1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. One Piece
  4. 1183 - صباح الخير يا حورية.
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "1183"

نقاش المانجا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

160 تعليقات

  1. فوزي

    ماضي بروك

    31 مايو، 2026 at 9:11 م
    رد
  2. Mr. Ultra

    تسمي هذا طبخ يا اودا؟ تباً لك!

    30 مايو، 2026 at 11:33 م
    رد
  3. محمد أبو مشرف

    مو في فصل الاسبوع ده ولا شنو؟

    29 مايو، 2026 at 1:42 م
    رد
    1. محمد

      نصحية تعلم ياباني واقرأ فصل اول ما ينزل بدل ترجمة عاشق الي حرفيا عشوائية عشان هيك يسوون فيها احنا مختلفين ترجمتها صحيحة يعم انقلعو انا اجي هون عشان اشوف هبد حق تعليقات بس

      29 مايو، 2026 at 2:31 م
      رد
      1. محمد أبو مشرف

        طيب اقرئوا من وين

        29 مايو، 2026 at 3:28 م
        رد
      2. محمد أبو مشرف

        طيب اقرأوا من وين

        29 مايو، 2026 at 3:28 م
        رد
  4. مومو

    مر

    28 مايو، 2026 at 5:39 م
    رد
  5. المنصف

    عندهم نقص نساء في العمل ؟ كل ما جت بنت جديده قالوا هذي اجمل بنت و من جمالها الحريم يخقون عليها لأي هدف يبي يوصلنا ذا الكاتب الشاذ ؟

    28 مايو، 2026 at 10:33 ص
    رد
    1. مجهول

      هو اش متوقع عندهم نساء زي بيغ مام وتشاروسي(تنينة سماوية) وغيرهم زي الي ربت لوفي حرفياً شكلهم معطوب هههههه

      28 مايو، 2026 at 8:38 م
      رد
  6. K22zi

    مع أي شخصية جديدة لازم نقول الجملة المعتادة
    اكيد هي صاحبة الجرح الناري عشان لو ضبطت نقعد نذلكم بالتوقع ههههههه

    26 مايو، 2026 at 1:57 ص
    رد
  7. Ahmed4Ever

    الحين قتال لوكي وايمو وبعدين تدخل لوفي راح ينتهي بالقضاء علو ايمو؟
    وبعدين وش راح تكون الاحداث اذا ايمو مات؟

    25 مايو، 2026 at 11:37 م
    رد
  8. مومو

    اذا انتبهتو ٣ من شهر يوليو راح ينزلون ماضي زورو هاذ الي كنت منتضره من زمان عشان اعرف زورو لاي قبيله لان لديه الهاكي الملكي

    25 مايو، 2026 at 4:36 ص
    رد
    1. مجهول

      يعم ذا حرفياً حفيد ريوما واضح ساحب على SPS سحبة اسد

      28 مايو، 2026 at 8:39 م
      رد
  9. S98xa

    ان شاء الله يسرعون الفلاش باك وينتهي بسرعه

    24 مايو، 2026 at 2:22 م
    رد
  10. ash

    الملكة مستورة معجزة

    23 مايو، 2026 at 9:24 م
    رد
  11. وسام

    في فصل الاسبوع الجاي ؟

    23 مايو، 2026 at 8:13 م
    رد
    1. essaidi

      yes

      23 مايو، 2026 at 9:07 م
      رد
  12. ie

    ياخي الفصل زق ياخي الله يعز كايدو

    23 مايو، 2026 at 8:10 م
    رد
    1. مجهول

      اتفق في جزئية كايدو فقط

      28 مايو، 2026 at 8:39 م
      رد
  13. saif88

    ماضي رهيب يا بروك

    23 مايو، 2026 at 5:43 م
    رد
  14. ناشط قصصي

    اخيرا احداث جامده بعيدا عن مزبله الباف والسحر وايمو!!! اودا انعطب معد صار يكتب زين الا في ماضي الشخصيات

    23 مايو، 2026 at 5:27 م
    رد
  15. Shanks

    وقت ممتااز لفلاش باك بروك

    23 مايو، 2026 at 2:44 م
    رد
  16. لاو

    أودا يتفنن بتضيع حماس

    23 مايو، 2026 at 2:28 م
    رد
  17. Don0sama

    غالبا كانديل هي مثل غارلينغ فارسة مقدسة جت تقيم هذه المملكة من اجل مسابقة الصيد… لذلك عادت ابنتها الى الارض المقدسة مثل شامروك وشانكس

    23 مايو، 2026 at 11:02 ص
    رد
  18. LOKI SAN

    فصل اسطوري وممتاز كالمعتاد من السيد اودا

    23 مايو، 2026 at 10:54 ص
    رد
  19. asim6666

    ايش قاعد تسوي فينا يا اودا ارحمني

    23 مايو، 2026 at 6:08 ص
    رد
  20. RHeebx18

    فصل اقل مايقال عنه تحفة فنية
    واللي يبي طاخ و طيخ يروح يتابع انمي الهبال دراغون بوله
    تقيمي للفصل 5271012728/2

