التقييم
Boy’s Abyss Average 4.3 / 5 out of 82
الترتيب
أسماء أخرى
هاوية الصبي
الكاتب
الرسام
النوع
مانجا
فرق الترجمة
Chapters
119/80
المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة
Boy’s Abyss
تحتوي هذه المانجا على مشاهد/ألفاظ قد يراها البعض مخلة/عنيفة ولا تناسبهم
هل أنت متأكد من رغبتك في المتابعة؟ (اختر على مسؤوليتك)
Angel5
كملوها بالله ماباقي شي انتظركم تخلصونها بقراها من عندكم بس
~TOBI~
أثرت فيني لو تكملون الترجمة فحسب
Yamada
كملو المانجا اذ سمحتو لأنها انتهت
Mikan
لا انصح حتى لو بتشوفه عشان الاتشي مانصح كله بيدوفيليه وعلاقاتهم كلها مراهقين و بالغين
O P K E
اول مادشيت جاني تحذير الله يستر
Yasser Blis
اقتربت تنتهي باقي٥ فصول بس
Yasser Blis
المانجا باقي لها ٥ فصول وتنتهي اكملو ترجمتها
Jk
ياريت لو تكملو المانجا
Abdullah Nahary
المانقا وصلت فصل 178 مو ناوين تكملوها؟
Yasser Blis
هرمنا
L.Q
امتا الفصل الجديد نازل
Reu
اري ان هاي المانجا لها أولوية الترجمه وشكرا
Reu
انا اري ان هاي المانجا لها الاوليه في الترجمه
شكرا
Abdullah777
يارجل خلصتها في يومين مدري ثلاثه والمترجم للحين مانزل شيء الله يسامحه
Abdullah777
وصلت للفصل ١٣ والحقيقة ان المانجا عاجبتني لكن فيها عطب غير طبيعي اوله الاباحيه والباقي قصصي تنصحوني اكمل ولا اوقفها؟ مع ان هذي رابع مانجا اقراها
ahmad_no0b3
ترا هاذي حياة اليابانيين الحقيقية
Sara
اللي يقول كئيبه نفسيه طيب هي تصنيفها كذا مو عاجبك لا تقرأنه البدايه وتجي تسبسب
Abdulaziz
مانجا سيئة كئيبة افكار غبية ما انصح احد يشوفها تلويث للعين والعقل
Vito Corleone
مانجا عشوائية ما تفهم وش وضع الشخصيات الغريب وتسبب تلوث دماغي عجيب
Eiji
شكرًا لكم ️
walker
137 وباقي ما ترجمت
Oussama LA
يا اخي بالانجليزي واصلة 131 فصل اكملوها رجاء
ı|ı
ليش كل هاد التأخير
Reu
كملوا
ı|ı
قرأتها للمرة التانية ما كنت بعرف انها مترجمة
Abdalrhman
اذا لا تريد تلويث دماغك واذا لا تريد الدخول في حالة في نفسية ما تفرج علي المانجا دة
bashar
بالمثل
SD7R
الصراحة
مانجا جدا جميلة،وعميقة شوي
انصح بقرائتها وراح تستمتع اكثر
مع تقدم الاحداث
SD7R
الصراحة
مانجا جدا رهيبة وجميلة،وعميقة شوي
انصح بقراتئها وراح تستمتع اكثر
مع تقدم الاحداث
iNoble
عظيمه
Zeldex
من افضل ما قرأت
Alaa Nabil
مانجا رائعه استمتعت بالاحداث
Anas Abarki
قرأت القليل منها و توقفت ……صراحة لا أنصح بمشاهدة العمل ……إلا اذا كنت تريد
تلويث دماغك