واضح ان هذا التوغل مخطط له من طرف ريبوكو والقلاع التي تجاهلها الهي شين فيها جنود مندسين سيطبقون بالكماشة على تشين وقت ما يبدأ الحصار على العاصمة كانتان
جيش شين على وشك يطيحون في مذبحة فضيعة
مستحيل ريبوكو بيسمح لشين يتوغل لهذا الحد
اللي سواه ريبوكو :
1- سحب قوات الدفاع الاحتياطية اللي كانت ضد جيش تشين و ارسلها الى جيش ( كيوكاي + موتن )
2- سمح لشين يتوغل عميقا بداخل اراضي تشاو
3- شين صار ( معزول ) عن باقي الجيوش ( كيوكاي + موتن ) كل الخطوات تؤدي الى نتيجة واحدة ( كمين فضيع قريب من العاصمة كانتان )
انا مستغرب ان كاريوتن مالاحظت هذا الشي مع انه واضح جدا
يبدو أن أغلب المعلقين، يعلقون و كأن شين داخل فخ واضح و السبب هو انكم دائما تتوقعون من ريبوكو عمل ما، الحقيقة للآن شين و كاريوتن ماشيين صح، حتى الحَذِر موتين كان ليفعل نفس شيء حسابيا ريبوكو استخدم كل رجل من تشاو من أجل تصدي لجيش تشين، الاختراق شىء كان متوقعه و ليست لعبة كان يريدها، لكنها كانت ضمن احتمالاته، حاليا ضمن معركة العقول و الخطط ريبوكو هو الاقدر على التغلب على جميع قادة تشين سوى قادة الغريزيين، و تشين أصبح قائد يملك جيش ضخم و الأخطر ان غريزته في ازدياد، في الحرب التي سقط فيها كانكي ، جميع القادة ابتداءا من كانكي و موتين اوهون لم يستطيعو تفاعل مع خطط ريبوكو إذ ان سيناريو الذي توقعه ريبوكو هو سحق جيش تشين و نجاتهم مستحيلة كيفما كانت السبل فهي معدومة لكن شين كسر حسابات ريبوكو، أعتقد أن اختراق اي من جيوش تشي الدفاعات هدفه واحد هو إسقاط الحكم في تشاو و هذا يخدم ريبوكو كثيرا لماذا لأن ريبوكو يريد تنصيب الأمير كا ملكا على تشاو و القضاء على الفصيل المعادي و هذا احسن سيناريو، بذلك ريبوكو لن يدخل تشاو في صراع و إنما سيتخد زخم ذلك بصفة عكسية و سيكون هو المستفيد في جميع الحالات، الحرب سيتغير مجراها بعد سقوط الملك الحالي مع حاشيته لماذا ارشح هذا سيناريو لان ريبوكو طيلة المعركة كان يوازن الكفة و فقط و لم يتخذ اي خطة لتوجيه ضربة اي انه يماطل و الأمر واضح كل جيوش تشاو تتقدم ثم تتراجع انا اقصد بذلك الاستراتجيات وليس ريثم المعارك و ربما أوسين أحس بذلك لأنه هو الآخر لم يتخذ اي نهج هجومي واسع نطاق او هجوم دقيق، أعتقد أن تلميذة ريبوكو و تلميذه الآخر أيضا على اطلاع بنوايا ريبوكو، الحرب الحقيقية ستبدأ بعد سقوط الملك و حاشيته، و ريبوكو يثق في قدرة شين بتحقيق ذلك لكنها ستكون صعبة، جيش تشين كله سيكون منهك الا جيش أوسين و جيش تشاو
هههههههه. كلامك الطويل بدون فائدة و تمااما كما توقعت الجميع إلا أنت. الهيشين وقع في فك ريبوكو. الجنيع توقع الله حتى كيوكاي و موتين إلا أنت و كايروتين هههههههه
طبعا مابيقدر بس الملك بيخاف وبيستدعي جنود من الجبهة وحتى ريبوكو بنفسه يمكن عشان يفكون الحصار عليه وسلامتكم وريبوكو نهايته قربت وطبعا كايني بتحمل وبتجيب ولد وبيحاول ينتقم لابوه
الملك سيعاقل ربوكو بطريقة ما ولو كان له خطة اظن الملك سيفعل شيء غبيا ليسقط موقف البطل لربوكو و اظن خرج من كانتان سافقا ممكن تكون فارغة من الجنود لدفاع و شكرا هذه نظرية فقط
شين يفكر بالثار ياولدي اديله البندقه ياهريدي هههه ٣ جنرالات خدمه تشين تحتهم انقتلوا من وراه ريبوكو وبالاخير راح يزعل شين لان مانقتل برمح اوكي مثل ماقال له ان يغسل رقبته وينتظره لاخذ ثاره منتظر من قبل جيش تشين والغدر والخيانه هما اللي لعبوا في تغلب على ربيوكو المكار
شين لا ينوي “إسقاط” كانتان عسكرياً بقدر ما ينوي “هزّ” استقرارها. مجرد وصول جيش من تشين للأسوار قد يسبب ذعراً يدفع الملك الجبان أو حاشيته لاتخاذ قرارات غبية، مثل استدعاء ريبوكو من الجبهة أو سحب القوات التي تضغط على كيوكاي وموتين لحماية العاصمة.
