1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. One Piece
  4. 1123.5
السابق
التالي
عرض الصفحة بالحجم الكامل
السابق
التالي

نقاش الفصل "1123.5"

نقاش المانجا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

77 تعليقات

  1. KhaledKucci

    كل انتقل الى عقل ليلث او وعي سجلة بانك كان شخصية رائعة بالفعل
    هكذا انتهاء ارك إيغهيد الممتع وهيا الى بعدهاااا

    28 ديسمبر، 2024 at 7:47 ص
    رد
  2. Rayan

    مدري اذا هالشي من جد او لا بس كانت بالفقاعة حقت فيغابانك يمكن ماتأثرت بسبب هالشي والهاكي بس فقعها؟
    موب قاعد اصرف ل اودا بس مجرد توقع جا على بالي

    27 سبتمبر، 2024 at 7:30 م
    رد
  3. Solvren

    ب صراحة استغربت من السيرافم بوا هانكوك كيف ما تأثرت ب الهاكي , حاولت اربطها بربط غبي انه ممكن بسبب الهاكي الملكي حقها بس مستحيل ف سابع المستحيلات ( قلت كذا بسبب انها هي الوحيدة الي طلعت من بين السرافم ) بس برضو مجرد هبدة , الكلام المهم ف الهاكي حق الجوي بوي كيف قدر يستثني طاقم لوفي و العمالقة و يحدد الغروسي و البحرية , عاوزييين اجابة

    22 سبتمبر، 2024 at 5:57 م
    رد
  4. IMRANE PG

    أصبت يا ايمو تشواان

    27 أغسطس، 2024 at 11:28 م
    رد
    1. ايمو تشان

      28 أغسطس، 2024 at 2:13 ص
      رد
  5. ジصالح مغامر فلس+طين♥

    الكل انتقل الى عقل ليليث تشان مثل الوايفاي وشاحن اس بعد عمالقة غضب جميع العالم ليش لوفي يريد قتل دكتور بانك543534

    22 أغسطس، 2024 at 7:31 م
    رد
  6. ジصالح مغامر فلس+طين♥

    الكل انتقل الى عقل ليليث تشان مثل الوايفاي وشاحن اس بعد عمالقة غضب جميع العالم ليش لوفي يريد قتل دكتور بانك34343

    22 أغسطس، 2024 at 7:31 م
    رد
  7. ジصالح مغامر فلس+طين♥

    الكل انتقل الى عقل ليليث تشان مثل الوايفاي وشاحن اس بعد عمالقة غضب جميع العالم ليش لوفي يريد قتل دكتور بانك3

    22 أغسطس، 2024 at 7:31 م
    رد
  8. ジصالح مغامر فلس+طين♥

    الكل انتقل الى عقل ليليث تشان مثل الوايفاي وشاحن اس بعد عمالقة غضب جميع العالم ليش لوفي يريد قتل دكتور بانك2

    22 أغسطس، 2024 at 7:31 م
    رد
  9. ジصالح مغامر فلس+طين♥

    الكل انتقل الى عقل ليليث تشان مثل الوايفاي وشاحن اس بعد عمالقة غضب جميع العالم ليش لوفي يريد قتل دكتور بانك1

    22 أغسطس، 2024 at 7:31 م
    رد
  10. ジصالح مغامر فلس+طين♥

    الكل انتقل الى عقل ليليث تشان مثل الوايفاي وشاحن اس بعد عمالقة غضب جميع العالم ليش لوفي يريد قتل دكتور بانك

    22 أغسطس، 2024 at 7:31 م
    رد
  11. كوكوشيبو شخصيا

    زين

    22 أغسطس، 2024 at 5:54 م
    رد
    1. ايمو تشان

      نزل الفصل الجديد شفته؟

      22 أغسطس، 2024 at 11:17 م
      رد
  12. Diaa Hassan

    حسبت 24

    20 أغسطس، 2024 at 10:36 م
    رد
  13. توكوقاوا مناحي

    ما أكثر الشخصيات في هذه القصة! في هذا الفصل فقط ظهرت أكثر من 20 شخصية معروفة الاسم