    23 مايو، 2026 at 4:12 ص
    رد
  21. نواف

    تقريبًأ كل الي بالطاقم طلع ماضيهم الا نامي ما نعرف منين جت بس شفنا بلميري تلقطها فنص حرب وتفلح .. الظاهر انه اصلها له علاقه بحكومة العالم والطقه

    23 مايو، 2026 at 3:56 ص
    رد
  22. الرَّاويَ

    الي يقولون ليه الفلاش باك جاء في ذا الوقت

    يمكن عشان الفراغ الي حاصل في الباف يختفي لأن في اشياء كثيره في الباف ماطلع تاريخها

    فهذا الوقت المناسب عشان يفهمنا اكثر ونربط احداث الباف بالماضي بالمعنى الاصح الاشخاص الي في الباف,

    مثل الفلاش ذا بروك وإيمو وغونكو وكيف اختفت الجزيره هل هي بسبب إيمو ام لا ؟ وكيف إيمو اختطف غونكو؟

    اسئلة كثيره تدور حولهم ولازم يوضح لنا بفلاش لأن كلهم اجتمعو الأن

    واتوقع حتى بيجيب اكثر من 3 فلاش باك بعد ذا يمكن فلاش باك دوزان الشخص الي ذكره إيمو في بداية الفصل

    او حتى ماضي القديس نيرونا إيمو ؟؟؟؟؟ او الجوي بوي بنفسه ؟؟؟ ف شي طبيعي ذا لأن الباف مو مثل اي جزيرة .

    23 مايو، 2026 at 3:38 ص
    رد
  23. Anas

    فلاش باك لطيف و مهم بصراحة عشان نعرف سر ارتباط غونكو و ايمو لكن ان شاء الله ما يكون طويل و اودا يختصره

    23 مايو، 2026 at 2:56 ص
    رد
  24. ابو خالد

    يا حظ بروك شاف كانديل بالطبيعة ❤️فصل تمطيط ما استفدنا شي, كان يقدر يختصره بصفحتين
    تقبل مروري
    تحياتي,
    ابو خالد

    23 مايو، 2026 at 2:39 ص
    رد
  25. arina

    لاحظت شي معضم افراد الطاقم حرفيا عندهم ماضيان زي لوفي ماضيه مع شانكس بعدها مع ايس و سابو و سانجي ماضيه مع زيف و بعدها مع عائلته و هلاء بروك

    23 مايو، 2026 at 1:22 ص
    رد
    1. Tooka

      صح جينبي و أوسوب و نامي شفنا ماضي واحد لهم ..
      روبين في أوهارا وبعدها سنوات نجاتها بحياتها و فرانكي كان مع أهله وتخلوا عنه بعدها صار مع توم وتشوبر طرده قطيعه وصار مع الدكتور هيليلوك أما زورو كان بالقرية وبعدها صار صائد قراصنة أيامه كصائد قراصنة مجهولة

      23 مايو، 2026 at 2:17 م
      رد
      1. مجهول

        اودا قال في غلاف فضل انه راح يسوي رواية جانبية لقصة زورو يعني مالها دخل في احداث حالية وما تستاهل تصير حلقة انمي

        28 مايو، 2026 at 8:36 م
        رد
  26. l_salman

    فلاش باك لبروك المهمهم ….
    كان شخصية اسطورية
    وذوقه كمان لكن عزفه سيء ؟؟

    23 مايو، 2026 at 12:16 ص
    رد
  27. نايف

    اسمها كاندل Candel ومعناها شمع
    ممكن تكون هي نفسها المستخدم السابق لفاكهة الشمع حقت مستر 3 🙂

    22 مايو، 2026 at 11:54 م
    رد
    1. مجهول

      يعني كاروت عندها فاكهة جزر خلنا من شطحات ذي

      28 مايو، 2026 at 8:45 م
      رد
  28. thragg

    حشو ما بعده حشو

    22 مايو، 2026 at 11:16 م
    رد
  29. زياد

    كان جابو الماضي هذا بعد انتهاء قتال ايمو مع الشله الله ياخذ اودا

    22 مايو، 2026 at 10:48 م
    رد
  30. جياد

    الكاتب حالف يطلعلك كل اسرار العالم بالباف لعد بلافتيل شراح يطلع

    22 مايو، 2026 at 10:35 م
    رد
    1. ابو اليسر

      اييه ههههههههههههههههههههههههههههه

      23 مايو، 2026 at 2:47 ص
      رد
  31. D7meino

    هل بيكون ارك الباف توب 3 اركات القصه ؟؟
    فلاشباكين كلها ب ارك واحد! 

    22 مايو، 2026 at 10:10 م
    رد
    1. مجهول

      اربعة يالخوي كيف نسيت ام لوكي الي حرفيا كان احسن فلاش باك شخصية من بعد روكس واضح تتابع بعكس هههه

      28 مايو، 2026 at 8:41 م
      رد
  32. طماطة

    فصل خفيف لطيف، شكرًا فريق العاشق على الجهد الجبار كل اسبوع
    3>

    22 مايو، 2026 at 10:08 م
    رد
  33. zYzooM

    ياحب اليابانين للتمطيط! لا يصير بيمشي على كل الفرسان فلاش باك بعد

    22 مايو، 2026 at 9:49 م
    رد
  34. ون بيس عمك

    والله بروك تاريخي ههههههههههه

    22 مايو، 2026 at 9:32 م
    رد
  35. عزيز

    لايكون صارت لعبة اصطياد الارانب بعد في مملكة اسبريا ؟

    بعدين غريبة ارك الباف صارت فيه ثلاث او اكثر فلاش باك

    22 مايو، 2026 at 9:31 م
    رد
  36. ALCARD

    اححه ياكاندل اححححه 10/10000

    22 مايو، 2026 at 9:23 م
    رد
  37. Lyanna

    مع الأسف أكيد سانجي سيتجنب قتال زازا لأنها بنت

    من كان يتوقع إن بروك هو الإبن الثاني لأحد الممالك سابقاً والأميرة شوري تطلع بنت أخوه ؟
    الملكة كانديل تصميمها وستايل شعرها يشبه ليدي أوسكار

    22 مايو، 2026 at 9:19 م
    رد
    1. زائر

      ما اتوقع انه بروك اخ الملك هو فقط نطق بكلمة اخي من باب انه يمكن تربى معاه زي لوفي وايس وسابو يعتبرون بعضهم اخوه.. هم ما يشبهون بعض ولكن يقعد احتمال انه بروك اخ للملك وارد

      23 مايو، 2026 at 12:53 ص
      رد
  38. Muntazir

    ماذا لو كان دوزان أسم Joy boy

    22 مايو، 2026 at 9:14 م
    رد
  39. walaa

    فلاش باك غير متوقع ولكن جميل وهيفهم كثير من المشاهد الحالية

    22 مايو، 2026 at 8:56 م
    رد
  40. Ousen

    فصل جيد بس مو حق أسبوعين انتظار

    22 مايو، 2026 at 8:36 م
    رد
  41. Feisty

    كثرت علينا الفلاش باك كثير يا اودا ، اتمنى مايكون في بالي احدى الفرسان المقدسين يغزو ويقتل الام ويختطف البنت اللي هي غونكو واللي فيها عرق مميز وبروك ينهزم

    22 مايو، 2026 at 8:23 م
    رد
  42. Ahmed

    عيون بروك تشبه عيون هتلر (بلاكبيرد) في قود فالي

    22 مايو، 2026 at 8:21 م
    رد
  43. untouchdbytime

    ايش قاعد اشوف انا؟! علاقة شوري وبروك عبارة عن ريميك لعلاقة رينيرا الصغيرة وعمها دايميون؟! اودا يالغبي اذا بتسوي كذا ليش حاطها صغيرة مره

    22 مايو، 2026 at 8:18 م
    رد
  44. Ahmed

    ههههههههههههه
    أخيراً بنعرف ليش بروك مهووس بملابس البنات الداخلية

    22 مايو، 2026 at 8:18 م
    رد
    1. حمود

      اكبر شدخل في تاريخ لو نقول نبغى نشطح نحكي عن ندبة الي على رأسه حين راح نعرف كيف حصلها بس ذا موضوع ثاني خالص لانه منحرف

      22 مايو، 2026 at 9:56 م
      رد
  45. untouchdbytime

    ّ

    22 مايو، 2026 at 8:17 م
    رد
  46. untouchdbytime

    ّّّ1

    22 مايو، 2026 at 8:16 م
    رد
  47. Qin yaru

    اودا اقتبس عازف الجيتار guns N مع حبيبته ميليسا فيشر

    22 مايو، 2026 at 8:11 م
    رد
  48. أمل

    نحب وحدة متزوجة يا بروك ؟
    معقول ماتت فيك الرجولة

    22 مايو، 2026 at 7:54 م
    رد
    1. حمود

      وكأنه عنده رجولة اخ حرفياً يعطي اغرب سوال في تاريخ للإناث حرفياً (هل يمكنني رؤية .###)

      22 مايو، 2026 at 9:57 م
      رد
  49. محمد أبو مشرف

    و مو لاحظتو شئ
    ملامح ايمو تختلف اختلاف كلي
    لما ينطق نيدهوغ ولما ينطق لوكي

    احسو بيخاطب الفاكهة مو مستعملها

    22 مايو، 2026 at 7:51 م
    رد
  50. RAZ

    يلبيه

    22 مايو، 2026 at 7:43 م
    رد
  51. XoxO

    الي زعلانين من الفلاش باك ترا يمكن دازون يظهر في الفلاش باك هذا واكيد انه شخصية مهمة

    22 مايو، 2026 at 7:38 م
    رد
  52. ددحوم

    نظريتي ل دوزان مرتبط بحادثة ممكلة اسبريا وسبب ان بروك قال انها اختفت فا ليش اخفوها الحكومه ؟

    22 مايو، 2026 at 7:37 م
    رد
  53. Ahmed karem

    عرق البنت نادر بس امها مافيها تميز او واضح ايمو رادها عشان عرق العيون المختلف واضح فلاش باك ١٠ فصول لقدام

    22 مايو، 2026 at 7:37 م
    رد
    1. محمد

      ذا فلاش باك ثلاث فصول اقصى حد لو تبغون فلاش باك طويل حرفياً مبروك عليكم فلاش باك قرن مفقود راح يطول تقريبا 200 فصل

      22 مايو، 2026 at 9:59 م
      رد
      1. vinry

        فعلا اتفق
        القرن الغابر تحس بيكون ارك وفلاش باك بنفس الوقت من طوله

        23 مايو، 2026 at 1:36 ص
        رد
  54. XoxO

    وقت الفلاش باك هذا روجر وجارب وروكس كانو يلبسون حفاظات ويشربون الرضاعة.
    بعدين ليش الاحداث المهمة تصير بس في الازرق الغربي واحيانا الشمالي.

    22 مايو، 2026 at 7:34 م
    رد
  55. XoxO

    كانديل هي الجرح الناري

    22 مايو، 2026 at 7:31 م
    رد
  56. ضيف

    مش وقت فلاشباك آخر نعرف انو ما حيكون بقوة فلاشباك الروكس و لا الاحداث الحالية
    م
    ا ني متحمس

    22 مايو، 2026 at 7:26 م
    رد
  57. ددحوم

    في شي محد ركز عليه ليه ضربة ايمو على المكعب الجليد ماانكسر بس طلع صدع على الجليد يعني ممكن الجليد يوقف ايمو

    22 مايو، 2026 at 7:25 م
    رد
    1. Tooka

      ذكر لوكي قبل أنه ماحد يقدر يذوب الجليد إلا راغنير

      22 مايو، 2026 at 8:31 م
      رد
  58. WAJEEH

    كان دي يل أو كان دي إل

    22 مايو، 2026 at 7:25 م
    رد
    1. محمد

      حيو الوجيه

      22 مايو، 2026 at 7:26 م
      رد
    2. NORA

      ههههههههههههههههههههههههه

      22 مايو، 2026 at 7:28 م
      رد
    3. asim6666

      تصير توصي

      23 مايو، 2026 at 7:43 ص
      رد
  59. عبدالرحمن

    والله ماضي يحمس ويشد وفيه غموض كثير من ناحية اختفاء الجزيره و علاقتهم بالمريجو وشخصية كانديل بس موب وقته توقيته غلط اقل مافيها ورينا لوفي يقابل ايمو وعطنا فصل فصلين نشوف حوارتهم و قتالهم

    22 مايو، 2026 at 7:03 م
    رد
  60. ون كيس

    بروك يعشق زوجه اخوه! ايش هالقرف

    22 مايو، 2026 at 7:02 م
    رد
    1. مستر بطاطا

      احم حسب ثقافة ياباني لما تقول لأحد اخي مو يعني صلة دم بل احترام وتقدير وذا حرفياً الي صاير مع بروك لأن ذا ملك انقذ حياته لما كان صغير

      22 مايو، 2026 at 10:02 م
      رد
  61. محمد

    ممكن راح يظهر قوه سلاح اسطوري بسبب ان قال بروك ان الجزيره تم محوها وبروك شاف الجزيره وهي تباد فعشان كذا هو مايدري عن غونكو وبنته وزي كذا

    22 مايو، 2026 at 7:02 م
    رد
  62. عماد

    فصل جيد ومحبوك ولكن لا اتمنى بأن يطول أكثر من ٣ فصول عشان لا نفقد الحماس

    22 مايو، 2026 at 6:59 م
    رد
  63. Tooka

    أخيييرا بدأ سرد ماضي بروك

    هو شخص من مملكة إسبريا بلد الموسيقى كان عمره 20 وحاليا هو في 90 ..
    كان له أخ أكبر يدعى لوفين وهو ملك البلاد وبروك يكون أخوه الأصغر يعني كان أمير وقائد بكتيبة الحرس وله ابنة أخ تدعى شوري حاليا غونكو 77 عام و كان معجب بزوجة أخيه الملكة كانديل ..

    اندثرت بلاده لسبب ما واختفت من الوجود خلال مايقارب 60 إلى 70 عام و شوري ذهبت لماريجوا لسبب مجهول وصارت نصل الحاكم المطيع .. أغنية بروك ساكي بينكس ماهي إلا رثاء لماضيه ..

    توقعاتي سبب استهداف بلادهم من الحكومة امتلاكهم لفاكهة بروك اللي تسمح للشخص بالحياة مره ثانية بعد الموت وأكلها خلال تلك الحادثة ..

    قتال لوكي وايمو مستمر وكلاهما استزفوا قواهم والعمالقة يغرقون في محاولة انقاذ الأطفال من زازا ولوفي بعده يأكل

    القوى التي يريد ايمو محوها هي نيكا و نيدهوغ والقوة التي يريدها قوة العمالقة .. وذكر اسم دوزان وأنه مصير لوكي وراغنير سيكون مثله من يكون هل هو العملاق مالك راغنير السابق ياترى ؟!