الفصل نار بس شكلها هذا الارك بايكون قصير وبينتهي خلال 2026 والعام الجاي بايكون لمملكه يان مع بعض الممالك الصغيرة الان المعركه الكبرى الي باتكون بعد هذه باتكون حق مملكه تشاو عندما يهزم تشين شوهيكون في المستقبل حسب مجلدات تاريخيه
اعتقد ب ان ريبوكو لديه حل ب صفه ريبوكو شخص حذر جداً ولا تنفع معه هذي الاساليب لكن ب تستمر الحرب مده طويله قليلاً ثم ب يجي دور الجنرال اوسين و بنعر النقطه التي تعيب ويبوكو
رايي ان شين المفروض يقسم قواته ل ثلاث اجزاء يرسل جزء ل كيوكاي و جزء ل موتين و جزء يحتل بيه قلعة صغيرة ينتظر كيوكاي و موتين و من هناك ينطلق الثلاثة الى كانتان
بما ان شين مشى عالغريزه ( يوم قال اشعر باللهيب )
وما مشى على تعليمات كاريوتين
فا هذي المره الموضوع صح ومو فخ
شين متعافي جداً ومهي خطه حكيمة انك تخليه يقرب العاصمة
تكفى افعلها ياجنرالي
إلى اعتقد انو لو حصل هيكون سيناريو قوى أنو الغير متوقع لى ريبوكو أن شين يرجع يهجم على الدفعات إلى بتواجه كيوكاى و موتين و حرفيا يسقطو اكتر من نصف الدفاعات لدرجه ان يكونوا عاجزين عن ترميم الدفعات لمده قصيره حدود اسبوع او 10 ايام و أن يروح شين بى 40 الف و كيوكاى 40 الف و 30 الف من جيش موتين على العاصمه بى مجموع 110 الف و باقى الجنود من جيش موتين و يوكويوكو يكونوا مثل درع لى باقى الجيشين و هما بيهجموا على العاصمه و هيكون الجيش كا درع حدود 50 الف و لازم يوتانوا ترجع المعركه و بى ذكاء تفهم الوضع و تدفع جيشها لى الامام إلى حدود قلعه بوان و مش شرط أنها تسقطها قد ما لازم تخليهم جوا القلعه أو فى محيطها عشان مفيش اى جندى يروح عند شين و موتين و لو شين فكر انو يساعد شخص انا شايف انو مستحيل يكون اوسين لى سبابين أولهم أن هو الآن عند العاصمه و اوسين بعيد جدا عنوا و كمان السبب الثانى انو الكاتب فى المعركه دى لازم يرجع سطاوت و كريزمة اوسين فا مش ممكن انو يخلى اوسين يتم مساعدته من شين اكيد لا فهو الشخص الوحيد إلى ممكن شين يسعدوا هو روكومى عشان روكومى فى مواجهة جيش مش من تشاو لكن جيش اوسن واجه شيباشو فا الان ممكن نقول إن اوسين على قدم المساواة مع قوات شيباشو و ممكن يكون متفوق تفوق بسيط فى المعركه
هي ياوحده من الثنتين يا ان فيه فخ جحيمي لشين او ان ريبوكو مايشوف ان شين تهديد يقدر يسقط العاصمة ون كان الخيار الثاني فهاذا استهزاء بشين بحكم انه اكثر جنرال ازعج ريبوكو ومملكة تشاو
أظن أن الاختراق سلاح ذو حدين . كان الأصح بعد الاختراق مساعدة جيش كيوكاي و موتين في حركة الكماشة و القضاء على جيوش تشاو تماما بعدها الهجوم الثلاثي نحو كانتان. و من جهة أخرى ستكون فيه فوضى في العاصمة الملكية باقتراب الهيشين . ممكن بهذا السبب يسقط ريبوكو . . انا أفضل الطريقة الأولى . و هنا يمكن دور المخطط الاستراتيجي كاريوتين الغبية التي لا فائدة منها . هل تظنون أن ريبوكو لم يخطط لهاته النقطة؟؟؟ و المشكل الأكبر هو الامدادات
الي بصير , انو شين بشتبك مع الجيش الملكي , وسوسوي بفك الضغط عن كيوكياي , بتسير فوضى بجيش تشاو , وموتين بقدر يتحرك , الملك تشاو الكلب بعتقل ربيوكو علشانه فشل , ويمكن يقتله بالسجن , اعتقد حتصير كبشه حروب بين الجيوش وبرجوا لنظام الممالك المنقسمه بتشاو , بما انو ربيوكو هو الي كان موحدهم , وبقضوا عليهم واحد واحد حتظ تتوحد الصين , هاي حرق تاريخي هههه
طبعاً الكل يتابع هذه الأخبار الشيقة رغم التمطيط في الفصول الماضية على عكس الأحداث هنا فهي تتسارع بشكل يعيد لهذه الفصول رونقها
لكنني مازلت قلقاً على أوهون فلم يذكر عنه شيء منذ عدة فصول أتمنى أن يخبرني أحدكم ماهي المقترحات و التوقعات بخصوص جيش أوهون
اوسين عرف انه نقطه ضعف ريبوكو هي نفس نقطه ضعف كانكي تقريبا، ريبوكو اغلب جيشه وجنرالته مرتزقه ودائما اغلب حروبه يجيب جماعه تحارب معاه وتقاسم الفائده بعد الفوز بالحرب الفخ الحقيقي انه الجنرالات الذين انضموا لريبكو. من دوله اعتقد ري ينقلبون عليه ويطلع اتفاق عامله اوسين ويا ملك ري، اضافه انه اوسين عامل خطه ثانيه الله اعلم ماذا تكون فاجنرال اوسين لايحب الخساره ولايدخل حرب ال اذا يكون متأكد من انتصاره
الشجاعة عنوان الرجال الأوفيـا
والخوف ما يسكن قلوب الشجعان
الطيب مع فعل الرجال اكتفـا
والهيبة تسبق خطاويهم بالأزمان
انت له يا تششين ههههههههههههههههه حماس
عمل جدا صحيح بضرب القوات الخلفيه التي تحارب كيوكاي مما يؤدي الى انسحاب قوات تشاو الى الخلف لاعاده تنظيم قواتها مما يؤدي الى خلخله موازين القوى على جميع الجبهات تشاو خوف من استخدام قوات شين من ضرب العدو من الخلف ومن ظاهر انه روكومي راح يدخل هدف على تشاو
لقطة شين لما قال بروح استطلع قدام و اشعر بلهيب داخلي ما ادري بس احسها لتميح خصوصا ان هارا ما جامب لقطة شين وهو يستطلع فاممكن و اتمنى يكون كلامي صحيح ان شين شعر بوجود فخ ويمكن تقدمه للعاصمة كذا هي الطريقة الوحيدة عشان يقدر يصد الفخ
مستحيل مستحيللل ريبوكو مو مخطط لشي اكيد انه ينتظرهم مليونين جندي وفي جيش لتشاو للان ماظهر بالفصل 852 جنود تشاو 400 الف+اكس وهذا الجيش الي يمكن يوقف بوجه الهيشين
لافخ ولاخطه اوسين عرف نقطه ضعف ريبوكو وراح يستغلها احسن استغلال، اضافه في عاصمه شين لما انتحر امير هان اظهر انه هناك منظمه جواسيس في كل الدول المتحاربه ومسعاهم مثل مسعى ملك شين هارا لحد الان مااستخدهم لان اغلب الانقلابات وسقوط الدول المتحاربه لم تأتي بسقوط عسكري بل بااغتيلات وخيانه وريبوكو يعرف هذا ومتوقعه واعتقد واحد من حساباته في حال سقوط دوله تشاو هو تخلص من ملك الحالي وتعيين اخوه مكانه، فابعد ان تاكد ان ملك هان لم يتنحى من سلطه ولكن اصبح تابع لدوله شين اصبح اضمن الحلول لضمان السلم بين الدولتين، صراحه فضولي حاب اعرف مين راح يبقى يحارب ويا دوله تشين بعد سقوط دوله تشاو كيسوي وربعه ولا فو وبانجي وابنه ولا حيش شمالي بتشاو بس الاكيد ريبوكو راح يخلص عقد عمله وينتقل مع هوكين وكانكي ودوق هيو واوكي.