    19 أغسطس، 2024 at 4:17 م
    رد
  14. Shams Ãl-Shams

    شكرا على ترجمة الفصل

    18 أغسطس، 2024 at 4:20 م
    رد
  15. sar bij

    Thanks

    18 أغسطس، 2024 at 12:24 م
    رد
  16. badr al yemen

    طريقة الربط وشرح القصة و موت فيغابانك كنت رافضها بسبب انة الكل حمل لوفي مسؤلية حماية
    و حاجات كثثيرة شرحها الكاتب بطريقة بسيطة و جميلة راقت لي اعتقد بكذا انتهى الايغ هيد
    و اما لوفي يحسسك انة طفل برئ بتصرفاتة و سانجي برغم انة مرمط امة الكاتب لكن قدم شئ حلو الارك هذا
    و السلاح الاسطوري لما كلمت اصحابي من ايام اونيغاشيما انة عند الحكومة قالو لي ما ينفع الحكومة قوية بالعكس
    هذا يرجح كفة الحكومة مع القراصنة في تساوي القوى ولا زال كيزارو باطح ولا اي فائدة منة ولا خطة ولا ضمير و لا اي احساس ( كرية )

    17 أغسطس، 2024 at 9:55 م
    رد
    1. ايمو تشان

      “منه” وليس “منة” “انه” وليس “انة”

      17 أغسطس، 2024 at 10:17 م
      رد
  17. S

    أبو جود إستمتعت معاك جدا في رحلة ون بيس الطويلة والآن أنا حزين لان صرت متابع أسبوعي

    17 أغسطس، 2024 at 9:33 م
    رد
  18. S

    أبو جود بعد رحلة طويلة معاك في ون بيس استمتعت معاك جدا والان صرت متابع أسبوعي بعد الدلع

    17 أغسطس، 2024 at 9:31 م
    رد
  19. nawaf al tamimi

    مع حبي لأودا لكن تشابتر لو قرأته ولا سحبت عليه مافرق بالقصة شيء ايش السخافة ذي والتمطيط ما افتكينا من الانمي تجي انت كمان

    17 أغسطس، 2024 at 6:01 م
    رد
    1. Diaa Hassan

      كلامك ذا يقوله اللي مو فاهم شي
      ويتابع عشان الاكشن و اللور

      17 أغسطس، 2024 at 6:22 م
      رد
    2. Aziz

      شلون مامنه فايده وضح كل الاشكاليات الي بالحدث فصل اسطوري

      17 أغسطس، 2024 at 7:10 م
      رد
    3. Mohammad .

      يبي يوريك قد ايش فيغابانك ذكي وداهيه

      18 أغسطس، 2024 at 6:24 م
      رد
  20. Naji

    روعة يا اودا

    17 أغسطس، 2024 at 2:15 م
    رد
    1. Diaa Hassan

      من ذا
      انت؟

      17 أغسطس، 2024 at 9:32 م
      رد
      1. Naji

        لا

        18 أغسطس، 2024 at 4:20 ص
        رد
  21. كوكوشيبو شخصيا

    شباب قلولي في فصل الأسبوع الجاي ؟

    17 أغسطس، 2024 at 1:09 م
    رد
    1. ايمو تشان

      نعم اظن ذلك

      17 أغسطس، 2024 at 3:43 م
      رد
    2. akou baki

      يب

      17 أغسطس، 2024 at 7:24 م
      رد
  22. كوكوشيبو شخصيا

    في فصل الأسبوع القادم ؟

    عندي نضرية في سلاح أورانوس بأنه موجود في المكان الثلجي الذي ظهر فيه قبعة القش الكبيره لان المكان كان كبير واتوقع مخبينه هناك في احد يتفق معي ؟

    17 أغسطس، 2024 at 12:59 م
    رد
  23. Hamza Algburi

    كان كل هذا جزء من خطتي

    17 أغسطس، 2024 at 7:19 ص
    رد
  24. جبن

    افضل نهايه لي الارك

    https://media2.giphy.com/media/FNSMT80PZpUyY/giphy-downsized-small.mp4

    17 أغسطس، 2024 at 6:01 ص
    رد
  25. dr.seraj

    كخاتمة لارك عظيم ورائع اسمه “ايغ هيد” فإن هذا الفصل كان يستحق . مع اني أظن انه مازال هناك فصل او اثنان لوضع نهاية شاعرية و لتفسير عدة امور منها كيف انقلبت الاحداث على السيرافيم ويورك بعدما قتلت شاكا وسيطرت على كل المختبر!
    في هذا الفصل خطة ستيلا العبقرية التي وضعها ليحقق النصر على حكومة العالم. حتى لا يكون موته سدى
    هذاالعبقري اكتشف الخائن و بدأ باتخاذ تدابير مضادة كما وصفها و قد نجحت افضل نجاح..

