يمكنك التواصل معنا على منصاتنا بمواقع التواصل الاجتماعي التالية
1 تعليق
الأفضل
الأحدثالأقدم
زائر
Enbi
3 سنوات
No, no, no. Oye, me sorprende mucho esta maravillosa comedia. Tengo un milagro que contarle al mundo. ¡Tienes que verlo! —–>>> http://ZBHZAPP.STORE/FV3755r
ايمو ولوفي عندهم نفس القوة من ناحية صنع الحلفاء وتكوين جيوش لكن الفرق بينهم ..
ايمو يكونهم بإرادته بالإجبار إما بالتهديد أو التحويل لشياطين ..
أما لوفي يكونهم بمساعدتهم بتخليهم من الأشرار ومو بإرادته هم بنفسهم يتبعونه لأنهم ممتنين له ..
وهذا الفاصل بهذا الآرك لو نجح ايمو باختطاف الأطفال راح ينجبر العمالقة للإذعان له عشان ينقذونه ولو لوفي هزم ايمو وربعه بتكون إلباف صديقه له بالكامل برضاها ..
وسبب رغبة ايمو بفاكهة لوكي وراغنير هي لتحرير العمالقة المجمدين لأن غالبا محد يقدر يحررهم من الجليد إلا هو لأنه تم تجميدهم لسبب ما من قبل المالك السابق لراغنير و الفاكهة ..
شكرا لكِ ..
سبب توقعي هو كلام اللي شرح حالة جرح بروك قال أنه السيف تجنب بأعجوبة الأوعية الدموية الأساسية وجذع الدماغ ف كيف لشخص ينوي قتل شخص و يسدد ضربة دقيقة تجنبت هذي المواضع القاتلة + أتذكر غونكو لما عرفت بروك فرحت وقالت أنت حي ..
قدرات عيونها مجهولة للآن ف ممكن تكون قدرتها أو من ضمن قدراتها أنها تشوف داخل الأجساد يعني زي الأشعة واختارت تسديد هذي الضربة بهذا المكان عشان تخدع العدو أنها قضت عليه .. بروك قال لها أحيانا أحس أنش تشوفين المستقبل في ضرباتك بالسيف ف ممكن توقعت أنه بيعيش مستقبلا إذا ضربته هنا ..
No, no, no. Oye, me sorprende mucho esta maravillosa comedia. Tengo un milagro que contarle al mundo. ¡Tienes que verlo!
—–>>>
http://ZBHZAPP.STORE/FV3755r