تقديرك غير صحيح ويبدو انك غير مركز في الفصل جيش الهيشين يمر عبر القلاع وفقا للخرائط وهذا ما قلته كاريوتين عند مرورها بالقلعة.( الامور تمام كما وصفتها خرائط القيادة العليا)
ماذا لدينا الآن جيش تشاو الملكي في أرضه وراء أسواره في كامل عافيته مع مؤن تكفي العاصمة لسنوات ، من جهة شين جيش مصاب ومنهك مؤن أقصاها شهر واحد و معزول وحيدا في قلب أراضي العدو، خطة ريبوكو واضحة ، لقد تخلص من الهيشين وجع الراأس نهائيا ، كما ربح فائض جيشي كاينيه و فوتيه ليعزز بهما خط دفاعه الثاني و يجعل تقدم موتين و كيوكاي مستحيلا ، فرّق تسد ، كلها فصلين و يموت شين من الجوع و تنتهي المانغا ، و ينتقل المؤلف لمانجا رومانسية إسمها ـ ريبوكو وكاينيه ـ
اظن ان اوسين سيبعث بتعزيزات لشين إن لم يكن هو على رأس تلك التعزيزات وسيلعب بريبكو كما فعلها مع جنرال الجبال في معركة بوابة شين ولربما يفعل كما كان يفعل صديقه الذي قتله ريبكو من قبل الجنرال كاندي فيوقع ربيكو في الفخ الذي يلم يكتمل مع كانكي قاطع الرؤوس
العاصمة لن يسقطها الهيشين وحدها مستحيل واضح جدا انو فخ زي فخ هانغو حيث تم استدراج الهيشين لعزلها عن المعركة فالواضح لي الآن انو ريبوكو سيعزل الهيشين عن المعركة و اتوقع الفصل الجاي بينتقل على جهة اوسين و شيباشو اتوقع انو اوسين مجهز لشيء كبير كونه الكاتب لم يظهر الفصول الماضية ليس عبث
لو كان في مخطط صاحي بالهيشين كان اعطاهم خطه انهم يسكبون لكانتان ويضربون الجيش المقابل لجيش اوسين وهذا اكيد خارج توقعات ريبوكو لانه يعرف ان شين بيطمع بالعاصمه
الموضوع ماهو فخ الموضوع اكبر من فكرة اني احطك في فخ
ركز على الشي الي بقوله ايذا فعلن غريزة شين بدت تشتغل 100%100 بيرجع من ورا جيش اوسن او من ورا جيش خصم كيوكاي او موتن ركز على ذا الشي في احتمال كبير يقفطه شين و يرجعلهم من ورا اي جيش مو شرط
ريبوكو لا يملك اي ورقه ماعدا شيباشو
والله هذا مو شي عادي هذي لقطة تحمل تاريخ كينجدوم كامل يخوان 875 فصل وصلنا كانتان مستحيللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
من وجهه نظري ان احساس شين إحساس إنك داخل فخ أكبر من حجمك طريق فاضي خوينا مدرعم لجواء دون رده فعل لاحد من تشاو الي بالحرب كأنهم مخلينهم يدخلون زيادة، لدرجه يوصل للعاصمه !!! وهذا أكثر شيء يخلّي الوضع خانق ومتوتر. واضح إن اللي جاي مو مواجهة عادية، شيء بيقلب ميزان الحرب بالكامل.
الهيشين عدده قليل وما يقدر يحاصر العاصمه بالعدد وهذا احتمال لحاجتين الاول يا ان هيشينتاي بقلب الفخ لشين او انهم خلوهم يخشو لجواء عشان ينفرد بجيش اوسين لان كل مره شين الي يطلع لريبكو زي الخازوق ههههههههههه ويخرب خطته وكذا كذا جيشه ما بعمل شي بالعاصمه 🙂
هل معقول يقدر على العاصمه ومعه 40الف بس احس لازم فزعه ومستحيل يوصلون بدون اي شي يصير لهم اكيد في خطه من ريبوكو لنك تترك جيش قوي في الحصار وتتركه يروح ويسوي حصار اغبى شي انا اقول بيجلسون حصار الى ماتجي قوات تشاو تهجم من برا والي داخل بيطلعون عليهم يهجمومن وبينمسح من الجيش كثير لن الي موجدين داخل اقوى جنود والي برا واجد والمكان مفتوح
مستحيل يقدر يسقطها لوحده جيشه منهك و مؤنه قليلة بينما كانتان عندها خمسين الف جندي من الجيش الملكي اقوى جيش في تشاو كلها و عندهم مؤن و اسوار شاهقة ما راح استغرب لو عندهم مؤن تكفي ل سنة ف مستحيل يسقطها لوحده هذه منتهين منها ف الأغلب انه ريبوكو مدرك لهذا الشيء و خلاه يخترق متعمد عشان يحرك جيش كايني ل موتين و كيو كاي
الصرحه شين ماهو غبي لدرجه انه يحصار العاصمه لحاله لنه يدري ان الموضوع مستحيل لكن اتوقع راح هناك مو عشان يحاصر على طول اتوقع بيروح يستطلع و بيسوي خطه او يسوي شي لنه مستحيل يحاصر لن راح تصير عمليه انتحاريه ولو الخطه حقت ريبوكو فقط انه يخلي شين يحاصر و يضيع وقته الصدق شي تافه اكيد في شي اقوى لن شين اكثر شخص غير متوقع بيسوي شي غير الحصار و ممكن يصير شغل جواسيس بعد من داخل العاصمه
قوات الهيشين لن تستطيع إسقاط العاصمة ذلك أن الملك لم يقدم من قوات العاصمه الا جزء كما تتذكرون، ولو للهيشين القدرة حتى فليس لديهم الزمن الكافى، فى المقابل أظن ريبوكو سيدع شين يلعب مع العاصمه مع معرفة ريبوكو التامه أن الهيشين لن تتعرض للمدنين والقلاع الصغيره فى طريقها فبالمقابل لا خطوره الا من سقوط العاصمه وفى نفس الوقت اظن ريبوكو سيستفيد من التفوق العددي ومحاولة حسم المعركه ثم التفرق للهيشين من الامام والخلف
وربما يستطيع شين بمعجزه ما أن يسقط العاصمه اسرع من حساب ريبوكو ورغم ظنى أنه لن يستسلم وسيقاتل ولا أظن أن ذلك سيؤثر بتلك للضروره ولكن هذه الفرضية المنطقيه ولكنى متأكد أن الأحداث ستتسارع كما تتسارع دقات قلوبنا الان
جيش الهيشين وحده مكون من 40 الف جندي بدون 20 الف من جنود كيوكاي او 50 الف من جنود يوكويوكو
و جنود عاصمة كانتان هم 100 الف جندي و ملك تشاو اعطى ريبوكو 50 الف جندي قبل بداية الحرب
اي ان معركة كانتان تقريبا متساوية 40 الف من الهيشين و 50 الف من جنود عاصمة كانتان
متساويه؟ تراها عاصمه طول اسوارها دبل طول أسوار القلاع كبيره الحجم وفوق ان عددهم اكبر بعشره الف وبدون أدوات حصار يحتاجون عشره أضعاف عدد الجنود في الاسوار
اصلا حتى لو افترضنا انه ريبوكو جاب العيد و ما جهز خطة افتراض حتى مع ذلك مستحيل جيش شين لوحده يقدر يسقط العاصمة اولا اسوارها شاهقة ثانيا فيه خمسين الف جندي من الجيش الملكي اقوى جيش في تشاو كلها ما دخلوا اي معركة و جاهزين ضد جيش شين اللي اصلا مستنزف له عشرة أيام يطحن هذا غير تقارب العدد ف ريبوكو ما يحتاج يسوي شيء اذا موتين و كيو كاي ما اخترقوا ف العاصمة لن تسقط
Hamak
واضح ان هذا التوغل مخطط له من طرف ريبوكو والقلاع التي تجاهلها الهي شين فيها جنود مندسين سيطبقون بالكماشة على تشين وقت ما يبدأ الحصار على العاصمة كانتان
MAG_77
جيش شين على وشك يطيحون في مذبحة فضيعة
مستحيل ريبوكو بيسمح لشين يتوغل لهذا الحد
اللي سواه ريبوكو :
1- سحب قوات الدفاع الاحتياطية اللي كانت ضد جيش تشين و ارسلها الى جيش ( كيوكاي + موتن )
2- سمح لشين يتوغل عميقا بداخل اراضي تشاو
3- شين صار ( معزول ) عن باقي الجيوش ( كيوكاي + موتن )
كل الخطوات تؤدي الى نتيجة واحدة ( كمين فضيع قريب من العاصمة كانتان )
انا مستغرب ان كاريوتن مالاحظت هذا الشي مع انه واضح جدا
عُمر
أشم رائحة فخ
مروان
هل هناك فصل الأسبوع المقبل
محمود
مواعيد الفصول ايه يا رجال
محمود
طيب دلوقتى الواحد وصل بيه الحال لانه محتاج حد يحرقله المانجا
Icanscout
الفصل جاي مجنووون و غلاف و حركات ….. ما اقدر اصبر
Dzsports
يبدو أن أغلب المعلقين، يعلقون و كأن شين داخل فخ واضح و السبب هو انكم دائما تتوقعون من ريبوكو عمل ما، الحقيقة للآن شين و كاريوتن ماشيين صح، حتى الحَذِر موتين كان ليفعل نفس شيء حسابيا ريبوكو استخدم كل رجل من تشاو من أجل تصدي لجيش تشين، الاختراق شىء كان متوقعه و ليست لعبة كان يريدها، لكنها كانت ضمن احتمالاته، حاليا ضمن معركة العقول و الخطط ريبوكو هو الاقدر على التغلب على جميع قادة تشين سوى قادة الغريزيين، و تشين أصبح قائد يملك جيش ضخم و الأخطر ان غريزته في ازدياد، في الحرب التي سقط فيها كانكي ، جميع القادة ابتداءا من كانكي و موتين اوهون لم يستطيعو تفاعل مع خطط ريبوكو إذ ان سيناريو الذي توقعه ريبوكو هو سحق جيش تشين و نجاتهم مستحيلة كيفما كانت السبل فهي معدومة لكن شين كسر حسابات ريبوكو، أعتقد أن اختراق اي من جيوش تشي الدفاعات هدفه واحد هو إسقاط الحكم في تشاو و هذا يخدم ريبوكو كثيرا لماذا لأن ريبوكو يريد تنصيب الأمير كا ملكا على تشاو و القضاء على الفصيل المعادي و هذا احسن سيناريو، بذلك ريبوكو لن يدخل تشاو في صراع و إنما سيتخد زخم ذلك بصفة عكسية و سيكون هو المستفيد في جميع الحالات، الحرب سيتغير مجراها بعد سقوط الملك الحالي مع حاشيته لماذا ارشح هذا سيناريو لان ريبوكو طيلة المعركة كان يوازن الكفة و فقط و لم يتخذ اي خطة لتوجيه ضربة اي انه يماطل و الأمر واضح كل جيوش تشاو تتقدم ثم تتراجع انا اقصد بذلك الاستراتجيات وليس ريثم المعارك و ربما أوسين أحس بذلك لأنه هو الآخر لم يتخذ اي نهج هجومي واسع نطاق او هجوم دقيق، أعتقد أن تلميذة ريبوكو و تلميذه الآخر أيضا على اطلاع بنوايا ريبوكو، الحرب الحقيقية ستبدأ بعد سقوط الملك و حاشيته، و ريبوكو يثق في قدرة شين بتحقيق ذلك لكنها ستكون صعبة، جيش تشين كله سيكون منهك الا جيش أوسين و جيش تشاو
محمود
عايز اقرأ الكلام ده كله صراحة بس تعبان
المصارع
هههههههه. كلامك الطويل بدون فائدة و تمااما كما توقعت الجميع إلا أنت. الهيشين وقع في فك ريبوكو. الجنيع توقع الله حتى كيوكاي و موتين إلا أنت و كايروتين هههههههه
المحنك
طبعا مابيقدر بس الملك بيخاف وبيستدعي جنود من الجبهة وحتى ريبوكو بنفسه يمكن عشان يفكون الحصار عليه وسلامتكم وريبوكو نهايته قربت وطبعا كايني بتحمل وبتجيب ولد وبيحاول ينتقم لابوه
0Rm3e2
فصل مجنون بمعنى الكلمة من زمان ماشفت فصول زي كذا
ادمي
الملك سيعاقل ربوكو بطريقة ما ولو كان له خطة اظن الملك سيفعل شيء غبيا ليسقط موقف البطل لربوكو و اظن خرج من كانتان سافقا ممكن تكون فارغة من الجنود لدفاع و شكرا هذه نظرية فقط
اوسين
اعتقد ريبوكو ضاملهم مفاجئه
اوسين
ا
جياد
هل تعلم عزيزي المشاهد ان تشين احتاجت 15 سنة لغزو تشاو واسقاط العاصمة تاريخيا والكاتب مالت كينجدوم احتاج 17 سنة علمود بس يوصل للعاصمة ونشوفها اخيرا
Teto
شين يفكر بالثار ياولدي اديله البندقه ياهريدي هههه ٣ جنرالات خدمه تشين تحتهم انقتلوا من وراه ريبوكو وبالاخير راح يزعل شين لان مانقتل برمح اوكي مثل ماقال له ان يغسل رقبته وينتظره لاخذ ثاره منتظر من قبل جيش تشين والغدر والخيانه هما اللي لعبوا في تغلب على ربيوكو المكار
محمد
متى ينزل ال فصل الجاي ؟
ebrahim
شين لا ينوي “إسقاط” كانتان عسكرياً بقدر ما ينوي “هزّ” استقرارها. مجرد وصول جيش من تشين للأسوار قد يسبب ذعراً يدفع الملك الجبان أو حاشيته لاتخاذ قرارات غبية، مثل استدعاء ريبوكو من الجبهة أو سحب القوات التي تضغط على كيوكاي وموتين لحماية العاصمة.
Mr.Zer0
الفصل نار بس شكلها هذا الارك بايكون قصير وبينتهي خلال 2026 والعام الجاي بايكون لمملكه يان مع بعض الممالك الصغيرة الان المعركه الكبرى الي باتكون بعد هذه باتكون حق مملكه تشاو عندما يهزم تشين شوهيكون في المستقبل حسب مجلدات تاريخيه
الـواطـواط
اعتقد ب ان ريبوكو لديه حل ب صفه ريبوكو شخص حذر جداً ولا تنفع معه هذي الاساليب لكن ب تستمر الحرب مده طويله قليلاً ثم ب يجي دور الجنرال اوسين و بنعر النقطه التي تعيب ويبوكو
Moataz69
رايي ان شين المفروض يقسم قواته ل ثلاث اجزاء يرسل جزء ل كيوكاي و جزء ل موتين و جزء يحتل بيه قلعة صغيرة ينتظر كيوكاي و موتين و من هناك ينطلق الثلاثة الى كانتان
Shin
بما ان شين مشى عالغريزه ( يوم قال اشعر باللهيب )
وما مشى على تعليمات كاريوتين
فا هذي المره الموضوع صح ومو فخ
شين متعافي جداً ومهي خطه حكيمة انك تخليه يقرب العاصمة
تكفى افعلها ياجنرالي
Shin
نحتاج تلوييين لصفحات ري شين والله ايقونيييه
احمد
إلى اعتقد انو لو حصل هيكون سيناريو قوى أنو الغير متوقع لى ريبوكو أن شين يرجع يهجم على الدفعات إلى بتواجه كيوكاى و موتين و حرفيا يسقطو اكتر من نصف الدفاعات لدرجه ان يكونوا عاجزين عن ترميم الدفعات لمده قصيره حدود اسبوع او 10 ايام و أن يروح شين بى 40 الف و كيوكاى 40 الف و 30 الف من جيش موتين على العاصمه بى مجموع 110 الف و باقى الجنود من جيش موتين و يوكويوكو يكونوا مثل درع لى باقى الجيشين و هما بيهجموا على العاصمه و هيكون الجيش كا درع حدود 50 الف و لازم يوتانوا ترجع المعركه و بى ذكاء تفهم الوضع و تدفع جيشها لى الامام إلى حدود قلعه بوان و مش شرط أنها تسقطها قد ما لازم تخليهم جوا القلعه أو فى محيطها عشان مفيش اى جندى يروح عند شين و موتين و لو شين فكر انو يساعد شخص انا شايف انو مستحيل يكون اوسين لى سبابين أولهم أن هو الآن عند العاصمه و اوسين بعيد جدا عنوا و كمان السبب الثانى انو الكاتب فى المعركه دى لازم يرجع سطاوت و كريزمة اوسين فا مش ممكن انو يخلى اوسين يتم مساعدته من شين اكيد لا فهو الشخص الوحيد إلى ممكن شين يسعدوا هو روكومى عشان روكومى فى مواجهة جيش مش من تشاو لكن جيش اوسن واجه شيباشو فا الان ممكن نقول إن اوسين على قدم المساواة مع قوات شيباشو و ممكن يكون متفوق تفوق بسيط فى المعركه
