1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. One Piece
  4. 1182 - زازا.
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "1182"

نقاش المانجا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

143 تعليقات

  1. ritsucizf

    زورو و سانجي ههههههههههههههه

    22 مايو، 2026 at 2:34 م
    رد
  2. خالد

    كأنه تأخر الفصل الجديد؟

    22 مايو، 2026 at 8:41 ص
    رد
  3. aBoldDuck

    هو انا الوحيد الي حاسس ان الفصل دة او محتواه اتكرر قبل كدة؟!!!

    21 مايو، 2026 at 11:12 م
    رد
  4. يزن

    مردقوش بردقوش

    20 مايو، 2026 at 1:54 ص
    رد
  5. محمد فؤاد ال حمود

    اعتقد حاكمة المطر صارت فاكهة مثل نيكا ونظريتي تقول هذي الفاكهة عند دراغون لأن عند ضهوره في اللوغوتاون لحضة اعدام روجر ولحضة وصول لوفي وانقذه من سموكر وانزل المطر وتحكم بالرياح

    18 مايو، 2026 at 9:13 ص
    رد
  6. Loza

    سانجي بيروح يواجه زازا و بيخق و ينجلد بس ما رح تقدر تاذيه بسبب لهيبه

    اللي بتلحقه نامي و زيوس

    17 مايو، 2026 at 11:06 ص
    رد
  7. BeloBetty

    همم هل تحسون بيكون فيه قتال قادم نامي مع زازا دام قدراتهم تقريبّا متشابهه

    12 مايو، 2026 at 10:20 م
    رد
  8. Zebeç

    تكفون لاحد يسولف عن دراقون بالايام الجاية عشان لو شاف اودا الضجة الي بتصير عن دراقون بيلغي فكرة انه يكون هو حاكم المطر الحالي ويطلع لنا بفكرة ثانية من كيسه

    11 مايو، 2026 at 8:28 م
    رد
  9. Simlor

    حاكمة المطر؟ هي اكيد ما ظهرت بالقصه ولكن صيغة انثى فا نايس لو تكون بنت

    10 مايو، 2026 at 1:31 م
    رد
  10. طماطة

    شكككككرًا فريق العاشق على الترجمة الحلوة والتنظيف الجبار، افديكم بأصاااااابعي

    9 مايو، 2026 at 8:20 م
    رد
  11. Sxxx.37

    nice one

    9 مايو، 2026 at 6:09 م
    رد
  12. saif88

    الشغلة تناكت

    9 مايو، 2026 at 1:57 م
    رد
  13. كافح

    ليت ايمو قعد في الماريجوا أرحم له لأن حتى اصبع واحد ماهو قادر يقطعه

    9 مايو، 2026 at 10:59 ص
    رد
  14. فيصل الحميد

    اتمنى لو الكاتب يخلي المتابعين يخافون شوي على البطل او حتى اعضاء الطاقم اول اقل الايمان السخصيات اللي بالارك اللي تعتبر جانبيه مب طبيعي يوم ماتوا دوري ودروغي رجعوا للحياه لأن هذا مضاد تقنيه ريفيرسي
    ويوم انقطعت اصابع غيرد من ايمو انصدمت انه اودا صار دموي كذا بالرغم انه ما قتلها
    واتفاجأ بذا الفصل ان تشوبر عالجها ولا كانها انقطعت
    الزبده الوضع صار سخيف ما فيه اي خوف على الشخصيات لازم اودا يقتل كم شخصيه من الطاقم ومن ايلباف
    لو ايمو ينجح بخطف الاطفال و اهل ايلباف يرفضون يستسلمون حتى بعد خطف الاطفال
    ويقوم ايمو ويقتل الاطفال قدام ابائهم اضن بيكون شيء تاريخي ويضيف طابع دموي للقصه

    9 مايو، 2026 at 12:23 ص
    رد
    1. Tooka

      أظن المانجا تصنيفها شونين مو سينين ف المؤلف مو مجبور يزيد الدموية فيها

      9 مايو، 2026 at 1:47 ص
      رد
      1. NourJayousi

        اذا تصنيفها شونين تكون حضانة اطفال؟

        9 مايو، 2026 at 6:59 م
        رد
        1. حمود

          متابع مانغا انت ولا لا لأنه حرفياً تحريف ارض في انمي دموية كانت مليون بس الي سواه استوديو اجبر اودا يقللها حرفيا مثلا زيف الي اكل رجله في انمي قطعها لأنها كانت عالقة(يطقع ابو تحريف) لا اصبر ضربة حق غريب اطوار(الي في جزيرة اوسوب) لوفي مسكها بفمه في انمي في مانغا ضربت راسه وكان راح ينقسم نصين حرفياً وتحريف ارض ولسا في كثير بس ما اقدر اقولهم كلهم

          22 مايو، 2026 at 3:39 م
          رد
    2. كون ساما

      الله يهديك يكفي قتل ودم لو تشتهي دم وقتل تابع الأخبار لا الأنيمي

      9 مايو، 2026 at 6:59 ص
      رد
  15. Taha othmani

    انا اقول هذا المطر تلميح لقوة فاكهة دراغون

    9 مايو، 2026 at 12:18 ص
    رد
  16. Roronoa

    يا اخوان عندي رأي و بتمنى تتقبلوه…. اذا بدكم تربطو كل شي بالاسلام و باللله .. اتركو الانمي و المانغا و اعملو اشي ثاني… بالنهاية اودا ليس مسلم او مؤمن … كفاية كل شوي نشوف تعليقاتكم لانكن مزعوجين من افكار اودا… يلي عنده اعتراض يترك المانغا و يروح يقرأ بكتابه… رأيي الشخصي فقط لمساعدتكم لانه اودا ما حيصير مسلم عشانكم 🙂

    9 مايو، 2026 at 12:12 ص
    رد
  17. Feisty

    اقوى هبد بالتعليقات واطفال ون بيس ان قوة حاكمة المطر هي لدراغون حاليًا لان ظهر ايقاع ، كلهم جائو مدرعمين مابيعرفو ان اي فريم يظهر فيه ايقاع زازا يعني مطر غزير وفي اي فصل اخر لان ملخص زازا تعني صوت مطر غزير ماله دخل بدراغون بشيء الغريب ان شفنا دراغون يطلق الرياح وعواصف ، لكن الاقرب هي فيفي وقدرة ليلي سابقًا ولان ارباستا جزيرة جافه صحراويه وتعاني من نقص ماء فيفي هي الوحيده اللي تتمنى هذه القدره حاليًا كملكة واميره لجزيرتها

    8 مايو، 2026 at 11:05 م
    رد
  18. Feisty

    فصل جميل ودسم مافي شيء قوي وحماس وهذا ماتوقعته بسبب قلة تفاعل اصحاب سبويلر ، بس يقهر الكاتب الاسبوع اللي راح المجله موقفه ليه يوقف الاسبوع اللي جاي؟ ، مايقدر يوقف مع المجله لازم يسوي بريك لوحده

    8 مايو، 2026 at 10:43 م
    رد
    1. Tooka

      لأنه هو نظامه يأخذ إجازة كل ٣ فصول وهو نزل فصلين بعدها صارت إجازة المجلة واليوم نزل الفصل الثالث ف أسبوع الجاي تكون اجازته

      8 مايو، 2026 at 11:11 م
      رد
  19. مستر بطاطا

    تذكرت وادي ذئاب
    ميماتي انتا بتحبني؟ ههههههههههه

    8 مايو، 2026 at 9:25 م
    رد
  20. mamd

    مافي فصل الاسبوع الجاي ايش اسوي

    8 مايو، 2026 at 9:16 م
    رد
  21. نواف

    ايمو نادى نيدهوق وقاله يا خاين واعتقد انه كان نيدهوق مع ايمو زمان لكن بالحرب الاخيره انقلب نيدهوق وراح مع الجوي بوي .. دليلي الي استند عليه انه بارك المارين فورد شفنا لوفي يجذب كل الناس معه وكلهم تحالفوا معه ضد البحريه وحتى ميهوك قال انه لوفي عنده قدره مرعبه الي هي جذب الناس معه او انه كل الناس تتحالف معه ودايمًأ كل دوله يحررها لوفي كل مواطنين الدوله يصيروا معاه ويأيدوه ف اعتقد ان هذا الشي هي قدرة فاكهته و الجوي بوي كانت عنده نفس القدره وبكذا جذب ناس معه ضد ايمو مثل نيدهوق وليلي نيفرتاري عشان كذا ايمو ما يداني الجوي بوي لانه سرق منه اخوياه وقلبهم ضده .. يعني ايمو عنده قدرة الدومي ريفرسي الي يحول الناس لشياطين ويقلب افكارهم ونيكا عنده قدره يخليهم طيبين ويقلبهم ضد الاشرار

    8 مايو، 2026 at 8:38 م
    رد
  22. نواف

    عالي فهمته ايمو له 4 طرق يتجسد فيها
    الاولى : هيئته بالعبايه الي بالماريجوا واظن ان العبايه لبس واقي يحميه من الشمس يا انه طبيعة فاكهة ايمو تخليه يتحسس من الشمس او بسبب قتاله مع نيكا حاكم الشمس وضعت عليه لعنه او شي يخليه ينحرق لما يقابل الشمس وكذا
    الثانيه : انه يستحوذ على جسد احد مثل لما كان داخل غونكو
    الثالثه : وهي صورته الحقيقه الي طلع فيها باخر فصلين
    الرابعه (هبده من عندي ) : هيئته الاخيره الي هي ثعبان اسود عملاق ضخم .. نيدهوق فاكهة زون اسطوري وهيئته التنين .. وفاكهة ايمو الي هي الشيطان وهيئته الثعبان او شي قريب من كذا ونظريتي انه هو نفسه الشي العملاق الي كان على مرسوم على شجرة الباف الي شافها فرانكي قبل كم شابتر

    8 مايو، 2026 at 8:27 م
    رد
    1. نواف

      يمكن ايمو يكون طفيلي بعد مثل الهومنكلوس ب فولميتل يسيطر على اجساد الناس .. ف تصير هيئته الي طالعه الحين عباره عن شخصيه قديمه مستحوذ على جسمها

      8 مايو، 2026 at 8:29 م
      رد
  23. غولد دي روجر

    هل يمكن ان البومة لديها اخر بونغلف الطريق او نسخة منه؟

    8 مايو، 2026 at 7:47 م
    رد
    1. نواف

      البونغلف الاخير مع الرجل بو جرح ناري

      8 مايو، 2026 at 8:16 م
      رد
    2. مستر بطاطا

      هينوكيزو : وانا شغلي ايه فرأيك يا شاطر

      8 مايو، 2026 at 9:30 م
      رد
  24. nxdiec

    العجيب لحد الآن ما شفنا الفاكهة إلي لها علاقة بالمي فالأفضل تكون وراها قصة مرتبطة بزازا

    8 مايو، 2026 at 7:34 م
    رد
    1. Tooka

      طلعت بأحد الأفلام القديمه

      10 مايو، 2026 at 8:03 ص
      رد
  25. zYzooM

    ، الاسبوع اللي فات مافيه شابتر و الاسبوع القادم مافيه شابتر، حلبت الاحداث حلب يااودا يكفي لاطعام مئة قارة افريقية

    8 مايو، 2026 at 7:25 م
    رد
    1. نواف

      الظاهر عجبتك الذبه لدرجة انك كررتها مرتين

      9 مايو، 2026 at 12:24 ص
      رد
  26. zYzooM

    ياجعلك يااودا للمغص بوسط زحمة الرياض، الاسبوع اللي فات مافيه شابتر و الاسبوع القادم مافيه شابتر، حلبت الاحداث حلب يكفي لاطعام مئة قارة افريقية

    8 مايو، 2026 at 7:24 م
    رد
    1. حمود

      احم توقف من مجلة فا في فصل اسبوع قادم

      8 مايو، 2026 at 7:44 م
      رد
      1. خالد

        جد في فصل؟

        8 مايو، 2026 at 8:56 م
        رد
        1. حمود

          حسب منطق وترتيب اودا 3 فصول في شهر فا يب

          8 مايو، 2026 at 9:28 م
          رد
  27. Tooka

    جزيرة إلباف محتاسه والدنيا قايمه قاعده فيها ولوفي مابرح يأكل D: ..

    طلع ايمو يقصد نيدهوغ بكلامه بنهاية الفصل السابق وشكله كان بينه وبين المستخدم السابق علاقة انتهت بتخلي نيدهوغ عنه ولهذا وصفه بالخائن ..

    السنجاب طلع مطرقة أكلت فاكهة السنجاب يعني سلاح أكل فاكهة ومو أول ظهور لهذي الحالة في القصة ..

    ذكر كلينغهام أنه مخاوف سكان الماريجوا الثلاث هي نيكا وعشيرة الدي و حاكمة المطر والماريجوا اللي نشؤا فيها تكون فوق السحاب يعني ماقط شافوا مطر بحياتهم فيها وسبب خوفهم غالبا أن المطر الكثيف يحدث فيضان يغرقهم وبما أنهم بمكان عالي راح ينزل ماء الفيضان منه وتنزل معاه ثرواتهم و أجسادهم يعني تتدمر الماريجوا ..

    لكن فيه سؤال المطر اللي جاء على القرية هل هو مطر زيوس اللي أطلقت نامي لإطفاء الحريق أم أنه تأثير ناجم عن كابوس كلينغهام زازا ؟
    عرفنا أنه الفيضان منها لأن لو كان كل هذا فعلا منها ف هذا يبين أنه فاكهة كلينغهام مرعبة جدا قدرتها أنها تستدعي مخاوف الشخص وقدراتها وتأثيرها حقيقي بس هو ماعرف يستخدمها عدل ويسيطر عليها وكان خايف من استدعاءه ل زازا حاكمة المطر ..

    أتوقع أنه حاكمة المطر هي السلاح الأسطوري أورانوس واللي قيل أنه له علاقة بالطقس أحنا عرفنا بوسيدون اللي هي شيراهوشي وكانت حورية عملاقة عادية ضعيفة بلا قدرات قتالية أو فاكهة شيطانية والثالث بلوتون واللي قيل أنه نائم في قعر مياه وانو وعرفنا أنه سلاح يعني جماد لكن مو شرط ممكن يكون شخص أو سلاح أو حيوان أكل فاكهة شيطانية تصنع سلاح ضخم يتحكم فيه مثل فاكهة بيجي الحصن أو القلعة ..

    الشخصية الوحيدة اللي أظهرت قدرات مناخية متعددة ودرست الطقس وتحكمت فيه هي نامي و أصلها مجهول بيلميري لقتها عند نوجيكو بعد معركة وماكانت نوجيكو تعرفها وأخذتهم ربتهم ..
    دراغون تقريبا لحد الآن مانعرف اسم فاكهته ولا قدراتها الفعلية شفنا فقط رياح قوية تجتاج المكان ف ممكن تكون فاكهة الرياح ولو المطر في لوغ تاون والصاعقة كان من فعله فهو ناتج من قدرة الفاكهة يعني نفس فاكهة ايشو فاكهته الجاذبية كان يسقط فيها النيازك من الفضاء ف ممكن دراغون حرك الغيوم بالرياح ونتج عنها نزول المطر هذا والله أعلم..

    شكرا على الفصل فريق العاشق

    8 مايو، 2026 at 6:51 م
    رد
  28. l_salman

    نيدهوغ كان خائن لـ ايم – هناك انقلاب مفاهيم حدث هنا 

    فيغابانك ادرك من هو امامه لكن حركاته الكت من الكاتب 

    البومة فعل مهمته وحافظ على الكتب 

    جسد ايمو !! لا يتحمل البقاء في الخارج وهذا يعني اذا انسحب او انهزم فهو ضعفا من جسده حاليا … سيناريو واضح انه ما راح تنحسم من الان المعركة

    كانت تروى لهم اساطير عن الدي ونيكا وعن حاكم الماء او المطر ، بنسبة كبيرة أن يكون هو دراغون ممكن ، لانه متوقعين انه يحمل فاكهة من هذا النوع

    8 مايو، 2026 at 6:34 م
    رد
  29. Khaled

    انتظار فصل كامل ونعود للأول ثانى خطف الاطفال

    8 مايو، 2026 at 5:56 م
    رد
  30. ZL6H

    يابو كود اسحب على ون بيس ذا وتابع المجرة

    8 مايو، 2026 at 5:56 م
    رد
  31. SAMORAY

    أشوفك يا ابو جود

    8 مايو، 2026 at 5:50 م
    رد
  32. Omar_dak

    حاكمه المطر زازا هي ام لوفي

    8 مايو، 2026 at 5:49 م
    رد
    1. محمد

      اسوء نظريه بالتاريخ

      8 مايو، 2026 at 5:56 م
      رد
  33. Charafi rick

    بالنسبة للقوة العسكرية
    عندي نظرية منطقية لمقصد ايمو
    القوة العسكرية عند ايمو ممكن تكون التنانين السماوية
    هو يخليهم يعيشون في أفسد الظروف عشان يجمعون خطايا اكثر من اي شخص بالعالم ، ولما يموتون يتحولون لشياطين فيستحود ايمو على أرواحهم وكدا يكون صار معه شياطين قوية يستهلكها كيف ما يريد ، يحولها لأسلحة ، يضخم نفسه أو يقوي نفسه وفرسانه أو حتى الرصاص عشان يصير اقوى بكتير

    فكدا الأرض المقدسة الماريجوا هي مجرد مزرعة شياطين لايمو

    8 مايو، 2026 at 5:47 م
    رد
    1. مجهول

      هو فرأيك ليش ما تخلص منهم زي ما سوى مع بقية ملوك

      8 مايو، 2026 at 7:48 م
      رد
    2. نواف

      يمكن ياخذهم كجسد يستحوذ عليه مثل الي سواه بغونكو ؟

      8 مايو، 2026 at 8:15 م
      رد
    3. خالد

      او ممكن تكون قدرته مشابهه لقدرت موريا.. حلوه النظرية

      8 مايو، 2026 at 8:55 م
      رد
  34. Adam9998889

    المهم تحية لأفضل ستريمر الوجيه

    8 مايو، 2026 at 5:44 م
    رد
  35. محمد

    هل ممكن تشوبر يكون حاكم الغابه او الارض؟ وعلى ما اعتقد ان ايمو مارح ينهزم راح يرجع ل ماريجوا ويشوف العواقب الضخمه واول ماتجيه العواقب هنا بيتحرك الجيش الثوري وتحياتي للوجيه الافضل على الاطلاق

    8 مايو، 2026 at 5:44 م
    رد
  36. Adam9998889

    تحب تسولف شكلك ؟

    8 مايو، 2026 at 5:42 م
    رد
  37. فيصل

    وين الي يقولون دراقون بيتحرك بالفصل ذا !

    8 مايو، 2026 at 5:41 م
    رد
  38. Shin

    ياخوان حاولوا ما تتحمسون بالنظريات لان الموضوع بدأ يصير شركي بحت والعياذ بالله

    8 مايو، 2026 at 5:25 م
    رد
    1. عادل

      @shin
      صادق كلامك الموضوع شركي اذا شاهدنا العمل وصدقناه فالشرك رح يدخل قلوبنا والعياذ بالله
      لكن نشاهد ومانصدقه
      فحتماً
      لا إله إلا الله
      وتعالى الله عما يصفون

      9 مايو، 2026 at 1:52 ص
      رد
      1. المحنك

        ماسمعت الاية اللي تقول بمعناها إنكم إذا سمعتم ايات الله يستهزء بها مانجلس معهم ونسمع استهزاءهم ولا نحنا مثلهم؟

        21 مايو، 2026 at 7:40 ص
        رد
    2. مجدي

      بدأ؟؟! هو كله شرك فشرك من اول حلقة

      9 مايو، 2026 at 4:22 ص
      رد
  39. Shin

    للاسف مقدر اعطي توقعات لأن الموضوع صار شركي بحت.

    8 مايو، 2026 at 5:24 م
    رد
    1. محمد

      الأنمي و المانجا ليست موجهة لنا أنا أرى أننا يجب علينا محاولة تركها لما تحتويه من إباحية و شركيات و غيرها

      8 مايو، 2026 at 10:32 م
      رد
  40. يوسف

    ماتوقعت بلاقي كومنتات اسوء من الي في اكس لكن بعض الي لقيتهم هنا تخطو كل الحدود

    8 مايو، 2026 at 5:18 م
    رد
  41. Karar

    .

    8 مايو، 2026 at 5:16 م
    رد
  42. kaidob

    هناك 6 شخصيات من صنف الحكام في الجدارية و سكايبيا
    حاكم الشمس
    حاكم المطر
    حاكم الغابة
    حاكم الأرض
    حاكم البحر ” لفظ مختلف في الياباني عن المطر”
    ثعبان الجحيم ” الهاوية”

    و ممكن بعد القرن الفارغ بقي بس ايمو كحاكم و حدث فراغ في العالم لهذا عوضهم بالجوروسي و هم 5 حكام مزيفين يساعدونه في حكم العالم

    8 مايو، 2026 at 5:03 م
    رد
  43. منصور اوسين

    شفيه ايمو يكحكح لا يكون دقه الجوي بوي السابق لذي الدرجه

    8 مايو، 2026 at 4:49 م
    رد
    1. Tooka

      لأنه جسمه ما يستحمل يكون خارج الماريجوا

      8 مايو، 2026 at 4:53 م
      رد
  44. عبدالرحمن

    زازا احسها تشبه روبين

    8 مايو، 2026 at 4:21 م
    رد
  45. نواف

    شكله لو مالبس عبايته يتضرر لانه غريبه لابس عبايته مع انهم يعرفون شكله ما استغربوا يوم شافوه الفرسان المقدسين والغيروسي

    8 مايو، 2026 at 3:59 م
    رد
  46. JACK POT

    الله حيو ابو جود …. يكلك صار عدنا حاكم مطر بعد … اديلووووووو

    8 مايو، 2026 at 3:58 م
    رد
  47. asim6666

    زعزع ?!!???!

    8 مايو، 2026 at 3:55 م
    رد
  48. angell0913

    الحين عرفنا حاكم الشمس و حاكمة المطر و في حاكم ارض بقالنا بس حاكم المتخاذلين

    8 مايو، 2026 at 3:45 م
    رد
    1. مستر بطاطا

      حلوة

      8 مايو، 2026 at 10:35 م
      رد
  49. محمد أبو مشرف

    حاكمة المطر يا ساترررر
    هل اكلا فاكهة شيطان
    لو فاكهة شيطان ف في تسألات كتيره

    وجملة ايمو ” نيدهوغ ايه الخائن ”

    فصل دسم الصراحة
    بس اخر فريم جمدان

    وما في فصل الاسبوع القادم
    ليه كدا ي اودا
    م امكفيك هادا كلوا

    8 مايو، 2026 at 3:37 م
    رد
  50. يوسف

    لا تنسوا سورة الكهف

    8 مايو، 2026 at 3:23 م
    رد
    1. بو خالد

      اية الكهف قصد

      8 مايو، 2026 at 5:18 م
      رد
      1. جمال

        هو في آيه اسمها آيه الكهف؟

        8 مايو، 2026 at 5:43 م
        رد
      2. سليمان

        لا قصده سورة الكهف، من سنن يوم الجمعة قراءة سورة الكهف

        8 مايو، 2026 at 11:00 م
        رد
      3. بششببش

        انت شكلك مسيحي

        17 مايو، 2026 at 5:38 م
        رد
  51. 55Tyont

    قتال الأجنحة قريب
    سوميرز وسانجي / زورو ضد كيلينغهام وشكل الاحداث بتاخد منحنى حيث ان قوة ايمو تستنزف فيرجع للماريجوا ويسحب معه الفرسان لأن عندهم هالته
    وقونكو الوحيدة التي بتبقى في إلباف وربما تنظم للطاقم ؟ مش كفرد يعني كمرافق
    عموما احب ليليث وفيغابانك

    8 مايو، 2026 at 3:23 م
    رد
    1. Ibrahim Ahmed

      تقصد سانجي ضد كيلينغهام و زورو ضد سوميرز

      لا اتفق معك في انضمام غونكو لان ايمو يقدر يتحكم فيها في اي وقت

      8 مايو، 2026 at 11:49 م
      رد
  52. Lyanna

    كفوو عليه البومة نقل الكتب وأنقذها من الحريق لا زال هناك أمل لكشف أسرار العالم بعد قراءة روبين لهذه الكتب
    والأهم أن تُلقي نظرة على المخطوطة اللي وجدها فرانكي عند شجرة آدم

    لا أعتقد إن غونكو ميتة، فإيمو سيحتاجها لاحقاً بسبب عدم تحمل جسده الأساسي المكوث بهيئته الحقيقية على الأرض
    وسيتخذها كوعاء له مرة أخرى إذا وصل لأقصى حد له

    8 مايو، 2026 at 3:19 م
    رد
    1. Hocine

      الكتب تقريبا ماضنيت فيها اسرار يجب ان تروح تشوف الجدارية لي شافها فرانكي في الفصل 1138

      8 مايو، 2026 at 6:20 م
      رد
    2. حمود

      مشكلة كتب Useless

      8 مايو، 2026 at 8:02 م
      رد
  53. Mansour

    لو مشينا على نمط الكاتب في إلباف:
    1- اعطى زورو معرفة بامتلاكه للهاكي الملكي
    2- سانجي سأل غابان “وماذا عني؟” وانقطع المشهد بين سانجي وغابان فاكيد عطاه شي
    3- اوسوب بدا يصير شجاع لدرجة وقف في وجه ايمو
    4- روبن وصلت لكتب اوهارا
    5- فرانكي عرف مصدر طاقة افضل
    6- تشوبر عنده قدره غريبة مضادة لقدرة الدومي ريفيرس وسمعنا عن حاكم الغابة
    7- بروك عنده سر مع غونكو
    8- جينبي توه جديد
    9- ما بقى غير نامي ما شفنالها شي وافضل شي لها هو حاكمة المطر

    8 مايو، 2026 at 3:12 م
    رد
    1. 55Tyont

      شخصيا ما يهمني افراد الطاقم اودا اتبث فشله فيهم من وانو
      تركيزنا حاليا على لوفي ومكانته في العالم

      8 مايو، 2026 at 3:31 م
      رد
      1. المنصف

        نعم اتفق اتفاق كامل

        8 مايو، 2026 at 7:12 م
        رد
      2. faoaka

        من ناحية وش فشل؟ اذا قصدك بالتوظيف فا بالعكس افضل ادوارهم كانت في وانو و من بعدها مو عارف يوظفهم صح

        8 مايو، 2026 at 8:34 م
        رد
    2. Rocks

      لو صارت بتكون اسوء شيء في ون بيس

      8 مايو، 2026 at 3:58 م
      رد
    3. Adam9998889

      والله الطاقم لازم ينخصون كلهم

      8 مايو، 2026 at 5:43 م
      رد
    4. vidox

      نامي عندها علاقة بعائلة سومرز خذها مني وانسى حاكمة المطر لانه رأي مُحرج صراحة

      8 مايو، 2026 at 6:50 م
      رد
      1. nxdiec

        وليش عائلة السومرز تحديدًا؟

        8 مايو، 2026 at 7:34 م
        رد
        1. مستر بطاطا

          هبد من عنده +في هبدة عندي ممكن صح نامي لما كانت رضيعة صوت مطر يشمي مع بكائها كيف لا وكمان ما ندري شيء لا عائلة ولا تاريخ شيء وحيد الي ندريه انها سارقة محترفة كانت خادمة لأرلونغ وخلاص

          8 مايو، 2026 at 9:41 م
          رد
  54. زورو

    بدأنا تمطيط و اظافة سخفات ملهاش داعي

    8 مايو، 2026 at 3:08 م
    رد
    1. RuDeX9

      روح تابع عمل ثاني اذا ماعجبتك القصة وبلاش تكسر لنا راسنا هنا

      8 مايو، 2026 at 3:57 م
      رد
  55. زينو زولديك

    ايقاع زازا ظهر مع اول ظهور ل مونكي دي دراغون لما انقذ لوفي من سموكر ف أعتقد أن دراغون هو حاكم المطر الان

    اقرأ تعليقي يا وجيه أنا زينو متابعك القديم

    8 مايو، 2026 at 3:06 م
    رد
    1. Adam9998889

      لا تقرأ تعليقه يا الوجيه

      8 مايو، 2026 at 5:44 م
      رد
  56. حسين

    عرفنه ليش قوة الغيروسي غير مقنعة؛,لانهم يحتاجون دعم ايمو وحلقته اللي فوق راسهم

    8 مايو، 2026 at 3:06 م
    رد
  57. Fares

    مونكي دي راحون زازا

    8 مايو، 2026 at 2:58 م
    رد
  58. مؤيد شعلان

    لطالما اعتقدت ان دراغون سيكون المسئول عن التحكم في الأمطار ، و لكن بعد ظهور حاكمة المطر تلك ، اتسائل حقا ما دور دراغون الرئيسي في القصة ، و تحياتي للوجيه ، ممكن حد يفهمني كيف احضر البث المباشر للوجيه ؟ ، مشكورين

    8 مايو، 2026 at 2:48 م
    رد
    1. RuDeX9

      روح تويتش اكتب الوجيه بالانجليزي يطلعلك سوي متابعة ولما يبدا بث يجيك اشعار

      8 مايو، 2026 at 3:58 م
      رد
    2. اسامة

      واضحة أن زازا مثل نيكا هو المخلوق الذي تحول لاحقا لفاكهة شيطان ويستعمله البشر. الجوي بوي ولوفي أكلا فاكهة نيكا ودراغون اكل فاكهة زازا
      واضح أن ايمو أكل فاكهة حاكم الأرض وتبقى الان فاكهة حاكم الغابة ولا أنتوقع انها بيد القمامة الثور الأخر بل غالبا تشوبر وهذا سيفسر ابطاله للدومي ريفيرسي

      8 مايو، 2026 at 4:16 م
      رد
      1. مجهول

        يعم حرفيا مكتوب في تعريف فاكهة الشيطان! لا تتكلم مرة ثانية ارجوك

        8 مايو، 2026 at 7:53 م
        رد
        1. مؤيد شعلان

          اتكلم كما اريد ، يا تتكلم بخير ، يا تلتزم الصمت

          8 مايو، 2026 at 10:07 م
          رد
  59. Marzouq

    شكرا يا اودا الصراحة الارك بدايته ما تحسسك انه ارك طويل و فيه قتالات بس البناء الي صار و ربط الاحداث خلت الارك يمتد بشكل رهيب مع تطور اسطوري للاحداث و القتالات وكل ما نقول الارك بينتهي هنا اودا يفاجئنا بظهور شخصيات مرتبطة بالارك وظهورهم يولع الاحداث اكثر و اكثر والحمدلله بنشوف قتال جدي لزورو و سانجي ما كنت اتمنى الارك ينتهي ومافي ند لثنين يقاتلونهم بتكافئ

    8 مايو، 2026 at 2:42 م
    رد
  60. Ahmed

    فصلين ولوكي يقاتل أيمو والله لوكي من أقوى ٢٠ شخصية في تاريخ ون بيس وفوق كذا باقي صغير بالنسبة لعملاق
    حرام الفخامة هذي كلها ينضم للطاقم الطاقم نصهم مايقدرون يلمسون اللوقيا
    سلاحه أقوى من كل الأعضاء ماعدا لوفي
    لوكي خلاص بمثابة يونكو ختم الفخامة

    8 مايو، 2026 at 2:42 م
    رد
    1. XoxO

      طبيعي يكون قوي لان فاكهتة فاكهة حاكم
      لو انه بدون فاكهة الحاكم كان قدر ايمو بسهولة يسيطر علية بالضل مثل ما سيطر على روكس
      فواكة الحكام اقوى حتى من الاسلحة الاسطورية الثلاثة

      8 مايو، 2026 at 2:47 م
      رد
      1. Abdelhadi

        بدون الفاكهة جلد ابوه

        9 مايو، 2026 at 11:00 ص
        رد
  61. XoxO

    ايمو وضعة غريب
    مرات اقول انه بيفوز ويدعسهم كلهم.
    ومرات اقول انه بيموت في هالارك.
    واظح انه تعبان جدا وبالقوة يقاتل، صعب تخمين كيف بينتهي هالارك.

    8 مايو، 2026 at 2:42 م
    رد
  62. Ali_5ss_wj

    يعني ايمو نزل من الماريجو عشان ياخذ قوه و يمحي قوه والغالب يبي نيدهوغ لانه ناده بالخائن ويعني انه كان لينهم اتفاق او اي شيء على انه ياخذ قوته واللي يبي يمحيها هو عدوه اللدود جوي بوي و قال كيلينغهام في اخر صفحتين ( كم كانت تروى علينا اساطير نيكا والدي ) وهذي الاساطير كان تروى عليهم في الماريجو بصورة سيئه وانهم اعداء لنا حنا الحكام والتكمله لكلامه ( سمعنا عن وحش في العالم السفلي اللي هو حاكم المطر) يعني حاكم المطر برضو مسبب لهم عقده غالبا وكان عدو لهم ايا كان حاكم المطر هذا اووووو ان حاكم المطر حليف للتنانين السماويه لكنهم يخافون منه عشانه قوي وللمعلوميه ما شفنا فاكهه مطر لحد الان بالقصه او فاكهه مياه واللي هي اكيد موجوده لانها لوجيا
    اعتقد انه دراغون للي يبي تفاصيل يراجع فصل 100 كان اول ظهور له وكان وقتها مطر غزير والمطر الغزير يعني ( زازا)
    تحية لابو جود

    8 مايو، 2026 at 2:40 م
    رد
    1. Rocks

      ابو جود كان اهم شيء في الفقرة اللي كتبتها

      8 مايو، 2026 at 4:00 م
      رد
    2. Adam9998889

      لا تسولف كثير اقول

      8 مايو، 2026 at 5:42 م
      رد
    3. Feisty

      شدخل دراغون ؟ ياحبكم للهبد ، ماله غزارة المطر في دراغون بشيء اذا دراغون عند قدرة فهي الرياح لما مسك سلاح سموكر ظهرت رياح واختفى دراغون هذا ان هذه قدرته وحتى في فلاش باك ايس ولوفي لما كانو صغار ويواجهون العصابة مع دادان ظهرت رياح واتضح ان دراغون هو السبب

      8 مايو، 2026 at 10:53 م
      رد
    4. زائر

      أتوقع القوة الي يبيها قوة العمالقة عشان كذا بيخطف الأطلفال ليجبرهم على طاعته

      9 مايو، 2026 at 9:52 م
      رد
    5. المحنك

      عشان ياخذ قوة العمالقه ويمحي لوفي ولوكي (نيكا ونيدهوغ)

      21 مايو، 2026 at 7:37 ص
      رد
  63. نفرات دي ليلي حبيبه القلب

    فصلك زق يبوي وش ذا التمطيط بعدين ذي موب انا؟؟؟؟ ليه محجبني خلهم يشوفون الجمال خاصتا قلبي وروكي نيرونا ايمو مومو

    8 مايو، 2026 at 2:39 م
    رد
    1. حمود

      مسوية فلة يعني
      Get out!!!

      8 مايو، 2026 at 8:01 م
      رد
  64. XoxO

    فيفي دراغون نامي الجرح الناري غونكو
    واحد منهم بيكون له علاقة بحاكمة المطر

    8 مايو، 2026 at 2:36 م
    رد
  65. Naif

    الكاتب لازال يبدع في انه يرفع ضغطنا بوجود المريض سومرز
    يقول “القوة اللي يريدها ايمو واللي يريد محوها موجودتان”
    ياليل شكل سيناريو ان لوكي بيتحول ويقاتل لوفي جالس يصير اقرب
    وقفة زورو وهو ماسك الطلقات تذكرني بريلي ياليت نشوف منه شيء بعد كل ذا

    8 مايو، 2026 at 2:33 م
    رد
    1. XoxO

      والله انت الي مدري كيف تتابع
      من بداية الارك والقوة الي يبغاها ايمو اخضاع العمالقة ويكونو مجندين قوة توازي البحرية.
      والقوة الي يبغا يمحيها نيكا و نيدهوغ

      8 مايو، 2026 at 2:45 م
      رد
  66. XoxO

    سوميرز وكلينجهام كنت احسبهم ثقال دم مثل التنروبي، طلعو يضحكون وشخصياتهم فلاوية اتمنى ما ينتهي دورهم في هذا الارك

    8 مايو، 2026 at 2:29 م
    رد
  67. زائر

    انا اتوقع ان حاكم المطر هو دراغون فاكهة الي معه هي نفس فاكهة زازا ……..

    8 مايو، 2026 at 2:28 م
    رد
  68. AKNOLOGIA

    فاكهة حاكمة المطر هي فاكهة صاحب الجرح الناري

    8 مايو، 2026 at 2:22 م
    رد
    1. zyx

      اذن انها حقت دراجون

      8 مايو، 2026 at 2:45 م
      رد
    2. مجهول

      جرح ناري: ولك انا اش دخلني هو اي شيء له علاقة بماء خلاص ذا حاكم مطر ارحمونا لا انا ولا دراغون ولا فيفي ولا حتى نامي ولا واحد منا خلاص هبد

      8 مايو، 2026 at 7:58 م
      رد
  69. علاء

    الي يظنوا ان حاكم المطر هو دارغون لا غلطانين حاكمة المطر هي نامي و لهذا السبب بوسيدون الي هي شيراهوشي تحس انها تعرفها من الصغر لان بينهم علاقة اصلا هذيك برمائي و هذيك تتحكم بالماء و لهذا نامي تقدر تتوقع الطقس بدقة مهولة

    8 مايو، 2026 at 2:19 م
    رد
    1. XoxO

      واظح انك تتابع العمل من …. من طيبة قلبك
      الي اسمهم حكام يكونو ماكلين فواكه شيطان،
      شيراهوشي سلاح اسطوري مالها علاقة بالحكام، والاسلحة الاسطورية ٣ بس
      بوسيدن وهي شيراهوشي + بلوتو وهي جماد سفينة + ارانوس مجهول للان.
      لو شيراهوشي تحس بالحكام كان حست بلوفي الي هو نيكا قبل ما تحس بنامي، الا اذا كانت نامي هي ارانوس فهذا شيء اخر ومستبعد جدا.

      8 مايو، 2026 at 2:35 م
      رد
      1. علاء

        من قال ان شيراهوشي حاكم و من قال انها تحس بالحكام انا اقول ان حاكمة المطر لها علاقة باليوجين و هذا الشي اكيد لانها تتحكم بالمطر و الماء و ثانيا شيراهوشي قالت لانمي في ارك اليوجين انها تحس انها التقت بها من قبل و هذا الشي مستحيل لان نامي كانت رضيعة لما لقتها هذيكك الي من البحرية لهذا ممكن تكون حاكمة المطر نفس لوفي و الروبوت الي شاف لوفي و ظن انه الجوي بوي لا تسوي محنك على راسي

        8 مايو، 2026 at 4:41 م
        رد
  70. محنك ون بي سي

    فصل سيء اودا قاعد يهبد بالقصة وشكله معد يدري وش يسوي ف يسلك لنا بأي فصل, يعني بالله هل منطقي ايمو يعرف شي عن السنجاب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    8 مايو، 2026 at 2:17 م
    رد
    1. محمد

      تعرف ان السنجاب ممكن يكون أكبر كائن موجود في إلباف حالياً
      فين المشكلة ان ايمو يعرف عن السنجاب
      هارالد و يارول و ممكن كل الشيوخ يعرفو عنه
      فأكيد إيمو يعرف عنه

      8 مايو، 2026 at 2:32 م
      رد
    2. lol

      لا تصير غبي
      السنجاب هي فاكهة وليست المطرقة، المطرقة نفسها هي لي اكلت فاكهة تسمى فاكهة السنجاب
      يعني المطرقة كانت موجودة في غرفة تحرس فاكهة نيدهوغ وطوال هذه السنين لم يضطر يضطر للتحول لشكل السنجاب
      انت تقول هذا الشيء لانك مفكر ان السنجاب هو اكل فاكهة المطرقة

      8 مايو، 2026 at 3:05 م
      رد
      1. lol

        وطبعا ايمو جالس يكلم المطرقة نفسها بما انها سنجاب فهي تفهم عليه

        8 مايو، 2026 at 3:06 م
        رد
    3. Abbes Smida

      يا اخي واضح انك تدور على الزله حتى لو انها غير موجوده لان اذا ركزت في تقديم شخصيه السنجاب سوف تعرف ان هو المطرقه والمطرقه جماد يعني هي ليست كائن حي محدود العمر فمن الطبيعي للغايه ان يعرفها ايمو لانه كان سلاح خادمه او صديقه حاكم الحرب قبل ان يقوم بخيانه حسب ما وضح ايمو لذا المراه القادمه حاول بدل ما تنتقد بس عشان تنتقد انك تركز في القصه

      8 مايو، 2026 at 3:19 م
      رد
    4. asim6666

      ياجدي اذا ماتدري ترا راغنير السنجاب كان موجود قبل ٨٠٠-٣٠٠٠ تقريبا وهو الحارس المخلص لاول مستخدم للفاكهه طبيعي يعرفه الغير طبيعي هو انه مايعرفه

      8 مايو، 2026 at 4:00 م
      رد
  71. فيلا10

    عندي احساس ان نامي بتاكل فاكهة حاكمة المطر بطريقة ما وهي فاهمه في المطر والطقس وملاحة

    8 مايو، 2026 at 2:15 م
    رد
    1. نواف

      احس فاكهة حاكم المطر مناسبه اكثر لشخصيه دراقون .. ولا ما كان اخطر رجل بالعالم عبث + كل شي تقريبًأ يدل انه هو الي يملكها

      8 مايو، 2026 at 8:13 م
      رد
  72. abo zaki

    يعني الوضع صار كثير تمطيط وفوق هيك مافي فصل الاسبوع الجاي

    8 مايو، 2026 at 2:13 م
    رد
  73. abo zaki

    يعني الوضع صار كثير تمطيط وفوق هيك مافي فصل الاسبوع الجاي

    8 مايو، 2026 at 2:12 م
    رد
    1. Abbes Smida

      خلاص يا اخي تريد الكاتب يعطيك الفصل القادم الون بيس و خلاص انتهت القصه انا بس ابغى اعرف فين التمطيط في الاحداث المتصاعده اللي ما تعطيك لحظه تستوعب اللي صار قبلها حتى تنصدم بحدث اقوى بعدها و لساتكم تقولون تمطيط !!!

      8 مايو، 2026 at 3:21 م
      رد
      1. abo zaki

        اتابع ون بيس من سنين وما بقدر يمر فصل بدون ما احضره بس انته شايف انه فصل قوي ومش قصير بعد اسبوعين قطعه وبرضه ما فيه فصل الاسبوع الجاي ؟

        8 مايو، 2026 at 7:27 م
        رد
    2. سالم

      المشكله لما الشخص يقرأ المانغ ويقول تمطيط الانمي ومشانها حلكم لاكن المانغا تمطيط بعد يا رجل لاتابع ون بيس اذا كان ما عاجبك من يهتم احنا مستمتعين بالقصه. ولما تكون القصه عميقه ومعقده وفيها غموض وتدعس باقي الاعمال قول انها طمطيط

      8 مايو، 2026 at 4:10 م
      رد
  74. RA__ye

    ايمو واحد لعنه وصار ما يقدر يطلع من ماريجوا الا لمدة بسيطه

    8 مايو، 2026 at 2:12 م
    رد
  75. اظافر ايمو ساما

    للحين مافهمت اذا كان لوفي هو نيكا ولوكي نيد هوق يعني ايمو ايش يصير؟ حاكم المطر؟

    8 مايو، 2026 at 2:07 م
    رد
    1. Makbwvz

      لا مستحيل ايمو حاكم المطر لأن الفرسان المقدسين كانوا يخافون من حاكم المطر

      8 مايو، 2026 at 2:12 م
      رد
    2. asim6666

      حاكم الارض

      8 مايو، 2026 at 4:02 م
      رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق