسوي نفسك محنك واذا تبي تشوف اشياء زي كذا تابع ناروتو ودراغون بول
reuum
ما بعصت بلعكس على العموم في اكثر من تفسير وهو اما ذاب مع حرارة الجزيرة او اوكيجي ماجمده لين الموت او عنده هاكي قوي يبطل قدرت الفاكهة
Amr
رجاءً حاولوا التركيز على الترجمة أولًا ثم انشروها ، ثم التلوين يأتي لاحقًا حتى لا يطول الوقت.
Sadeem Alotaibi
بالتفكير بالامر عندما جمد اوكيجي لوفي و روبين قبل السنتين استطاعو اذابه الجليد بالماء الساخن ربما عندما جمد العملاق ساول و الذي تعمد ب تجميده حتى يوهم البحريه بموته ذاب الجليد عندما اندلع النار ب اوهارا لذلك هو محترق و الضمادات تملاء جسده
hossam.iq192
الفصل اسطوري
عمر الاتحاد
ليه زعلان الرجال طريقته من اول فصل تجي تبيه يغير طريقته عشان واحد دوبه داخل ثانويه ولا متوسط هذي طريقته لاتزعجونا
Mohamad Gazer
فصل مبكي كعادة ون بيس كلمات عميقة … انقاذ التاريخ
Tooka
كلنا كنا متأملين و انفجعنا
الجوي قيرل
كنت متأمله لتصميم شخصية فيغابانك
الجوي قيرل
هذا لا يقولك على راسي
شيخ
فيغابنك يشبه الغالي
Tooka
عادي بيكون ذاب من حرارة النيران أو زي ماقال البعض يمكن استخدم الهاكي عشان يبطل قدرة فاكهة آوكيجي
Tooka
لا مو هذا هذي تفاحة
Tooka
أخيرا رجعوا إخوة سانجي لمملكة الجيرما و معهم سيزار بكذا تقريبا نقدر نقول انتهى آرك إنقاذ يونجي و نيجي إلا إذا في بقية ️
الفصل كشف لنا معلومات واجد نقدر الحين نقول تخطينا مقدمات الآرك و بدأنا في الجد
الله يقطع ابليسك يا أودا على هالأشكال
أجل فيغابانك اللي كنا متحمسين نشوف شكله الأصلي و متوقعين نشوف عجوز وقور و هيبة زي رايلي طلع في شبابه مافيه شيء طبيعي في شكل جسمه لا رأس و لا سيقان
سالفة اللسان الطالع بره و شكل الوجه الظاهر مقتبس من شكل آينشتاين في صورته وهو مطلع لسانه
المهم فرحت فرحة كبيرة مع روبين لما قال أنه ساولو لسى حي و أنه رجع أوهارا من إلباف مع طاقمه و أخذوا الكتب اللي رماها العلماء في البحيرة قبل موتهم
على الأرجح سبب نجاته هو أن تجميد آوكيجي له حماه من إنفجارات الباستر كول بس شكله ذاب من الحرارة لكنه أصيب عدة إصابات
عمر دراغون الحالي 55 سنة و فيغابانك 65 سنة صراحة توقعته أكبر من كذا بس كونه وصل لحد اختراع الانتقال الآني في هالعمر ذا يعتبر شيء عظيم ( أقصد عمره صغير بالنسبة لاختراع كبير مثل ذا )
هم زين يوم كبر صغر رأسه شكله وزع مخه على نسخه الستة بس شوضع الربع تفاحة اللي فوقه و منو اللي قص رأسه كذا هو غريبة لوفي ما علق على شكله بس قال عنه نفس كينيمون لما شاف نصه يقصد لما لقى سيقان كينيمون في بانك هازارد
بس اتضح لنا سبب قرار حكومة العالم بقتل فيغابانك لأنهم عرفوا أنه اكتشف أشياء عن القرن الفارغ بس الظاهر ماعرفوا بشأن قراءته لكتب أوهارا في إلباف لكنه مقتول في كل الأحوال ️بس قبلها يا ويله من بوني
شكرا على الفصل فريق العاشق
Abdulkadir
شكرا لكم على جهودكم
dfgdfgdfgdfg
ياخي تشوبر
Muhammad Al-Maghraby
– رسميا عودة عضو جديد من عشيرة الدي الي القصة وهو واحد من عمالقة الباف واعتقد انها تحضير رائع لارك العمالقة
– يذكر ان حتى الان في انمي ون بيس ظهرت 7 عائلات من عشيرة الدي وهم مونكي دي و مارشال دي و بورتغاس دي و غول و جاكوار و ترافالغار و روكس دي
– ومن المؤكد ان هؤلاء ال7 لهم علاقة بالمملكة المزدهرة والجوي بوي ومن الممكن ان يكونوا نوعا ما اقتباس من الخطايا السبعة او شئ مثلا هذا لما اتقرفوه في الماضي(بالنسبة لرواية البحرية) جعل سمعتهم سيئة علي مر السنين ومٌطاردين دائما من حكومة العالم ويطلقوا عليهم احفاد الشياطين او كما ذكر كورازون انهم كانوا دائما يلقنون ان الدي دائما ما سيتسبب في عاصفة وانهم العدو الطبيعي للالهة و التنانين السماوية
حسن
اهم شي دراغون من هو اصغر طلع حلو
Muhammad Al-Maghraby
التفسير الاول لعدم موت ساولو هو ذهاب دراغون الي اوهارا وانقذه من التجمد
التفسير الثاني هو كلام لاو في الفصل 1063 ان استخدام قدر كبير من الهاكي يبطل قدرات فواكه الشيطان وهذا ايضا يفسر كيف ان دوفلامينجو استطاع التغلب علي تجمد اوكيجي بالاضافة ان قدرات جليتشية في ون بيس مثل فاكهة شوجر وبيرونا لم تعد لها فائدة ولا تؤثر علي اي شخص يستخدم الهاكي بصورة كبيرة
التفسير الثالث وهو الارجح حتي الان ان اوكيجي استخدم هجوم “ايس تايم” او في تجربة اخري كبسولة الزمن اي تجمد ولكن يبقى علي قيد الحياة داخل الثلج ولم يقتله
Abdulaziz Salah
التفسير الاول مستبعد تماما لانه في هذا الفصل قال دراغون بانه لما وصل كان العمالقة موجودين بالفعل وياخذون الكتب
zdrg
لازم احد يقنع اودا انه لا عاد يرسم شخصية
Faisal D. Albalbeesi
وفي الأخير طلع شكل فيجابانك مستوحى من العالم ألبيرت أينشتاين E=mc^2
KiCK DOWN
هذا اللي خطر في بالي من أول وهلة شفته هههههههههههههههههههههههههههههههه
Qwe
فيغابانك يقلكم على راسي انت وياه
Riyad
شكرا لكم
Man
شكلها ون بيس فعلا على النهايات
Abdulkarim
موضوع العملاق ساوول مقلق، قد يكون نجى من اوكيجي نفسه حرره او ما شابه او هو فك التقنية وهرب
عموما ارجح ان اوكيجي كان قاصد انه يتركه ينجو ️️
اودا ما يترك عاداته لو فيقا بانك بنت اهون من هذا التصميم القمامي
ظهور دراغون كافي لتقييم الفصل 10/10
شكرا للملونين وشكرا لاستمرار الموقع دون اعلانات ️
2u8_7
Atoma
كنت حاسة من يوم ما تكلم لاو عن الغاء تأثير اي فاكهة بالهاكي جاه في بالي ساول لأن موته كان مشوك في امره
Man
اوكيجي قال “كبسولة زمن الجليد”
Ali senpai
شُـکْرأّ عٌلَى أّلَتٌـرجّـمًةّ وٌشُـکْرأّ أّلَفُـصّـلَ وٌعٌشُـتٌـ يِّدٍکْ عٌلَى أّلَفُـصّـلَ
Man
Man
Man
اليوم فريق التلوين أبدع
Abdulhamed
شكرا من القلب
badr al yemen
تحية لكم من القلب