1. الرئيسية
  2. كل المانجا
  3. Kingdom (WAN)
  4. 875 - في الأعماق
السابق
التالي
السابق
التالي

نقاش الفصل "875"

نقاش المانجا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

89 تعليقات

  1. Hamak

    واضح ان هذا التوغل مخطط له من طرف ريبوكو والقلاع التي تجاهلها الهي شين فيها جنود مندسين سيطبقون بالكماشة على تشين وقت ما يبدأ الحصار على العاصمة كانتان

    30 مايو، 2026 at 10:40 ص
    رد
  2. MAG_77

    جيش شين على وشك يطيحون في مذبحة فضيعة
    مستحيل ريبوكو بيسمح لشين يتوغل لهذا الحد
    اللي سواه ريبوكو :
    1- سحب قوات الدفاع الاحتياطية اللي كانت ضد جيش تشين و ارسلها الى جيش ( كيوكاي + موتن )
    2- سمح لشين يتوغل عميقا بداخل اراضي تشاو
    3- شين صار ( معزول ) عن باقي الجيوش ( كيوكاي + موتن )
    كل الخطوات تؤدي الى نتيجة واحدة ( كمين فضيع قريب من العاصمة كانتان )

    انا مستغرب ان كاريوتن مالاحظت هذا الشي مع انه واضح جدا

    25 مايو، 2026 at 11:15 ص
    رد
  3. عُمر

    أشم رائحة فخ

    19 مايو، 2026 at 5:54 م
    رد
  4. مروان

    هل هناك فصل الأسبوع المقبل

    15 مايو، 2026 at 4:16 م
    رد
  5. محمود

    مواعيد الفصول ايه يا رجال

    15 مايو، 2026 at 8:52 ص
    رد
  6. محمود

    طيب دلوقتى الواحد وصل بيه الحال لانه محتاج حد يحرقله المانجا

    15 مايو، 2026 at 8:51 ص
    رد
  7. Icanscout

    الفصل جاي مجنووون و غلاف و حركات ….. ما اقدر اصبر

    14 مايو، 2026 at 6:44 م
    رد
  8. Dzsports

    يبدو أن أغلب المعلقين، يعلقون و كأن شين داخل فخ واضح و السبب هو انكم دائما تتوقعون من ريبوكو عمل ما، الحقيقة للآن شين و كاريوتن ماشيين صح، حتى الحَذِر موتين كان ليفعل نفس شيء حسابيا ريبوكو استخدم كل رجل من تشاو من أجل تصدي لجيش تشين، الاختراق شىء كان متوقعه و ليست لعبة كان يريدها، لكنها كانت ضمن احتمالاته، حاليا ضمن معركة العقول و الخطط ريبوكو هو الاقدر على التغلب على جميع قادة تشين سوى قادة الغريزيين، و تشين أصبح قائد يملك جيش ضخم و الأخطر ان غريزته في ازدياد، في الحرب التي سقط فيها كانكي ، جميع القادة ابتداءا من كانكي و موتين اوهون لم يستطيعو تفاعل مع خطط ريبوكو إذ ان سيناريو الذي توقعه ريبوكو هو سحق جيش تشين و نجاتهم مستحيلة كيفما كانت السبل فهي معدومة لكن شين كسر حسابات ريبوكو، أعتقد أن اختراق اي من جيوش تشي الدفاعات هدفه واحد هو إسقاط الحكم في تشاو و هذا يخدم ريبوكو كثيرا لماذا لأن ريبوكو يريد تنصيب الأمير كا ملكا على تشاو و القضاء على الفصيل المعادي و هذا احسن سيناريو، بذلك ريبوكو لن يدخل تشاو في صراع و إنما سيتخد زخم ذلك بصفة عكسية و سيكون هو المستفيد في جميع الحالات، الحرب سيتغير مجراها بعد سقوط الملك الحالي مع حاشيته لماذا ارشح هذا سيناريو لان ريبوكو طيلة المعركة كان يوازن الكفة و فقط و لم يتخذ اي خطة لتوجيه ضربة اي انه يماطل و الأمر واضح كل جيوش تشاو تتقدم ثم تتراجع انا اقصد بذلك الاستراتجيات وليس ريثم المعارك و ربما أوسين أحس بذلك لأنه هو الآخر لم يتخذ اي نهج هجومي واسع نطاق او هجوم دقيق، أعتقد أن تلميذة ريبوكو و تلميذه الآخر أيضا على اطلاع بنوايا ريبوكو، الحرب الحقيقية ستبدأ بعد سقوط الملك و حاشيته، و ريبوكو يثق في قدرة شين بتحقيق ذلك لكنها ستكون صعبة، جيش تشين كله سيكون منهك الا جيش أوسين و جيش تشاو

    14 مايو، 2026 at 5:14 ص
    رد
    1. محمود

      عايز اقرأ الكلام ده كله صراحة بس تعبان

      15 مايو، 2026 at 8:55 ص
      رد
    2. المصارع

      هههههههه. كلامك الطويل بدون فائدة و تمااما كما توقعت الجميع إلا أنت. الهيشين وقع في فك ريبوكو. الجنيع توقع الله حتى كيوكاي و موتين إلا أنت و كايروتين هههههههه

      9 يونيو، 2026 at 6:40 م
      رد
  9. المحنك

    طبعا مابيقدر بس الملك بيخاف وبيستدعي جنود من الجبهة وحتى ريبوكو بنفسه يمكن عشان يفكون الحصار عليه وسلامتكم وريبوكو نهايته قربت وطبعا كايني بتحمل وبتجيب ولد وبيحاول ينتقم لابوه

    13 مايو، 2026 at 8:56 م
    رد
  10. 0Rm3e2

    فصل مجنون بمعنى الكلمة من زمان ماشفت فصول زي كذا

    13 مايو، 2026 at 6:05 م
    رد
  11. ادمي

    الملك سيعاقل ربوكو بطريقة ما ولو كان له خطة اظن الملك سيفعل شيء غبيا ليسقط موقف البطل لربوكو و اظن خرج من كانتان سافقا ممكن تكون فارغة من الجنود لدفاع و شكرا هذه نظرية فقط

    13 مايو، 2026 at 5:14 ص
    رد
  12. اوسين

    اعتقد ريبوكو ضاملهم مفاجئه

    13 مايو، 2026 at 3:53 ص
    رد
  13. اوسين

    ا

    13 مايو، 2026 at 3:52 ص
    رد
  14. جياد

    هل تعلم عزيزي المشاهد ان تشين احتاجت 15 سنة لغزو تشاو واسقاط العاصمة تاريخيا والكاتب مالت كينجدوم احتاج 17 سنة علمود بس يوصل للعاصمة ونشوفها اخيرا

    13 مايو، 2026 at 3:33 ص
    رد
  15. Teto

    شين يفكر بالثار ياولدي اديله البندقه ياهريدي هههه ٣ جنرالات خدمه تشين تحتهم انقتلوا من وراه ريبوكو وبالاخير راح يزعل شين لان مانقتل برمح اوكي مثل ماقال له ان يغسل رقبته وينتظره لاخذ ثاره منتظر من قبل جيش تشين والغدر والخيانه هما اللي لعبوا في تغلب على ربيوكو المكار

    13 مايو، 2026 at 1:56 ص
    رد
  16. محمد

    متى ينزل ال فصل الجاي ؟

    13 مايو، 2026 at 1:30 ص
    رد
  17. ebrahim

    شين لا ينوي “إسقاط” كانتان عسكرياً بقدر ما ينوي “هزّ” استقرارها. مجرد وصول جيش من تشين للأسوار قد يسبب ذعراً يدفع الملك الجبان أو حاشيته لاتخاذ قرارات غبية، مثل استدعاء ريبوكو من الجبهة أو سحب القوات التي تضغط على كيوكاي وموتين لحماية العاصمة.

    12 مايو، 2026 at 5:47 م
    رد
  18. Mr.Zer0

    الفصل نار بس شكلها هذا الارك بايكون قصير وبينتهي خلال 2026 والعام الجاي بايكون لمملكه يان مع بعض الممالك الصغيرة الان المعركه الكبرى الي باتكون بعد هذه باتكون حق مملكه تشاو عندما يهزم تشين شوهيكون في المستقبل حسب مجلدات تاريخيه

    12 مايو، 2026 at 3:39 م
    رد
  19. الـواطـواط

    اعتقد ب ان ريبوكو لديه حل ب صفه ريبوكو شخص حذر جداً ولا تنفع معه هذي الاساليب لكن ب تستمر الحرب مده طويله قليلاً ثم ب يجي دور الجنرال اوسين و بنعر النقطه التي تعيب ويبوكو

    12 مايو، 2026 at 2:40 م
    رد
  20. Moataz69

    رايي ان شين المفروض يقسم قواته ل ثلاث اجزاء يرسل جزء ل كيوكاي و جزء ل موتين و جزء يحتل بيه قلعة صغيرة ينتظر كيوكاي و موتين و من هناك ينطلق الثلاثة الى كانتان

    12 مايو، 2026 at 2:31 م
    رد
  21. Shin

    بما ان شين مشى عالغريزه ( يوم قال اشعر باللهيب )
    وما مشى على تعليمات كاريوتين
    فا هذي المره الموضوع صح ومو فخ
    شين متعافي جداً ومهي خطه حكيمة انك تخليه يقرب العاصمة
    تكفى افعلها ياجنرالي

    12 مايو، 2026 at 1:27 م
    رد
  22. Shin

    نحتاج تلوييين لصفحات ري شين والله ايقونيييه

    12 مايو، 2026 at 1:20 م
    رد
  23. احمد

    إلى اعتقد انو لو حصل هيكون سيناريو قوى أنو الغير متوقع لى ريبوكو أن شين يرجع يهجم على الدفعات إلى بتواجه كيوكاى و موتين و حرفيا يسقطو اكتر من نصف الدفاعات لدرجه ان يكونوا عاجزين عن ترميم الدفعات لمده قصيره حدود اسبوع او 10 ايام و أن يروح شين بى 40 الف و كيوكاى 40 الف و 30 الف من جيش موتين على العاصمه بى مجموع 110 الف و باقى الجنود من جيش موتين و يوكويوكو يكونوا مثل درع لى باقى الجيشين و هما بيهجموا على العاصمه و هيكون الجيش كا درع حدود 50 الف و لازم يوتانوا ترجع المعركه و بى ذكاء تفهم الوضع و تدفع جيشها لى الامام إلى حدود قلعه بوان و مش شرط أنها تسقطها قد ما لازم تخليهم جوا القلعه أو فى محيطها عشان مفيش اى جندى يروح عند شين و موتين و لو شين فكر انو يساعد شخص انا شايف انو مستحيل يكون اوسين لى سبابين أولهم أن هو الآن عند العاصمه و اوسين بعيد جدا عنوا و كمان السبب الثانى انو الكاتب فى المعركه دى لازم يرجع سطاوت و كريزمة اوسين فا مش ممكن انو يخلى اوسين يتم مساعدته من شين اكيد لا فهو الشخص الوحيد إلى ممكن شين يسعدوا هو روكومى عشان روكومى فى مواجهة جيش مش من تشاو لكن جيش اوسن واجه شيباشو فا الان ممكن نقول إن اوسين على قدم المساواة مع قوات شيباشو و ممكن يكون متفوق تفوق بسيط فى المعركه

    12 مايو، 2026 at 1:15 م
    رد
  24. هت٠

    هي ياوحده من الثنتين يا ان فيه فخ جحيمي لشين او ان ريبوكو مايشوف ان شين تهديد يقدر يسقط العاصمة ون كان الخيار الثاني فهاذا استهزاء بشين بحكم انه اكثر جنرال ازعج ريبوكو ومملكة تشاو

    12 مايو، 2026 at 9:16 ص
    رد
  25. المصارع

    أظن أن الاختراق سلاح ذو حدين . كان الأصح بعد الاختراق مساعدة جيش كيوكاي و موتين في حركة الكماشة و القضاء على جيوش تشاو تماما بعدها الهجوم الثلاثي نحو كانتان. و من جهة أخرى ستكون فيه فوضى في العاصمة الملكية باقتراب الهيشين . ممكن بهذا السبب يسقط ريبوكو . . انا أفضل الطريقة الأولى . و هنا يمكن دور المخطط الاستراتيجي كاريوتين الغبية التي لا فائدة منها . هل تظنون أن ريبوكو لم يخطط لهاته النقطة؟؟؟ و المشكل الأكبر هو الامدادات

    12 مايو، 2026 at 9:12 ص
    رد
  26. Hazem Hussein

    الي بصير , انو شين بشتبك مع الجيش الملكي , وسوسوي بفك الضغط عن كيوكياي , بتسير فوضى بجيش تشاو , وموتين بقدر يتحرك , الملك تشاو الكلب بعتقل ربيوكو علشانه فشل , ويمكن يقتله بالسجن , اعتقد حتصير كبشه حروب بين الجيوش وبرجوا لنظام الممالك المنقسمه بتشاو , بما انو ربيوكو هو الي كان موحدهم , وبقضوا عليهم واحد واحد حتظ تتوحد الصين , هاي حرق تاريخي هههه

    12 مايو، 2026 at 6:29 ص
    رد
  27. Akai

    طبعاً الكل يتابع هذه الأخبار الشيقة رغم التمطيط في الفصول الماضية على عكس الأحداث هنا فهي تتسارع بشكل يعيد لهذه الفصول رونقها
    لكنني مازلت قلقاً على أوهون فلم يذكر عنه شيء منذ عدة فصول أتمنى أن يخبرني أحدكم ماهي المقترحات و التوقعات بخصوص جيش أوهون

    12 مايو، 2026 at 4:31 ص
    رد
  28. Teto

    اوسين عرف انه نقطه ضعف ريبوكو هي نفس نقطه ضعف كانكي تقريبا، ريبوكو اغلب جيشه وجنرالته مرتزقه ودائما اغلب حروبه يجيب جماعه تحارب معاه وتقاسم الفائده بعد الفوز بالحرب الفخ الحقيقي انه الجنرالات الذين انضموا لريبكو. من دوله اعتقد ري ينقلبون عليه ويطلع اتفاق عامله اوسين ويا ملك ري، اضافه انه اوسين عامل خطه ثانيه الله اعلم ماذا تكون فاجنرال اوسين لايحب الخساره ولايدخل حرب ال اذا يكون متأكد من انتصاره

    12 مايو، 2026 at 4:20 ص
    رد
  29. old hero

    الشجاعة عنوان الرجال الأوفيـا
    والخوف ما يسكن قلوب الشجعان
    الطيب مع فعل الرجال اكتفـا
    والهيبة تسبق خطاويهم بالأزمان
    انت له يا تششين ههههههههههههههههه حماس

    12 مايو، 2026 at 4:12 ص
    رد
  30. Teto

    عمل جدا صحيح بضرب القوات الخلفيه التي تحارب كيوكاي مما يؤدي الى انسحاب قوات تشاو الى الخلف لاعاده تنظيم قواتها مما يؤدي الى خلخله موازين القوى على جميع الجبهات تشاو خوف من استخدام قوات شين من ضرب العدو من الخلف ومن ظاهر انه روكومي راح يدخل هدف على تشاو

    12 مايو، 2026 at 4:04 ص
    رد
  31. Mehidi

    فصل تعظيمي لشين البطل واصل نحن معك من اقاليم اوروبا

    12 مايو، 2026 at 2:15 ص
    رد
  32. ABDOURTX

    لا لا يا صديقي الوضع أسهل اكثر من اللزوم…اكيد في فخ.

    12 مايو، 2026 at 2:03 ص
    رد
  33. محمد مصطفى

    مفيش اخبار عن كيوكاي أو موتين أو اوهان أو راجل المقنع ده او يويتانا

    12 مايو، 2026 at 1:27 ص
    رد
  34. صالح

    اظن والله اعلم انه فخ من صنع ريبوكو فخ كبييييير وارد فصل الهيشين عن باقي الجيوش

    12 مايو، 2026 at 1:27 ص
    رد
    1. old hero

      شين مو غبي له الدجره يقع بنفس الخطا مرتين

      12 مايو، 2026 at 4:20 ص
      رد
  35. Marzouq

    لقطة شين لما قال بروح استطلع قدام و اشعر بلهيب داخلي ما ادري بس احسها لتميح خصوصا ان هارا ما جامب لقطة شين وهو يستطلع فاممكن و اتمنى يكون كلامي صحيح ان شين شعر بوجود فخ ويمكن تقدمه للعاصمة كذا هي الطريقة الوحيدة عشان يقدر يصد الفخ

    12 مايو، 2026 at 1:26 ص
    رد
  36. محمد مصطفى

    طيب اي هم كانوا عاملين يمشوا طول الفصل بس والله أما فصل

    12 مايو، 2026 at 1:25 ص
    رد
  37. الأغا

    واخيرررراً وصلوا لكانتان
    هرمنا لأجل هذا اللحظه

    12 مايو، 2026 at 1:17 ص
    رد
  38. !Nawaf

    يعيال في شي استوعبته بالغلط بالفصل 700 بالضبط كانكي كان مع وحده بخيمته مو هي قائدة عشيرة الساكي؟؟؟

    12 مايو، 2026 at 12:53 ص
    رد
    1. Zaki

      يب تلك أمراة هي قائدة عشيرة ساكي

      12 مايو، 2026 at 1:02 ص
      رد
  39. سيما

    بسسس اشتعل لهيبه, يساتر يا شين شكله ناوي العاصمة

    11 مايو، 2026 at 11:51 م
    رد
  40. !Nawaf

    مستحيل مستحيللل ريبوكو مو مخطط لشي اكيد انه ينتظرهم مليونين جندي وفي جيش لتشاو للان ماظهر بالفصل 852 جنود تشاو 400 الف+اكس وهذا الجيش الي يمكن يوقف بوجه الهيشين

    11 مايو، 2026 at 11:50 م
    رد
    1. Zaki

      اكس هو 60 الف هو جيش خاص بغيان و هانغو و انكان يقودهم دعم شيباسو و اوهون وقفه

      12 مايو، 2026 at 1:03 ص
      رد
      1. !Nawaf

        بأي فصل

        12 مايو، 2026 at 2:46 ص
        رد
        1. Zaki

          866

          13 مايو، 2026 at 12:29 ص
          رد
  41. Teto

    لافخ ولاخطه اوسين عرف نقطه ضعف ريبوكو وراح يستغلها احسن استغلال، اضافه في عاصمه شين لما انتحر امير هان اظهر انه هناك منظمه جواسيس في كل الدول المتحاربه ومسعاهم مثل مسعى ملك شين هارا لحد الان مااستخدهم لان اغلب الانقلابات وسقوط الدول المتحاربه لم تأتي بسقوط عسكري بل بااغتيلات وخيانه وريبوكو يعرف هذا ومتوقعه واعتقد واحد من حساباته في حال سقوط دوله تشاو هو تخلص من ملك الحالي وتعيين اخوه مكانه، فابعد ان تاكد ان ملك هان لم يتنحى من سلطه ولكن اصبح تابع لدوله شين اصبح اضمن الحلول لضمان السلم بين الدولتين، صراحه فضولي حاب اعرف مين راح يبقى يحارب ويا دوله تشين بعد سقوط دوله تشاو كيسوي وربعه ولا فو وبانجي وابنه ولا حيش شمالي بتشاو بس الاكيد ريبوكو راح يخلص عقد عمله وينتقل مع هوكين وكانكي ودوق هيو واوكي.

    11 مايو، 2026 at 11:39 م
    رد
  42. Karasu

    متاكد هذه قلعة وهمية صنعها ريبوكو وليست العاصمة

    11 مايو، 2026 at 11:10 م
    رد
    1. aziz

      هههههههههههههههههه

      12 مايو، 2026 at 1:38 ص
      رد
    2. The Ghost Sri

      تقديرك غير صحيح ويبدو انك غير مركز في الفصل جيش الهيشين يمر عبر القلاع وفقا للخرائط وهذا ما قلته كاريوتين عند مرورها بالقلعة.( الامور تمام كما وصفتها خرائط القيادة العليا)

      12 مايو، 2026 at 2:24 ص
      رد
    3. اوسين

      ههههه

      13 مايو، 2026 at 3:54 ص
      رد
    4. Hamak

      هههههههههه صراحة اتوقعها من ريبوكو،
      ما استبعد ايضا انه استدعى الجن في هذه المعركة واقنعهم بالانضمام له

      30 مايو، 2026 at 10:41 ص
      رد
  43. رؤوف

    ماذا لدينا الآن جيش تشاو الملكي في أرضه وراء أسواره في كامل عافيته مع مؤن تكفي العاصمة لسنوات ، من جهة شين جيش مصاب ومنهك مؤن أقصاها شهر واحد و معزول وحيدا في قلب أراضي العدو، خطة ريبوكو واضحة ، لقد تخلص من الهيشين وجع الراأس نهائيا ، كما ربح فائض جيشي كاينيه و فوتيه ليعزز بهما خط دفاعه الثاني و يجعل تقدم موتين و كيوكاي مستحيلا ، فرّق تسد ، كلها فصلين و يموت شين من الجوع و تنتهي المانغا ، و ينتقل المؤلف لمانجا رومانسية إسمها ـ ريبوكو وكاينيه ـ

    11 مايو، 2026 at 11:06 م
    رد
  44. علي

    اظن ان اوسين سيبعث بتعزيزات لشين إن لم يكن هو على رأس تلك التعزيزات وسيلعب بريبكو كما فعلها مع جنرال الجبال في معركة بوابة شين ولربما يفعل كما كان يفعل صديقه الذي قتله ريبكو من قبل الجنرال كاندي فيوقع ربيكو في الفخ الذي يلم يكتمل مع كانكي قاطع الرؤوس

    11 مايو، 2026 at 11:02 م
    رد
  45. DyoxKibo

    شكرا على الترجمة فصل رهيب

    11 مايو، 2026 at 11:01 م
    رد
  46. Ahmed

    العاصمة لن يسقطها الهيشين وحدها مستحيل واضح جدا انو فخ زي فخ هانغو حيث تم استدراج الهيشين لعزلها عن المعركة فالواضح لي الآن انو ريبوكو سيعزل الهيشين عن المعركة و اتوقع الفصل الجاي بينتقل على جهة اوسين و شيباشو اتوقع انو اوسين مجهز لشيء كبير كونه الكاتب لم يظهر الفصول الماضية ليس عبث

    11 مايو، 2026 at 10:41 م
    رد
  47. Oussama_HCN

    did we miss something?

    11 مايو، 2026 at 10:25 م
    رد
    1. صالح

      yes

      12 مايو، 2026 at 1:25 ص
      رد
  48. المحنك

    ربما ريبوكو قام بتغيير العاصمه

    11 مايو، 2026 at 9:55 م
    رد
    1. مب محنك

      اسم على مسمى

      11 مايو، 2026 at 10:04 م
      رد
  49. Saddam

    اعتقد ان في تحرك بيكون من جاسوس تشين المتواجد في البلاط الملكي عشان يهتز جيش تشاو في الدفاع لازم يكون في تحرك قوي داخل العاصمة

    11 مايو، 2026 at 9:38 م
    رد
  50. اوسين

    لو كان في مخطط صاحي بالهيشين كان اعطاهم خطه انهم يسكبون لكانتان ويضربون الجيش المقابل لجيش اوسين وهذا اكيد خارج توقعات ريبوكو لانه يعرف ان شين بيطمع بالعاصمه

    11 مايو، 2026 at 9:30 م
    رد
  51. Okashira

    اييه هذه الفصول اللي نبيها اللي تخلينا نحتار بكيف راح يكون الفخ وكيف تكون الخطط .. اشتقنا يا كينقدوم

    11 مايو، 2026 at 9:30 م
    رد
  52. kingbasim

    الموضوع ماهو فخ الموضوع اكبر من فكرة اني احطك في فخ
    ركز على الشي الي بقوله ايذا فعلن غريزة شين بدت تشتغل 100%100 بيرجع من ورا جيش اوسن او من ورا جيش خصم كيوكاي او موتن ركز على ذا الشي في احتمال كبير يقفطه شين و يرجعلهم من ورا اي جيش مو شرط
    ريبوكو لا يملك اي ورقه ماعدا شيباشو

    11 مايو، 2026 at 9:03 م
    رد
  53. الهامور

    والله هذا مو شي عادي هذي لقطة تحمل تاريخ كينجدوم كامل يخوان 875 فصل وصلنا كانتان مستحيللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

    11 مايو، 2026 at 8:46 م
    رد
  54. عماد بن امين

    من وجهه نظري ان احساس شين إحساس إنك داخل فخ أكبر من حجمك طريق فاضي خوينا مدرعم لجواء دون رده فعل لاحد من تشاو الي بالحرب كأنهم مخلينهم يدخلون زيادة، لدرجه يوصل للعاصمه !!! وهذا أكثر شيء يخلّي الوضع خانق ومتوتر. واضح إن اللي جاي مو مواجهة عادية، شيء بيقلب ميزان الحرب بالكامل.
    الهيشين عدده قليل وما يقدر يحاصر العاصمه بالعدد وهذا احتمال لحاجتين الاول يا ان هيشينتاي بقلب الفخ لشين او انهم خلوهم يخشو لجواء عشان ينفرد بجيش اوسين لان كل مره شين الي يطلع لريبكو زي الخازوق ههههههههههه ويخرب خطته وكذا كذا جيشه ما بعمل شي بالعاصمه 🙂

    11 مايو، 2026 at 8:36 م
    رد
  55. وزير الحرب

    احا احا احا احا

    11 مايو، 2026 at 8:31 م
    رد
  56. aziz

    هل معقول يقدر على العاصمه ومعه 40الف بس احس لازم فزعه ومستحيل يوصلون بدون اي شي يصير لهم اكيد في خطه من ريبوكو لنك تترك جيش قوي في الحصار وتتركه يروح ويسوي حصار اغبى شي انا اقول بيجلسون حصار الى ماتجي قوات تشاو تهجم من برا والي داخل بيطلعون عليهم يهجمومن وبينمسح من الجيش كثير لن الي موجدين داخل اقوى جنود والي برا واجد والمكان مفتوح

    11 مايو، 2026 at 8:16 م
    رد
    1. انس

      مستحيل يقدر يسقطها لوحده جيشه منهك و مؤنه قليلة بينما كانتان عندها خمسين الف جندي من الجيش الملكي اقوى جيش في تشاو كلها و عندهم مؤن و اسوار شاهقة ما راح استغرب لو عندهم مؤن تكفي ل سنة ف مستحيل يسقطها لوحده هذه منتهين منها ف الأغلب انه ريبوكو مدرك لهذا الشيء و خلاه يخترق متعمد عشان يحرك جيش كايني ل موتين و كيو كاي

      12 مايو، 2026 at 1:15 ص
      رد
      1. aziz

        الصرحه شين ماهو غبي لدرجه انه يحصار العاصمه لحاله لنه يدري ان الموضوع مستحيل لكن اتوقع راح هناك مو عشان يحاصر على طول اتوقع بيروح يستطلع و بيسوي خطه او يسوي شي لنه مستحيل يحاصر لن راح تصير عمليه انتحاريه ولو الخطه حقت ريبوكو فقط انه يخلي شين يحاصر و يضيع وقته الصدق شي تافه اكيد في شي اقوى لن شين اكثر شخص غير متوقع بيسوي شي غير الحصار و ممكن يصير شغل جواسيس بعد من داخل العاصمه

        12 مايو، 2026 at 2:02 ص
        رد
  57. محمد محى الدين

    قوات الهيشين لن تستطيع إسقاط العاصمة ذلك أن الملك لم يقدم من قوات العاصمه الا جزء كما تتذكرون، ولو للهيشين القدرة حتى فليس لديهم الزمن الكافى، فى المقابل أظن ريبوكو سيدع شين يلعب مع العاصمه مع معرفة ريبوكو التامه أن الهيشين لن تتعرض للمدنين والقلاع الصغيره فى طريقها فبالمقابل لا خطوره الا من سقوط العاصمه وفى نفس الوقت اظن ريبوكو سيستفيد من التفوق العددي ومحاولة حسم المعركه ثم التفرق للهيشين من الامام والخلف

    وربما يستطيع شين بمعجزه ما أن يسقط العاصمه اسرع من حساب ريبوكو ورغم ظنى أنه لن يستسلم وسيقاتل ولا أظن أن ذلك سيؤثر بتلك للضروره ولكن هذه الفرضية المنطقيه ولكنى متأكد أن الأحداث ستتسارع كما تتسارع دقات قلوبنا الان

    11 مايو، 2026 at 8:05 م
    رد
    1. rida

      جيش الهيشين وحده مكون من 40 الف جندي بدون 20 الف من جنود كيوكاي او 50 الف من جنود يوكويوكو
      و جنود عاصمة كانتان هم 100 الف جندي و ملك تشاو اعطى ريبوكو 50 الف جندي قبل بداية الحرب
      اي ان معركة كانتان تقريبا متساوية 40 الف من الهيشين و 50 الف من جنود عاصمة كانتان

