When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
DisagreeAgree
الاتصال عبر
I allow to create an account
When you login first time using a Social Login button, we collect your account public profile information shared by Social Login provider, based on your privacy settings. We also get your email address to automatically create an account for you in our website. Once your account is created, you'll be logged-in to this account.
يعني ايمو نزل من الماريجو عشان ياخذ قوه و يمحي قوه والغالب يبي نيدهوغ لانه ناده بالخائن ويعني انه كان لينهم اتفاق او اي شيء على انه ياخذ قوته واللي يبي يمحيها هو عدوه اللدود جوي بوي و قال كيلينغهام في اخر صفحتين ( كم كانت تروى علينا اساطير نيكا والدي ) وهذي الاساطير كان تروى عليهم في الماريجو بصورة سيئه وانهم اعداء لنا حنا الحكام والتكمله لكلامه ( سمعنا عن وحش في العالم السفلي اللي هو حاكم المطر) يعني حاكم المطر برضو مسبب لهم عقده غالبا وكان عدو لهم ايا كان حاكم المطر هذا اووووو ان حاكم المطر حليف للتنانين السماويه لكنهم يخافون منه عشانه قوي وللمعلوميه ما شفنا فاكهه مطر لحد الان بالقصه او فاكهه مياه واللي هي اكيد موجوده لانها لوجيا
اعتقد انه دراغون للي يبي تفاصيل يراجع فصل 100 كان اول ظهور له وكان وقتها مطر غزير والمطر الغزير يعني ( زازا)
تحية لابو جود
شدخل دراغون ؟ ياحبكم للهبد ، ماله غزارة المطر في دراغون بشيء اذا دراغون عند قدرة فهي الرياح لما مسك سلاح سموكر ظهرت رياح واختفى دراغون هذا ان هذه قدرته وحتى في فلاش باك ايس ولوفي لما كانو صغار ويواجهون العصابة مع دادان ظهرت رياح واتضح ان دراغون هو السبب
عشان ياخذ قوة العمالقه ويمحي لوفي ولوكي (نيكا ونيدهوغ)
زائر
Mansour
1 شهر
لو مشينا على نمط الكاتب في إلباف:
1- اعطى زورو معرفة بامتلاكه للهاكي الملكي
2- سانجي سأل غابان “وماذا عني؟” وانقطع المشهد بين سانجي وغابان فاكيد عطاه شي
3- اوسوب بدا يصير شجاع لدرجة وقف في وجه ايمو
4- روبن وصلت لكتب اوهارا
5- فرانكي عرف مصدر طاقة افضل
6- تشوبر عنده قدره غريبة مضادة لقدرة الدومي ريفيرس وسمعنا عن حاكم الغابة
7- بروك عنده سر مع غونكو
8- جينبي توه جديد
9- ما بقى غير نامي ما شفنالها شي وافضل شي لها هو حاكمة المطر
هبد من عنده +في هبدة عندي ممكن صح نامي لما كانت رضيعة صوت مطر يشمي مع بكائها كيف لا وكمان ما ندري شيء لا عائلة ولا تاريخ شيء وحيد الي ندريه انها سارقة محترفة كانت خادمة لأرلونغ وخلاص
@Shin
صادق كلامك الموضوع شركي اذا شاهدنا العمل وصدقناه فالشرك رح يدخل قلوبنا والعياذ بالله
لكن نشاهد ومانصدقه
فحتماً
لا إله إلا الله
وتعالى الله عما يصفون
لا تنسوا سورة الكهف
اية الكهف قصد
هو في آيه اسمها آيه الكهف؟
لا قصده سورة الكهف، من سنن يوم الجمعة قراءة سورة الكهف
انت شكلك مسيحي
يعني ايمو نزل من الماريجو عشان ياخذ قوه و يمحي قوه والغالب يبي نيدهوغ لانه ناده بالخائن ويعني انه كان لينهم اتفاق او اي شيء على انه ياخذ قوته واللي يبي يمحيها هو عدوه اللدود جوي بوي و قال كيلينغهام في اخر صفحتين ( كم كانت تروى علينا اساطير نيكا والدي ) وهذي الاساطير كان تروى عليهم في الماريجو بصورة سيئه وانهم اعداء لنا حنا الحكام والتكمله لكلامه ( سمعنا عن وحش في العالم السفلي اللي هو حاكم المطر) يعني حاكم المطر برضو مسبب لهم عقده غالبا وكان عدو لهم ايا كان حاكم المطر هذا اووووو ان حاكم المطر حليف للتنانين السماويه لكنهم يخافون منه عشانه قوي وللمعلوميه ما شفنا فاكهه مطر لحد الان بالقصه او فاكهه مياه واللي هي اكيد موجوده لانها لوجيا
اعتقد انه دراغون للي يبي تفاصيل يراجع فصل 100 كان اول ظهور له وكان وقتها مطر غزير والمطر الغزير يعني ( زازا)
تحية لابو جود
ابو جود كان اهم شيء في الفقرة اللي كتبتها
لا تسولف كثير اقول
شدخل دراغون ؟ ياحبكم للهبد ، ماله غزارة المطر في دراغون بشيء اذا دراغون عند قدرة فهي الرياح لما مسك سلاح سموكر ظهرت رياح واختفى دراغون هذا ان هذه قدرته وحتى في فلاش باك ايس ولوفي لما كانو صغار ويواجهون العصابة مع دادان ظهرت رياح واتضح ان دراغون هو السبب
أتوقع القوة الي يبيها قوة العمالقة عشان كذا بيخطف الأطلفال ليجبرهم على طاعته
عشان ياخذ قوة العمالقه ويمحي لوفي ولوكي (نيكا ونيدهوغ)
لو مشينا على نمط الكاتب في إلباف:
1- اعطى زورو معرفة بامتلاكه للهاكي الملكي
2- سانجي سأل غابان “وماذا عني؟” وانقطع المشهد بين سانجي وغابان فاكيد عطاه شي
3- اوسوب بدا يصير شجاع لدرجة وقف في وجه ايمو
4- روبن وصلت لكتب اوهارا
5- فرانكي عرف مصدر طاقة افضل
6- تشوبر عنده قدره غريبة مضادة لقدرة الدومي ريفيرس وسمعنا عن حاكم الغابة
7- بروك عنده سر مع غونكو
8- جينبي توه جديد
9- ما بقى غير نامي ما شفنالها شي وافضل شي لها هو حاكمة المطر
شخصيا ما يهمني افراد الطاقم اودا اتبث فشله فيهم من وانو
تركيزنا حاليا على لوفي ومكانته في العالم
نعم اتفق اتفاق كامل
من ناحية وش فشل؟ اذا قصدك بالتوظيف فا بالعكس افضل ادوارهم كانت في وانو و من بعدها مو عارف يوظفهم صح
لو صارت بتكون اسوء شيء في ون بيس
والله الطاقم لازم ينخصون كلهم
نامي عندها علاقة بعائلة سومرز خذها مني وانسى حاكمة المطر لانه رأي مُحرج صراحة
وليش عائلة السومرز تحديدًا؟
هبد من عنده +في هبدة عندي ممكن صح نامي لما كانت رضيعة صوت مطر يشمي مع بكائها كيف لا وكمان ما ندري شيء لا عائلة ولا تاريخ شيء وحيد الي ندريه انها سارقة محترفة كانت خادمة لأرلونغ وخلاص
ياخوان حاولوا ما تتحمسون بالنظريات لان الموضوع بدأ يصير شركي بحت والعياذ بالله
@Shin
صادق كلامك الموضوع شركي اذا شاهدنا العمل وصدقناه فالشرك رح يدخل قلوبنا والعياذ بالله
لكن نشاهد ومانصدقه
فحتماً
لا إله إلا الله
وتعالى الله عما يصفون
ماسمعت الاية اللي تقول بمعناها إنكم إذا سمعتم ايات الله يستهزء بها مانجلس معهم ونسمع استهزاءهم ولا نحنا مثلهم؟
بدأ؟؟! هو كله شرك فشرك من اول حلقة
انا اتوقع ان حاكم المطر هو دراغون فاكهة الي معه هي نفس فاكهة زازا ……..