هت٠
هي ياوحده من الثنتين يا ان فيه فخ جحيمي لشين او ان ريبوكو مايشوف ان شين تهديد يقدر يسقط العاصمة ون كان الخيار الثاني فهاذا استهزاء بشين بحكم انه اكثر جنرال ازعج ريبوكو ومملكة تشاو
المصارع
أظن أن الاختراق سلاح ذو حدين . كان الأصح بعد الاختراق مساعدة جيش كيوكاي و موتين في حركة الكماشة و القضاء على جيوش تشاو تماما بعدها الهجوم الثلاثي نحو كانتان. و من جهة أخرى ستكون فيه فوضى في العاصمة الملكية باقتراب الهيشين . ممكن بهذا السبب يسقط ريبوكو . . انا أفضل الطريقة الأولى . و هنا يمكن دور المخطط الاستراتيجي كاريوتين الغبية التي لا فائدة منها . هل تظنون أن ريبوكو لم يخطط لهاته النقطة؟؟؟ و المشكل الأكبر هو الامدادات
Hazem Hussein
الي بصير , انو شين بشتبك مع الجيش الملكي , وسوسوي بفك الضغط عن كيوكياي , بتسير فوضى بجيش تشاو , وموتين بقدر يتحرك , الملك تشاو الكلب بعتقل ربيوكو علشانه فشل , ويمكن يقتله بالسجن , اعتقد حتصير كبشه حروب بين الجيوش وبرجوا لنظام الممالك المنقسمه بتشاو , بما انو ربيوكو هو الي كان موحدهم , وبقضوا عليهم واحد واحد حتظ تتوحد الصين , هاي حرق تاريخي هههه
Akai
طبعاً الكل يتابع هذه الأخبار الشيقة رغم التمطيط في الفصول الماضية على عكس الأحداث هنا فهي تتسارع بشكل يعيد لهذه الفصول رونقها
لكنني مازلت قلقاً على أوهون فلم يذكر عنه شيء منذ عدة فصول أتمنى أن يخبرني أحدكم ماهي المقترحات و التوقعات بخصوص جيش أوهون
Teto
اوسين عرف انه نقطه ضعف ريبوكو هي نفس نقطه ضعف كانكي تقريبا، ريبوكو اغلب جيشه وجنرالته مرتزقه ودائما اغلب حروبه يجيب جماعه تحارب معاه وتقاسم الفائده بعد الفوز بالحرب الفخ الحقيقي انه الجنرالات الذين انضموا لريبكو. من دوله اعتقد ري ينقلبون عليه ويطلع اتفاق عامله اوسين ويا ملك ري، اضافه انه اوسين عامل خطه ثانيه الله اعلم ماذا تكون فاجنرال اوسين لايحب الخساره ولايدخل حرب ال اذا يكون متأكد من انتصاره
old hero
الشجاعة عنوان الرجال الأوفيـا
والخوف ما يسكن قلوب الشجعان
الطيب مع فعل الرجال اكتفـا
والهيبة تسبق خطاويهم بالأزمان
انت له يا تششين ههههههههههههههههه حماس
Teto
عمل جدا صحيح بضرب القوات الخلفيه التي تحارب كيوكاي مما يؤدي الى انسحاب قوات تشاو الى الخلف لاعاده تنظيم قواتها مما يؤدي الى خلخله موازين القوى على جميع الجبهات تشاو خوف من استخدام قوات شين من ضرب العدو من الخلف ومن ظاهر انه روكومي راح يدخل هدف على تشاو
Mehidi
فصل تعظيمي لشين البطل واصل نحن معك من اقاليم اوروبا
ABDOURTX
لا لا يا صديقي الوضع أسهل اكثر من اللزوم…اكيد في فخ.
محمد مصطفى
مفيش اخبار عن كيوكاي أو موتين أو اوهان أو راجل المقنع ده او يويتانا
صالح
اظن والله اعلم انه فخ من صنع ريبوكو فخ كبييييير وارد فصل الهيشين عن باقي الجيوش
old hero
شين مو غبي له الدجره يقع بنفس الخطا مرتين
Marzouq
لقطة شين لما قال بروح استطلع قدام و اشعر بلهيب داخلي ما ادري بس احسها لتميح خصوصا ان هارا ما جامب لقطة شين وهو يستطلع فاممكن و اتمنى يكون كلامي صحيح ان شين شعر بوجود فخ ويمكن تقدمه للعاصمة كذا هي الطريقة الوحيدة عشان يقدر يصد الفخ
محمد مصطفى
طيب اي هم كانوا عاملين يمشوا طول الفصل بس والله أما فصل
الأغا
واخيرررراً وصلوا لكانتان
هرمنا لأجل هذا اللحظه
!Nawaf
يعيال في شي استوعبته بالغلط بالفصل 700 بالضبط كانكي كان مع وحده بخيمته مو هي قائدة عشيرة الساكي؟؟؟
Zaki
يب تلك أمراة هي قائدة عشيرة ساكي
سيما
بسسس اشتعل لهيبه, يساتر يا شين شكله ناوي العاصمة
!Nawaf
مستحيل مستحيللل ريبوكو مو مخطط لشي اكيد انه ينتظرهم مليونين جندي وفي جيش لتشاو للان ماظهر بالفصل 852 جنود تشاو 400 الف+اكس وهذا الجيش الي يمكن يوقف بوجه الهيشين
Zaki
اكس هو 60 الف هو جيش خاص بغيان و هانغو و انكان يقودهم دعم شيباسو و اوهون وقفه
!Nawaf
بأي فصل
Zaki
866
Teto
لافخ ولاخطه اوسين عرف نقطه ضعف ريبوكو وراح يستغلها احسن استغلال، اضافه في عاصمه شين لما انتحر امير هان اظهر انه هناك منظمه جواسيس في كل الدول المتحاربه ومسعاهم مثل مسعى ملك شين هارا لحد الان مااستخدهم لان اغلب الانقلابات وسقوط الدول المتحاربه لم تأتي بسقوط عسكري بل بااغتيلات وخيانه وريبوكو يعرف هذا ومتوقعه واعتقد واحد من حساباته في حال سقوط دوله تشاو هو تخلص من ملك الحالي وتعيين اخوه مكانه، فابعد ان تاكد ان ملك هان لم يتنحى من سلطه ولكن اصبح تابع لدوله شين اصبح اضمن الحلول لضمان السلم بين الدولتين، صراحه فضولي حاب اعرف مين راح يبقى يحارب ويا دوله تشين بعد سقوط دوله تشاو كيسوي وربعه ولا فو وبانجي وابنه ولا حيش شمالي بتشاو بس الاكيد ريبوكو راح يخلص عقد عمله وينتقل مع هوكين وكانكي ودوق هيو واوكي.
Karasu
متاكد هذه قلعة وهمية صنعها ريبوكو وليست العاصمة
aziz
هههههههههههههههههه
The Ghost Sri
تقديرك غير صحيح ويبدو انك غير مركز في الفصل جيش الهيشين يمر عبر القلاع وفقا للخرائط وهذا ما قلته كاريوتين عند مرورها بالقلعة.( الامور تمام كما وصفتها خرائط القيادة العليا)
اوسين
ههههه
Hamak
هههههههههه صراحة اتوقعها من ريبوكو،
ما استبعد ايضا انه استدعى الجن في هذه المعركة واقنعهم بالانضمام له
رؤوف
ماذا لدينا الآن جيش تشاو الملكي في أرضه وراء أسواره في كامل عافيته مع مؤن تكفي العاصمة لسنوات ، من جهة شين جيش مصاب ومنهك مؤن أقصاها شهر واحد و معزول وحيدا في قلب أراضي العدو، خطة ريبوكو واضحة ، لقد تخلص من الهيشين وجع الراأس نهائيا ، كما ربح فائض جيشي كاينيه و فوتيه ليعزز بهما خط دفاعه الثاني و يجعل تقدم موتين و كيوكاي مستحيلا ، فرّق تسد ، كلها فصلين و يموت شين من الجوع و تنتهي المانغا ، و ينتقل المؤلف لمانجا رومانسية إسمها ـ ريبوكو وكاينيه ـ
علي
اظن ان اوسين سيبعث بتعزيزات لشين إن لم يكن هو على رأس تلك التعزيزات وسيلعب بريبكو كما فعلها مع جنرال الجبال في معركة بوابة شين ولربما يفعل كما كان يفعل صديقه الذي قتله ريبكو من قبل الجنرال كاندي فيوقع ربيكو في الفخ الذي يلم يكتمل مع كانكي قاطع الرؤوس
DyoxKibo
شكرا على الترجمة فصل رهيب
Ahmed
العاصمة لن يسقطها الهيشين وحدها مستحيل واضح جدا انو فخ زي فخ هانغو حيث تم استدراج الهيشين لعزلها عن المعركة فالواضح لي الآن انو ريبوكو سيعزل الهيشين عن المعركة و اتوقع الفصل الجاي بينتقل على جهة اوسين و شيباشو اتوقع انو اوسين مجهز لشيء كبير كونه الكاتب لم يظهر الفصول الماضية ليس عبث
Oussama_HCN
did we miss something?
صالح
yes
المحنك
ربما ريبوكو قام بتغيير العاصمه
مب محنك
اسم على مسمى
Saddam
اعتقد ان في تحرك بيكون من جاسوس تشين المتواجد في البلاط الملكي عشان يهتز جيش تشاو في الدفاع لازم يكون في تحرك قوي داخل العاصمة
اوسين
لو كان في مخطط صاحي بالهيشين كان اعطاهم خطه انهم يسكبون لكانتان ويضربون الجيش المقابل لجيش اوسين وهذا اكيد خارج توقعات ريبوكو لانه يعرف ان شين بيطمع بالعاصمه
Okashira
اييه هذه الفصول اللي نبيها اللي تخلينا نحتار بكيف راح يكون الفخ وكيف تكون الخطط .. اشتقنا يا كينقدوم
kingbasim
الموضوع ماهو فخ الموضوع اكبر من فكرة اني احطك في فخ
ركز على الشي الي بقوله ايذا فعلن غريزة شين بدت تشتغل 100%100 بيرجع من ورا جيش اوسن او من ورا جيش خصم كيوكاي او موتن ركز على ذا الشي في احتمال كبير يقفطه شين و يرجعلهم من ورا اي جيش مو شرط
ريبوكو لا يملك اي ورقه ماعدا شيباشو
الهامور
والله هذا مو شي عادي هذي لقطة تحمل تاريخ كينجدوم كامل يخوان 875 فصل وصلنا كانتان مستحيللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
عماد بن امين
من وجهه نظري ان احساس شين إحساس إنك داخل فخ أكبر من حجمك طريق فاضي خوينا مدرعم لجواء دون رده فعل لاحد من تشاو الي بالحرب كأنهم مخلينهم يدخلون زيادة، لدرجه يوصل للعاصمه !!! وهذا أكثر شيء يخلّي الوضع خانق ومتوتر. واضح إن اللي جاي مو مواجهة عادية، شيء بيقلب ميزان الحرب بالكامل.
الهيشين عدده قليل وما يقدر يحاصر العاصمه بالعدد وهذا احتمال لحاجتين الاول يا ان هيشينتاي بقلب الفخ لشين او انهم خلوهم يخشو لجواء عشان ينفرد بجيش اوسين لان كل مره شين الي يطلع لريبكو زي الخازوق ههههههههههه ويخرب خطته وكذا كذا جيشه ما بعمل شي بالعاصمه 🙂
وزير الحرب
احا احا احا احا
aziz
هل معقول يقدر على العاصمه ومعه 40الف بس احس لازم فزعه ومستحيل يوصلون بدون اي شي يصير لهم اكيد في خطه من ريبوكو لنك تترك جيش قوي في الحصار وتتركه يروح ويسوي حصار اغبى شي انا اقول بيجلسون حصار الى ماتجي قوات تشاو تهجم من برا والي داخل بيطلعون عليهم يهجمومن وبينمسح من الجيش كثير لن الي موجدين داخل اقوى جنود والي برا واجد والمكان مفتوح
انس
مستحيل يقدر يسقطها لوحده جيشه منهك و مؤنه قليلة بينما كانتان عندها خمسين الف جندي من الجيش الملكي اقوى جيش في تشاو كلها و عندهم مؤن و اسوار شاهقة ما راح استغرب لو عندهم مؤن تكفي ل سنة ف مستحيل يسقطها لوحده هذه منتهين منها ف الأغلب انه ريبوكو مدرك لهذا الشيء و خلاه يخترق متعمد عشان يحرك جيش كايني ل موتين و كيو كاي
aziz
الصرحه شين ماهو غبي لدرجه انه يحصار العاصمه لحاله لنه يدري ان الموضوع مستحيل لكن اتوقع راح هناك مو عشان يحاصر على طول اتوقع بيروح يستطلع و بيسوي خطه او يسوي شي لنه مستحيل يحاصر لن راح تصير عمليه انتحاريه ولو الخطه حقت ريبوكو فقط انه يخلي شين يحاصر و يضيع وقته الصدق شي تافه اكيد في شي اقوى لن شين اكثر شخص غير متوقع بيسوي شي غير الحصار و ممكن يصير شغل جواسيس بعد من داخل العاصمه
محمد محى الدين
قوات الهيشين لن تستطيع إسقاط العاصمة ذلك أن الملك لم يقدم من قوات العاصمه الا جزء كما تتذكرون، ولو للهيشين القدرة حتى فليس لديهم الزمن الكافى، فى المقابل أظن ريبوكو سيدع شين يلعب مع العاصمه مع معرفة ريبوكو التامه أن الهيشين لن تتعرض للمدنين والقلاع الصغيره فى طريقها فبالمقابل لا خطوره الا من سقوط العاصمه وفى نفس الوقت اظن ريبوكو سيستفيد من التفوق العددي ومحاولة حسم المعركه ثم التفرق للهيشين من الامام والخلف
وربما يستطيع شين بمعجزه ما أن يسقط العاصمه اسرع من حساب ريبوكو ورغم ظنى أنه لن يستسلم وسيقاتل ولا أظن أن ذلك سيؤثر بتلك للضروره ولكن هذه الفرضية المنطقيه ولكنى متأكد أن الأحداث ستتسارع كما تتسارع دقات قلوبنا الان
rida
جيش الهيشين وحده مكون من 40 الف جندي بدون 20 الف من جنود كيوكاي او 50 الف من جنود يوكويوكو
و جنود عاصمة كانتان هم 100 الف جندي و ملك تشاو اعطى ريبوكو 50 الف جندي قبل بداية الحرب
اي ان معركة كانتان تقريبا متساوية 40 الف من الهيشين و 50 الف من جنود عاصمة كانتان
المحنك
متساويه؟ تراها عاصمه طول اسوارها دبل طول أسوار القلاع كبيره الحجم وفوق ان عددهم اكبر بعشره الف وبدون أدوات حصار يحتاجون عشره أضعاف عدد الجنود في الاسوار
Yang wenli
يا حبيبي مستحيل يوصلون بهيج سهولة اكيد ريبوكو عنده فخ راح يذبح بيه نصف الهيشين؟
kaidob
كانتان !!!!! بهذه السرعة
山芮 koji
اتوقع بيكون الهاء لشين لأن مستحيل لوحدهم يسقطون العاصمه وخاصه ان ريبوكو مجهز خطه احتياطيه بس اتمنى شين يسوي شي مميز وماينتهي الموضوع لحصار عادي ، هل نهاية كانتان اقتربت؟
Sir Alonne
وين يوكو؟ وين باقي الشباب
علي
الان السؤال كيف بيحاصر شين بعدده القليل يمكن قلعه اقوى من غيو مخازن طعام اكثر فضلا عن ريبوكو كيف ما ينتبهه له ويحاصره
Zaki
ملك توجو في ارك غيو قال انه يقدر يقفل اسوار كانتان يقعد ببن 10 الى 20 سنة و انها اصلب من غيو
عبدالرحمن
واضح انه فخ بما انه ريبوكو ما ظهر فا يبغى يسوي مع شين نفس هانغو يعزله بس هذا الشي حلو عشان الملك يشعر ب الخطر الحين ضروري اوسين يتحرك
انس
اصلا حتى لو افترضنا انه ريبوكو جاب العيد و ما جهز خطة افتراض حتى مع ذلك مستحيل جيش شين لوحده يقدر يسقط العاصمة اولا اسوارها شاهقة ثانيا فيه خمسين الف جندي من الجيش الملكي اقوى جيش في تشاو كلها ما دخلوا اي معركة و جاهزين ضد جيش شين اللي اصلا مستنزف له عشرة أيام يطحن هذا غير تقارب العدد ف ريبوكو ما يحتاج يسوي شيء اذا موتين و كيو كاي ما اخترقوا ف العاصمة لن تسقط
جيسوس
ماكو شي مستحيل
عبدالرحمن
ب الظبط انت بس ركز على حجم الباب ب جانب الاسوار والله شي مخيففف
Abdullah
فصل كامل شين ماسك خط لتشاو
!Nawaf
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلا
المحنك
تمطيط الله يعين ياريتني كملت تجميع
المحنك
المشكله حتى الفصل اللي قبله مافيه احداث
اغار على كيوكاي من شين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه