نصحية تعلم ياباني واقرأ فصل اول ما ينزل بدل ترجمة عاشق الي حرفيا عشوائية عشان هيك يسوون فيها احنا مختلفين ترجمتها صحيحة يعم انقلعو انا اجي هون عشان اشوف هبد حق تعليقات بس
صح جينبي و أوسوب و نامي شفنا ماضي واحد لهم ..
روبين في أوهارا وبعدها سنوات نجاتها بحياتها و فرانكي كان مع أهله وتخلوا عنه بعدها صار مع توم وتشوبر طرده قطيعه وصار مع الدكتور هيليلوك أما زورو كان بالقرية وبعدها صار صائد قراصنة أيامه كصائد قراصنة مجهولة
ما اتوقع انه بروك اخ الملك هو فقط نطق بكلمة اخي من باب انه يمكن تربى معاه زي لوفي وايس وسابو يعتبرون بعضهم اخوه.. هم ما يشبهون بعض ولكن يقعد احتمال انه بروك اخ للملك وارد
والله ماضي يحمس ويشد وفيه غموض كثير من ناحية اختفاء الجزيره و علاقتهم بالمريجو وشخصية كانديل بس موب وقته توقيته غلط اقل مافيها ورينا لوفي يقابل ايمو وعطنا فصل فصلين نشوف حوارتهم و قتالهم
هو شخص من مملكة إسبريا بلد الموسيقى كان عمره 20 وحاليا هو في 90 ..
كان له أخ أكبر يدعى لوفين وهو ملك البلاد وبروك يكون أخوه الأصغر يعني كان أمير وقائد بكتيبة الحرس وله ابنة أخ تدعى شوري حاليا غونكو 77 عام و كان معجب بزوجة أخيه الملكة كانديل ..
اندثرت بلاده لسبب ما واختفت من الوجود خلال مايقارب 60 إلى 70 عام و شوري ذهبت لماريجوا لسبب مجهول وصارت نصل الحاكم المطيع .. أغنية بروك ساكي بينكس ماهي إلا رثاء لماضيه ..
توقعاتي سبب استهداف بلادهم من الحكومة امتلاكهم لفاكهة بروك اللي تسمح للشخص بالحياة مره ثانية بعد الموت وأكلها خلال تلك الحادثة ..
قتال لوكي وايمو مستمر وكلاهما استزفوا قواهم والعمالقة يغرقون في محاولة انقاذ الأطفال من زازا ولوفي بعده يأكل
القوى التي يريد ايمو محوها هي نيكا و نيدهوغ والقوة التي يريدها قوة العمالقة .. وذكر اسم دوزان وأنه مصير لوكي وراغنير سيكون مثله من يكون هل هو العملاق مالك راغنير السابق ياترى ؟!
هذا القتال يجسد من وجهة نظري صداماً كارثياً بين قوى قديمة ومطلقة، حيث يمثل إيمو ذروة سلطة حكومة العالم، بينما يدافع لوكي عن كرامة ومصير العمالقة.
إن استمرار استنزاف القوى لكلا الطرفين يشير إلى شدة المعركة وضخامة المخاطر، مما يجعل نتيجتها نقطة تحول جذرية في مصير العالم، خاصة في ظل الحديث عن القوى الخارقة التي تسعى إيمو لمحيها
إذا دخل لوفي في هذا القتال المباشر ضد إيمو، فإننا سنشهد نقطة تحول درامية أسطورية
هذا الدخول لا يعني مجرد قوة إضافية بل يمثل الصدام المباشر بين إرادة جوي بوي وحلم إيمو بالسيطرة الأبدية ومحو التاريخ
يمكننا أن نتوقع قتالاً يتحول إلى ملحمة بصرية وفلسفية، حيث تجتمع قدرات الغير 5 وحرية “نيكا” لزعزعة أسس حكومة العالم وتغيير موازين المعركة بشكل غير متوقع هذا توقعاتي
لاحظ ان ايمو قال ان لوفي ولوكي ما راح يكونوا من جنوده يعني بمعنى ان كان لهم ملك يتبعوه وحاول ان ايمو يخليهم من جنوده لكن ما قدر .. ف يبغى يخلص عليهم عشان ما يكونوا في جنود الملك الي راح يحاربه الي هو اتوقعه ديفي جونز
ديفي جونز: وانا اش دخل امي وملك مين وناس نايمين
يا عبقرينو تفكيره زي تفكير شرير الي ما يندعس في موسم اول وهيك يبغى يخلي تجسيد اعدائه قداما حلفاء عشان يصير اقوى بس انقلب موضوع عليه
غريبة … الفانز عُمرهم ما بيتعلموا الدرس ، مدام أودا أظهر فلاش باك بروك دلوقتي دا معناه أن الفلاش باك مربوط بشكل مباشر بـ”إيموا” أودا مبيغلطش أبداً في توقيت ظهور الفلاش باك ، زي فلاش باك “لوكي”إلى بداء في ذروة الحماس وقت وصول “إيموا” ولكنه كان فلاش باك ممتاز وبسببه فهمنا أزاي لوكي حالياً قادر يقارع “إيموا”
ملاحظتك في محلها تماماً! جماهير خصيصا الجدد في ون بيس غالباً ما تقع في فخ الاستعجال مع كل فلاش باك جديد، رغبةً منهم في استمرار ريتم المعركة السريع، لكنهم ينسون أن “أودا” لا يضع أي فلاش باك عبثاً أو في توقيت عشوائي. كل قصة جانبية أو ماضٍ يُستعرض يكون بمثابة “الترس” الذي يحرك الحبكة الحالية.
رؤيتك لربط فلاش باك بروك الحالي بـ إيمو ذكية جداً؛ فبروك عاش لعقود في عزلة تامة، وقرصان قديم مثله قد يحمل في ذاكرته أو تاريخ طاقمه القديم (قراصنة الرومبار) خيطاً غير متوقع يتعلق بالقرون الماضية، أو بطبيعة القوى المظلمة التي تحكم العالم وتتحكم بها إيمو. تماماً كما حدث مع فلاش باك لوكي؛ ففي الوقت الذي كان الجميع يترقب فيه وصول إيمو وبدء القتال، جاء الفلاش باك ليعطي أبعاداً وعمقاً لقوة لوكي، ويفسر للجمهور كيف يمكن لعملاق أن يقارع قوة مطلقة كقوة إيمو. أودا دائماً يبني الأساس المنطقي للقتال قبل أن يعطينا “الذروة”.
الناس زعلانة ان الفصل سيء انا اشوفه جيد بس مو وقته الحين بس بعيدا عن انه وقته او مو وقته وش مستوى القوة الي عند بروك و التقنية الي تقدر تقتطع شخص من مسافة بعيدة و وقت طويل ولحد الحين بروك ما قد شفناه يقاتل بجدية كله متهاون و يستعبط هل هو مستهين بخصومه لدرجة ولا مرة استعمل قوته الي شفناه بهاذا الفصل من قبل حتى ضد يونكو الي هي البيق مام ام مستواه يوصل الى نائب ثاني لليونكو مثل كوين او سموثي لان شخص بعمر ال20 كانت عنده ذي القوة و الان هو عمره يتجاوز ال90 وعمره خالد يعني حتى ما يعتبر عجز فاااليش لحد الحين ما شفناه ياخذ اي قتال بشكل جدي رغم الموقف الي هو فيه
لا ماقطعهم من مسافة بعيدة هو مر من عندهم لما التقاهم وقطعهم وراح القصر مع شوري وأخوه بس ماحسوا بشيء ولا ظهر التأثير إلا بعد هجومهم على دار الأوبرا ذا معناه أنه أسلوب قطعه سريع و حاد جدا أحنا نعرف أنه يهمهم إذا جاء يهجم بين جموع الأعداء بعدها يقول لقد قطعتكم بالفعل لدرجة مايظهر تأثير القطع إلا بعد حركتهم بتحركات دفشه لذلك سموه بروك المهمهم
هو دوزان ملقب بأفعى مينو اش تبغى تسوي يا اودا ناقص ريد لاين هو يروماغاندر(افعى عالم في اساطير اسكندنافية الي مقتبس منها) افعى التي تحيط بعالم كامل وتعض ذيلها عندما تموت اما هيك او انه واحد طبيب صار قائد غدار ومات بنفس طريقة زي ما صار مع دوزان حق واقع
مجرد تخمين
لكن الواضح ان ماضي بروك و شوري هيكون صعب و شوري هنحزن عليها جامد قريب
واتضح انه بروك هو عم شوري … مش قادر اتخيل هيكون الflash back ده صعب ازاي
بعد ما جربت اودا في معظم الflash backs كانت كلها حزينه بطرق مختلفه
بس يارب ميطولش لان الاحداث ناااار
و عرفنا اسم جديد وهو *دوزان*
ترقبو القادم
عبارة “كانت البلاد حينها تنعم بالسلام” سيليها نهاية مخزية و حزينة
بروك رح يصير أكثر شخصية ماضيه يحزن ، قصتو مع الطاقم كافية و الأن سوف نرى انهياره مع مملكة إسبيريا
ماضي بروك بينتهي بالخيانة بنسبه كبيرة جدا او بالنفي ولا ليه صار قرصان وابحر وتاه داخل بحور ثلير بارك او غالبا واللي احتمال اشوفه ضعيف انه دولتهم تم محيها من ايوم ساما بسسبب مجهول وهو صادف انه ومجموعه مع كانوا برا او بسبفينه وقدروا يهربون لانه ليه شيري راحت الارض المقدسه هل خطفوها؟ مدري احس نظرياتي هبد لكن فيه شيء مقنع تحية ل ابو جود
فوزي
ماضي بروك
Mr. Ultra
تسمي هذا طبخ يا اودا؟ تباً لك!
محمد أبو مشرف
مو في فصل الاسبوع ده ولا شنو؟
محمد
نصحية تعلم ياباني واقرأ فصل اول ما ينزل بدل ترجمة عاشق الي حرفيا عشوائية عشان هيك يسوون فيها احنا مختلفين ترجمتها صحيحة يعم انقلعو انا اجي هون عشان اشوف هبد حق تعليقات بس
محمد أبو مشرف
طيب اقرئوا من وين
محمد أبو مشرف
طيب اقرأوا من وين
مومو
مر
المنصف
عندهم نقص نساء في العمل ؟ كل ما جت بنت جديده قالوا هذي اجمل بنت و من جمالها الحريم يخقون عليها لأي هدف يبي يوصلنا ذا الكاتب الشاذ ؟
مجهول
هو اش متوقع عندهم نساء زي بيغ مام وتشاروسي(تنينة سماوية) وغيرهم زي الي ربت لوفي حرفياً شكلهم معطوب هههههه
K22zi
مع أي شخصية جديدة لازم نقول الجملة المعتادة
اكيد هي صاحبة الجرح الناري عشان لو ضبطت نقعد نذلكم بالتوقع ههههههه
Ahmed4Ever
الحين قتال لوكي وايمو وبعدين تدخل لوفي راح ينتهي بالقضاء علو ايمو؟
وبعدين وش راح تكون الاحداث اذا ايمو مات؟
مومو
اذا انتبهتو ٣ من شهر يوليو راح ينزلون ماضي زورو هاذ الي كنت منتضره من زمان عشان اعرف زورو لاي قبيله لان لديه الهاكي الملكي
مجهول
يعم ذا حرفياً حفيد ريوما واضح ساحب على SPS سحبة اسد
S98xa
ان شاء الله يسرعون الفلاش باك وينتهي بسرعه
ash
الملكة مستورة معجزة
وسام
في فصل الاسبوع الجاي ؟
essaidi
yes
ie
ياخي الفصل زق ياخي الله يعز كايدو
مجهول
اتفق في جزئية كايدو فقط
saif88
ماضي رهيب يا بروك
ناشط قصصي
اخيرا احداث جامده بعيدا عن مزبله الباف والسحر وايمو!!! اودا انعطب معد صار يكتب زين الا في ماضي الشخصيات
Shanks
وقت ممتااز لفلاش باك بروك
لاو
أودا يتفنن بتضيع حماس
Don0sama
غالبا كانديل هي مثل غارلينغ فارسة مقدسة جت تقيم هذه المملكة من اجل مسابقة الصيد… لذلك عادت ابنتها الى الارض المقدسة مثل شامروك وشانكس
LOKI SAN
فصل اسطوري وممتاز كالمعتاد من السيد اودا
asim6666
ايش قاعد تسوي فينا يا اودا ارحمني
RHeebx18
فصل اقل مايقال عنه تحفة فنية
واللي يبي طاخ و طيخ يروح يتابع انمي الهبال دراغون بوله
تقيمي للفصل 5271012728/2
نواف
تقريبًأ كل الي بالطاقم طلع ماضيهم الا نامي ما نعرف منين جت بس شفنا بلميري تلقطها فنص حرب وتفلح .. الظاهر انه اصلها له علاقه بحكومة العالم والطقه
الرَّاويَ
الي يقولون ليه الفلاش باك جاء في ذا الوقت
يمكن عشان الفراغ الي حاصل في الباف يختفي لأن في اشياء كثيره في الباف ماطلع تاريخها
فهذا الوقت المناسب عشان يفهمنا اكثر ونربط احداث الباف بالماضي بالمعنى الاصح الاشخاص الي في الباف,
مثل الفلاش ذا بروك وإيمو وغونكو وكيف اختفت الجزيره هل هي بسبب إيمو ام لا ؟ وكيف إيمو اختطف غونكو؟
اسئلة كثيره تدور حولهم ولازم يوضح لنا بفلاش لأن كلهم اجتمعو الأن
واتوقع حتى بيجيب اكثر من 3 فلاش باك بعد ذا يمكن فلاش باك دوزان الشخص الي ذكره إيمو في بداية الفصل
او حتى ماضي القديس نيرونا إيمو ؟؟؟؟؟ او الجوي بوي بنفسه ؟؟؟ ف شي طبيعي ذا لأن الباف مو مثل اي جزيرة .
Anas
فلاش باك لطيف و مهم بصراحة عشان نعرف سر ارتباط غونكو و ايمو لكن ان شاء الله ما يكون طويل و اودا يختصره
ابو خالد
يا حظ بروك شاف كانديل بالطبيعة ❤️فصل تمطيط ما استفدنا شي, كان يقدر يختصره بصفحتين
تقبل مروري
تحياتي,
ابو خالد
arina
لاحظت شي معضم افراد الطاقم حرفيا عندهم ماضيان زي لوفي ماضيه مع شانكس بعدها مع ايس و سابو و سانجي ماضيه مع زيف و بعدها مع عائلته و هلاء بروك
Tooka
صح جينبي و أوسوب و نامي شفنا ماضي واحد لهم ..
روبين في أوهارا وبعدها سنوات نجاتها بحياتها و فرانكي كان مع أهله وتخلوا عنه بعدها صار مع توم وتشوبر طرده قطيعه وصار مع الدكتور هيليلوك أما زورو كان بالقرية وبعدها صار صائد قراصنة أيامه كصائد قراصنة مجهولة
مجهول
اودا قال في غلاف فضل انه راح يسوي رواية جانبية لقصة زورو يعني مالها دخل في احداث حالية وما تستاهل تصير حلقة انمي
l_salman
فلاش باك لبروك المهمهم ….
كان شخصية اسطورية
وذوقه كمان لكن عزفه سيء ؟؟
نايف
اسمها كاندل Candel ومعناها شمع
ممكن تكون هي نفسها المستخدم السابق لفاكهة الشمع حقت مستر 3 🙂
مجهول
يعني كاروت عندها فاكهة جزر خلنا من شطحات ذي
thragg
حشو ما بعده حشو
زياد
كان جابو الماضي هذا بعد انتهاء قتال ايمو مع الشله الله ياخذ اودا
جياد
الكاتب حالف يطلعلك كل اسرار العالم بالباف لعد بلافتيل شراح يطلع
ابو اليسر
اييه ههههههههههههههههههههههههههههه
D7meino
هل بيكون ارك الباف توب 3 اركات القصه ؟؟
فلاشباكين كلها ب ارك واحد!
مجهول
اربعة يالخوي كيف نسيت ام لوكي الي حرفيا كان احسن فلاش باك شخصية من بعد روكس واضح تتابع بعكس هههه
طماطة
فصل خفيف لطيف، شكرًا فريق العاشق على الجهد الجبار كل اسبوع
3>
zYzooM
ياحب اليابانين للتمطيط! لا يصير بيمشي على كل الفرسان فلاش باك بعد
ون بيس عمك
والله بروك تاريخي ههههههههههه
عزيز
لايكون صارت لعبة اصطياد الارانب بعد في مملكة اسبريا ؟
بعدين غريبة ارك الباف صارت فيه ثلاث او اكثر فلاش باك
ALCARD
اححه ياكاندل اححححه 10/10000
Lyanna
مع الأسف أكيد سانجي سيتجنب قتال زازا لأنها بنت
من كان يتوقع إن بروك هو الإبن الثاني لأحد الممالك سابقاً والأميرة شوري تطلع بنت أخوه ؟
الملكة كانديل تصميمها وستايل شعرها يشبه ليدي أوسكار
زائر
ما اتوقع انه بروك اخ الملك هو فقط نطق بكلمة اخي من باب انه يمكن تربى معاه زي لوفي وايس وسابو يعتبرون بعضهم اخوه.. هم ما يشبهون بعض ولكن يقعد احتمال انه بروك اخ للملك وارد
Muntazir
ماذا لو كان دوزان أسم Joy boy
walaa
فلاش باك غير متوقع ولكن جميل وهيفهم كثير من المشاهد الحالية
Ousen
فصل جيد بس مو حق أسبوعين انتظار
Feisty
كثرت علينا الفلاش باك كثير يا اودا ، اتمنى مايكون في بالي احدى الفرسان المقدسين يغزو ويقتل الام ويختطف البنت اللي هي غونكو واللي فيها عرق مميز وبروك ينهزم
Ahmed
عيون بروك تشبه عيون هتلر (بلاكبيرد) في قود فالي
untouchdbytime
ايش قاعد اشوف انا؟! علاقة شوري وبروك عبارة عن ريميك لعلاقة رينيرا الصغيرة وعمها دايميون؟! اودا يالغبي اذا بتسوي كذا ليش حاطها صغيرة مره
Ahmed
ههههههههههههه
أخيراً بنعرف ليش بروك مهووس بملابس البنات الداخلية
حمود
اكبر شدخل في تاريخ لو نقول نبغى نشطح نحكي عن ندبة الي على رأسه حين راح نعرف كيف حصلها بس ذا موضوع ثاني خالص لانه منحرف
untouchdbytime
ّ
untouchdbytime
ّّّ1
Qin yaru
اودا اقتبس عازف الجيتار guns N مع حبيبته ميليسا فيشر
أمل
نحب وحدة متزوجة يا بروك ؟
معقول ماتت فيك الرجولة
حمود
وكأنه عنده رجولة اخ حرفياً يعطي اغرب سوال في تاريخ للإناث حرفياً (هل يمكنني رؤية .###)
محمد أبو مشرف
و مو لاحظتو شئ
ملامح ايمو تختلف اختلاف كلي
لما ينطق نيدهوغ ولما ينطق لوكي
احسو بيخاطب الفاكهة مو مستعملها
RAZ
يلبيه
XoxO
الي زعلانين من الفلاش باك ترا يمكن دازون يظهر في الفلاش باك هذا واكيد انه شخصية مهمة
ددحوم
نظريتي ل دوزان مرتبط بحادثة ممكلة اسبريا وسبب ان بروك قال انها اختفت فا ليش اخفوها الحكومه ؟
Ahmed karem
عرق البنت نادر بس امها مافيها تميز او واضح ايمو رادها عشان عرق العيون المختلف واضح فلاش باك ١٠ فصول لقدام
محمد
ذا فلاش باك ثلاث فصول اقصى حد لو تبغون فلاش باك طويل حرفياً مبروك عليكم فلاش باك قرن مفقود راح يطول تقريبا 200 فصل
vinry
فعلا اتفق
القرن الغابر تحس بيكون ارك وفلاش باك بنفس الوقت من طوله
XoxO
وقت الفلاش باك هذا روجر وجارب وروكس كانو يلبسون حفاظات ويشربون الرضاعة.
بعدين ليش الاحداث المهمة تصير بس في الازرق الغربي واحيانا الشمالي.
XoxO
كانديل هي الجرح الناري
ضيف
مش وقت فلاشباك آخر نعرف انو ما حيكون بقوة فلاشباك الروكس و لا الاحداث الحالية
م
ا ني متحمس
ددحوم
في شي محد ركز عليه ليه ضربة ايمو على المكعب الجليد ماانكسر بس طلع صدع على الجليد يعني ممكن الجليد يوقف ايمو
Tooka
ذكر لوكي قبل أنه ماحد يقدر يذوب الجليد إلا راغنير
WAJEEH
كان دي يل أو كان دي إل
محمد
حيو الوجيه
NORA
ههههههههههههههههههههههههه
asim6666
تصير توصي
عبدالرحمن
والله ماضي يحمس ويشد وفيه غموض كثير من ناحية اختفاء الجزيره و علاقتهم بالمريجو وشخصية كانديل بس موب وقته توقيته غلط اقل مافيها ورينا لوفي يقابل ايمو وعطنا فصل فصلين نشوف حوارتهم و قتالهم
ون كيس
بروك يعشق زوجه اخوه! ايش هالقرف
مستر بطاطا
احم حسب ثقافة ياباني لما تقول لأحد اخي مو يعني صلة دم بل احترام وتقدير وذا حرفياً الي صاير مع بروك لأن ذا ملك انقذ حياته لما كان صغير
محمد
ممكن راح يظهر قوه سلاح اسطوري بسبب ان قال بروك ان الجزيره تم محوها وبروك شاف الجزيره وهي تباد فعشان كذا هو مايدري عن غونكو وبنته وزي كذا
عماد
فصل جيد ومحبوك ولكن لا اتمنى بأن يطول أكثر من ٣ فصول عشان لا نفقد الحماس
Tooka
أخيييرا بدأ سرد ماضي بروك
هو شخص من مملكة إسبريا بلد الموسيقى كان عمره 20 وحاليا هو في 90 ..
كان له أخ أكبر يدعى لوفين وهو ملك البلاد وبروك يكون أخوه الأصغر يعني كان أمير وقائد بكتيبة الحرس وله ابنة أخ تدعى شوري حاليا غونكو 77 عام و كان معجب بزوجة أخيه الملكة كانديل ..
اندثرت بلاده لسبب ما واختفت من الوجود خلال مايقارب 60 إلى 70 عام و شوري ذهبت لماريجوا لسبب مجهول وصارت نصل الحاكم المطيع .. أغنية بروك ساكي بينكس ماهي إلا رثاء لماضيه ..
توقعاتي سبب استهداف بلادهم من الحكومة امتلاكهم لفاكهة بروك اللي تسمح للشخص بالحياة مره ثانية بعد الموت وأكلها خلال تلك الحادثة ..
قتال لوكي وايمو مستمر وكلاهما استزفوا قواهم والعمالقة يغرقون في محاولة انقاذ الأطفال من زازا ولوفي بعده يأكل
القوى التي يريد ايمو محوها هي نيكا و نيدهوغ والقوة التي يريدها قوة العمالقة .. وذكر اسم دوزان وأنه مصير لوكي وراغنير سيكون مثله من يكون هل هو العملاق مالك راغنير السابق ياترى ؟!
شكرا على الفصل فريق العاشق
Bam00250
هذا القتال يجسد من وجهة نظري صداماً كارثياً بين قوى قديمة ومطلقة، حيث يمثل إيمو ذروة سلطة حكومة العالم، بينما يدافع لوكي عن كرامة ومصير العمالقة.
إن استمرار استنزاف القوى لكلا الطرفين يشير إلى شدة المعركة وضخامة المخاطر، مما يجعل نتيجتها نقطة تحول جذرية في مصير العالم، خاصة في ظل الحديث عن القوى الخارقة التي تسعى إيمو لمحيها
إذا دخل لوفي في هذا القتال المباشر ضد إيمو، فإننا سنشهد نقطة تحول درامية أسطورية
هذا الدخول لا يعني مجرد قوة إضافية بل يمثل الصدام المباشر بين إرادة جوي بوي وحلم إيمو بالسيطرة الأبدية ومحو التاريخ
يمكننا أن نتوقع قتالاً يتحول إلى ملحمة بصرية وفلسفية، حيث تجتمع قدرات الغير 5 وحرية “نيكا” لزعزعة أسس حكومة العالم وتغيير موازين المعركة بشكل غير متوقع هذا توقعاتي
Noone
لاحظ ان ايمو قال ان لوفي ولوكي ما راح يكونوا من جنوده يعني بمعنى ان كان لهم ملك يتبعوه وحاول ان ايمو يخليهم من جنوده لكن ما قدر .. ف يبغى يخلص عليهم عشان ما يكونوا في جنود الملك الي راح يحاربه الي هو اتوقعه ديفي جونز
مجهول
ديفي جونز: وانا اش دخل امي وملك مين وناس نايمين
يا عبقرينو تفكيره زي تفكير شرير الي ما يندعس في موسم اول وهيك يبغى يخلي تجسيد اعدائه قداما حلفاء عشان يصير اقوى بس انقلب موضوع عليه
faoaka
والله معليش يالبوذي داري انه بيكون فلاشباك التوب بس مو وقته ابد والواحد متحمس للقتالات
مستر بطاطا
تابع دراغون بول احسن اذا كنت تبغى قتالات مو قصة
faoaka
توكل بس
محمود طارق
غريبة … الفانز عُمرهم ما بيتعلموا الدرس ، مدام أودا أظهر فلاش باك بروك دلوقتي دا معناه أن الفلاش باك مربوط بشكل مباشر بـ”إيموا” أودا مبيغلطش أبداً في توقيت ظهور الفلاش باك ، زي فلاش باك “لوكي”إلى بداء في ذروة الحماس وقت وصول “إيموا” ولكنه كان فلاش باك ممتاز وبسببه فهمنا أزاي لوكي حالياً قادر يقارع “إيموا”
طماطة
كل الي يتذمرون واضح فانز جدد وصغار.. الفانز القديمين يعرفون اسلوب أودا ونحب الفلاشباكات
انا
كلامك صحيح دائما يلقاهم يتابوا أنميات 12 حلقة وافضل انمي عندهم سولو لفلينج
Zaki
محد مهتم
مجهول
فان سولو ليفلينغ واضح هههه
Bam00250
ملاحظتك في محلها تماماً! جماهير خصيصا الجدد في ون بيس غالباً ما تقع في فخ الاستعجال مع كل فلاش باك جديد، رغبةً منهم في استمرار ريتم المعركة السريع، لكنهم ينسون أن “أودا” لا يضع أي فلاش باك عبثاً أو في توقيت عشوائي. كل قصة جانبية أو ماضٍ يُستعرض يكون بمثابة “الترس” الذي يحرك الحبكة الحالية.
رؤيتك لربط فلاش باك بروك الحالي بـ إيمو ذكية جداً؛ فبروك عاش لعقود في عزلة تامة، وقرصان قديم مثله قد يحمل في ذاكرته أو تاريخ طاقمه القديم (قراصنة الرومبار) خيطاً غير متوقع يتعلق بالقرون الماضية، أو بطبيعة القوى المظلمة التي تحكم العالم وتتحكم بها إيمو. تماماً كما حدث مع فلاش باك لوكي؛ ففي الوقت الذي كان الجميع يترقب فيه وصول إيمو وبدء القتال، جاء الفلاش باك ليعطي أبعاداً وعمقاً لقوة لوكي، ويفسر للجمهور كيف يمكن لعملاق أن يقارع قوة مطلقة كقوة إيمو. أودا دائماً يبني الأساس المنطقي للقتال قبل أن يعطينا “الذروة”.
Marzouq
الناس زعلانة ان الفصل سيء انا اشوفه جيد بس مو وقته الحين بس بعيدا عن انه وقته او مو وقته وش مستوى القوة الي عند بروك و التقنية الي تقدر تقتطع شخص من مسافة بعيدة و وقت طويل ولحد الحين بروك ما قد شفناه يقاتل بجدية كله متهاون و يستعبط هل هو مستهين بخصومه لدرجة ولا مرة استعمل قوته الي شفناه بهاذا الفصل من قبل حتى ضد يونكو الي هي البيق مام ام مستواه يوصل الى نائب ثاني لليونكو مثل كوين او سموثي لان شخص بعمر ال20 كانت عنده ذي القوة و الان هو عمره يتجاوز ال90 وعمره خالد يعني حتى ما يعتبر عجز فاااليش لحد الحين ما شفناه ياخذ اي قتال بشكل جدي رغم الموقف الي هو فيه
Tooka
لا ماقطعهم من مسافة بعيدة هو مر من عندهم لما التقاهم وقطعهم وراح القصر مع شوري وأخوه بس ماحسوا بشيء ولا ظهر التأثير إلا بعد هجومهم على دار الأوبرا ذا معناه أنه أسلوب قطعه سريع و حاد جدا أحنا نعرف أنه يهمهم إذا جاء يهجم بين جموع الأعداء بعدها يقول لقد قطعتكم بالفعل لدرجة مايظهر تأثير القطع إلا بعد حركتهم بتحركات دفشه لذلك سموه بروك المهمهم
محمد
اصبر شوي نسيت انه جمجمة بروك فيها ندبة كبيرة مرة سببت ارتجاج وفقدان ذاكرة شكله راح نعرف قصتها حين فذا فلاش باك
ابو يحيى
فصل عادي… بس واضح ان نهاية الفلاش باك فيه شي اسطوري خصوصا ان له علاقة بالماريجوا
Gto
اسوء وقت للفلاشباك الزفت خلاص يا بوذي ذلتنا بالدرامة المعفنة تجيب شخصية بريئة وتسوي لها حادث كي نتعاطف معها .
ابو يحيى
فصل عادي… بس واضح ان نهاية الفلاش باك فيه شي اسطوري خصوصا ان له علاقة بالماريجوا
Gto
اختصر علينا فقط لو نحذف الفصل ذا مايتغير شيئ في القصة فصل فلري
مستر بطاطا
نصيحة تابع دراغون بول اذا كنت تبغى قتالات بدون حبكة وقصة
أحمد
اظن ان العمق دائماً يكمن في التفاصيل وهو فصل ممتاز
مجهول
ملاحظة للحمير: فلاش باك ذا عنده علاقة بأحداث حالية وحاطه عمد في هذا توقيت عشانه عارف انكم زبايل وراح تسكبوه اذا ما كانت احداث في ذروة
'kdjdjs
يبن الحلال كل زق
مجهول
نصيحة تابع شيء ثاني ما تتعلمون ابدا تقولون فصل بيض وفلاش باك مو وقته لأنكم حمير تبغون اكشن اكثر من قصة فا نصيحة تابعو دراغون بول
Mohamed
يولد انت الحمار الي تعبد ونبيس تمطيط مو طبيعي وفلاش باك وقته زفت لا تضل تنبح وتجيب اعذار
مجهول
همم واضح فان سولو ليفلينغ هههههههه
حمود
هو دوزان ملقب بأفعى مينو اش تبغى تسوي يا اودا ناقص ريد لاين هو يروماغاندر(افعى عالم في اساطير اسكندنافية الي مقتبس منها) افعى التي تحيط بعالم كامل وتعض ذيلها عندما تموت اما هيك او انه واحد طبيب صار قائد غدار ومات بنفس طريقة زي ما صار مع دوزان حق واقع
زائر
الله لا يوفق بروك ولا ماضيه مو وقته منتظر اسبوعين وفي الاخر يطلع فصل زي الزفت
خالد احمد
مجرد تخمين
لكن الواضح ان ماضي بروك و شوري هيكون صعب و شوري هنحزن عليها جامد قريب
واتضح انه بروك هو عم شوري … مش قادر اتخيل هيكون الflash back ده صعب ازاي
بعد ما جربت اودا في معظم الflash backs كانت كلها حزينه بطرق مختلفه
بس يارب ميطولش لان الاحداث ناااار
و عرفنا اسم جديد وهو *دوزان*
ترقبو القادم
معتصم بالله
عبارة “كانت البلاد حينها تنعم بالسلام” سيليها نهاية مخزية و حزينة
بروك رح يصير أكثر شخصية ماضيه يحزن ، قصتو مع الطاقم كافية و الأن سوف نرى انهياره مع مملكة إسبيريا
عبدالسلام
ابو الفصل الزق هذا يعني بنص الاحداث المولعه تجيب لي فلاش باك
مجهول
زق زي وجهك لو مو عاجبك او انت غبي لدرجة مو فاهم شيء نصيحة تابع مانغا دراغون بول بما انه ارك مورو لسا ما طلع في انمي احسن لعقلك
(مو قصدي اساءة لدراغون بول هو حبكته بسيطة فا قلت استخدمه )
Ali_5ss_wj
ماضي بروك بينتهي بالخيانة بنسبه كبيرة جدا او بالنفي ولا ليه صار قرصان وابحر وتاه داخل بحور ثلير بارك او غالبا واللي احتمال اشوفه ضعيف انه دولتهم تم محيها من ايوم ساما بسسبب مجهول وهو صادف انه ومجموعه مع كانوا برا او بسبفينه وقدروا يهربون لانه ليه شيري راحت الارض المقدسه هل خطفوها؟ مدري احس نظرياتي هبد لكن فيه شيء مقنع تحية ل ابو جود
مستر بطاطا
اش ذي ملكة كل خاق عليها وهي ما عندها ذروة جمال عشان يصير هيك هههههه
ااا
سخافه
adam
ازفت فصل في التاريخ والله يقلع بروك وماضيه الزق
مب وقققققققته
المصارع
شاهدت يوتوبر منذ اكثر من سنتين و كانت لديه نظرية أن بروك حارس شخصي سابق في مملكة. نسيت اسمه و لم التقي بهذا الفيديو مجددا
XoxO
يسوقها عليك، ما تعتبر نظرية، لان بروك قالها في الثليربارك انه كان قائد الحرس الملكي او شيؤ مثل كذا في احد الممالك، يعني ماهي معلومة جديدة
المنطق أولاً وليسَ العاطفة
هل فيه كاتب ينافس العفن في إختيار وقت الفلاش باك في عالم المانجا والأنمي أكثر من أودا؟
مستر بطاطا
مؤلف ناروتو بس مو كلهم بس. هيك فلاش باك واحد او ثنين ههههه
أحمد
حسب ما اذكر شوري كانت موجوده معه مو قبل 56 سنه، عندما دخل الروكس عليهم !!
راعي جمس سوبربان2006اسود
ذي اول مره اكتب تعليقين بنفس الفصل
بس لازم اعترف بروك عليه ذوق والله
والله الملكه حلوه اخ
مستر بطاطا
ذرة جمال مافي اش جالس تقول انت
عمك
على شحم ياسبك
اسامة
مسترجلة
ون بيس عمك
والله تفهم يا راعي الجمس مع ان سيارتك تعبانه
Ammar
يعني اسبوعين ننتظر عشان الفصل البضان ده
عم المصري
على شحم يامصري
هنتر بنتر
عنصري قذر بتبقى دايم في قاع المجتمع
E3Ayoub
فصل جيد صراحة
Moooaz_
عمي
leywin
ياخوي خلصت الاوقات تجيب ماضيه الحين الله يقلعك يالضرس
vidox
يا ذكي الفلاش باك مرتبط بإيمو وغونكو والاحداث الحالية نوعا ما فطبيعي يجبيه الحين
لاو
ياخي وقته مو مناسب
عبدالاله
الردود هنا اظن محد فيهم سمع عن اختلاف الراي
عم المصري
على شحم يامصري
The Greatest
الله من الهطافه بس .. يبون طقني واطقك , رح تابع دراقون بول
امين
دراغون بول احسن من عملك
وليد
شدخل دراغون بول الحين ؟
Zaki
ماضي محلوب مكرر و ايمو بيتحكم بها و تقتل اهلها و نفس سالفة كوما قاب عنه طاغسة و طلع عكس كرهنا فلاش باكات مكررة و عبيد اود
مستر بطاطا
واضح فان سولو ليفلينغ ههههه
طماطة
بالعكس حلو التغيير من زمان ما نشوف فلاشباك جديد كليًا
I7sld
اقسم بالله انك صادق
كيوكاي
دوزان اسم الجوي بوي
jj2d
ممكن اسم صاحب فاكهة نيدوغ او ممكن شخص اخر وممكن الجوي بوي
دحوم
لو تقول انه اسم اختك يكون اكثر قابلية للتصديق
نواف
فصل عادي او اقل من عادي مقارنه بالي قبله
معتصم بالله
البناء ضروري لأجل الأحداث القادمة
نواف
اي ادري بس ماتوقعت بيجيب ماضي بروك الحين،لكن بتنكشف اشياء واجد
اسف على الحرق
الوانبيس مكان سري فيه بلاعة عملاقة اذا فتحتها ينقص مستوى البحر ويرجع العالم للحالة الاولى قطعة واحدة اسف على الحرق
محمد
هههههههههههههههههههه
حمود
لا واو اسطورة كيف عرفت والله صراحة فحياتي ما شفت ذبة زي ذي
ابو يحيى
طيب ليش ما تخصر وتقول انها في طيبة قلبك
راعي جمس سوبربان2006اسود
فصل لا باس فيه ، تمنيت روجر يرجع للحياه ويقتل ايم ساما بطريقه ما، على العموم احب ابارك للنصراويه وانا اهلاوي صميم واتمنى اودا يعطي روجر حقه لانه مظلوم
جاسم
لقد هبد