      11 مايو، 2026 at 11:44 م
      رد
      1. المحنك

        متساويه؟ تراها عاصمه طول اسوارها دبل طول أسوار القلاع كبيره الحجم وفوق ان عددهم اكبر بعشره الف وبدون أدوات حصار يحتاجون عشره أضعاف عدد الجنود في الاسوار

        13 مايو، 2026 at 8:52 م
        رد
  58. Yang wenli

    يا حبيبي مستحيل يوصلون بهيج سهولة اكيد ريبوكو عنده فخ راح يذبح بيه نصف الهيشين؟

    11 مايو، 2026 at 7:53 م
    رد
  59. kaidob

    كانتان !!!!! بهذه السرعة

    11 مايو، 2026 at 7:26 م
    رد
  60. 山芮 koji

    اتوقع بيكون الهاء لشين لأن مستحيل لوحدهم يسقطون العاصمه وخاصه ان ريبوكو مجهز خطه احتياطيه بس اتمنى شين يسوي شي مميز وماينتهي الموضوع لحصار عادي ، هل نهاية كانتان اقتربت؟

    11 مايو، 2026 at 7:23 م
    رد
  61. Sir Alonne

    وين يوكو؟ وين باقي الشباب

    11 مايو، 2026 at 7:22 م
    رد
  62. علي

    الان السؤال كيف بيحاصر شين بعدده القليل يمكن قلعه اقوى من غيو مخازن طعام اكثر فضلا عن ريبوكو كيف ما ينتبهه له ويحاصره

    11 مايو، 2026 at 7:21 م
    رد
    1. Zaki

      ملك توجو في ارك غيو قال انه يقدر يقفل اسوار كانتان يقعد ببن 10 الى 20 سنة و انها اصلب من غيو

      13 مايو، 2026 at 12:33 ص
      رد
  63. عبدالرحمن

    واضح انه فخ بما انه ريبوكو ما ظهر فا يبغى يسوي مع شين نفس هانغو يعزله بس هذا الشي حلو عشان الملك يشعر ب الخطر الحين ضروري اوسين يتحرك

    11 مايو، 2026 at 7:13 م
    رد
    1. انس

      اصلا حتى لو افترضنا انه ريبوكو جاب العيد و ما جهز خطة افتراض حتى مع ذلك مستحيل جيش شين لوحده يقدر يسقط العاصمة اولا اسوارها شاهقة ثانيا فيه خمسين الف جندي من الجيش الملكي اقوى جيش في تشاو كلها ما دخلوا اي معركة و جاهزين ضد جيش شين اللي اصلا مستنزف له عشرة أيام يطحن هذا غير تقارب العدد ف ريبوكو ما يحتاج يسوي شيء اذا موتين و كيو كاي ما اخترقوا ف العاصمة لن تسقط

      12 مايو، 2026 at 1:10 ص
      رد
      1. جيسوس

        ماكو شي مستحيل

        12 مايو، 2026 at 11:19 م
        رد
      2. عبدالرحمن

        ب الظبط انت بس ركز على حجم الباب ب جانب الاسوار والله شي مخيففف

        13 مايو، 2026 at 8:30 م
        رد
  64. Abdullah

    فصل كامل شين ماسك خط لتشاو

    11 مايو، 2026 at 7:12 م
    رد
    1. !Nawaf

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلا

      11 مايو، 2026 at 11:48 م
      رد
    2. المحنك

      تمطيط الله يعين ياريتني كملت تجميع

      13 مايو، 2026 at 9:03 م
      رد
    3. المحنك

      المشكله حتى الفصل اللي قبله مافيه احداث

      13 مايو، 2026 at 9:03 م
      رد
    4. اغار على كيوكاي من شين

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      14 مايو، 2026 at 9:33 م
      رد
  • الرئيسة
  • المنتدى
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • DMCA

كل الحقوق محفوظة لشبكة العاشق © 2026

دخول

هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

التسجيل

املأ البيانات أسفله


دخول | هل فقدت كلمة السر؟

← العودة إلى مانجا العاشق

هل فقدت كلمة السر؟

المرجو إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة عبر البريد ترشدك نحو تعيين كلمة سر جديدة


← العودة إلى مانجا العاشق