على اقل فكرت بخطوه ضد ريبوكو ولكن جنرال العديم شين ماذا يفعل
حتى جنرالات اغبياء معتمدين على قوتهم لديهم ذكاء او غريزة
ما فرق شين عن اي جندي عادي ثاني ما عدى قوة. الي يمتاز فيها اغلب قادة
بس موتين اذا وصل يفزعلهم مبين بيهي وجماعه راح يروحوا احتمال حتى كاريوتين، بس صراحه هذا سيناريو انعاد اكثر من مره بالقصه لما ملكه عملت ثوره على ايسي وراح شين يفزع الى ايسي
أحدث التعليقات