    شكرا على الفصل فريق العاشق

    22 مايو، 2026 at 6:50 م
    رد
    1. Bam00250

      هذا القتال يجسد من وجهة نظري صداماً كارثياً بين قوى قديمة ومطلقة، حيث يمثل إيمو ذروة سلطة حكومة العالم، بينما يدافع لوكي عن كرامة ومصير العمالقة.
      إن استمرار استنزاف القوى لكلا الطرفين يشير إلى شدة المعركة وضخامة المخاطر، مما يجعل نتيجتها نقطة تحول جذرية في مصير العالم، خاصة في ظل الحديث عن القوى الخارقة التي تسعى إيمو لمحيها
      إذا دخل لوفي في هذا القتال المباشر ضد إيمو، فإننا سنشهد نقطة تحول درامية أسطورية
      هذا الدخول لا يعني مجرد قوة إضافية بل يمثل الصدام المباشر بين إرادة جوي بوي وحلم إيمو بالسيطرة الأبدية ومحو التاريخ
      يمكننا أن نتوقع قتالاً يتحول إلى ملحمة بصرية وفلسفية، حيث تجتمع قدرات الغير 5 وحرية “نيكا” لزعزعة أسس حكومة العالم وتغيير موازين المعركة بشكل غير متوقع هذا توقعاتي

      25 مايو، 2026 at 8:19 ص
      رد
    2. Noone

      لاحظ ان ايمو قال ان لوفي ولوكي ما راح يكونوا من جنوده يعني بمعنى ان كان لهم ملك يتبعوه وحاول ان ايمو يخليهم من جنوده لكن ما قدر .. ف يبغى يخلص عليهم عشان ما يكونوا في جنود الملك الي راح يحاربه الي هو اتوقعه ديفي جونز

      26 مايو، 2026 at 1:53 م
      رد
      1. مجهول

        ديفي جونز: وانا اش دخل امي وملك مين وناس نايمين
        يا عبقرينو تفكيره زي تفكير شرير الي ما يندعس في موسم اول وهيك يبغى يخلي تجسيد اعدائه قداما حلفاء عشان يصير اقوى بس انقلب موضوع عليه

        28 مايو، 2026 at 8:32 م
        رد
  64. faoaka

    والله معليش يالبوذي داري انه بيكون فلاشباك التوب بس مو وقته ابد والواحد متحمس للقتالات

    22 مايو، 2026 at 6:49 م
    رد
    1. مستر بطاطا

      تابع دراغون بول احسن اذا كنت تبغى قتالات مو قصة

      22 مايو، 2026 at 10:00 م
      رد
      1. faoaka

        توكل بس

        22 مايو، 2026 at 11:44 م
        رد
  65. محمود طارق

    غريبة … الفانز عُمرهم ما بيتعلموا الدرس ، مدام أودا أظهر فلاش باك بروك دلوقتي دا معناه أن الفلاش باك مربوط بشكل مباشر بـ”إيموا” أودا مبيغلطش أبداً في توقيت ظهور الفلاش باك ، زي فلاش باك “لوكي”إلى بداء في ذروة الحماس وقت وصول “إيموا” ولكنه كان فلاش باك ممتاز وبسببه فهمنا أزاي لوكي حالياً قادر يقارع “إيموا”

    22 مايو، 2026 at 6:44 م
    رد
    1. طماطة

      كل الي يتذمرون واضح فانز جدد وصغار.. الفانز القديمين يعرفون اسلوب أودا ونحب الفلاشباكات

      22 مايو، 2026 at 9:49 م
      رد
      1. انا

        كلامك صحيح دائما يلقاهم يتابوا أنميات 12 حلقة وافضل انمي عندهم سولو لفلينج

        24 مايو، 2026 at 11:08 ص
        رد
    2. Zaki

      محد مهتم

      24 مايو، 2026 at 2:27 ص
      رد
      1. مجهول

        فان سولو ليفلينغ واضح هههه

        28 مايو، 2026 at 8:33 م
        رد
    3. Bam00250

      ملاحظتك في محلها تماماً! جماهير خصيصا الجدد في ون بيس غالباً ما تقع في فخ الاستعجال مع كل فلاش باك جديد، رغبةً منهم في استمرار ريتم المعركة السريع، لكنهم ينسون أن “أودا” لا يضع أي فلاش باك عبثاً أو في توقيت عشوائي. كل قصة جانبية أو ماضٍ يُستعرض يكون بمثابة “الترس” الذي يحرك الحبكة الحالية.

      رؤيتك لربط فلاش باك بروك الحالي بـ إيمو ذكية جداً؛ فبروك عاش لعقود في عزلة تامة، وقرصان قديم مثله قد يحمل في ذاكرته أو تاريخ طاقمه القديم (قراصنة الرومبار) خيطاً غير متوقع يتعلق بالقرون الماضية، أو بطبيعة القوى المظلمة التي تحكم العالم وتتحكم بها إيمو. تماماً كما حدث مع فلاش باك لوكي؛ ففي الوقت الذي كان الجميع يترقب فيه وصول إيمو وبدء القتال، جاء الفلاش باك ليعطي أبعاداً وعمقاً لقوة لوكي، ويفسر للجمهور كيف يمكن لعملاق أن يقارع قوة مطلقة كقوة إيمو. أودا دائماً يبني الأساس المنطقي للقتال قبل أن يعطينا “الذروة”.

      25 مايو، 2026 at 8:27 ص
      رد
  66. Marzouq

    الناس زعلانة ان الفصل سيء انا اشوفه جيد بس مو وقته الحين بس بعيدا عن انه وقته او مو وقته وش مستوى القوة الي عند بروك و التقنية الي تقدر تقتطع شخص من مسافة بعيدة و وقت طويل ولحد الحين بروك ما قد شفناه يقاتل بجدية كله متهاون و يستعبط هل هو مستهين بخصومه لدرجة ولا مرة استعمل قوته الي شفناه بهاذا الفصل من قبل حتى ضد يونكو الي هي البيق مام ام مستواه يوصل الى نائب ثاني لليونكو مثل كوين او سموثي لان شخص بعمر ال20 كانت عنده ذي القوة و الان هو عمره يتجاوز ال90 وعمره خالد يعني حتى ما يعتبر عجز فاااليش لحد الحين ما شفناه ياخذ اي قتال بشكل جدي رغم الموقف الي هو فيه

    22 مايو، 2026 at 6:43 م
    رد
    1. Tooka

      لا ماقطعهم من مسافة بعيدة هو مر من عندهم لما التقاهم وقطعهم وراح القصر مع شوري وأخوه بس ماحسوا بشيء ولا ظهر التأثير إلا بعد هجومهم على دار الأوبرا ذا معناه أنه أسلوب قطعه سريع و حاد جدا أحنا نعرف أنه يهمهم إذا جاء يهجم بين جموع الأعداء بعدها يقول لقد قطعتكم بالفعل لدرجة مايظهر تأثير القطع إلا بعد حركتهم بتحركات دفشه لذلك سموه بروك المهمهم

      22 مايو، 2026 at 7:01 م
      رد
  67. محمد

    اصبر شوي نسيت انه جمجمة بروك فيها ندبة كبيرة مرة سببت ارتجاج وفقدان ذاكرة شكله راح نعرف قصتها حين فذا فلاش باك

    22 مايو، 2026 at 6:41 م
    رد
  68. ابو يحيى

    فصل عادي… بس واضح ان نهاية الفلاش باك فيه شي اسطوري خصوصا ان له علاقة بالماريجوا

    22 مايو، 2026 at 6:38 م
    رد
  69. Gto

    اسوء وقت للفلاشباك الزفت خلاص يا بوذي ذلتنا بالدرامة المعفنة تجيب شخصية بريئة وتسوي لها حادث كي نتعاطف معها .

    22 مايو، 2026 at 6:38 م
    رد
  70. ابو يحيى

    فصل عادي… بس واضح ان نهاية الفلاش باك فيه شي اسطوري خصوصا ان له علاقة بالماريجوا

    22 مايو، 2026 at 6:37 م
    رد
  71. Gto

    اختصر علينا فقط لو نحذف الفصل ذا مايتغير شيئ في القصة فصل فلري

    22 مايو، 2026 at 6:36 م
    رد
    1. مستر بطاطا

      نصيحة تابع دراغون بول اذا كنت تبغى قتالات بدون حبكة وقصة

      22 مايو، 2026 at 10:03 م
      رد
  72. أحمد

    اظن ان العمق دائماً يكمن في التفاصيل وهو فصل ممتاز

    22 مايو، 2026 at 6:36 م
    رد
  73. مجهول

    ملاحظة للحمير: فلاش باك ذا عنده علاقة بأحداث حالية وحاطه عمد في هذا توقيت عشانه عارف انكم زبايل وراح تسكبوه اذا ما كانت احداث في ذروة

    22 مايو، 2026 at 6:36 م
    رد
    1. 'kdjdjs

      يبن الحلال كل زق

      22 مايو، 2026 at 8:30 م
      رد
      1. مجهول

        نصيحة تابع شيء ثاني ما تتعلمون ابدا تقولون فصل بيض وفلاش باك مو وقته لأنكم حمير تبغون اكشن اكثر من قصة فا نصيحة تابعو دراغون بول

        22 مايو، 2026 at 9:51 م
        رد
        1. Mohamed

          يولد انت الحمار الي تعبد ونبيس تمطيط مو طبيعي وفلاش باك وقته زفت لا تضل تنبح وتجيب اعذار

          23 مايو، 2026 at 2:38 ص
          رد
          1. مجهول

            همم واضح فان سولو ليفلينغ هههههههه

            28 مايو، 2026 at 8:47 م
            رد
  74. حمود

    هو دوزان ملقب بأفعى مينو اش تبغى تسوي يا اودا ناقص ريد لاين هو يروماغاندر(افعى عالم في اساطير اسكندنافية الي مقتبس منها) افعى التي تحيط بعالم كامل وتعض ذيلها عندما تموت اما هيك او انه واحد طبيب صار قائد غدار ومات بنفس طريقة زي ما صار مع دوزان حق واقع

    22 مايو، 2026 at 6:32 م
    رد
  75. زائر

    الله لا يوفق بروك ولا ماضيه مو وقته منتظر اسبوعين وفي الاخر يطلع فصل زي الزفت

    22 مايو، 2026 at 6:30 م
    رد
  76. خالد احمد

    مجرد تخمين
    لكن الواضح ان ماضي بروك و شوري هيكون صعب و شوري هنحزن عليها جامد قريب
    واتضح انه بروك هو عم شوري … مش قادر اتخيل هيكون الflash back ده صعب ازاي
    بعد ما جربت اودا في معظم الflash backs كانت كلها حزينه بطرق مختلفه
    بس يارب ميطولش لان الاحداث ناااار
    و عرفنا اسم جديد وهو *دوزان*
    ترقبو القادم

    22 مايو، 2026 at 6:30 م
    رد
    1. معتصم بالله

      عبارة “كانت البلاد حينها تنعم بالسلام” سيليها نهاية مخزية و حزينة
      بروك رح يصير أكثر شخصية ماضيه يحزن ، قصتو مع الطاقم كافية و الأن سوف نرى انهياره مع مملكة إسبيريا

      22 مايو، 2026 at 6:43 م
      رد
  77. عبدالسلام

    ابو الفصل الزق هذا يعني بنص الاحداث المولعه تجيب لي فلاش باك

    22 مايو، 2026 at 6:29 م
    رد
    1. مجهول

      زق زي وجهك لو مو عاجبك او انت غبي لدرجة مو فاهم شيء نصيحة تابع مانغا دراغون بول بما انه ارك مورو لسا ما طلع في انمي احسن لعقلك

      (مو قصدي اساءة لدراغون بول هو حبكته بسيطة فا قلت استخدمه )

      22 مايو، 2026 at 6:40 م
      رد
  78. Ali_5ss_wj

    ماضي بروك بينتهي بالخيانة بنسبه كبيرة جدا او بالنفي ولا ليه صار قرصان وابحر وتاه داخل بحور ثلير بارك او غالبا واللي احتمال اشوفه ضعيف انه دولتهم تم محيها من ايوم ساما بسسبب مجهول وهو صادف انه ومجموعه مع كانوا برا او بسبفينه وقدروا يهربون لانه ليه شيري راحت الارض المقدسه هل خطفوها؟ مدري احس نظرياتي هبد لكن فيه شيء مقنع تحية ل ابو جود

    22 مايو، 2026 at 6:27 م
    رد
  79. مستر بطاطا

    اش ذي ملكة كل خاق عليها وهي ما عندها ذروة جمال عشان يصير هيك هههههه

    22 مايو، 2026 at 6:27 م
    رد
  80. ااا

    سخافه

    22 مايو، 2026 at 6:16 م
    رد
  81. adam

    ازفت فصل في التاريخ والله يقلع بروك وماضيه الزق
    مب وقققققققته

    22 مايو، 2026 at 6:15 م
    رد
  82. المصارع

    شاهدت يوتوبر منذ اكثر من سنتين و كانت لديه نظرية أن بروك حارس شخصي سابق في مملكة. نسيت اسمه و لم التقي بهذا الفيديو مجددا

    22 مايو، 2026 at 6:11 م
    رد
    1. XoxO

      يسوقها عليك، ما تعتبر نظرية، لان بروك قالها في الثليربارك انه كان قائد الحرس الملكي او شيؤ مثل كذا في احد الممالك، يعني ماهي معلومة جديدة

      23 مايو، 2026 at 6:15 ص
      رد
  83. المنطق أولاً وليسَ العاطفة

    هل فيه كاتب ينافس العفن في إختيار وقت الفلاش باك في عالم المانجا والأنمي أكثر من أودا؟

    22 مايو، 2026 at 6:11 م
    رد
    1. مستر بطاطا

      مؤلف ناروتو بس مو كلهم بس. هيك فلاش باك واحد او ثنين ههههه

      22 مايو، 2026 at 6:29 م
      رد
  84. أحمد

    حسب ما اذكر شوري كانت موجوده معه مو قبل 56 سنه، عندما دخل الروكس عليهم !!

    22 مايو، 2026 at 6:11 م
    رد
  85. راعي جمس سوبربان2006اسود

    ذي اول مره اكتب تعليقين بنفس الفصل
    بس لازم اعترف بروك عليه ذوق والله
    والله الملكه حلوه اخ

    22 مايو، 2026 at 6:05 م
    رد
    1. مستر بطاطا

      ذرة جمال مافي اش جالس تقول انت

      22 مايو، 2026 at 6:30 م
      رد
      1. عمك

        على شحم ياسبك

        22 مايو، 2026 at 7:23 م
        رد
    2. اسامة

      مسترجلة

      22 مايو، 2026 at 9:23 م
      رد
    3. ون بيس عمك

      والله تفهم يا راعي الجمس مع ان سيارتك تعبانه

      22 مايو، 2026 at 9:33 م
      رد
  86. Ammar

    يعني اسبوعين ننتظر عشان الفصل البضان ده

    22 مايو، 2026 at 6:02 م
    رد
    1. عم المصري

      على شحم يامصري

      22 مايو، 2026 at 7:24 م
      رد
      1. هنتر بنتر

        عنصري قذر بتبقى دايم في قاع المجتمع

        23 مايو، 2026 at 12:53 م
        رد
    2. E3Ayoub

      فصل جيد صراحة

      22 مايو، 2026 at 7:51 م
      رد
  87. Moooaz_

    عمي

    22 مايو، 2026 at 6:00 م
    رد
  88. leywin

    ياخوي خلصت الاوقات تجيب ماضيه الحين الله يقلعك يالضرس

    22 مايو، 2026 at 5:59 م
    رد
    1. vidox

      يا ذكي الفلاش باك مرتبط بإيمو وغونكو والاحداث الحالية نوعا ما فطبيعي يجبيه الحين

      22 مايو، 2026 at 6:30 م
      رد
      1. لاو

        ياخي وقته مو مناسب

        23 مايو، 2026 at 2:29 م
        رد
      2. عبدالاله

        الردود هنا اظن محد فيهم سمع عن اختلاف الراي

        24 مايو، 2026 at 7:15 م
        رد
    2. عم المصري

      على شحم يامصري

      22 مايو، 2026 at 7:21 م
      رد
    3. The Greatest

      الله من الهطافه بس .. يبون طقني واطقك , رح تابع دراقون بول

      22 مايو، 2026 at 7:56 م
      رد
      1. امين

        دراغون بول احسن من عملك

        23 مايو، 2026 at 1:00 ص
        رد
      2. وليد

        شدخل دراغون بول الحين ؟

        23 مايو، 2026 at 10:13 م
        رد
      3. Zaki

        ماضي محلوب مكرر و ايمو بيتحكم بها و تقتل اهلها و نفس سالفة كوما قاب عنه طاغسة و طلع عكس كرهنا فلاش باكات مكررة و عبيد اود

        24 مايو، 2026 at 2:26 ص
        رد
        1. مستر بطاطا

          واضح فان سولو ليفلينغ ههههه

          28 مايو، 2026 at 8:28 م
          رد
    4. طماطة

      بالعكس حلو التغيير من زمان ما نشوف فلاشباك جديد كليًا

      22 مايو، 2026 at 9:46 م
      رد
    5. I7sld

      اقسم بالله انك صادق

      23 مايو، 2026 at 12:04 ص
      رد
  89. كيوكاي

    دوزان اسم الجوي بوي

    22 مايو، 2026 at 5:58 م
    رد
    1. jj2d

      ممكن اسم صاحب فاكهة نيدوغ او ممكن شخص اخر وممكن الجوي بوي

      22 مايو، 2026 at 6:13 م
      رد
    2. دحوم

      لو تقول انه اسم اختك يكون اكثر قابلية للتصديق

      22 مايو، 2026 at 6:18 م
      رد
  90. نواف

    فصل عادي او اقل من عادي مقارنه بالي قبله

    22 مايو، 2026 at 5:55 م
    رد
    1. معتصم بالله

      البناء ضروري لأجل الأحداث القادمة

      22 مايو، 2026 at 6:40 م
      رد
      1. نواف

        اي ادري بس ماتوقعت بيجيب ماضي بروك الحين،لكن بتنكشف اشياء واجد

        23 مايو، 2026 at 11:20 ص
        رد
  91. اسف على الحرق

    الوانبيس مكان سري فيه بلاعة عملاقة اذا فتحتها ينقص مستوى البحر ويرجع العالم للحالة الاولى قطعة واحدة اسف على الحرق

    22 مايو، 2026 at 5:54 م
    رد
    1. محمد

      هههههههههههههههههههه

      22 مايو، 2026 at 6:05 م
      رد
    2. حمود

      لا واو اسطورة كيف عرفت والله صراحة فحياتي ما شفت ذبة زي ذي

      22 مايو، 2026 at 6:33 م
      رد
    3. ابو يحيى

      طيب ليش ما تخصر وتقول انها في طيبة قلبك

      22 مايو، 2026 at 6:40 م
      رد
  92. راعي جمس سوبربان2006اسود

    فصل لا باس فيه ، تمنيت روجر يرجع للحياه ويقتل ايم ساما بطريقه ما، على العموم احب ابارك للنصراويه وانا اهلاوي صميم واتمنى اودا يعطي روجر حقه لانه مظلوم

    22 مايو، 2026 at 5:52 م
    رد
    1. جاسم

      لقد هبد

      22 مايو، 2026 at 6:16 م
      رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق