1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. One Piece
  4. 1182 - زازا.
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "1182"

الاشتراك
الاتصال عبر
Login
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
نبّهني عن
guest
1) ممنوع السب والشتم والألفاظ النابية.

2) ممنوع الخروج عن النقاش إلى مواضيع لا تمت بصلة للمانجا

3) ممنوع حرق الأحداث في الفصول القديمة دون استخدام زر الحرق

الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
guest
1) ممنوع السب والشتم والألفاظ النابية.

2) ممنوع الخروج عن النقاش إلى مواضيع لا تمت بصلة للمانجا

3) ممنوع حرق الأحداث في الفصول القديمة دون استخدام زر الحرق

143 تعليقات
الأفضل
الأحدث الأقدم
يوسف
زائر
يوسف
1 شهر

لا تنسوا سورة الكهف

269
-11
رد
بو خالد
زائر
بو خالد
1 شهر
ردًا على  يوسف

اية الكهف قصد

11
-159
رد
جمال
زائر
جمال
1 شهر
ردًا على  بو خالد

هو في آيه اسمها آيه الكهف؟

16
-8
رد
سليمان
زائر
سليمان
1 شهر
ردًا على  بو خالد

لا قصده سورة الكهف، من سنن يوم الجمعة قراءة سورة الكهف

30
0
رد
بششببش
زائر
بششببش
1 شهر
ردًا على  بو خالد

انت شكلك مسيحي

2
-2
رد
Ali_5ss_wj
زائر
Ali_5ss_wj
1 شهر

يعني ايمو نزل من الماريجو عشان ياخذ قوه و يمحي قوه والغالب يبي نيدهوغ لانه ناده بالخائن ويعني انه كان لينهم اتفاق او اي شيء على انه ياخذ قوته واللي يبي يمحيها هو عدوه اللدود جوي بوي و قال كيلينغهام في اخر صفحتين ( كم كانت تروى علينا اساطير نيكا والدي ) وهذي الاساطير كان تروى عليهم في الماريجو بصورة سيئه وانهم اعداء لنا حنا الحكام والتكمله لكلامه ( سمعنا عن وحش في العالم السفلي اللي هو حاكم المطر) يعني حاكم المطر برضو مسبب لهم عقده غالبا وكان عدو لهم ايا كان حاكم المطر هذا اووووو ان حاكم المطر حليف للتنانين السماويه لكنهم يخافون منه عشانه قوي وللمعلوميه ما شفنا فاكهه مطر لحد الان بالقصه او فاكهه مياه واللي هي اكيد موجوده لانها لوجيا
اعتقد انه دراغون للي يبي تفاصيل يراجع فصل 100 كان اول ظهور له وكان وقتها مطر غزير والمطر الغزير يعني ( زازا)
تحية لابو جود

73
-8
رد
Rocks
زائر
Rocks
1 شهر
ردًا على  Ali_5ss_wj

ابو جود كان اهم شيء في الفقرة اللي كتبتها

10
-3
رد
Adam9998889
عضو
Adam9998889
1 شهر
ردًا على  Ali_5ss_wj

لا تسولف كثير اقول

4
-24
رد
Feisty
عضو
Feisty
1 شهر
ردًا على  Ali_5ss_wj

شدخل دراغون ؟ ياحبكم للهبد ، ماله غزارة المطر في دراغون بشيء اذا دراغون عند قدرة فهي الرياح لما مسك سلاح سموكر ظهرت رياح واختفى دراغون هذا ان هذه قدرته وحتى في فلاش باك ايس ولوفي لما كانو صغار ويواجهون العصابة مع دادان ظهرت رياح واتضح ان دراغون هو السبب

4
-2
رد
زائر
زائر
زائر
1 شهر
ردًا على  Ali_5ss_wj

أتوقع القوة الي يبيها قوة العمالقة عشان كذا بيخطف الأطلفال ليجبرهم على طاعته

4
0
رد
المحنك
زائر
المحنك
1 شهر
ردًا على  Ali_5ss_wj

عشان ياخذ قوة العمالقه ويمحي لوفي ولوكي (نيكا ونيدهوغ)

2
0
رد
Mansour
زائر
Mansour
1 شهر

لو مشينا على نمط الكاتب في إلباف:
1- اعطى زورو معرفة بامتلاكه للهاكي الملكي
2- سانجي سأل غابان “وماذا عني؟” وانقطع المشهد بين سانجي وغابان فاكيد عطاه شي
3- اوسوب بدا يصير شجاع لدرجة وقف في وجه ايمو
4- روبن وصلت لكتب اوهارا
5- فرانكي عرف مصدر طاقة افضل
6- تشوبر عنده قدره غريبة مضادة لقدرة الدومي ريفيرس وسمعنا عن حاكم الغابة
7- بروك عنده سر مع غونكو
8- جينبي توه جديد
9- ما بقى غير نامي ما شفنالها شي وافضل شي لها هو حاكمة المطر

61
-22
رد
55Tyont
زائر
55Tyont
1 شهر
ردًا على  Mansour

شخصيا ما يهمني افراد الطاقم اودا اتبث فشله فيهم من وانو
تركيزنا حاليا على لوفي ومكانته في العالم

42
-28
رد
المنصف
زائر
المنصف
1 شهر
ردًا على  55Tyont

نعم اتفق اتفاق كامل

10
-7
رد
faoaka
عضو
faoaka
1 شهر
ردًا على  55Tyont

من ناحية وش فشل؟ اذا قصدك بالتوظيف فا بالعكس افضل ادوارهم كانت في وانو و من بعدها مو عارف يوظفهم صح

7
-4
رد
Rocks
زائر
Rocks
1 شهر
ردًا على  Mansour

لو صارت بتكون اسوء شيء في ون بيس

3
-4
رد
Adam9998889
عضو
Adam9998889
1 شهر
ردًا على  Mansour

والله الطاقم لازم ينخصون كلهم

11
0
رد
vidox
عضو
vidox
1 شهر
ردًا على  Mansour

نامي عندها علاقة بعائلة سومرز خذها مني وانسى حاكمة المطر لانه رأي مُحرج صراحة

3
0
رد
nxdiec
عضو
nxdiec
1 شهر
ردًا على  vidox

وليش عائلة السومرز تحديدًا؟

1
0
رد
مستر بطاطا
زائر
مستر بطاطا
1 شهر
ردًا على  nxdiec

هبد من عنده +في هبدة عندي ممكن صح نامي لما كانت رضيعة صوت مطر يشمي مع بكائها كيف لا وكمان ما ندري شيء لا عائلة ولا تاريخ شيء وحيد الي ندريه انها سارقة محترفة كانت خادمة لأرلونغ وخلاص

3
0
رد
Shin
عضو
Shin
1 شهر

ياخوان حاولوا ما تتحمسون بالنظريات لان الموضوع بدأ يصير شركي بحت والعياذ بالله

31
-3
رد
عادل
زائر
عادل
1 شهر
ردًا على  Shin

@Shin
صادق كلامك الموضوع شركي اذا شاهدنا العمل وصدقناه فالشرك رح يدخل قلوبنا والعياذ بالله
لكن نشاهد ومانصدقه
فحتماً
لا إله إلا الله
وتعالى الله عما يصفون

19
-1
رد
المحنك
زائر
المحنك
1 شهر
ردًا على  عادل

ماسمعت الاية اللي تقول بمعناها إنكم إذا سمعتم ايات الله يستهزء بها مانجلس معهم ونسمع استهزاءهم ولا نحنا مثلهم؟

1
-1
رد
مجدي
عضو
مجدي
1 شهر
ردًا على  Shin

بدأ؟؟! هو كله شرك فشرك من اول حلقة

11
-1
رد
زائر
زائر
زائر
1 شهر

انا اتوقع ان حاكم المطر هو دراغون فاكهة الي معه هي نفس فاكهة زازا ……..

36
-12
رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق

wpDiscuz