    # _لماذا سانجي هو الوحيد الذي وقف عند جثة فيغابانك.. بينما بقية الشعب يحتفلون!
    اذكر عندما قام كيزارو بطعن ستيلا كلنا اشتعلنا غضبا من سانجي لانه لم ينقذ فيجابنك ولكن هل كان سانجي ينفذ حينها وصية فيغابانك حين قال له دعني اموت ولا تنقذني (اودا الماكر يستطيع تبرير اي حدث بسلاسة)

    ا# _ ايضا استخففنا بذكاء العبقري ستلا و كيف انه لم يكتشف الخائن! ليبهرنااودا بعكس ما ظنناه و يدهشنا بعبقرية فيغابانك واعداده لخطة غاية في الاتقان

    #_ مصير لوتشي وكاكو وستايسي مجهول و حتى ساترن لا نعرف ماذا يفعل. جميع من على الجزيرة عدا ساترن والسيرافيم فاقدون للوعي بسبب قوة الهاكي.
    لكن هناك سؤال مهم! لماذا السيرافيم لم يتأثروا بالهاكي؟
    ولماذا طاقم لوفي والعمالقة لم يتأثروا؟ لا اصدق ان نامي او اوسوب اقوى من نواب الادمرالات وليس من المعقول ان الهاكي الذي في العقدة كان موجه الى اشخاص محددين!

    # _دوري وبروغي يقارنون هاكي شانكس بهاكي الالي ولا يعرفون صراحة من الاقوى.. وهذا يعني ان هاكي شانس حاليا مرعب جدا وارجو ان يحصل قتال بين لوفي و شانكس حتى يطور لوفي الهاكي الخاص به.. فهو دائما يطور قوته في القتالات

    # جهاز صنع الغيوم مهم جدا للاحداث القادمة.. ارجو ان يتم الاستفاده منه كما خطط فيفابانك لصنع جزر تحمل الناس حين يحدث الطوفان

    # وصية فيغابانك لسانجي حين قال اريدكم ان تحصلوا على الون بيس.. جاءت بعدما رأى ستيلا هيئة الحاكم الابيض لدى لوفي و عرف عندها انه الفتى المنتظر الذي كان يتحدث عنه في التسجيلات التي لم نسمعها بسبب تشويش البث

    شكراعلى الترجمة

    17 أغسطس، 2024 at 3:15 ص
    رد
    1. Maher _XM7

      اشكرك على الحنكة ي شيخ

      17 أغسطس، 2024 at 7:11 ص
      رد
  26. Abdullah.X

    اسم حسابك ‘شانكس حاكم الكون’ كلام خطير جدا بل كلام كفري، غيره واستغفر الله

    جملة ‘يا فيغابانك تالله أنك الأعظم’ جملة خطيرة جدا كذلك وظاهرها شركي لأنك أقسمت بالله أن غيره الأعظم دون تحديد أو تخصيص لذلك استغفر وغيرها إلى “يا فيغابانك تالله أنك أعظم عالِم في عالَم الخيال” مثلا

    طبعا قولي كلام كفري أو كلام شركي لا يعني أني أحكم عليك بالكفر أو الشرك؛ لأنك جاهل بما قلت ولم تقله عن علم بحكمه أو خطورته

    كذلك جملة “أعظم عالم في تاريخ مجرى الكون كله ولن يوجد أعظم منك” هي خاطئة لأن أقل عالم دين حذاؤه أعظم من أكبر عالم في علوم الدنيا ما بالك وهذا شخصية خيالية أصلا، خصص كلامك يا غالي لا تطلق العظمة هكذا إلا بحدود واكتفي بقول “أعظم عالم في تاريخ الخيال” أو في عالم المانجا أو القصص المصورة وما إلى ذلك، هداك الله أخي

