اعتقد حاكمة المطر صارت فاكهة مثل نيكا ونظريتي تقول هذي الفاكهة عند دراغون لأن عند ضهوره في اللوغوتاون لحضة اعدام روجر ولحضة وصول لوفي وانقذه من سموكر وانزل المطر وتحكم بالرياح
تكفون لاحد يسولف عن دراقون بالايام الجاية عشان لو شاف اودا الضجة الي بتصير عن دراقون بيلغي فكرة انه يكون هو حاكم المطر الحالي ويطلع لنا بفكرة ثانية من كيسه
اتمنى لو الكاتب يخلي المتابعين يخافون شوي على البطل او حتى اعضاء الطاقم اول اقل الايمان السخصيات اللي بالارك اللي تعتبر جانبيه مب طبيعي يوم ماتوا دوري ودروغي رجعوا للحياه لأن هذا مضاد تقنيه ريفيرسي
ويوم انقطعت اصابع غيرد من ايمو انصدمت انه اودا صار دموي كذا بالرغم انه ما قتلها
واتفاجأ بذا الفصل ان تشوبر عالجها ولا كانها انقطعت
الزبده الوضع صار سخيف ما فيه اي خوف على الشخصيات لازم اودا يقتل كم شخصيه من الطاقم ومن ايلباف
لو ايمو ينجح بخطف الاطفال و اهل ايلباف يرفضون يستسلمون حتى بعد خطف الاطفال
ويقوم ايمو ويقتل الاطفال قدام ابائهم اضن بيكون شيء تاريخي ويضيف طابع دموي للقصه
متابع مانغا انت ولا لا لأنه حرفياً تحريف ارض في انمي دموية كانت مليون بس الي سواه استوديو اجبر اودا يقللها حرفيا مثلا زيف الي اكل رجله في انمي قطعها لأنها كانت عالقة(يطقع ابو تحريف) لا اصبر ضربة حق غريب اطوار(الي في جزيرة اوسوب) لوفي مسكها بفمه في انمي في مانغا ضربت راسه وكان راح ينقسم نصين حرفياً وتحريف ارض ولسا في كثير بس ما اقدر اقولهم كلهم
يا اخوان عندي رأي و بتمنى تتقبلوه…. اذا بدكم تربطو كل شي بالاسلام و باللله .. اتركو الانمي و المانغا و اعملو اشي ثاني… بالنهاية اودا ليس مسلم او مؤمن … كفاية كل شوي نشوف تعليقاتكم لانكن مزعوجين من افكار اودا… يلي عنده اعتراض يترك المانغا و يروح يقرأ بكتابه… رأيي الشخصي فقط لمساعدتكم لانه اودا ما حيصير مسلم عشانكم 🙂
اقوى هبد بالتعليقات واطفال ون بيس ان قوة حاكمة المطر هي لدراغون حاليًا لان ظهر ايقاع ، كلهم جائو مدرعمين مابيعرفو ان اي فريم يظهر فيه ايقاع زازا يعني مطر غزير وفي اي فصل اخر لان ملخص زازا تعني صوت مطر غزير ماله دخل بدراغون بشيء الغريب ان شفنا دراغون يطلق الرياح وعواصف ، لكن الاقرب هي فيفي وقدرة ليلي سابقًا ولان ارباستا جزيرة جافه صحراويه وتعاني من نقص ماء فيفي هي الوحيده اللي تتمنى هذه القدره حاليًا كملكة واميره لجزيرتها
ايمو نادى نيدهوق وقاله يا خاين واعتقد انه كان نيدهوق مع ايمو زمان لكن بالحرب الاخيره انقلب نيدهوق وراح مع الجوي بوي .. دليلي الي استند عليه انه بارك المارين فورد شفنا لوفي يجذب كل الناس معه وكلهم تحالفوا معه ضد البحريه وحتى ميهوك قال انه لوفي عنده قدره مرعبه الي هي جذب الناس معه او انه كل الناس تتحالف معه ودايمًأ كل دوله يحررها لوفي كل مواطنين الدوله يصيروا معاه ويأيدوه ف اعتقد ان هذا الشي هي قدرة فاكهته و الجوي بوي كانت عنده نفس القدره وبكذا جذب ناس معه ضد ايمو مثل نيدهوق وليلي نيفرتاري عشان كذا ايمو ما يداني الجوي بوي لانه سرق منه اخوياه وقلبهم ضده .. يعني ايمو عنده قدرة الدومي ريفرسي الي يحول الناس لشياطين ويقلب افكارهم ونيكا عنده قدره يخليهم طيبين ويقلبهم ضد الاشرار
عالي فهمته ايمو له 4 طرق يتجسد فيها
الاولى : هيئته بالعبايه الي بالماريجوا واظن ان العبايه لبس واقي يحميه من الشمس يا انه طبيعة فاكهة ايمو تخليه يتحسس من الشمس او بسبب قتاله مع نيكا حاكم الشمس وضعت عليه لعنه او شي يخليه ينحرق لما يقابل الشمس وكذا
الثانيه : انه يستحوذ على جسد احد مثل لما كان داخل غونكو
الثالثه : وهي صورته الحقيقه الي طلع فيها باخر فصلين
الرابعه (هبده من عندي ) : هيئته الاخيره الي هي ثعبان اسود عملاق ضخم .. نيدهوق فاكهة زون اسطوري وهيئته التنين .. وفاكهة ايمو الي هي الشيطان وهيئته الثعبان او شي قريب من كذا ونظريتي انه هو نفسه الشي العملاق الي كان على مرسوم على شجرة الباف الي شافها فرانكي قبل كم شابتر
جزيرة إلباف محتاسه والدنيا قايمه قاعده فيها ولوفي مابرح يأكل D: ..
طلع ايمو يقصد نيدهوغ بكلامه بنهاية الفصل السابق وشكله كان بينه وبين المستخدم السابق علاقة انتهت بتخلي نيدهوغ عنه ولهذا وصفه بالخائن ..
السنجاب طلع مطرقة أكلت فاكهة السنجاب يعني سلاح أكل فاكهة ومو أول ظهور لهذي الحالة في القصة ..
ذكر كلينغهام أنه مخاوف سكان الماريجوا الثلاث هي نيكا وعشيرة الدي و حاكمة المطر والماريجوا اللي نشؤا فيها تكون فوق السحاب يعني ماقط شافوا مطر بحياتهم فيها وسبب خوفهم غالبا أن المطر الكثيف يحدث فيضان يغرقهم وبما أنهم بمكان عالي راح ينزل ماء الفيضان منه وتنزل معاه ثرواتهم و أجسادهم يعني تتدمر الماريجوا ..
لكن فيه سؤال المطر اللي جاء على القرية هل هو مطر زيوس اللي أطلقت نامي لإطفاء الحريق أم أنه تأثير ناجم عن كابوس كلينغهام زازا ؟
عرفنا أنه الفيضان منها لأن لو كان كل هذا فعلا منها ف هذا يبين أنه فاكهة كلينغهام مرعبة جدا قدرتها أنها تستدعي مخاوف الشخص وقدراتها وتأثيرها حقيقي بس هو ماعرف يستخدمها عدل ويسيطر عليها وكان خايف من استدعاءه ل زازا حاكمة المطر ..
