فصل طويل وفيه معلومة وحدة مهمة اللي هي القيد والقسم وببساطة حرب الخلافة قايمة على قيد وقسم كبير على حسب كلام كورابيكا واللي شدني انه الاسرة الحاكمة نفسها الحكم حقهم قايم على النين وقاعدين يعززونه او يحافظون عليه أن صح تعبيري ب حرب الخلافة اللي وراها قيد وقسم
تحياتي ل ابو جود
رحت اراجع صور بروك القديم و جرح الرأس موجود من يوم ظهوره و هذا يعني ان اودا مخطط لذي اللحظة من ظهور بروك. وهل خسارة ما قبل ٨٠٠ سنة هي السبب ان العمالقة البنائين كانوا سجناء بسبب انهم اختاروا السجن لاجل انقاذ الاطفال؟ اذا الفكرة كذا اقرب نظرية ممكنة ان العمالقة اختاروا السجن من اجل انقاذ الاطفال و طلعوا من ألباف و كان مستخدم فاكهة لوكي السابق خارج الجريزة و يوم رجع ذهب هو و راغنير و جمد العمالقة من اجل ان ايمو ما يقدر يستعبدهم زيادة و خسر خلال المعركة ذي و مات هناك و الفاكهة الي تحولت اخذها راغنير وهرب مع احدهم (ولربما هو الجوي بوي) و ظل مختفي في ألباف من وقتها وعشان كذا راغنير و ايمو يذكروا بعض و ليش ايمو قال ما شفتكم من يوم الخسارة وهذا سبب حقد راغنير عليه. ولربما هذا الي قالوا ان سبب خيانتهم للجوي البوي انهم اختاروا ترك الجوي بوي و الذهاب كعبيد لايمو مقابل اطفالهم وهذا سبب حزنهم للخيانة.
الي يدور في رأسي حاليا هل كانوا البنائين هم من بنو الماريجوا و بعدها تحولوا لمشروع ثاني و خلال المشروع تم تجميدهم؟ و ايش هو المشروع الي كانوا يقوموا فيه لحظة التجميد لان ايمو ما اختار عمالقة عادين انما اختار فنين و الاكيد ورائه سبب فهل كان يخطط انهم يسوا بلوتو زي ما خلق فيغابانك الماذر فليم عشان اورانيوس؟
الشبتر هذا فتح اسألة واجد خصوصا عيون غونكو و ويش الشي الي ممكن يصير اذا تم ايقاظها وايش قصة نسبها هل امها كانت اميرة و انحاشت او تتحقق نظرية انها فارس مقدس متنكر؟ او الاعظم ان وقت مجيئ احد التنانين اعتدى على كانديل و حملت منه
أحدث التعليقات