    16 أغسطس، 2024 at 11:32 م
    رد
    1. الرب لوفي

      اكل خره

      17 أغسطس، 2024 at 6:58 ص
      رد
  27. K A N K I

    اول شي حاب اشكر العاشق على التلوين ما قصرتوا الله يعطيكم العافيه ثاني شي الفصل شرح الاستفهامات اللي براسي ومسحها من نظرة فيغابانك المصدوم لما عرف ان يورك هي الخاينه اول مره وبالتسجيل اللي فيغابانك كان يعرف كل شي فيه من خيانة يورك وغيره من امور
    – اعرف من هو كاتبي

    16 أغسطس، 2024 at 10:07 م
    رد
  28. Med Saida

    فصل مهمته التفسير

    16 أغسطس، 2024 at 7:55 م
    رد
  29. Ndr Xbrain

    فصل رهيب آخر
    شكرا لك أذكى دماغ
    أخبرت سانجي أن يتركك تموت حتى يتسنى لنا رؤية الرسالة

    16 أغسطس، 2024 at 7:28 م
    رد
  30. اَرْيّآمٌ

    بما انهم حذفوا ذكرياتهم من اجل لاتكتشف يورك ذلك عندما يتشاركون الارشيف ، اذن كيف تهربت يورك من مشاركة ذكرياتها في الارشيف ولم يكتشف احد انها الخاينه؟

    اوكيه يمكن سوت اخفاء الذكريات مثل ماسواا بالبدايه ويعني بما هي لعبتها عليهم وقدرت تتهرب من مشاركة ذي الذكريات عن طريق اخفاءها كان هم يمدي يسون مثلها بدال لايمحون ذكرياتهم ويستمرون في اخفاءها مثلها

    ———

    ايضًا شكلنا راح نشوف فلاش باك للجزء المفقود في ايغ هيد لما قبضوا على السيرافيم ويورك قبل لا ندخل ارك الباف

    16 أغسطس، 2024 at 4:29 م
    رد
  31. Zaid

    رايك بالفصل ابو جود ؟

    16 أغسطس، 2024 at 4:06 م
    رد
  32. Abdelhady Mohamed

    ححتي نواب الادميرالات سقطو من قوة الهاكي

    16 أغسطس، 2024 at 2:50 م
    رد
  33. Uri-X

    xD – So, it is confrimed that the One Piece is a thing that is a power related thing.

    16 أغسطس، 2024 at 2:02 م
    رد
  34. Yousef Helmy

    كدا بوسيدون في جزيرة اليوجين بلوتون في وانو و اورانوس مع الحكومه

    +
    احا يا اودا

    شيت

    16 أغسطس، 2024 at 1:32 م
    رد
  35. كدعو

    نهاية افضل ارك بالقصة اااخخ

    16 أغسطس، 2024 at 1:19 م
    رد
  36. Majd Alshehna

    شكرا على الترجمة يا افضل فريق ابدعتوا

    16 أغسطس، 2024 at 12:30 م
    رد
  37. Mohammed sameh

    أيه رأيك في التويست يا ابو جود حبكة اودا لهذا التوست أسطورية وأعتقد الإيغهيد كدا أنتهى رسمي

    16 أغسطس، 2024 at 12:13 م
    رد
  38. Aissa Sizou

    بما ان فيغابانك مات، هل قدرة فاكهته انتقلت لاقرب فاكهة له

    16 أغسطس، 2024 at 11:59 ص
    رد
    1. Majd Alshehna

      اتوقع انها بتضل لانه ليليث وعقل فيغابانك و يورك لسع ما ماتوا

      16 أغسطس، 2024 at 12:25 م
      رد
  39. ELT

    ماشاء الله عليكم يا افضل فريق

    16 أغسطس، 2024 at 11:49 ص
    رد
  40. itsmeLAW

    للاسف اودا يستغبي علينا ويستغبينا, يعني لو طلب مساعدة الثوار وقبلها حجز يورك وسوى اللي سواه بلا هالمعمعه كانت الاحداث بتكون اشوق, لكن كالعادة اودا لازم يمطط ويسوي منها قصة. الله يعيننا على هالاسلوب المقرف بهالكم سنة. والله لو لا اني متابع هالعمل اكثر من 14 سنة كان سحبت عليه سحبة بنت ستة وستين كلب. اتمني عالاقل يقللون من الهزلية بالقتالات ويبدون بكشف المعلومات لانها صارت بلا ملح.

    16 أغسطس، 2024 at 11:41 ص
    رد
    1. Majd Alshehna

      انت غبي ولا شو كان على الحالتين بيموت فعمل هاي الشغلة مشان يورك ما تقول للحكومة عن مكان الدندن موشي وهو بده يوصل رسالة لا اكثر
      لانه ميت ميت

      16 أغسطس، 2024 at 12:28 م
      رد
      1. Muhammed Alnaggar

        كان ممكن يكلم الثور اول ما عرف الموضوع ويذهب معهم، وبدلا من انه يربط التسجيل بموته كان يقدر يشغلة مباشرة بدل كل هذا التمطيط.
        وبعدين عيب عليك لما تسب اخ ليك عشان مجرد كرتون، استحمي واعتذر له

        16 أغسطس، 2024 at 2:10 م
        رد
        1. King-pirates

          فيغابانك بالنقطة ذي لازم يموت علشان يوصل صوته ثاني شي لأن حكومة العالم راح تسوي اي شي لقتله بما انه كشف المحرم فا استنتج فيابانك ان حياته ثقل لا يستطيع احد تحمله الان فا بدال ما يهرب ويموت بدون فايدة تقريبا رحب بالموت وفضح حكومة العالم

          16 أغسطس، 2024 at 3:25 م
          رد
    2. بطل الاناني هو الافضل

      يطلب مساعدة الثوار لم يساعدو كوما و جني حتى

      16 أغسطس، 2024 at 1:22 م
      رد
    3. King-pirates

      حجز يورك وش الفايدة منه؟ ما اكتشفوا انها الجاسوس الا بعد فوات الاوان مافيه فايدة تقتلها ولا تحبسها
      والثوار وش بيسون قدام حكومة العالم اذا حطو في راسهم يقتلون فيغادانك فهو ميت الحين ولا بكرة
      استنتج فياغابانك افضل خطة الا وهي فضح الحقائق
      +التمطيط بي ون بيس من زمان لاكن انك ما تستوعب الاحداث. رغم التمطيط مشكلة انت تتابع ون بيس تبي اكشن فقط انصح تدوره بي مانجات مختلفة

      16 أغسطس، 2024 at 3:30 م
      رد
    4. Abdullah.X

      من قال لك أن فيغابانك يستطيع بكل بساطة طلب مساعدة الثوار؟ الثوار مكانهم سري جدا وغالبا تحركاتهم هم من يبدأونها وتكون مساعدات على نطاق واسع وليس لمساعدة شخص بعينه

      حتى لو تجاهلنا ذلك واستطاع التواصل مع الثوار بشكل ما.. ففيغابانك قرر الموت لعوامل عدة في نظري:
      – شعوره بالذنب الشديد لأنه شارك بشكل نسبي في إبادة لولوشيا بكل شعبها الأبرياء فهو من اخترع المذر فليم وهو من صمم يورك ‘الطمع’ ولم يحسب حساب خيانتها أو يضعها مسبقا تحت عينيه لتجنب ذلك، تخيل شخص مهووس بالسلام ‘pacifist’ مثله وضع تحت ثقل إبادة عشرات آلاف البشر! غالبا سعى في قرارة نفسه أن يكفر عن ذلك بحياته ولكنه “لن يموت سدى” كما قال

      – لو هرب مرتكب أعظم جريمة في نظر حكومة العالم ألا وهي فضح أسرار القرن الفارغ والذي احتمى بعدو الحكومة الأول ‘الثوار’ فمن الطبيعي أننا سنرى الحكومة تسخر أعظم قواها (أدميرالات أو حتى الغوروسي كما رأينا) لقتله ومن بحتمي بهم، أتتصور أن فيغابانك سيعرض حياة الجيش الثوري (أمل الشعوب في التحرر من الحكومة) للخطر وربما الإبادة في سبيل حماية حياته المجردة التي يعتبرها عديمة القيمة كونه يرى نفسه ملطخا بدماء عشرات آلاف الأبرياء

      – حتى لو مات ستيلا فلا يعني هذا ان فيغابانك قد مات كما قال مارس

      كل هذه العوامل تقلل تقدير فيغابانك لقيمة حياته وتمنعه من السعي لتعريض حياة الناس للخطر المحدق في سبيل إنقاذ حياته، فعندما قارن هذا ال’pacifist’ الحال بعد هربه مع الحال بعد موته اختار الموت بصدر رحب، لا أقول أنه الخيار الأفضل أو أنني سأختار أن أفعل مثلما فعل.. لكن بلا شك هو الخيار المناسب تماما لشخصية ستيلا.

      16 أغسطس، 2024 at 11:12 م
      رد
  41. KyoChan

    الفصل يمكن يعتبر عادي لكنه حلو .. شرح نقاط كانت مبهمة في بداية الأرك

    16 أغسطس، 2024 at 11:20 ص
    رد
  42. كوكوشيبو شخصيا

    الفصل رائع جدا لكن عندي سوال كم فيقا بانك حي لحد الآن

    16 أغسطس، 2024 at 11:09 ص
    رد
  43. I Salman

    فيغابانك عالم عظيم اكيد قافط ام الليلة
    جنووون

    16 أغسطس، 2024 at 11:01 ص
    رد
  44. Omar Jabur

    طيب ليش ما كتب في الورقة انو يورك خاينة ما فهمت =

    16 أغسطس، 2024 at 11:00 ص
    رد
    1. KyoChan

      لأنهم يتشاركون الذكريات في الأرشيف فلو كتب وعرف ان الخائن هي يورك وراحوا للأرشيف الكل بيعرف بما فيهم يورك !

      16 أغسطس، 2024 at 11:17 ص
      رد
  45. الجنرال اوكي واكل قيقب

    عجبتني علاقة سانجي بفيغابانك في هذا الأرك
    خصوصا بما أخبره في هذا الفصل

    16 أغسطس، 2024 at 10:44 ص
    رد
  46. الجنرال اوكي واكل قيقب

    لأي عظمة وصلت بالهاكي خاصتك حتى بدأوو يقارنوه بالجوي بوي يا أيها الأب الروحي الخاص بلوفي ️

    16 أغسطس، 2024 at 10:39 ص
    رد
    1. Abdullah.X

      نعم قارنوه به لكن هذا لا يعني أن مقارنتهم صحيحة، شانكس بلا شك يمتلك أحد أقوى الهاكي في القصة.. لكن الجوي بوي لا منازع يمتلك أقوى هاكي في القصة

      16 أغسطس، 2024 at 10:46 م
      رد
  47. الجنرال اوكي واكل قيقب

    يا عاشق ! ليه ليه حذفتو هذه الصفحة من الفصل التي تظهر حالة ساترن بعد ما هربو عليه هههههههههههه

    16 أغسطس، 2024 at 10:36 ص
    رد
    1. Majd Alshehna

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      16 أغسطس، 2024 at 12:29 م
      رد
    2. Abdullah.X

      اي صفحة تقصد؟

      16 أغسطس، 2024 at 10:41 م
      رد
  48. D A R K

    فيغا توب 5 شخصيات بون بيس عظيم عظيم

    16 أغسطس، 2024 at 10:35 ص
    رد
  49. M7MD- Ksa

    والله فيغابانك اثبت في ذا الفصل انها الاذكى

    16 أغسطس، 2024 at 10:33 ص
    رد
  50. Khaled Elsaid

    فصل اسطورى و طريقة أودا فى السرد رائعة و كتابة شخصية فيجابانك تاريخية و الأفضل فى الآرك بلا منازع ،تقييمى للآرك ١٠/١٠

    16 أغسطس، 2024 at 10:26 ص
    رد
  51. Qkhaled89

    فصل جميل

    16 أغسطس، 2024 at 10:18 ص
    رد
  52. RDX

    ثق بنفسك ومت
    https://media1.giphy.com/media/r7Ql3VIg4x6WA/giphy-downsized-small.mp4

    16 أغسطس، 2024 at 10:16 ص
    رد
  53. محمد

    فصل ممتاز

    16 أغسطس، 2024 at 10:10 ص
    رد
  54. SLY JOKER

    شكرا على الترجمة

    16 أغسطس، 2024 at 9:36 ص
    رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق