اللي اذكره ان شين ظهر من النوع الغرائزي هل من المعقول ان الكاتب الفاشل تجاهل تطوير شين طوال هذه السنين ويبغى يخليه جنرال عظيم؟ وتفك؟؟ ماني ندمان اني تركت العمل الفاشل
على اقل فكرت بخطوه ضد ريبوكو ولكن جنرال العديم شين ماذا يفعل
حتى جنرالات اغبياء معتمدين على قوتهم لديهم ذكاء او غريزة
ما فرق شين عن اي جندي عادي ثاني ما عدى قوة. الي يمتاز فيها اغلب قادة
أحدث التعليقات