احس ان الكاتب فقد مهاراته في الكتابه يعني السناريوهات صارت مكرره و الأحداث صارت عاديه مثل سناريو انه يجي تنين سماوي و ي*تصب اجمل بنت و بعدين تحمل يعني نفس الي صار مع بوني صار الحين , عكس الأبداع والأبتكار الي كان يصير في وانو زي سناريو ان اودن بسبب حلمه وطموحه بأنه يكتشف العالم و تخليه عن شعبه بيخليه يقابل توكي و الي بتكون سبب في ان لوفي يجي وانو و يصلح خطأ اودن بحق شعبه مقصدي من هذا الكلام ان اودا متعودين عليه بالأبتكار و الأحداث المنطقيه و المقنعه عكس الي يصير الحين انه يمشي السناريوهات بأي شي حتا لو كان هبد
أحدث التعليقات