أتوقع أنه حاكمة المطر هي السلاح الأسطوري أورانوس واللي قيل أنه له علاقة بالطقس أحنا عرفنا بوسيدون اللي هي شيراهوشي وكانت حورية عملاقة عادية ضعيفة بلا قدرات قتالية أو فاكهة شيطانية والثالث بلوتون واللي قيل أنه نائم في قعر مياه وانو وعرفنا أنه سلاح يعني جماد لكن مو شرط ممكن يكون شخص أو سلاح أو حيوان أكل فاكهة شيطانية تصنع سلاح ضخم يتحكم فيه مثل فاكهة بيجي الحصن أو القلعة ..
الشخصية الوحيدة اللي أظهرت قدرات مناخية متعددة ودرست الطقس وتحكمت فيه هي نامي و أصلها مجهول بيلميري لقتها عند نوجيكو بعد معركة وماكانت نوجيكو تعرفها وأخذتهم ربتهم ..
دراغون تقريبا لحد الآن مانعرف اسم فاكهته ولا قدراتها الفعلية شفنا فقط رياح قوية تجتاج المكان ف ممكن تكون فاكهة الرياح ولو المطر في لوغ تاون والصاعقة كان من فعله فهو ناتج من قدرة الفاكهة يعني نفس فاكهة ايشو فاكهته الجاذبية كان يسقط فيها النيازك من الفضاء ف ممكن دراغون حرك الغيوم بالرياح ونتج عنها نزول المطر هذا والله أعلم..
بالنسبة للقوة العسكرية
عندي نظرية منطقية لمقصد ايمو
القوة العسكرية عند ايمو ممكن تكون التنانين السماوية
هو يخليهم يعيشون في أفسد الظروف عشان يجمعون خطايا اكثر من اي شخص بالعالم ، ولما يموتون يتحولون لشياطين فيستحود ايمو على أرواحهم وكدا يكون صار معه شياطين قوية يستهلكها كيف ما يريد ، يحولها لأسلحة ، يضخم نفسه أو يقوي نفسه وفرسانه أو حتى الرصاص عشان يصير اقوى بكتير
فكدا الأرض المقدسة الماريجوا هي مجرد مزرعة شياطين لايمو
هل ممكن تشوبر يكون حاكم الغابه او الارض؟ وعلى ما اعتقد ان ايمو مارح ينهزم راح يرجع ل ماريجوا ويشوف العواقب الضخمه واول ماتجيه العواقب هنا بيتحرك الجيش الثوري وتحياتي للوجيه الافضل على الاطلاق
@shin
صادق كلامك الموضوع شركي اذا شاهدنا العمل وصدقناه فالشرك رح يدخل قلوبنا والعياذ بالله
لكن نشاهد ومانصدقه
فحتماً
لا إله إلا الله
وتعالى الله عما يصفون
هناك 6 شخصيات من صنف الحكام في الجدارية و سكايبيا
حاكم الشمس
حاكم المطر
حاكم الغابة
حاكم الأرض
حاكم البحر ” لفظ مختلف في الياباني عن المطر”
ثعبان الجحيم ” الهاوية”
و ممكن بعد القرن الفارغ بقي بس ايمو كحاكم و حدث فراغ في العالم لهذا عوضهم بالجوروسي و هم 5 حكام مزيفين يساعدونه في حكم العالم
قتال الأجنحة قريب
سوميرز وسانجي / زورو ضد كيلينغهام وشكل الاحداث بتاخد منحنى حيث ان قوة ايمو تستنزف فيرجع للماريجوا ويسحب معه الفرسان لأن عندهم هالته
وقونكو الوحيدة التي بتبقى في إلباف وربما تنظم للطاقم ؟ مش كفرد يعني كمرافق
عموما احب ليليث وفيغابانك
كفوو عليه البومة نقل الكتب وأنقذها من الحريق لا زال هناك أمل لكشف أسرار العالم بعد قراءة روبين لهذه الكتب
والأهم أن تُلقي نظرة على المخطوطة اللي وجدها فرانكي عند شجرة آدم
لا أعتقد إن غونكو ميتة، فإيمو سيحتاجها لاحقاً بسبب عدم تحمل جسده الأساسي المكوث بهيئته الحقيقية على الأرض
وسيتخذها كوعاء له مرة أخرى إذا وصل لأقصى حد له
لو مشينا على نمط الكاتب في إلباف:
1- اعطى زورو معرفة بامتلاكه للهاكي الملكي
2- سانجي سأل غابان “وماذا عني؟” وانقطع المشهد بين سانجي وغابان فاكيد عطاه شي
3- اوسوب بدا يصير شجاع لدرجة وقف في وجه ايمو
4- روبن وصلت لكتب اوهارا
5- فرانكي عرف مصدر طاقة افضل
6- تشوبر عنده قدره غريبة مضادة لقدرة الدومي ريفيرس وسمعنا عن حاكم الغابة
7- بروك عنده سر مع غونكو
8- جينبي توه جديد
9- ما بقى غير نامي ما شفنالها شي وافضل شي لها هو حاكمة المطر
هبد من عنده +في هبدة عندي ممكن صح نامي لما كانت رضيعة صوت مطر يشمي مع بكائها كيف لا وكمان ما ندري شيء لا عائلة ولا تاريخ شيء وحيد الي ندريه انها سارقة محترفة كانت خادمة لأرلونغ وخلاص
لطالما اعتقدت ان دراغون سيكون المسئول عن التحكم في الأمطار ، و لكن بعد ظهور حاكمة المطر تلك ، اتسائل حقا ما دور دراغون الرئيسي في القصة ، و تحياتي للوجيه ، ممكن حد يفهمني كيف احضر البث المباشر للوجيه ؟ ، مشكورين
واضحة أن زازا مثل نيكا هو المخلوق الذي تحول لاحقا لفاكهة شيطان ويستعمله البشر. الجوي بوي ولوفي أكلا فاكهة نيكا ودراغون اكل فاكهة زازا
واضح أن ايمو أكل فاكهة حاكم الأرض وتبقى الان فاكهة حاكم الغابة ولا أنتوقع انها بيد القمامة الثور الأخر بل غالبا تشوبر وهذا سيفسر ابطاله للدومي ريفيرسي
شكرا يا اودا الصراحة الارك بدايته ما تحسسك انه ارك طويل و فيه قتالات بس البناء الي صار و ربط الاحداث خلت الارك يمتد بشكل رهيب مع تطور اسطوري للاحداث و القتالات وكل ما نقول الارك بينتهي هنا اودا يفاجئنا بظهور شخصيات مرتبطة بالارك وظهورهم يولع الاحداث اكثر و اكثر والحمدلله بنشوف قتال جدي لزورو و سانجي ما كنت اتمنى الارك ينتهي ومافي ند لثنين يقاتلونهم بتكافئ
فصلين ولوكي يقاتل أيمو والله لوكي من أقوى ٢٠ شخصية في تاريخ ون بيس وفوق كذا باقي صغير بالنسبة لعملاق
حرام الفخامة هذي كلها ينضم للطاقم الطاقم نصهم مايقدرون يلمسون اللوقيا
سلاحه أقوى من كل الأعضاء ماعدا لوفي
لوكي خلاص بمثابة يونكو ختم الفخامة
طبيعي يكون قوي لان فاكهتة فاكهة حاكم
لو انه بدون فاكهة الحاكم كان قدر ايمو بسهولة يسيطر علية بالضل مثل ما سيطر على روكس
فواكة الحكام اقوى حتى من الاسلحة الاسطورية الثلاثة
يعني ايمو نزل من الماريجو عشان ياخذ قوه و يمحي قوه والغالب يبي نيدهوغ لانه ناده بالخائن ويعني انه كان لينهم اتفاق او اي شيء على انه ياخذ قوته واللي يبي يمحيها هو عدوه اللدود جوي بوي و قال كيلينغهام في اخر صفحتين ( كم كانت تروى علينا اساطير نيكا والدي ) وهذي الاساطير كان تروى عليهم في الماريجو بصورة سيئه وانهم اعداء لنا حنا الحكام والتكمله لكلامه ( سمعنا عن وحش في العالم السفلي اللي هو حاكم المطر) يعني حاكم المطر برضو مسبب لهم عقده غالبا وكان عدو لهم ايا كان حاكم المطر هذا اووووو ان حاكم المطر حليف للتنانين السماويه لكنهم يخافون منه عشانه قوي وللمعلوميه ما شفنا فاكهه مطر لحد الان بالقصه او فاكهه مياه واللي هي اكيد موجوده لانها لوجيا
اعتقد انه دراغون للي يبي تفاصيل يراجع فصل 100 كان اول ظهور له وكان وقتها مطر غزير والمطر الغزير يعني ( زازا)
تحية لابو جود
شدخل دراغون ؟ ياحبكم للهبد ، ماله غزارة المطر في دراغون بشيء اذا دراغون عند قدرة فهي الرياح لما مسك سلاح سموكر ظهرت رياح واختفى دراغون هذا ان هذه قدرته وحتى في فلاش باك ايس ولوفي لما كانو صغار ويواجهون العصابة مع دادان ظهرت رياح واتضح ان دراغون هو السبب
الكاتب لازال يبدع في انه يرفع ضغطنا بوجود المريض سومرز يقول “القوة اللي يريدها ايمو واللي يريد محوها موجودتان” ياليل شكل سيناريو ان لوكي بيتحول ويقاتل لوفي جالس يصير اقرب وقفة زورو وهو ماسك الطلقات تذكرني بريلي ياليت نشوف منه شيء بعد كل ذا
والله انت الي مدري كيف تتابع
من بداية الارك والقوة الي يبغاها ايمو اخضاع العمالقة ويكونو مجندين قوة توازي البحرية.
والقوة الي يبغا يمحيها نيكا و نيدهوغ
الي يظنوا ان حاكم المطر هو دارغون لا غلطانين حاكمة المطر هي نامي و لهذا السبب بوسيدون الي هي شيراهوشي تحس انها تعرفها من الصغر لان بينهم علاقة اصلا هذيك برمائي و هذيك تتحكم بالماء و لهذا نامي تقدر تتوقع الطقس بدقة مهولة
واظح انك تتابع العمل من …. من طيبة قلبك
الي اسمهم حكام يكونو ماكلين فواكه شيطان،
شيراهوشي سلاح اسطوري مالها علاقة بالحكام، والاسلحة الاسطورية ٣ بس
بوسيدن وهي شيراهوشي + بلوتو وهي جماد سفينة + ارانوس مجهول للان.
لو شيراهوشي تحس بالحكام كان حست بلوفي الي هو نيكا قبل ما تحس بنامي، الا اذا كانت نامي هي ارانوس فهذا شيء اخر ومستبعد جدا.
من قال ان شيراهوشي حاكم و من قال انها تحس بالحكام انا اقول ان حاكمة المطر لها علاقة باليوجين و هذا الشي اكيد لانها تتحكم بالمطر و الماء و ثانيا شيراهوشي قالت لانمي في ارك اليوجين انها تحس انها التقت بها من قبل و هذا الشي مستحيل لان نامي كانت رضيعة لما لقتها هذيكك الي من البحرية لهذا ممكن تكون حاكمة المطر نفس لوفي و الروبوت الي شاف لوفي و ظن انه الجوي بوي لا تسوي محنك على راسي
تعرف ان السنجاب ممكن يكون أكبر كائن موجود في إلباف حالياً
فين المشكلة ان ايمو يعرف عن السنجاب
هارالد و يارول و ممكن كل الشيوخ يعرفو عنه
فأكيد إيمو يعرف عنه
لا تصير غبي
السنجاب هي فاكهة وليست المطرقة، المطرقة نفسها هي لي اكلت فاكهة تسمى فاكهة السنجاب
يعني المطرقة كانت موجودة في غرفة تحرس فاكهة نيدهوغ وطوال هذه السنين لم يضطر يضطر للتحول لشكل السنجاب
انت تقول هذا الشيء لانك مفكر ان السنجاب هو اكل فاكهة المطرقة
يا اخي واضح انك تدور على الزله حتى لو انها غير موجوده لان اذا ركزت في تقديم شخصيه السنجاب سوف تعرف ان هو المطرقه والمطرقه جماد يعني هي ليست كائن حي محدود العمر فمن الطبيعي للغايه ان يعرفها ايمو لانه كان سلاح خادمه او صديقه حاكم الحرب قبل ان يقوم بخيانه حسب ما وضح ايمو لذا المراه القادمه حاول بدل ما تنتقد بس عشان تنتقد انك تركز في القصه
خلاص يا اخي تريد الكاتب يعطيك الفصل القادم الون بيس و خلاص انتهت القصه انا بس ابغى اعرف فين التمطيط في الاحداث المتصاعده اللي ما تعطيك لحظه تستوعب اللي صار قبلها حتى تنصدم بحدث اقوى بعدها و لساتكم تقولون تمطيط !!!
المشكله لما الشخص يقرأ المانغ ويقول تمطيط الانمي ومشانها حلكم لاكن المانغا تمطيط بعد يا رجل لاتابع ون بيس اذا كان ما عاجبك من يهتم احنا مستمتعين بالقصه. ولما تكون القصه عميقه ومعقده وفيها غموض وتدعس باقي الاعمال قول انها طمطيط
ritsucizf
زورو و سانجي ههههههههههههههه
خالد
كأنه تأخر الفصل الجديد؟
aBoldDuck
هو انا الوحيد الي حاسس ان الفصل دة او محتواه اتكرر قبل كدة؟!!!
يزن
مردقوش بردقوش
محمد فؤاد ال حمود
اعتقد حاكمة المطر صارت فاكهة مثل نيكا ونظريتي تقول هذي الفاكهة عند دراغون لأن عند ضهوره في اللوغوتاون لحضة اعدام روجر ولحضة وصول لوفي وانقذه من سموكر وانزل المطر وتحكم بالرياح
Loza
سانجي بيروح يواجه زازا و بيخق و ينجلد بس ما رح تقدر تاذيه بسبب لهيبه
اللي بتلحقه نامي و زيوس
BeloBetty
همم هل تحسون بيكون فيه قتال قادم نامي مع زازا دام قدراتهم تقريبّا متشابهه
Zebeç
تكفون لاحد يسولف عن دراقون بالايام الجاية عشان لو شاف اودا الضجة الي بتصير عن دراقون بيلغي فكرة انه يكون هو حاكم المطر الحالي ويطلع لنا بفكرة ثانية من كيسه
Simlor
حاكمة المطر؟ هي اكيد ما ظهرت بالقصه ولكن صيغة انثى فا نايس لو تكون بنت
طماطة
شكككككرًا فريق العاشق على الترجمة الحلوة والتنظيف الجبار، افديكم بأصاااااابعي
Sxxx.37
nice one
saif88
الشغلة تناكت
كافح
ليت ايمو قعد في الماريجوا أرحم له لأن حتى اصبع واحد ماهو قادر يقطعه
فيصل الحميد
اتمنى لو الكاتب يخلي المتابعين يخافون شوي على البطل او حتى اعضاء الطاقم اول اقل الايمان السخصيات اللي بالارك اللي تعتبر جانبيه مب طبيعي يوم ماتوا دوري ودروغي رجعوا للحياه لأن هذا مضاد تقنيه ريفيرسي
ويوم انقطعت اصابع غيرد من ايمو انصدمت انه اودا صار دموي كذا بالرغم انه ما قتلها
واتفاجأ بذا الفصل ان تشوبر عالجها ولا كانها انقطعت
الزبده الوضع صار سخيف ما فيه اي خوف على الشخصيات لازم اودا يقتل كم شخصيه من الطاقم ومن ايلباف
لو ايمو ينجح بخطف الاطفال و اهل ايلباف يرفضون يستسلمون حتى بعد خطف الاطفال
ويقوم ايمو ويقتل الاطفال قدام ابائهم اضن بيكون شيء تاريخي ويضيف طابع دموي للقصه
Tooka
أظن المانجا تصنيفها شونين مو سينين ف المؤلف مو مجبور يزيد الدموية فيها
NourJayousi
اذا تصنيفها شونين تكون حضانة اطفال؟
حمود
متابع مانغا انت ولا لا لأنه حرفياً تحريف ارض في انمي دموية كانت مليون بس الي سواه استوديو اجبر اودا يقللها حرفيا مثلا زيف الي اكل رجله في انمي قطعها لأنها كانت عالقة(يطقع ابو تحريف) لا اصبر ضربة حق غريب اطوار(الي في جزيرة اوسوب) لوفي مسكها بفمه في انمي في مانغا ضربت راسه وكان راح ينقسم نصين حرفياً وتحريف ارض ولسا في كثير بس ما اقدر اقولهم كلهم
كون ساما
الله يهديك يكفي قتل ودم لو تشتهي دم وقتل تابع الأخبار لا الأنيمي
Taha othmani
انا اقول هذا المطر تلميح لقوة فاكهة دراغون
Roronoa
يا اخوان عندي رأي و بتمنى تتقبلوه…. اذا بدكم تربطو كل شي بالاسلام و باللله .. اتركو الانمي و المانغا و اعملو اشي ثاني… بالنهاية اودا ليس مسلم او مؤمن … كفاية كل شوي نشوف تعليقاتكم لانكن مزعوجين من افكار اودا… يلي عنده اعتراض يترك المانغا و يروح يقرأ بكتابه… رأيي الشخصي فقط لمساعدتكم لانه اودا ما حيصير مسلم عشانكم 🙂
Feisty
اقوى هبد بالتعليقات واطفال ون بيس ان قوة حاكمة المطر هي لدراغون حاليًا لان ظهر ايقاع ، كلهم جائو مدرعمين مابيعرفو ان اي فريم يظهر فيه ايقاع زازا يعني مطر غزير وفي اي فصل اخر لان ملخص زازا تعني صوت مطر غزير ماله دخل بدراغون بشيء الغريب ان شفنا دراغون يطلق الرياح وعواصف ، لكن الاقرب هي فيفي وقدرة ليلي سابقًا ولان ارباستا جزيرة جافه صحراويه وتعاني من نقص ماء فيفي هي الوحيده اللي تتمنى هذه القدره حاليًا كملكة واميره لجزيرتها
Feisty
فصل جميل ودسم مافي شيء قوي وحماس وهذا ماتوقعته بسبب قلة تفاعل اصحاب سبويلر ، بس يقهر الكاتب الاسبوع اللي راح المجله موقفه ليه يوقف الاسبوع اللي جاي؟ ، مايقدر يوقف مع المجله لازم يسوي بريك لوحده
Tooka
لأنه هو نظامه يأخذ إجازة كل ٣ فصول وهو نزل فصلين بعدها صارت إجازة المجلة واليوم نزل الفصل الثالث ف أسبوع الجاي تكون اجازته
مستر بطاطا
تذكرت وادي ذئاب
ميماتي انتا بتحبني؟ ههههههههههه
mamd
مافي فصل الاسبوع الجاي ايش اسوي
نواف
ايمو نادى نيدهوق وقاله يا خاين واعتقد انه كان نيدهوق مع ايمو زمان لكن بالحرب الاخيره انقلب نيدهوق وراح مع الجوي بوي .. دليلي الي استند عليه انه بارك المارين فورد شفنا لوفي يجذب كل الناس معه وكلهم تحالفوا معه ضد البحريه وحتى ميهوك قال انه لوفي عنده قدره مرعبه الي هي جذب الناس معه او انه كل الناس تتحالف معه ودايمًأ كل دوله يحررها لوفي كل مواطنين الدوله يصيروا معاه ويأيدوه ف اعتقد ان هذا الشي هي قدرة فاكهته و الجوي بوي كانت عنده نفس القدره وبكذا جذب ناس معه ضد ايمو مثل نيدهوق وليلي نيفرتاري عشان كذا ايمو ما يداني الجوي بوي لانه سرق منه اخوياه وقلبهم ضده .. يعني ايمو عنده قدرة الدومي ريفرسي الي يحول الناس لشياطين ويقلب افكارهم ونيكا عنده قدره يخليهم طيبين ويقلبهم ضد الاشرار
نواف
عالي فهمته ايمو له 4 طرق يتجسد فيها
الاولى : هيئته بالعبايه الي بالماريجوا واظن ان العبايه لبس واقي يحميه من الشمس يا انه طبيعة فاكهة ايمو تخليه يتحسس من الشمس او بسبب قتاله مع نيكا حاكم الشمس وضعت عليه لعنه او شي يخليه ينحرق لما يقابل الشمس وكذا
الثانيه : انه يستحوذ على جسد احد مثل لما كان داخل غونكو
الثالثه : وهي صورته الحقيقه الي طلع فيها باخر فصلين
الرابعه (هبده من عندي ) : هيئته الاخيره الي هي ثعبان اسود عملاق ضخم .. نيدهوق فاكهة زون اسطوري وهيئته التنين .. وفاكهة ايمو الي هي الشيطان وهيئته الثعبان او شي قريب من كذا ونظريتي انه هو نفسه الشي العملاق الي كان على مرسوم على شجرة الباف الي شافها فرانكي قبل كم شابتر
نواف
يمكن ايمو يكون طفيلي بعد مثل الهومنكلوس ب فولميتل يسيطر على اجساد الناس .. ف تصير هيئته الي طالعه الحين عباره عن شخصيه قديمه مستحوذ على جسمها
غولد دي روجر
هل يمكن ان البومة لديها اخر بونغلف الطريق او نسخة منه؟
نواف
البونغلف الاخير مع الرجل بو جرح ناري
مستر بطاطا
هينوكيزو : وانا شغلي ايه فرأيك يا شاطر
nxdiec
العجيب لحد الآن ما شفنا الفاكهة إلي لها علاقة بالمي فالأفضل تكون وراها قصة مرتبطة بزازا
Tooka
طلعت بأحد الأفلام القديمه
zYzooM
، الاسبوع اللي فات مافيه شابتر و الاسبوع القادم مافيه شابتر، حلبت الاحداث حلب يااودا يكفي لاطعام مئة قارة افريقية
نواف
الظاهر عجبتك الذبه لدرجة انك كررتها مرتين
zYzooM
ياجعلك يااودا للمغص بوسط زحمة الرياض، الاسبوع اللي فات مافيه شابتر و الاسبوع القادم مافيه شابتر، حلبت الاحداث حلب يكفي لاطعام مئة قارة افريقية
حمود
احم توقف من مجلة فا في فصل اسبوع قادم
خالد
جد في فصل؟
حمود
حسب منطق وترتيب اودا 3 فصول في شهر فا يب
Tooka
جزيرة إلباف محتاسه والدنيا قايمه قاعده فيها ولوفي مابرح يأكل D: ..
طلع ايمو يقصد نيدهوغ بكلامه بنهاية الفصل السابق وشكله كان بينه وبين المستخدم السابق علاقة انتهت بتخلي نيدهوغ عنه ولهذا وصفه بالخائن ..
السنجاب طلع مطرقة أكلت فاكهة السنجاب يعني سلاح أكل فاكهة ومو أول ظهور لهذي الحالة في القصة ..
ذكر كلينغهام أنه مخاوف سكان الماريجوا الثلاث هي نيكا وعشيرة الدي و حاكمة المطر والماريجوا اللي نشؤا فيها تكون فوق السحاب يعني ماقط شافوا مطر بحياتهم فيها وسبب خوفهم غالبا أن المطر الكثيف يحدث فيضان يغرقهم وبما أنهم بمكان عالي راح ينزل ماء الفيضان منه وتنزل معاه ثرواتهم و أجسادهم يعني تتدمر الماريجوا ..
لكن فيه سؤال المطر اللي جاء على القرية هل هو مطر زيوس اللي أطلقت نامي لإطفاء الحريق أم أنه تأثير ناجم عن كابوس كلينغهام زازا ؟
عرفنا أنه الفيضان منها لأن لو كان كل هذا فعلا منها ف هذا يبين أنه فاكهة كلينغهام مرعبة جدا قدرتها أنها تستدعي مخاوف الشخص وقدراتها وتأثيرها حقيقي بس هو ماعرف يستخدمها عدل ويسيطر عليها وكان خايف من استدعاءه ل زازا حاكمة المطر ..
أتوقع أنه حاكمة المطر هي السلاح الأسطوري أورانوس واللي قيل أنه له علاقة بالطقس أحنا عرفنا بوسيدون اللي هي شيراهوشي وكانت حورية عملاقة عادية ضعيفة بلا قدرات قتالية أو فاكهة شيطانية والثالث بلوتون واللي قيل أنه نائم في قعر مياه وانو وعرفنا أنه سلاح يعني جماد لكن مو شرط ممكن يكون شخص أو سلاح أو حيوان أكل فاكهة شيطانية تصنع سلاح ضخم يتحكم فيه مثل فاكهة بيجي الحصن أو القلعة ..
الشخصية الوحيدة اللي أظهرت قدرات مناخية متعددة ودرست الطقس وتحكمت فيه هي نامي و أصلها مجهول بيلميري لقتها عند نوجيكو بعد معركة وماكانت نوجيكو تعرفها وأخذتهم ربتهم ..
دراغون تقريبا لحد الآن مانعرف اسم فاكهته ولا قدراتها الفعلية شفنا فقط رياح قوية تجتاج المكان ف ممكن تكون فاكهة الرياح ولو المطر في لوغ تاون والصاعقة كان من فعله فهو ناتج من قدرة الفاكهة يعني نفس فاكهة ايشو فاكهته الجاذبية كان يسقط فيها النيازك من الفضاء ف ممكن دراغون حرك الغيوم بالرياح ونتج عنها نزول المطر هذا والله أعلم..
شكرا على الفصل فريق العاشق
l_salman
نيدهوغ كان خائن لـ ايم – هناك انقلاب مفاهيم حدث هنا
فيغابانك ادرك من هو امامه لكن حركاته الكت من الكاتب
البومة فعل مهمته وحافظ على الكتب
جسد ايمو !! لا يتحمل البقاء في الخارج وهذا يعني اذا انسحب او انهزم فهو ضعفا من جسده حاليا … سيناريو واضح انه ما راح تنحسم من الان المعركة
كانت تروى لهم اساطير عن الدي ونيكا وعن حاكم الماء او المطر ، بنسبة كبيرة أن يكون هو دراغون ممكن ، لانه متوقعين انه يحمل فاكهة من هذا النوع
Khaled
انتظار فصل كامل ونعود للأول ثانى خطف الاطفال
ZL6H
يابو كود اسحب على ون بيس ذا وتابع المجرة
SAMORAY
أشوفك يا ابو جود
Omar_dak
حاكمه المطر زازا هي ام لوفي
محمد
اسوء نظريه بالتاريخ
Charafi rick
بالنسبة للقوة العسكرية
عندي نظرية منطقية لمقصد ايمو
القوة العسكرية عند ايمو ممكن تكون التنانين السماوية
هو يخليهم يعيشون في أفسد الظروف عشان يجمعون خطايا اكثر من اي شخص بالعالم ، ولما يموتون يتحولون لشياطين فيستحود ايمو على أرواحهم وكدا يكون صار معه شياطين قوية يستهلكها كيف ما يريد ، يحولها لأسلحة ، يضخم نفسه أو يقوي نفسه وفرسانه أو حتى الرصاص عشان يصير اقوى بكتير
فكدا الأرض المقدسة الماريجوا هي مجرد مزرعة شياطين لايمو
مجهول
هو فرأيك ليش ما تخلص منهم زي ما سوى مع بقية ملوك
نواف
يمكن ياخذهم كجسد يستحوذ عليه مثل الي سواه بغونكو ؟
خالد
او ممكن تكون قدرته مشابهه لقدرت موريا.. حلوه النظرية
Adam9998889
المهم تحية لأفضل ستريمر الوجيه
محمد
هل ممكن تشوبر يكون حاكم الغابه او الارض؟ وعلى ما اعتقد ان ايمو مارح ينهزم راح يرجع ل ماريجوا ويشوف العواقب الضخمه واول ماتجيه العواقب هنا بيتحرك الجيش الثوري وتحياتي للوجيه الافضل على الاطلاق
Adam9998889
تحب تسولف شكلك ؟
فيصل
وين الي يقولون دراقون بيتحرك بالفصل ذا !
Shin
ياخوان حاولوا ما تتحمسون بالنظريات لان الموضوع بدأ يصير شركي بحت والعياذ بالله
عادل
@shin
صادق كلامك الموضوع شركي اذا شاهدنا العمل وصدقناه فالشرك رح يدخل قلوبنا والعياذ بالله
لكن نشاهد ومانصدقه
فحتماً
لا إله إلا الله
وتعالى الله عما يصفون
المحنك
ماسمعت الاية اللي تقول بمعناها إنكم إذا سمعتم ايات الله يستهزء بها مانجلس معهم ونسمع استهزاءهم ولا نحنا مثلهم؟
مجدي
بدأ؟؟! هو كله شرك فشرك من اول حلقة
Shin
للاسف مقدر اعطي توقعات لأن الموضوع صار شركي بحت.
محمد
الأنمي و المانجا ليست موجهة لنا أنا أرى أننا يجب علينا محاولة تركها لما تحتويه من إباحية و شركيات و غيرها
يوسف
ماتوقعت بلاقي كومنتات اسوء من الي في اكس لكن بعض الي لقيتهم هنا تخطو كل الحدود
Karar
.
kaidob
هناك 6 شخصيات من صنف الحكام في الجدارية و سكايبيا
حاكم الشمس
حاكم المطر
حاكم الغابة
حاكم الأرض
حاكم البحر ” لفظ مختلف في الياباني عن المطر”
ثعبان الجحيم ” الهاوية”
و ممكن بعد القرن الفارغ بقي بس ايمو كحاكم و حدث فراغ في العالم لهذا عوضهم بالجوروسي و هم 5 حكام مزيفين يساعدونه في حكم العالم
منصور اوسين
شفيه ايمو يكحكح لا يكون دقه الجوي بوي السابق لذي الدرجه
Tooka
لأنه جسمه ما يستحمل يكون خارج الماريجوا
عبدالرحمن
زازا احسها تشبه روبين
نواف
شكله لو مالبس عبايته يتضرر لانه غريبه لابس عبايته مع انهم يعرفون شكله ما استغربوا يوم شافوه الفرسان المقدسين والغيروسي
JACK POT
الله حيو ابو جود …. يكلك صار عدنا حاكم مطر بعد … اديلووووووو
asim6666
زعزع ?!!???!
angell0913
الحين عرفنا حاكم الشمس و حاكمة المطر و في حاكم ارض بقالنا بس حاكم المتخاذلين
مستر بطاطا
حلوة
محمد أبو مشرف
حاكمة المطر يا ساترررر
هل اكلا فاكهة شيطان
لو فاكهة شيطان ف في تسألات كتيره
وجملة ايمو ” نيدهوغ ايه الخائن ”
فصل دسم الصراحة
بس اخر فريم جمدان
وما في فصل الاسبوع القادم
ليه كدا ي اودا
م امكفيك هادا كلوا
يوسف
لا تنسوا سورة الكهف
بو خالد
اية الكهف قصد
جمال
هو في آيه اسمها آيه الكهف؟
سليمان
لا قصده سورة الكهف، من سنن يوم الجمعة قراءة سورة الكهف
بششببش
انت شكلك مسيحي
55Tyont
قتال الأجنحة قريب
سوميرز وسانجي / زورو ضد كيلينغهام وشكل الاحداث بتاخد منحنى حيث ان قوة ايمو تستنزف فيرجع للماريجوا ويسحب معه الفرسان لأن عندهم هالته
وقونكو الوحيدة التي بتبقى في إلباف وربما تنظم للطاقم ؟ مش كفرد يعني كمرافق
عموما احب ليليث وفيغابانك
Ibrahim Ahmed
تقصد سانجي ضد كيلينغهام و زورو ضد سوميرز
لا اتفق معك في انضمام غونكو لان ايمو يقدر يتحكم فيها في اي وقت
Lyanna
كفوو عليه البومة نقل الكتب وأنقذها من الحريق لا زال هناك أمل لكشف أسرار العالم بعد قراءة روبين لهذه الكتب
والأهم أن تُلقي نظرة على المخطوطة اللي وجدها فرانكي عند شجرة آدم
لا أعتقد إن غونكو ميتة، فإيمو سيحتاجها لاحقاً بسبب عدم تحمل جسده الأساسي المكوث بهيئته الحقيقية على الأرض
وسيتخذها كوعاء له مرة أخرى إذا وصل لأقصى حد له
Hocine
الكتب تقريبا ماضنيت فيها اسرار يجب ان تروح تشوف الجدارية لي شافها فرانكي في الفصل 1138
حمود
مشكلة كتب Useless
Mansour
لو مشينا على نمط الكاتب في إلباف:
1- اعطى زورو معرفة بامتلاكه للهاكي الملكي
2- سانجي سأل غابان “وماذا عني؟” وانقطع المشهد بين سانجي وغابان فاكيد عطاه شي
3- اوسوب بدا يصير شجاع لدرجة وقف في وجه ايمو
4- روبن وصلت لكتب اوهارا
5- فرانكي عرف مصدر طاقة افضل
6- تشوبر عنده قدره غريبة مضادة لقدرة الدومي ريفيرس وسمعنا عن حاكم الغابة
7- بروك عنده سر مع غونكو
8- جينبي توه جديد
9- ما بقى غير نامي ما شفنالها شي وافضل شي لها هو حاكمة المطر
55Tyont
شخصيا ما يهمني افراد الطاقم اودا اتبث فشله فيهم من وانو
تركيزنا حاليا على لوفي ومكانته في العالم
المنصف
نعم اتفق اتفاق كامل
faoaka
من ناحية وش فشل؟ اذا قصدك بالتوظيف فا بالعكس افضل ادوارهم كانت في وانو و من بعدها مو عارف يوظفهم صح
Rocks
لو صارت بتكون اسوء شيء في ون بيس
Adam9998889
والله الطاقم لازم ينخصون كلهم
vidox
نامي عندها علاقة بعائلة سومرز خذها مني وانسى حاكمة المطر لانه رأي مُحرج صراحة
nxdiec
وليش عائلة السومرز تحديدًا؟
مستر بطاطا
هبد من عنده +في هبدة عندي ممكن صح نامي لما كانت رضيعة صوت مطر يشمي مع بكائها كيف لا وكمان ما ندري شيء لا عائلة ولا تاريخ شيء وحيد الي ندريه انها سارقة محترفة كانت خادمة لأرلونغ وخلاص
زورو
بدأنا تمطيط و اظافة سخفات ملهاش داعي
RuDeX9
روح تابع عمل ثاني اذا ماعجبتك القصة وبلاش تكسر لنا راسنا هنا
زينو زولديك
ايقاع زازا ظهر مع اول ظهور ل مونكي دي دراغون لما انقذ لوفي من سموكر ف أعتقد أن دراغون هو حاكم المطر الان
اقرأ تعليقي يا وجيه أنا زينو متابعك القديم
Adam9998889
لا تقرأ تعليقه يا الوجيه
حسين
عرفنه ليش قوة الغيروسي غير مقنعة؛,لانهم يحتاجون دعم ايمو وحلقته اللي فوق راسهم
Fares
مونكي دي راحون زازا
مؤيد شعلان
لطالما اعتقدت ان دراغون سيكون المسئول عن التحكم في الأمطار ، و لكن بعد ظهور حاكمة المطر تلك ، اتسائل حقا ما دور دراغون الرئيسي في القصة ، و تحياتي للوجيه ، ممكن حد يفهمني كيف احضر البث المباشر للوجيه ؟ ، مشكورين
RuDeX9
روح تويتش اكتب الوجيه بالانجليزي يطلعلك سوي متابعة ولما يبدا بث يجيك اشعار
اسامة
واضحة أن زازا مثل نيكا هو المخلوق الذي تحول لاحقا لفاكهة شيطان ويستعمله البشر. الجوي بوي ولوفي أكلا فاكهة نيكا ودراغون اكل فاكهة زازا
واضح أن ايمو أكل فاكهة حاكم الأرض وتبقى الان فاكهة حاكم الغابة ولا أنتوقع انها بيد القمامة الثور الأخر بل غالبا تشوبر وهذا سيفسر ابطاله للدومي ريفيرسي
مجهول
يعم حرفيا مكتوب في تعريف فاكهة الشيطان! لا تتكلم مرة ثانية ارجوك
مؤيد شعلان
اتكلم كما اريد ، يا تتكلم بخير ، يا تلتزم الصمت
Marzouq
شكرا يا اودا الصراحة الارك بدايته ما تحسسك انه ارك طويل و فيه قتالات بس البناء الي صار و ربط الاحداث خلت الارك يمتد بشكل رهيب مع تطور اسطوري للاحداث و القتالات وكل ما نقول الارك بينتهي هنا اودا يفاجئنا بظهور شخصيات مرتبطة بالارك وظهورهم يولع الاحداث اكثر و اكثر والحمدلله بنشوف قتال جدي لزورو و سانجي ما كنت اتمنى الارك ينتهي ومافي ند لثنين يقاتلونهم بتكافئ
Ahmed
فصلين ولوكي يقاتل أيمو والله لوكي من أقوى ٢٠ شخصية في تاريخ ون بيس وفوق كذا باقي صغير بالنسبة لعملاق
حرام الفخامة هذي كلها ينضم للطاقم الطاقم نصهم مايقدرون يلمسون اللوقيا
سلاحه أقوى من كل الأعضاء ماعدا لوفي
لوكي خلاص بمثابة يونكو ختم الفخامة
XoxO
طبيعي يكون قوي لان فاكهتة فاكهة حاكم
لو انه بدون فاكهة الحاكم كان قدر ايمو بسهولة يسيطر علية بالضل مثل ما سيطر على روكس
فواكة الحكام اقوى حتى من الاسلحة الاسطورية الثلاثة
Abdelhadi
بدون الفاكهة جلد ابوه
XoxO
ايمو وضعة غريب
مرات اقول انه بيفوز ويدعسهم كلهم.
ومرات اقول انه بيموت في هالارك.
واظح انه تعبان جدا وبالقوة يقاتل، صعب تخمين كيف بينتهي هالارك.
Ali_5ss_wj
يعني ايمو نزل من الماريجو عشان ياخذ قوه و يمحي قوه والغالب يبي نيدهوغ لانه ناده بالخائن ويعني انه كان لينهم اتفاق او اي شيء على انه ياخذ قوته واللي يبي يمحيها هو عدوه اللدود جوي بوي و قال كيلينغهام في اخر صفحتين ( كم كانت تروى علينا اساطير نيكا والدي ) وهذي الاساطير كان تروى عليهم في الماريجو بصورة سيئه وانهم اعداء لنا حنا الحكام والتكمله لكلامه ( سمعنا عن وحش في العالم السفلي اللي هو حاكم المطر) يعني حاكم المطر برضو مسبب لهم عقده غالبا وكان عدو لهم ايا كان حاكم المطر هذا اووووو ان حاكم المطر حليف للتنانين السماويه لكنهم يخافون منه عشانه قوي وللمعلوميه ما شفنا فاكهه مطر لحد الان بالقصه او فاكهه مياه واللي هي اكيد موجوده لانها لوجيا
اعتقد انه دراغون للي يبي تفاصيل يراجع فصل 100 كان اول ظهور له وكان وقتها مطر غزير والمطر الغزير يعني ( زازا)
تحية لابو جود
Rocks
ابو جود كان اهم شيء في الفقرة اللي كتبتها
Adam9998889
لا تسولف كثير اقول
Feisty
شدخل دراغون ؟ ياحبكم للهبد ، ماله غزارة المطر في دراغون بشيء اذا دراغون عند قدرة فهي الرياح لما مسك سلاح سموكر ظهرت رياح واختفى دراغون هذا ان هذه قدرته وحتى في فلاش باك ايس ولوفي لما كانو صغار ويواجهون العصابة مع دادان ظهرت رياح واتضح ان دراغون هو السبب
زائر
أتوقع القوة الي يبيها قوة العمالقة عشان كذا بيخطف الأطلفال ليجبرهم على طاعته
المحنك
عشان ياخذ قوة العمالقه ويمحي لوفي ولوكي (نيكا ونيدهوغ)
نفرات دي ليلي حبيبه القلب
فصلك زق يبوي وش ذا التمطيط بعدين ذي موب انا؟؟؟؟ ليه محجبني خلهم يشوفون الجمال خاصتا قلبي وروكي نيرونا ايمو مومو
حمود
مسوية فلة يعني
Get out!!!
XoxO
فيفي دراغون نامي الجرح الناري غونكو
واحد منهم بيكون له علاقة بحاكمة المطر
Naif
الكاتب لازال يبدع في انه يرفع ضغطنا بوجود المريض سومرز
يقول “القوة اللي يريدها ايمو واللي يريد محوها موجودتان”
ياليل شكل سيناريو ان لوكي بيتحول ويقاتل لوفي جالس يصير اقرب
وقفة زورو وهو ماسك الطلقات تذكرني بريلي ياليت نشوف منه شيء بعد كل ذا
XoxO
والله انت الي مدري كيف تتابع
من بداية الارك والقوة الي يبغاها ايمو اخضاع العمالقة ويكونو مجندين قوة توازي البحرية.
والقوة الي يبغا يمحيها نيكا و نيدهوغ
XoxO
سوميرز وكلينجهام كنت احسبهم ثقال دم مثل التنروبي، طلعو يضحكون وشخصياتهم فلاوية اتمنى ما ينتهي دورهم في هذا الارك
زائر
انا اتوقع ان حاكم المطر هو دراغون فاكهة الي معه هي نفس فاكهة زازا ……..
AKNOLOGIA
فاكهة حاكمة المطر هي فاكهة صاحب الجرح الناري
zyx
اذن انها حقت دراجون
مجهول
جرح ناري: ولك انا اش دخلني هو اي شيء له علاقة بماء خلاص ذا حاكم مطر ارحمونا لا انا ولا دراغون ولا فيفي ولا حتى نامي ولا واحد منا خلاص هبد
علاء
الي يظنوا ان حاكم المطر هو دارغون لا غلطانين حاكمة المطر هي نامي و لهذا السبب بوسيدون الي هي شيراهوشي تحس انها تعرفها من الصغر لان بينهم علاقة اصلا هذيك برمائي و هذيك تتحكم بالماء و لهذا نامي تقدر تتوقع الطقس بدقة مهولة
XoxO
واظح انك تتابع العمل من …. من طيبة قلبك
الي اسمهم حكام يكونو ماكلين فواكه شيطان،
شيراهوشي سلاح اسطوري مالها علاقة بالحكام، والاسلحة الاسطورية ٣ بس
بوسيدن وهي شيراهوشي + بلوتو وهي جماد سفينة + ارانوس مجهول للان.
لو شيراهوشي تحس بالحكام كان حست بلوفي الي هو نيكا قبل ما تحس بنامي، الا اذا كانت نامي هي ارانوس فهذا شيء اخر ومستبعد جدا.
علاء
من قال ان شيراهوشي حاكم و من قال انها تحس بالحكام انا اقول ان حاكمة المطر لها علاقة باليوجين و هذا الشي اكيد لانها تتحكم بالمطر و الماء و ثانيا شيراهوشي قالت لانمي في ارك اليوجين انها تحس انها التقت بها من قبل و هذا الشي مستحيل لان نامي كانت رضيعة لما لقتها هذيكك الي من البحرية لهذا ممكن تكون حاكمة المطر نفس لوفي و الروبوت الي شاف لوفي و ظن انه الجوي بوي لا تسوي محنك على راسي
محنك ون بي سي
فصل سيء اودا قاعد يهبد بالقصة وشكله معد يدري وش يسوي ف يسلك لنا بأي فصل, يعني بالله هل منطقي ايمو يعرف شي عن السنجاب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد
تعرف ان السنجاب ممكن يكون أكبر كائن موجود في إلباف حالياً
فين المشكلة ان ايمو يعرف عن السنجاب
هارالد و يارول و ممكن كل الشيوخ يعرفو عنه
فأكيد إيمو يعرف عنه
lol
لا تصير غبي
السنجاب هي فاكهة وليست المطرقة، المطرقة نفسها هي لي اكلت فاكهة تسمى فاكهة السنجاب
يعني المطرقة كانت موجودة في غرفة تحرس فاكهة نيدهوغ وطوال هذه السنين لم يضطر يضطر للتحول لشكل السنجاب
انت تقول هذا الشيء لانك مفكر ان السنجاب هو اكل فاكهة المطرقة
lol
وطبعا ايمو جالس يكلم المطرقة نفسها بما انها سنجاب فهي تفهم عليه
Abbes Smida
يا اخي واضح انك تدور على الزله حتى لو انها غير موجوده لان اذا ركزت في تقديم شخصيه السنجاب سوف تعرف ان هو المطرقه والمطرقه جماد يعني هي ليست كائن حي محدود العمر فمن الطبيعي للغايه ان يعرفها ايمو لانه كان سلاح خادمه او صديقه حاكم الحرب قبل ان يقوم بخيانه حسب ما وضح ايمو لذا المراه القادمه حاول بدل ما تنتقد بس عشان تنتقد انك تركز في القصه
asim6666
ياجدي اذا ماتدري ترا راغنير السنجاب كان موجود قبل ٨٠٠-٣٠٠٠ تقريبا وهو الحارس المخلص لاول مستخدم للفاكهه طبيعي يعرفه الغير طبيعي هو انه مايعرفه
فيلا10
عندي احساس ان نامي بتاكل فاكهة حاكمة المطر بطريقة ما وهي فاهمه في المطر والطقس وملاحة
نواف
احس فاكهة حاكم المطر مناسبه اكثر لشخصيه دراقون .. ولا ما كان اخطر رجل بالعالم عبث + كل شي تقريبًأ يدل انه هو الي يملكها
abo zaki
يعني الوضع صار كثير تمطيط وفوق هيك مافي فصل الاسبوع الجاي
abo zaki
يعني الوضع صار كثير تمطيط وفوق هيك مافي فصل الاسبوع الجاي
Abbes Smida
خلاص يا اخي تريد الكاتب يعطيك الفصل القادم الون بيس و خلاص انتهت القصه انا بس ابغى اعرف فين التمطيط في الاحداث المتصاعده اللي ما تعطيك لحظه تستوعب اللي صار قبلها حتى تنصدم بحدث اقوى بعدها و لساتكم تقولون تمطيط !!!
abo zaki
اتابع ون بيس من سنين وما بقدر يمر فصل بدون ما احضره بس انته شايف انه فصل قوي ومش قصير بعد اسبوعين قطعه وبرضه ما فيه فصل الاسبوع الجاي ؟
سالم
المشكله لما الشخص يقرأ المانغ ويقول تمطيط الانمي ومشانها حلكم لاكن المانغا تمطيط بعد يا رجل لاتابع ون بيس اذا كان ما عاجبك من يهتم احنا مستمتعين بالقصه. ولما تكون القصه عميقه ومعقده وفيها غموض وتدعس باقي الاعمال قول انها طمطيط
RA__ye
ايمو واحد لعنه وصار ما يقدر يطلع من ماريجوا الا لمدة بسيطه
اظافر ايمو ساما
للحين مافهمت اذا كان لوفي هو نيكا ولوكي نيد هوق يعني ايمو ايش يصير؟ حاكم المطر؟
Makbwvz
لا مستحيل ايمو حاكم المطر لأن الفرسان المقدسين كانوا يخافون من حاكم المطر
asim6666
حاكم الارض